انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الموضوع : خُذ الشور من راس الثور ..........
بتاريخ : السبت, 28/5/2016 الساعة 10:50 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
خذ الشور من رأس النعجة ..!! اذا جدتي تفهم في السياسة , فهذا الخروف يفهم فيها ..!!!
الموضوع : شاهد الأنحطاط بمطار الملك خالد بالرياض - صوره
بتاريخ : السبت, 28/5/2016 الساعة 05:45 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
قلة ادب وحياء , نسأل الله العافية
الموضوع : درباوي يقتلع أسنان ثعبان فى البر ويلصق فمه بالشمع
بتاريخ : السبت, 28/5/2016 الساعة 05:51 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
انا والله لا اعلم , ما الذي يستفيده من فعل كهذا ..!!هذه ليست تسلية جيدة
الموضوع : ميركل بنت الألمان .. صدقت وهي كذوبة !
بتاريخ : السبت, 28/5/2016 الساعة 10:45 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
علينا يا جماعة الخير , ان نتقبل الحقيقة حتى لو كانت مرة ..!!!
الموضوع : محمد أل الشيخ يطلب بتقنين لشريعه الإسلامية مراعاة للمستثمرين الأجانب ( الكفار ) صوره
بتاريخ : السبت, 28/5/2016 الساعة 10:43 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
هذا الرجل مسكوت عنه , والا ما كان يقول ما يقول
الموضوع : كيف تصبح صحويا بمرتبة شيخ
بتاريخ : الخميس, 26/5/2016 الساعة 01:56 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
صحيح , هذا ما حدث ويحدث
الموضوع : السيسي يفرض ضرائب على الهوا.. تحصيل رسوم سنوية لسماع "راديو السيارة"
بتاريخ : الخميس, 26/5/2016 الساعة 07:28 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
يظهر انه لم يبقى الا الهواء دون ضريبة في مصر
الموضوع : هل تفضل أن تتم معاملتك كــ مواطن سعودي قطري إمارتي مصري بريطاني كندي إسترالي ياباني !!
بتاريخ : الجمعة, 27/5/2016 الساعة 01:05 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
شر البلية ما يضحك ويوجع القلب ..
الموضوع : اللهم انا استودعناك الفلوجة ، من إيران وأعوانها ، وداعش الخونة.
بتاريخ : الجمعة, 27/5/2016 الساعة 01:47 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
حوار جميل سيدتي / وواقعي بناء على الأحداث
الموضوع : الإمارات - تشترط على الوافدين حسن سيره وسلوك -- الإمارات لن تتحمل المزيد من خريجي السجون والعصابات
بتاريخ : الجمعة, 27/5/2016 الساعة 02:02 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
مروا بني صهيون من امام ضاحي خرفان , واغتالوا المبحوح رحمه الله , وضاحي راقد في احد الإستراحات , ومن مروا ليس واحدا او اثنين بل 17 ارهابيا
الموضوع : هل اصاب امريكا جنون البقر
بتاريخ : الجمعة, 27/5/2016 الساعة 04:50 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
صدقت اخي الكريم
الموضوع : ** البفرة في اليوم ؟؟ **
بتاريخ : الجمعة, 27/5/2016 الساعة 04:54 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
بارك الله فيك نقرأها كاملة في حوالي الساعة فقط , زمن قصير واجر عظيم
الموضوع : نصيحة للسعوديين والخليجين من عملية نصب واحتيال جديدة وابتزاز
بتاريخ : الثلاثاء, 24/5/2016 الساعة 08:48 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
احسنت , بارك الله فيك
الموضوع : امين عام قوات أبو الفضل العباس يهدد عبدالله بن زايد والخليج
بتاريخ : الاربعاء, 25/5/2016 الساعة 02:40 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
بغض النظر عن رأينا الشخصي في الفصائل العراقية هذا الفيديو خطير , ولم اجد تفسيرا جيدا له .. هل هو انفعال مثلا , ام ثقة بالنفس ام ماذا ..! عبدالله بن زايد وزير خارجية , وهناك بروتوكولات رسمية عليه مراعاتها , وكان عليه الا ينزلق في سياسات دول اخرى ..
الموضوع : لك الله يا متابع نسيت نفسك ولم تنسى إخوانك
بتاريخ : السبت, 21/5/2016 الساعة 09:29 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
بارك الله فيكم جميعا , إخوة وأحباب
الموضوع : وصايا النبي قبل وفاته
بتاريخ : الجمعة, 20/5/2016 الساعة 05:02 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
موضوع جيد اخي أبو القاسم , ورد اكثر من رائع سيدتي شهاليل
الموضوع : د. الفوزان: قتل بشار الأسد من أوجب الواجبات
بتاريخ : السبت, 21/5/2016 الساعة 01:16 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
اقتبس من رد اخي السروري هذه العبارة :
السيسي قتل في يوم واحد 4000 آلاف وبشار لم يقتل عشر هم في يوم واحد ..!!!
 هذا تجاوز من الفوزان , فهو مجرد داعية فقط و لا يصح له تكفير  الخلق هكذا دون وجه حق
الموضوع : بين سجون اليهود وسجون الصهيوني السيسي !!
بتاريخ : السبت, 21/5/2016 الساعة 09:23 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
اخي الكريم
إسرائيل دولة مؤسسات , وليست دولة عسكر وهناك فرق كبير ..
الموضوع : ماذا سيقولون بعد هذه المقولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتاريخ : السبت, 21/5/2016 الساعة 10:56 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
بارك الله فيك
الموضوع : احمد داوود اوغلو ..
بتاريخ : الجمعة, 20/5/2016 الساعة 08:09 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
يقال انه خلاف بينه وبين الرئيس اردوغان يا اخي أبا يزيد
الموضوع : متابعة : اختفاء طائرة مصرية قادمة من فرنسا وآخر ظهور لها في الأجواء اليونانية
بتاريخ : الخميس, 19/5/2016 الساعة 01:34 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
رحمهم الله رحمة واسعة
الموضوع : هل يوجد تحالف سري أمريكي ايراني ضد عاصفة الحزم ؟؟ لغز الإمارات في اليمن !!!
بتاريخ : الجمعة, 20/5/2016 الساعة 07:44 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
هذا المقال اكثر من رائع اخي الكريم لمن يبحث عن الحقيقة , والحقيقة تقول ان الإمارات خنجر في خاصرة المملكة , فليس هناك أصلا من تحالف , هي المملكة وحدها من تحارب هناك , وتعمل ابوظبي جاهدة بكل الوسائل من اجل استنزاف المملكة ماديا وبشريا في هذا المستنقع ..
لم اجد وانا المتابع لما يحدث في اليمن أي إشارة تقول بحسن نوايا الأمارات ..!
الموضوع : وجهة نظر ..
بتاريخ : الخميس, 19/5/2016 الساعة 05:41 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
صدقت اخي عنتر , شكرا لك
الموضوع : الربيعة يمتنع عن تناول الافطار في صحة جدة والسبب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بتاريخ : الخميس, 19/5/2016 الساعة 01:13 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
لا بأس من ان يجبر خواطر موظفيه بالمشاركة المعنوية على الأقل
الموضوع : الي ماتربيه السعودية تربيه الفلبينيه - صوره
بتاريخ : الخميس, 19/5/2016 الساعة 08:05 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
المثل يقول
يا غريب , كن اديب
الموضوع : لماذا تستهدف الإمارات علماء السنة في اليمن ؟!!!
بتاريخ : الجمعة, 20/5/2016 الساعة 06:35 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
اخي السروري
لا بد من كبح جماح ابوظبي , وليس الإمارات في هذا الشأن , الأمور بدأت تتكشف بأن ابوظبي تلعب لعبة اكبر من حجمها ومن قدرتها على التعامل معها اذا ما تغيرت المواقف
الموضوع : سقوط الطائرة المصرية هل هو بداية صفقة تسليح
بتاريخ : الجمعة, 20/5/2016 الساعة 12:01 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
الأمر مريب فعلا اخي محمد
الموضوع : السيدة السعودية المتوفاة بتحطم الطائرة هي سحر حسين خوجة
بتاريخ : الخميس, 19/5/2016 الساعة 09:21 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
رحمها الله رحمة واسعة
الموضوع : وجهة نظر ..
بتاريخ : الخميس, 19/5/2016 الساعة 05:41 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
نعم نعم اخي عنتر , تاريخ الأندلس يعيد نفسه ولكنه اقترب كثيرا من حمانا طال عمرك وزان عملك
الموضوع : وجهة نظر ..
بتاريخ : الخميس, 19/5/2016 الساعة 05:41 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
حبيبي السروري
قسما بالله , لا اعرف كثير من المصطلحات التي يتم تداولها هنا من وقت لأخر , وليس لي الرغبة في معرفتها , انا اقرأ للخيرين امثالكم كلما وجدت الوقت للدخول / تقبل اجمل تحياتي
الموضوع : (( النصارى والمسلمون في جوار بعض تعاونا وإخوة في العرق ... ))
بتاريخ : الجمعة, 20/5/2016 الساعة 12:35 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
لله درك ودر ما كتبت , مقال جميل جدا
الموضوع : وجهة نظر ..
بتاريخ : الخميس, 19/5/2016 الساعة 05:41 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
ربما يكون اخي الأخونجي , سبب الخطأ في الأية كان بسبب السرعة في الرد وليس القدرة في معرفة الصحيح من غير الصحيح , وهو خطأ يحدث كثيرا ولا يستدعي التهجم عليه لهذا السبب وكلاكما على قدر عالي من الأخلاق الرفيعة , وقد كان بالإمكان لفت الإنتباه وتصحيح الخطأ بأسلوبك الجميل الأخر ..
الموضوع : وجهة نظر ..
بتاريخ : الخميس, 19/5/2016 الساعة 05:41 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
اذن يا اخي عنتر , توافقني ان التقسيم وارد , وقد صدرت إشارات كثيرة من قادة كبار في النظام الدولي تؤكد ذلك ولم تكن فلتات لسان ..
علة العموم سوريا والعراق واليمن مقسمة على ارض الواقع حاليا ولم يبقى الا الإعتراف الدولي وهو بلا شك قادم ..
الموضوع : وجهة نظر ..
بتاريخ : الخميس, 19/5/2016 الساعة 05:41 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
اظن اخي الحبيب نجم ان التقسيم وارد لا محاله , الغرب وروسيا القيصرية قسموا العرب الى دويلات وهم كانوا دولة واحدة فما بالك الأن وهم متفرقين في شبه دويلات فاقدة للسيادة ..
الموضوع : أمريكا تكشف عن سر اعتقال حميدان التركي : كان على تواصل مع احد زملاء منفذي 11-9
بتاريخ : الخميس, 19/5/2016 الساعة 08:23 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
نعم اخي صخر , أمريكا أيا كان موقفنا منها فهي دولة قانون , ولا يمكن لها اعتقال الخلق هكذا دون سبب , وهذا ما كنت اشك به منذ فترة طويلة
الموضوع : أول دولة تعتزم منح 2400 دولار شهريا لكل مواطن
بتاريخ : الاربعاء, 18/5/2016 الساعة 08:02 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
على فكرة , سويسرا ليس بها نقطة بترول واحدة
الموضوع : 800 عميل إيراني لتجنيد إعلاميون وفضائيات تهاجم العرب
بتاريخ : الخميس, 19/5/2016 الساعة 12:20 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
المشكلة اخي الحبيب , ان كل ما يأتي من مصر حاليا مشكوك فيه , ففاقد الشيء لا يعطيه
الموضوع : سيده اماراتيه مقيمه في السعوديه ترد على بدريه البشروالشيخ عيسى الغيث و التخلف في قياده االسياره
بتاريخ : الاتنين, 16/5/2016 الساعة 11:25 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
كلامها معقول جدا
الموضوع : وزير العدل التركي ينفجر غاضباً بوجه نائب دافع عن السفاح بشار القرد المجوسي
بتاريخ : الخميس, 19/5/2016 الساعة 05:46 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
لله دره ودر دولته
الموضوع : حب الله للحسين بن منصور الحلاج رحمه الله
بتاريخ : الخميس, 19/5/2016 الساعة 02:09 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
احسنت اخي الخال عنتر , ويا اخي البردي - محبة الله تأتي عن طريق الأفعال وليس الأقوال ولا حتى الأناشيد , فلرب رجل يرعى بهائمه في الصحراء اشد حبا لله ممن يعتلون المنابر كل يوم ..
الموضوع : نعم للاانظمه الملكيه “يارب... إبليس ولا... إدريس”!! للكاتب فؤاد الهاشم
بتاريخ : الاتنين, 9/5/2016 الساعة 11:15 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
في ظل غياب الديموقراطية الكاملة , فأن الملكية لا شك افضل
الموضوع : يأجوج ومأجوج..... المفسدون في الأرض ومملكة الخزر
بتاريخ : الاتنين, 27/7/2015 الساعة 03:40 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
الأخ / النمر - اكثر من رائع فيما قال , والموضوع في حقيقته شيق ويستحق التأمل والدراسة الموضوعية , فشكرا لصاحب الموضوع
الموضوع : ⚜⚜ ثلاث تجارات لا تعرف الخسارة ⚜⚜
بتاريخ : الاتنين, 9/5/2016 الساعة 10:14 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
كثر الله خيرك
الموضوع : وزير سعودي - بدأت عملي مراسلا أنقل الأوراق من مكتب لمكتب وحين أصبحت وزير أقوم بنفس العمل
بتاريخ : الثلاثاء, 10/5/2016 الساعة 07:12 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
ما أصغر الدنيا حين نحكيها يا سيدتي شموخ
الموضوع : البوذيون في بورما يذبحون المسلمين ثم يسلخونهم لاطعام النسور .
بتاريخ : الثلاثاء, 10/5/2016 الساعة 08:27 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
العالم العربي والإسلامي مشغول بنكباته عن نكبات غيره
الموضوع : (( لماذا تحترموا هذه الشخصية الجبانة ... ))
بتاريخ : الثلاثاء, 10/5/2016 الساعة 01:38 صباحا
الكاتب : د/عبدالله ..
رحم الله الشهيد / صدام حسين رحمة واسعة
الموضوع : احذر أن يشتكيك أحدٌ إلى الله "
بتاريخ : الثلاثاء, 10/5/2016 الساعة 04:59 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
نسأل الله العفو والعافية
الموضوع : الإرهاب المحترم ..
بتاريخ : الاتنين, 9/5/2016 الساعة 09:20 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
كلمة إرهاب محترم هي لمجرد جلب الإنتباه الى حقيقة ان ما يمارس في مصر من إرهاب مقننا بشكل واضح وأهدافه جلية ولا يتقصد مصر كشعب واما يتقصد مصر كنظام / وشكرا لشموخ الكريمة
الموضوع : الإرهاب المحترم ..
بتاريخ : الاتنين, 9/5/2016 الساعة 09:20 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
شكرا لتواجدك اخي متمكن
الموضوع : استمع .. ثم .. قرر .. لهذا الشاب المتعالم !! #السكران_يبرر_للارهاب
بتاريخ : الاحد, 8/5/2016 الساعة 06:46 مساء
الكاتب : د/عبدالله ..
الأمر هين , طال عمرك - يحضر عليهم وانتهى الموضوع
1 2 3

الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة