انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الموضوع : بشرى رائف بدوي
بتاريخ : الخميس, 8/1/2015 الساعة 09:16 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
http://www.youtube.com/watch?v=k4f_dPCti7I
الموضوع : بشرى رائف بدوي
بتاريخ : الخميس, 8/1/2015 الساعة 09:16 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
اعطيك العلم ليش سجنوه ويبون يجلدونه 
ليس من اجل تأسيس موقع اوافكار ليبراليه 
الحكم صدر من اجل تنظيم اجتماع سري  للملحدين في مكه !
المهم غدا عطونا خبر 
المنظمات الحقوقيه الاوربيه والامريكيه شغاله مطالبات لعدم تنفيذ الحكم 
والتدخل بشؤون المملكه 
الموضوع : كما بلغني .. ترحيل توفيق الصايغ ؟؟؟؟؟؟ حسبك الله ونعم الوكيل ..
بتاريخ : الجمعة, 29/8/2014 الساعة 10:54 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
خل عنك الجماعات والدوله  والفلسفه 
شيباننا ماعلمونا مثل الكلام هذا 
المهم اذا جاك هجوم من الامم المتكالبه 
لااوصيك احمل السلاح مثل القبايل 
والاسوف تلطم ياحسين 
مجرد دعابه يااستاذ حمدان 
لاتشيل بقلبك حقد 
الموضوع : كما بلغني .. ترحيل توفيق الصايغ ؟؟؟؟؟؟ حسبك الله ونعم الوكيل ..
بتاريخ : الجمعة, 29/8/2014 الساعة 10:54 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
الشيخ سعود الشريم يحذر من الوشيه هل هومن الاخوان والخوارج 
كفاك تفريق لصفوف المسلمين ياحمدان الله يصلحك الامم تتكالب عليكم 
وانتم اجنده له بلا شعور
الموضوع : أƒآ¦أƒâ€™أƒآ­أƒâ€? أƒâ€œأƒإ أƒâ€،أƒآ¤ أƒآ¥أƒآ، أƒإ أƒإ،أƒâ€?أƒآ‌ أƒآ£أƒآ¦أƒإ¾أƒإ،أƒآ¥أƒâ€، أƒآ£أƒآ¤ أƒâ€،أƒآ،أƒإ½أƒâ€،أƒâ€?أƒثœأƒآ¥ أƒâ€،أƒآ،أƒâ€،أƒâ€œأƒآ،أƒâ€،أƒآ£أƒآ­أƒآ¥ أƒâ€،أƒآ¦أƒآ£أƒâ€،أƒآگأƒâ€، أƒآ­أƒآچأƒآ?أƒâ€¹ أƒث†أƒآ¥أƒâ€،¿
بتاريخ : الثلاثاء, 15/7/2014 الساعة 02:42 صباحا
الكاتب : الدبلوماسي
لاحول ولاقوة الاباالله 
اولا اشتقت لكم 
ثانيا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
الموضوع كان عن الشهداء في وزير ستان 
من بداية رمضان ولم يكتب احد عنهاعذرا لانكم 
مشغولون بشهداء غزه و الشام والعراق وبورما وجنوب افريقيا
فهي واضحه كوضوح الشمس حرب على الاسلام في كل زمان ومكان
لكن ارسلته من جهاز جوال مضروب والان تبين لي من جهاز اخر ان الكتابه تحولت الى احرف جاميه وفيهم الخير والبركه لحى من البرسيم ليعلفو بها خيول المسلمين ههههه
الموضوع : ليس من مهمة الدولة فرض الصلاة والحجاب وعدم السكر .. فهذه حرية شخصية
بتاريخ : الخميس, 20/2/2014 الساعة 11:56 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
الهيئه ومأدراك ماالهيئه. لهم تجاوزت عده لايقبلها العقل ولا المنطق صلاحيات تعدت جميع الدوئر اذا دخلو سوق أفسدوها اومهرجان دبو الرعب باالعوائل طاحو من عيني بعد أفعالهم الشنيعة من الطرد وسفك الدماء والتحقيق في تدخل الخصوصيات واالتطفل بااسئله عن الأهل والتفتيش ع الجوال والتبصيم على ورق ابيض الي اختشو ماتو ولكن نقول اي جهه كانت من الامن العام اوالهيئه لهم صلاحيات محدوده اما الطريقه التي يتعاملون مع المشتبه غير صحيحه والمتهم بريء حتى تثبت ادانته لكن الطرد وسفك الدماء لايرضها الله ولارسوله
الموضوع : " مثيري الشغب "
بتاريخ : السبت, 22/2/2014 الساعة 07:34 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
انت تعرف المثل الي يقول /اسد علي وفي الحروب نعامه خلاص كبر الوساده ونام
الموضوع : إنكار ( الجنادرية ) ومدح ( الديموقراطية ) محاولة للفهم !
بتاريخ : الاحد, 16/2/2014 الساعة 10:11 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
الهيئه ومأدراك ماالهيئه. لهم تجاوزت عده لايقبلها العقل ولا المنطق صلاحيات تعدت جميع الدوئر اذا دخلو سوق أفسدوها اومهرجان دبو الرعب باالعوائل طاحو من عيني بعد أفعالهم الشنيعة من الطرد وسفك الدماء ولكن نقول اي جهه كانت من الامن العام اوالهيئه لهم صلاحيات محدوده اما الطريقه التي يتعاملون مع المشتبه غير صحيحه والمتهم بريء حتى تثبت ادانته لكن الطرد وسفك الدماء لايرضها الله ولارسوله
الموضوع : خبـر عاجـل وقبـل الصحـف :شـاب بعـرعـر يقـوم بقطـع عضـوه الـذكـري كامــلا!!
بتاريخ : الخميس, 5/4/2012 الساعة 01:58 صباحا
الكاتب : الدبلوماسي
احم ... احم اذا قام الذكر انعمى البصر
الموضوع : مقناص الامير احمد بن عبدالعزيز حفظه الله في حله وترحاله ونتمنى له اوقات سعيده
بتاريخ : الخميس, 5/12/2013 الساعة 01:40 صباحا
الكاتب : الدبلوماسي
بيت مال المسلمين مكسور بابه اللهم صلى على نبينا محمد وافضل السلام على اصحابه
الموضوع : تعالوا تفرجوا على عروض مثيرة (( لمهرج جامي )) ههههههههههه
بتاريخ : الثلاثاء, 3/12/2013 الساعة 11:35 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
لايفوتك الفضائي من كوكب جام شكله هاجر هو وخويه الى جزر الوقوقه شوي شوي عليهم ياالظالم بديت ارحمهم المساكين هم اعدادهم ماتتعدى عد الاصابع ونحن سيل عرمرم ههههههه مشاهده ممتعه مع بنو جام
الموضوع : فيديو خطيرانظر ايهما اقوى واشد وطأ في المعركه في الاسلحه الغرب اوالمسلمين
بتاريخ : الخميس, 5/12/2013 الساعة 12:21 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
الفيديو الثاني اوضح نتمنى لكم مشاهده ممتعه http://m.youtube.com/watch?v=tghMsrNGz6Q&desktop_uri=%2Fwatch%3Fv%3DtghMsrNGz6Q#
الموضوع : فيديو خطيرانظر ايهما اقوى واشد وطأ في المعركه في الاسلحه الغرب اوالمسلمين
بتاريخ : الخميس, 5/12/2013 الساعة 12:21 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
http://m.youtube.com/watch?v=WIQrdokiIjs&desktop_uri=%2Fwatch%3Fv%3DWIQrdokiIjs#
الموضوع : وفاة استاذي الفاضل : خالد بن ضيدان بن شويمس الحربي يرحمه الله
بتاريخ : الاربعاء, 4/12/2013 الساعة 10:04 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
احسن الله عزاؤكم ورحم الله الفقيد واسكنه الفردوس الاعلى تربته تناديه سبحان الله
الموضوع : هذه هي شهادات كبار رموز القاعدة ضد داعش،يعني ليست اقوال جامية او عملاء
بتاريخ : الثلاثاء, 26/11/2013 الساعة 11:45 صباحا
الكاتب : الدبلوماسي
يجب ان لانكون عميان البصيره جماعة داعش هي مهمه ايرانيه لتشويه الجهاد في سوريا جماعة داعش لم اقتنع فيها مطلقا جماعه ملغومه باالفتن
الموضوع : عاجل / أغتيال أحد قادة حزب الله في بيروت
بتاريخ : الاربعاء, 4/12/2013 الساعة 09:50 صباحا
الكاتب : الدبلوماسي
استبشرت النصر بماانه قليل اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك
الموضوع : مقناص الامير احمد بن عبدالعزيز حفظه الله في حله وترحاله ونتمنى له اوقات سعيده
بتاريخ : الخميس, 5/12/2013 الساعة 01:40 صباحا
الكاتب : الدبلوماسي
اللهم امين الله يستر عليه من الفضيحه
الموضوع : شخص يريد أن يهاجر عن السعودية هو وأسرته ويبحث عن بلد بالمواصفات التالية
بتاريخ : الاحد, 1/12/2013 الساعة 01:37 صباحا
الكاتب : الدبلوماسي
اذا قرأت قصة جزر الواقواق تعال علق انت عايش الان بجزر الوقوقه ليش تنكر وضعك اشرب قهوه وصحصح حالتك مزريه انت وخويك اذا ماعجبتك بلاد الحرمين انت وياه تكفون هاجرو وكفو شركم وايذئكم للمسلمين وخل حضرتي والسروري ببلدنا نتمغط ونرفس اشكالك الحاقده على المجتمع لاتعلق خلاص عطيتك ختم على جبهتك خل عندك كرامه ياادمي الله يصبر اهلك عليك اكيد اليوم ماعشيتهم وقلت لهم اصبروا واطيعوا ولي الامر وان جلد ظهرك واخذ مالك انت شكلك خانع ومجلود الين شايف نجوم الظهر سلم لي على خويك اذا بقى في وجهك ماء ههههههه
الموضوع : شخص يريد أن يهاجر عن السعودية هو وأسرته ويبحث عن بلد بالمواصفات التالية
بتاريخ : الاحد, 1/12/2013 الساعة 01:37 صباحا
الكاتب : الدبلوماسي
جزر الوقواق من هذا الرابط سوف تغادر الرحله المتجه بمشيئة الله الى الوقوقه http://dvd4arab.maktoob.com/f678/2547916.html
الموضوع : شخص يريد أن يهاجر عن السعودية هو وأسرته ويبحث عن بلد بالمواصفات التالية
بتاريخ : الاحد, 1/12/2013 الساعة 01:37 صباحا
الكاتب : الدبلوماسي
جزر الوقواق يمدحونها
جزر الواق واق حقيقة ام خيال الكثير يعتقد ان جزر الواق واق خيال لكن ... هذه نبذة عنها لإثراء معلوماتكم وحتى من يقول انه من جزر الواق واق يعلم ماهي واين تقع موقعهاوبعض المعلومات الواق واق عبارة عن مجموعة من الجزر او الجزائر وعددها تقريبا 1700 جزيرة تم ذكرها في كتب التراث العربية القديمة لكن ليس هناك دليل على ما اذا كانت خيالية ام حقيقية. تحدد أغلب الكتب موقعها في بحر الصين او بحر الهند. قال البعض ان سبب تسميتها بجزر الواق واق هو وجود نساء بشعور طويلة معلقة في أشجارها ويصحن واق واق. وقيل أنها سميت بهذا الاسم لأن بها شجرة لها ثمرة على صور النساء معلقات من الشجرة بشعورها ويصحن بصوت واحد (( واق واق )) وأهل تلك البلاد يفهمون من هذا الصوت شيئاً يتطيرون به‏.‏قال محمد بن زكرياء الرازي‏:‏ هي بلاد كثيرة الذهب حتى ان أهلها يتخذون سلاسل كلابهم وأطواق قرودهم من الذهب ويأتون بالقمصان المنسوجة من الذهب‏.‏ وحكى موسى بن المبارك السيرافي أنه دخل هذه البلاد وقد ملكتها امرأة وأنه رآها على سرير عارية وعلى رأسها تاج وعندها أربعة آلاف وصيفة عراة أبكاراً‏.‏ وهنا نظرية ثانية تقول أن الرحالة العربي ابن بطوطة أدخل تلك الكلمة إلى العربية من الكلمة الصينية ((واكوكو)) وهو اسم كان الصينيون يطلقونه على بلاد اليابان في القدم. ذكر الواق واق في الكتب التراثية ذكرت جزر الواق واق في عدة كتب منها: كتاب الروض المعطار في خبر الأقطار لابن عبد المنعم الحميري وقد ذكر اسم الواق واق في خمسة مواضع في كتاب المستطرف في كل فن مستظرف لمحمد بن احمد بن منصور الأبشيهي ذكرت في موضع واحد رسم أبو عبد الله محمد الإدريسي في خارطته للعالم من عام 1154م جزر الواق واق بحيث تقع تقع بعد أرض سفالة. هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 550x599 . لنبدأ بالحديث عنها وعن شعبها بمقالة ( حبيب السيد لوررانس) وأخـــــــيـــــــرا اكـــتـــشـــفـــنـــاهـــا ... جزرالــوقـــواق !! وأخـــــــيـــــــرا اكـــتـــشـــفـــنـــاهـــا جــــزر الــوقـــواق بقلم: حبيب سيد لورانس: اكتشفناها، نعم، وبالصدفة وجدناها، كانت "هناك" طول هذه المدة حتى أصبحت أسطورة لدى الجميع، لكن اليوم تأكدنا من وجودها. يمكن أن يقال حقا إنها جزر العجائب والغرائب، جزر يوجد بها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على عقل بشر. سنأخذكم معنا لاكتشاف هذه الجزر من خلال رحلة في ربوعها، سنجعلكم تطلعون على أسرارها المختلفة والفريدة، وتكتشفون متاهات شوارعها وطرقها، وعالميها العلوي والسفلي، ومنطقتيها الاثنتين، منطقة خمسة ومنطقة صفر، فهي لا تنقسم إلا إلى منطقتين فقط. تتكون جزر الوقواق من اثنين وعشرين جزيرة، هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 640x427 . وهذا العدد مرشح للارتفاع إلى أكثر من ثلاثين جزيرة في المستقبل القريب بسبب النزاعات الداخلية والإقليمية التي تنخرها، يقال أنها نزاعات سياسية لكن هذا غير صحيح فلا ناقة لأهلها ولا جمل في السياسة ولا يفقهون خباياها، بل هي نزاعات على الثروة والسلطة، المال لتقوية النفوذ وجلب الأتباع، والسلطة للقبض عليها بيد من حديد، وبعد عمر مديد يمكن أن يتجاوز 35 سنة كما وقع في العديد من الأحيان، وفي أغلب الأحيان بعد الوفاة، تورث السلطة من طرف أحد الأبناء. عدد سكان الجزر 280 مليون من هلام البشر، أحب شيء لدى شعب جزر الوقواق الأكل والشرب والنوم والجنس والموسيقى والصخب واللغو وكثرة الحديث الفارغ، قنواتها التلفزيونية ومحطاتها الإذاعية وكذلك دكاكينها ومحلاتها التجارية عبارة عن نوادي ليلية كلها موسيقى وأغاني و"هز يا وز"، أغلب الكلمات التي تحتوي عليها الأغاني هي "يا ليل يا عين، ويا عين يا ليل"، ويستمر الأمر هكذا في البيت والسيارة والشارع والحافلات والمقاهي والفنادق والبارات دون أن ننسى طبعا المراقص، وهذا بوثيرة مستمرة ودون توقف ولا استراحة. أما أهم صفات أغلب شعوبها فهو اللباس الغير المتناسق والكذب والغدر والخيانة والنفاق الشديد والشدة في بعض أوقات والتزلف في أوقات أخرى حسب المصالح والشغف بحب المال، هذا المال الذي جعل صناعة الفسق والفجور وعظائم الأمور مزدهرة، وممارسة الأحتيال واللف والدوران والفساد منتشرة، وأهل جزر الوقواق هو شعب من المستحل أن ترى أحدهم لا يدخل أصبعه في أنفه أو على الأقل يمسح أنفه بيده قبل أن يقدمها ليسلم عليك، كأنه يصر أن تكون الوساخة هي أول صلة وصل بينكما. وجزر الوقواق لا علاقة لها بما يجري في العوالم الأخرى، ولايهمها ما وقع وما يقع وما سيقع، تعرف فقط بأن الدول الأخرى لها تقاليد وممارسات مختلفة كالعمل الجاد والإنتاج والتنمية المستمرة لكن هذه أشياء ليس لجزر الوقواق حتى الوقت للتفكير فيها، يعرفون أن الأمم الأخرى تتقدم وهم يتأخرون لكن يعتبرون ذلك من طبيعة الأشياء، وحتى إذا تقدموا، في رأي أهل جزر الوقواق، فإلى أين يريدوا أن يصلوا. جزر الوقواق لا تريد أن تعرف ماذا يجري في العالم ولا كيف يجري لسبب بسيط وهو أنه لا يجري لديها أي شيء، ولنفرض أن شيئا يجري، فليجري. وهكذا نرى أن المشهد العام في جزر الوقواق مشهد شاذ، كل الطرق مسدودة ولا فرصة لكي تجد ما تريد أو أن ترى ما تريد، مشهد كله متناقض، متنافر، كل ما على سطح جزر الوقواق يعبر عن تخلف حضاري مذهل بسبب تردي الأوضاع، ويعكس الوضع العام للجزر الإفلاس التام، إفلاس على كل الأصعدة، على الصعيد السياسي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي والفني والعسكري والتكنولوجي، إفلاس واضح في كل صور الحياة، مجرد متاهات، أنظمتها تعكس بكل وضوح علامات الضياع والخنوع والانبطاح والاستكانة والارتباك والركود والعجز عن المبادرة والشلل في مراكز اتخاذ القرار... أي قرار. وبالرغم من أن لسكان الجزر طباع وقواسم مشتركة كاللغة والدين والعادات والتقاليد والتفكير، إلا أنهاجزر يضرب بها المثل في التشرذم، لا اتحاد ولا اتفاق ولا تعاون ولا تنسيق ولا ود بينها، كل واحد في كل جزيرة يتيه في واد، وكل جزيرة تتيه في واد. الجزر مهمشة، شعبها مهمش، حائر، محبط، خابت آماله وهذا يظهر على وجوه الناس في الشوارع والمقاهي والبيوت والمكاتب وحتى في الحدائق وأماكن الترفيه، وباختصار في كل مكان، ربما هذا ما يشرح شغفهم بالموسيقى لينسوا، رغم أنها تتسم بفوضى عارمة، وأصوات مرتفعة وصراخ، يضاف إلى ذلك ما تتسم به الحياة الإجتماعية من نزاعات وخناقات واختناقات في الطرق والشوارع والأماكن العامة لأتفه الأسباب وسكان جزر الوقواق يبدون بشكل عام وكأنهم في غرفة كبيب.رة وشاسعة، من السهل الدخول إليها لكن لا أحد يمكن بعد ذلك الخروج منها إلا إذا قرر المغامرة بحياته وحاول الهروب. انتهى هذا هو الجزء الأول من مدونة بعنوان "جزر الوقواق"، وهي تحتوي على 60 جزءا هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 640x427 . ا سحر المغنى في قلبه جمعنا..روح بتغني لروح نور مشاعرنا لحن واخدنا..واحنا معاه بنروح لما نغني سوا بنحني..حلم مداه مفتوح واحنا معاه بنــروح
الموضوع : سوريا تقول إنها قتلت آلاف السعوديين .. وأن الرياض ترسل سجناء لقتالها
بتاريخ : الاربعاء, 4/12/2013 الساعة 01:34 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
ماهو انت مثل الجعفري تكذب الكذبه وتصدقها
الموضوع : مبروك مكرمة حكومية - الرشوة والسرقة ليست فساد مقصود بالسعودية
بتاريخ : الاربعاء, 4/12/2013 الساعة 01:38 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
الدوله فاسده والمجتمع اخلاقه فاسده ودول العرب كلها جرب واخلاق مجتمعتها نتنه الامم بالاخلاق ولكنها ولت من دون رجعه "
الموضوع : «العفو الدولية» تقاضي أمانة جدة بسبب تفريق السحب
بتاريخ : الاتنين, 2/12/2013 الساعة 11:23 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
الان ثلاث طائرات 2 شمال غرب الرياض وطائره على شرق الرياض ترش غاز الكمتريل
الموضوع : «العفو الدولية» تقاضي أمانة جدة بسبب تفريق السحب
بتاريخ : الاتنين, 2/12/2013 الساعة 11:23 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
الان ثلاث طائرات 2 شمال غرب الرياض وطائره على شرق الرياض ترش غاز الكمتريل
الموضوع : مواطن سعودي يحرق سيارته ويهدد بالأنتحار بعد قصف منزلة ودكة بالأرض - صور
بتاريخ : الاتنين, 2/12/2013 الساعة 01:01 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
انت عندما كنت تكفيري لماذا اعتنقت الفكر هل الدافع الظلم .. اوالفقر لاتقول غرر بك كل انسان راشد يعي لايفجر ولايكفر ولكن ليس هناك دخان من دون نار وهل تبت من طيب الخاطر او اعطوك بيت وسياره وزوجه ومبلغ مالي وقدره 100 الف ريال وهذا الرجل الضعيف هل يساوم ارضه مقابل قهر الرجال سوف يحرق نفسه بكل تأكيد ان ظلم ولكن الرسول صلى الله عليه وسلم تعوذ من قهر الرجال
الموضوع : فديو : أمير سعودي يقلع بطائرته الخاصة من شارع
بتاريخ : الاتنين, 2/12/2013 الساعة 12:15 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
موكب محمد بن راشد أثناء تفقده لدبي مول بعد الأمطـار: ء http://youtu.be/rZpL541-I8A موكب مشعل بن عبدالعزيز. "̮~o) : ء http://youtu.be/gZ18RaYMEWw هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه?'هَ ,
الموضوع : فديو : أمير سعودي يقلع بطائرته الخاصة من شارع
بتاريخ : الاتنين, 2/12/2013 الساعة 12:15 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
موكب محمد بن راشد أثناء تفقده لدبي مول بعد الأمطـار: ء http://youtu.be/rZpL541-I8A موكب مشعل بن عبدالعزيز. "̮~o) : ء http://youtu.be/gZ18RaYMEWw هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه?'هَ ,
الموضوع : عاجل : الارصاد الجوية تعلن إقتراب المنخفض الجوي من منطقة جده ومكه والله اعلم
بتاريخ : الاتنين, 2/12/2013 الساعة 09:37 صباحا
الكاتب : الدبلوماسي
يالغالي اسف على سوء الظن والله اني ماادري انها اشاعات ولكن انا المخطئ اني متأكدت من موقع الارصاد وراحت علي وحسبي الله ونعم الوكيل الي يخترع مثل الاشاعات ويرسلها باالواتس
الموضوع : منظمة دولية تقاضي أمانة جدة بسبب استخدام مواد لتفريق السحب
بتاريخ : الاتنين, 2/12/2013 الساعة 10:10 صباحا
الكاتب : الدبلوماسي
http://ejabat.google.com/ejabat/b-thread?tid=304da596c31d0176
الموضوع : منظمة دولية تقاضي أمانة جدة بسبب استخدام مواد لتفريق السحب
بتاريخ : الاتنين, 2/12/2013 الساعة 10:10 صباحا
الكاتب : الدبلوماسي
غاز الكمتريل اقل اعراضه الصداع واخطر اعراضه الزهايمر وابشرك لهم اسبوعين شادين حيلهم الطائرات فوق سماء الرياض علما بان الكمتريل تكلفته اقل تكلفه من مشاريع تصريف السيول....
الموضوع : عاجل : الارصاد الجوية تعلن إقتراب المنخفض الجوي من منطقة جده ومكه والله اعلم
بتاريخ : الاتنين, 2/12/2013 الساعة 09:37 صباحا
الكاتب : الدبلوماسي
نقلتها من الواتس وقلت الله اعلم الااذا حاقد علي وتبي تصفية حسابات انا مستعد لااشكالك
الموضوع : السيسي : يرسل 25 طيار مصري للقتال بجانب الاسد
بتاريخ : الاحد, 1/12/2013 الساعة 11:19 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
لعنة الله على العرب الجرب الذين يسجدون لسيدهم هزلت ورب الكعبه
الموضوع : العماله الإثيوبيه ترتكب أكبر خطأ إسترتيجي بالتحرش بسكان ولاية النسيم بالرياض
بتاريخ : السبت, 16/11/2013 الساعة 08:35 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
يالله ياحي ياقيوم استجيرك من غبن جبروت خلقك يالله ادعوك بسبع السموات ففتح لي ابواب رحمتك يالله انت عالم الغيب والشهاده فخلقك لايعلمون يالله اللهم اني بلغت واللهم فشهد يالله نزل غيثك فأغثنا عن المصائب والمحن يالله لاتسلط علينا اعدائك اعداء الدين يالله المسلم من سلم المسلم من يده ولسانه
الموضوع : العماله الإثيوبيه ترتكب أكبر خطأ إسترتيجي بالتحرش بسكان ولاية النسيم بالرياض
بتاريخ : السبت, 16/11/2013 الساعة 08:35 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
يالله ياحي ياقيوم استجيرك من غبن جبروت خلقك يالله ادعوك بسبع السموات ففتح لي ابواب رحمتك يالله انت عالم الغيب والشهاده فخلقك لايعلمون يالله اللهم اني بلغت واللهم فشهد يالله نزل غيثك فأغثنا عن المصائب والمحن يالله لاتسلط علينا اعدائك اعداء الدين يالله المسلم من سلم المسلمون من يده ولسانه
الموضوع : العماله الإثيوبيه ترتكب أكبر خطأ إسترتيجي بالتحرش بسكان ولاية النسيم بالرياض
بتاريخ : السبت, 16/11/2013 الساعة 08:35 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
طبعا هذا الكلام قبل الحادثه بيوم عندنا باالنسيم عمال سوريين والادهى من ذلك ولائهم لبشار النعجه وكتباتهم على الجدران خير دليل وخطرهم اشد من الاثيوبيين والحادثتين السابقه خير دليل وملفات مشاكلهم مسجله بالاماره لكن سبحان الله الامن العام فاشل وبقوه لكن انظلمت ومافي احد استجاب لي غير رب العالمين عدم الاستجابه من999 الرد الي فوق ارسلته واتس وبي بي وتويتر توكلنا على الله وهو الحامي امس عجزين ترسلون لي دوريه والله اشغلكم بفرقتكم كامله لبو نداء المواطن وخافو الله ترى انت مواطن مثلي اي مشكله تصيبك تحتاج مجتمعك يارجل الامن نصيحه لوجه الله وتذكر كل الشعب يقف مع امن الوطن فدع المواطن يثق بك والله يكفينا شر اعدائنا والله الموفق ...
الموضوع : العماله الإثيوبيه ترتكب أكبر خطأ إسترتيجي بالتحرش بسكان ولاية النسيم بالرياض
بتاريخ : السبت, 16/11/2013 الساعة 08:35 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
احكي قصتي وفقدت ثقتي بالامن العام حيث اني امشي بسيارتي بدخولي شارع فرعي متجه لبيتي ومعي اهلي ووجدت سياره من نوع فورد ماركيز اللوحه7069 اس ى وعماله سوريين حثاله اقفلت الشارع يتبدلون الاحاديث وعندما ضربت بوري وقلت له سيارتك عطلانه فقال لي توكل لااجي امردغك واتجهت الى شارع ثاني واخذت رقم اللوحه ودقيت على الشرطه ويدق ولااحد يرد ودقيت مره ثانيه ايضا مشغول ودقيت مره ثالثه وعلق الخط ورد على الرد الالي وقال خروج من النظام وقفل الخط ودقيت مره رابعه وطال الرد حتى مسك الخط ورد عسكري من دون نفس وقلت له المشكله قال خلاص بنرسل لك دوريه وعلى وجه ماجاء احد الامن تزعزع والحمدالله على كل حال القطاعات العسكريه باانواعها وجدت لحماية ابن سعود فقط ولايحق للمواطن ان يهنأ باالامن ونرجع ونكرر ونقول المواطن رجل الامن الاول والكلاشينكوف بشتريه لوانه بملايين السلاح عز لااهله من الاحتلال الاجنبي الرساله لاتوقف ارسلها للجميع مواطن سعودي يحب وطنه لكن نقول اللهم اجعل هذا البلد امنا والله الموفق لمايحبه ويرضه
الموضوع : روافض الشبكة الاسلامية الحرة
بتاريخ : الخميس, 4/4/2013 الساعة 11:49 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
 
 
بن شاكر  
هههههههههههه تصدق انك من الطيبين  تدري اني ارحمك على تعليقاتك لأن مستوى حوارك مثل الدرباويه تربية شوارع الله يسامح الي رباك عزالله كسب ذنوب منك  
 
الموضوع : روافض الشبكة الاسلامية الحرة
بتاريخ : الخميس, 4/4/2013 الساعة 11:49 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
يشهد الله اني ازكي  الماضي المستمر  وشموخ الروح  ولا ازكي بن جفال  والله خير الشاهدين 
الموضوع : السلام عليكم
بتاريخ : الخميس, 4/4/2013 الساعة 06:30 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته  اهلااهلا بااخوي ناجي  وينك فقدناك  تدري ليش لأن اخلاقك حميده  اخبارك انشاء الله بخير ,,
الموضوع : العصابات العربيه بالسعودية عيني عينك ( إقتلاع صراف بنكي وتكسيره) ومقاومة للأمن بالرياض
بتاريخ : الثلاثاء, 2/4/2013 الساعة 07:43 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
   
( 3 )    الكاتب : شموخ قلم
  بتاريخ : الثلاثاء, 2/4/2013 الساعة 08:41 مساء
 
غريب حوادث مشابهة ابطالها سعوديين تم الحكم عليهم بالقتل ؟؟؟
من يملكـ القانون في أوطاننا يملكـ حق العزف عليه
 الحقيقة هي الشيء الوحيد الذي لا يصدقه الناس
لزيارة مدونتي اضغط هنا
 
  خلاص خربت العمليه مادام فيها قصاص الله يقطع ابليسي غرني يوم شاف الحكم  4 سنوات 
الموضوع : العصابات العربيه بالسعودية عيني عينك ( إقتلاع صراف بنكي وتكسيره) ومقاومة للأمن بالرياض
بتاريخ : الثلاثاء, 2/4/2013 الساعة 07:43 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
والله الحكم ممتاز جدا 4 سنوات لسرقة صراف و80 جلده للمسكر  تخفيضات حلوه  اجل انا ابتعطى هيروين واقتلع لي صراف واحمل الفلوس بحوض الجمس  اذا شفتو جمس حوض  صادم له صراف  مافي غيري صادمه 
الموضوع : تقبيل مئات المحلات في جدة والمملكة بعد حملة الجوازات وأنا من المتضررين
بتاريخ : الثلاثاء, 2/4/2013 الساعة 06:55 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
ماكس ياغالي  وظف سعودي ب3000 ثاني بنظام شفتات 12 ساعه لكل موظف  ويعطوك 3 عمال مكتب العمل  كل سعودي ب3 عمال من مكتب العمل 
الموضوع : موضوع طريف يحكي الواقع الذي نعيشه
بتاريخ : السبت, 23/3/2013 الساعة 01:56 صباحا
الكاتب : الدبلوماسي
البيبسي قهوتي المفضله فلاتسقط  من يدي حتى تجحرلذته في رأسي وخاصه  البيبسي الامريكي في اسواق التميمي واليورمارشيه  منذو مبطي يقولون الشياب مسكر لأنه يلذع اللسان  شكرا لمن طرح الموضوع وجمع الاعضاء للدعابه  والضحك وبهذا يحي المنتدى من الخمول الممل 
الموضوع : سيتمنى السعودي في بلده لو كان برماوي
بتاريخ : الاتنين, 25/3/2013 الساعة 04:32 صباحا
الكاتب : الدبلوماسي
اقامه نظاميه نبلعها وحنا ساكتين  لكن سكن قويه بحق المواطن السعودي  طيب وين حق المطلقه ليه ما يمنحونها سكن  الي معها اطفال وكبيره باالعمر  مثل اختي  عسى سم ببطون البرماويين والي عطاهم  
الموضوع : السعودية تعيش أزهئ عصور الفساد وإسترخاء الفاسدين - فديو
بتاريخ : الاحد, 24/3/2013 الساعة 02:49 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
لالاتكذب ياصخر هذا مزراب الكبري  لخروج  الماء  مثل الي باالبيوت ا لشعبيه 
الموضوع : شهادات للبيع لاأعلى سعر يوجد تخفيضات للعاملين بوزارة الصحه
بتاريخ : الثلاثاء, 19/3/2013 الساعة 12:44 مساء
الكاتب : الدبلوماسي
اعتذر عن تأخير الرد لأني طلعت سفره مفجأه    والان رجعت من السفر   الشكر لكل من رد على الموضوع  طرحت الموضوع من اجل التشهير بهم وهذا واجب على كل مواطن غيور 
الموضوع : الآن نستطيع أن نجتمع هنا - لا يفوتك الدخول للقاعة
بتاريخ : الثلاثاء, 19/3/2013 الساعة 11:26 صباحا
الكاتب : الدبلوماسي
مشكور يادكتور سعود  على المجهود  انا من المعجبين بأبداعك في التقنيه  وتوضيح الشروح  للبرامج 
الموضوع : عـاجـل :: فـي شـوارع بـريـدة تُـرفـع لافـتـات ( يـسـقـط يـسـقـط ابـن نـايـف ).....(صور )
بتاريخ : الثلاثاء, 26/2/2013 الساعة 12:18 صباحا
الكاتب : الدبلوماسي
  بصراحه الي طبق الصوره  في الصميم  مايقدر اكبر كاركتير في العالم يعمل هذه الصور الحقيقيه  المضحكه   
الموضوع : أهالي الخرج يشاركون الجهات الأمنية القبض على 36 إثيوبياً مخالفاً
بتاريخ : الثلاثاء, 26/2/2013 الساعة 09:42 صباحا
الكاتب : الدبلوماسي
ابشرك في مجموعه من الاثييوبيين فلتوا من قبضة المواطنيين والامن الي في  الخرج واتجهوا  الى الزلفي والقصيم  انتشرو كاالنار في كومة خشب  اذا لم يتكتف المواطنيين مع الامن  ليس  باالجنوب فقط  بل في جميع مدن المملكه للقضاء على المخالفين المجرمين 
الموضوع : هذا الشعب من أكثر الشعوب تعرضا للظلم والطغيان ومع ذلك .....
بتاريخ : السبت, 23/2/2013 الساعة 10:56 صباحا
الكاتب : الدبلوماسي
 
يادبلوماسي 
انا المعرف  الاساسي \ الدبلوماسي 
وحياك في المنتدى 
 
 
 
 
 
 
 
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20
21 22

الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة