انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الموضوع : هل الدولة الاسلامية ( داعش) صناعة غربية ؟
بتاريخ : السبت, 14/1/2017 الساعة 02:23 مساء
الكاتب : ودود
أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى الاثنين بأن زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي أمر بإغلاق ما يعرف بـ”ديوان الجند والمهاجرين” وخيّر مسلحي التنظيم القادمين من خارج العراق بين العودة إلى بلدانهم أو تفجير أنفسهم والحصول على “72 حورية”. وقال المصدر، إن “البغدادي أصدر أمراً بإغلاق ديوان الجند والمهاجرين، فيما خيّر مقاتليه غير العراقيين بين العودة إلى بلدانهم أو تنفيذ عمليات انتحارية خلال معارك الموصل”. وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “البغدادي أبلغ المقاتلين بأن كل واحد منهم سيحصل على 72 حورية في الجنة إذا قام بتنفيذ عملية انتحارية”.
الموضوع : أصابع الاتهام تشير الى تورط إيران في تفجيرات قندهار.
بتاريخ : الاربعاء, 11/1/2017 الساعة 05:26 مساء
الكاتب : ودود
تزايدت الشكوك حول دور إيران في تفجير قندهار الذي استهدف عمال إغاثة ودبلوماسيين إماراتيين بالمدينة الأفغانية في هجوم أدانته معظم دول العالم. واعترفت إيران على لسان قنصلها العام في ولاية هرات غربي أفغانستان أن السلطات الأفغانية اعتقلت 3 إيرانيين بتهمة تنفيذ هجوم قندهار الذي أودى بحياة إماراتيين وصفهم كثيرون بأنهم “شهداء العمل الانساني”. ويعزز هذا الاعتقال ما ألمح إليه أمس سياسون وصحافيون أفغان ومصادر أمنية خليجية من أن إيران ربما تكون ضالعة في الهجوم.
الموضوع : أصابع الاتهام تشير الى تورط إيران في تفجيرات قندهار.
بتاريخ : الاربعاء, 11/1/2017 الساعة 05:26 مساء
الكاتب : ودود
ايران تدعم كل الجماعات الارهابية وأولها القاعدة ؟ والدليل من الذي يأوي فلول القاعدة حتى الان اليست إيران من الذي يستخدمهم في مصالحه ويوجههم فيما يريده اليست إيران ؟لماذا لم توجهه الاعمال الارهابية الى ايران او مصالحها البست ايران ؟ اذا اجبنا عن هذه الاسئلة عرفنا حقيقة ايران التخريبية .
الموضوع : وزير التعليم العراقي يطالب بتدريس اللغة الفارسية في كافة المدارس في العراق
بتاريخ : الثلاثاء, 3/1/2017 الساعة 08:46 مساء
الكاتب : ودود
هذا الوزير يريد ان يقضي على اللغة العربية وتراثها وهي لغة القرآن ، وكان العراقيين من أوائل من خدم اللغة العربية ولكن توجهات بعض الوزراء في الحكومة العراقية للأسف انها اصبحت تخدم المصالح والثقافة الايرانية ، فهؤلاء يريدون وعلى المدى البعيد مسح الثقافة العربية في هذا البلد العربي والتأثير عليه شيئاً فشيئا .
الموضوع : وقف اطلاق شامل للنار في سوريا بالإتفاق .
بتاريخ : الخميس, 29/12/2016 الساعة 11:49 مساء
الكاتب : ودود
شن رئيس لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الإيراني، علاء الدين بروجردي، هجوما على تصريحات وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، التي اتهم فيها حزب الله وقوات الأسد ومليشيات تدعمها إيران بانتهاك الهدنة في سوريا، إذ اتهم القوات التركية باحتلال أجزاء من سوريا، داعيا إياها إلى “الخروج من هذا البلد” على حد تعبيره.
الموضوع : ذكرى بيعة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ... سجل حضورك
بتاريخ : السبت, 31/12/2016 الساعة 03:43 مساء
الكاتب : ودود
أن ذكرى مرور السنة الثانية للبيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - تعد مناسبة غالية على قلوب أبناء المملكة العربية السعودية، وتدفعنا إلى استحضار الرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين، واستراتيجية الحزم والعزم في الإصلاح والتطوير والتجديد، وإعادة بناء الدولة الحديثة على أسس عصرية؛ لرفع كفاءة الاقتصاد الوطني، وتعزيز الاستدامة التنموية لمواكبة التقلبات الاقتصادية، والتحديات الإقليمية وصولاً إلى المشروع الوطني المتكامل وفق رؤية 2030، والعبور نحو المستقل المشرق - إن شاء الله -.
الموضوع : 299 صحفي وناشط ايراني يعتذرون من الشعب السوري
بتاريخ : الاحد, 1/1/2017 الساعة 07:32 صباحا
الكاتب : ودود
يجب ان يقف عقلاء الشعب الايراني وجه هذا النظام الثوري الذي أساء لإيران نفسها ولشعبه من خلال دعمه لكل صراع في المنطقة على حساب شعبه وكيانه الداخلي ، الاعتذار يجب ان يصحبه تحرك على مستوى اكبر بتقديم الادلة والبراهين للامم المتحدة وكذلك اعلان البراءة من ذلك وطلب المساعدة فالنظام لن يقف عند هذا الحد ، فالنظام يجله مليء بالجرائم والدعم المشبوه للمليشيات الارهابية في سوريا وغيرها .
الموضوع : الاسباب التي رغبت إيران في التواجد بالعراق !!.
بتاريخ : الاربعاء, 28/12/2016 الساعة 06:36 مساء
الكاتب : ودود
مشكور اخي جليس المشراق على جهدك المقدر . والحقيقة انه تم افتتاح القنصلية الخامسة الايرانية في العراق بخلاف السفارة في بغداد مما يدل على السيطرة الايرانية على العراق .
الموضوع : اسرار مقتل السفير الروسي ؟!!.
بتاريخ : الثلاثاء, 20/12/2016 الساعة 09:09 مساء
الكاتب : ودود
الغريب ان مثل هذه الحوادث يصاحبها صراخ وعويل وهلع وتدخل من اجل القضاء على القاتل ولكن هذا لم نشاهده ولم نسمعه ، وحتى الصور التي ظهرت كانت للقانل بعد قتله وهو ملقى على الارض ، عموماً كلنا لا نرحب بهذا العمل ولا نفرح به لانه من باب الارهاب والارهاب بكافة اشكاله وصوره مرفوض .
الموضوع : حملة الخير تنطلق من بلاد الخير والعطاء(حملة إغاثة السوريين)
بتاريخ : الاتنين, 26/12/2016 الساعة 11:33 مساء
الكاتب : ودود
حسب تصريحات المسئول عن مركز الملك سلمان للاغاثة الانسانية الدكتور عبدالله الربيعة ان هذه المساعدات ستكون عبارة عن توفير الغذاء والدواء والاجهزة الطبية والمسكن بمعنى ان الجزء الاكبر من هذه الحملة سيكون عبارة عن تبرعات عينية تخدم الشعب السوري داخل سوريا وخارجها ، وكان هذا التصريح في قناة العربية اليوم .
الموضوع : السعودية: 200 مليار ريال لدعم القطاع الخاص بـ5 سنوات
بتاريخ : الجمعة, 23/12/2016 الساعة 10:49 مساء
الكاتب : ودود
في اي عملية اصلاح جزئي للقطاع الاقتصادي يظهر التخوف وتكثر التنبؤات ولكن على الواقع يختلف الوضع ومن امثلة ذلك ما حصل في برنامج نطاقات وقرارات رسوم العماله .. الذي يحدث حالياً هو تغيير كامل للمنظومه الاقتصاديه وتحويله من الاقتصاد الريعي الى الاقتصاد الانتاجي .. مرحلة الانكماش الاقتصادي متوقعه في ظل الاصلاحات لذا نرى الانفاق الحكومي المرتفع في ارقام الميزانيه رسالة اطمئنان الى جانب الخطوات الاخرى كبرنامج الدعم الحكومي " الحساب الموحد " . والمتوقع الا يصل الوضع الى كساد وإنما انكماش لفترة محدده قد تمتد الى 4 سنوات .. وما قامت به الدولة من تسهيل القروض بدون فوائد وتشجيع الننشأت الصغيرة والمتوسطة هو في سبيل توطين الاعمال الصناعية والتجارية على آيادي أبناء الوطن وهو الهدف الرئيسي لخلق الوظائف في القطاع الخاص . حفظ الله ديننا وبلادنا وقادتنا من كل شر واصلح الله حال البلاد والعباد ،،،
الموضوع : إعلان ميزانيه الحكومة يوم الخميس ، تقشف وشح وأكبر المتضررين الفقراء والعقار والمرضى
بتاريخ : الثلاثاء, 20/12/2016 الساعة 07:03 مساء
الكاتب : ودود
الحمدلله اعلنت الميزانية وكانت مبشرة بالخير والعطاء ونتمنى ان يطرح الله فيها الخير والبركة ، والعجز ولله الحمد قليل ولا يمثل رقم مخيف بل ان نسبته للناتج المحلي في الحدود الطبيعية والمعقولة ، والخطط القادمة ستخفف الاعتماد على النفط وتحرر الطاقة من الدعم لكي يدرك الجميع أهميته وسيكون هناك دعم للأسر قليلة الدخل حتى لا يؤثر عليهم ارتفاع قيمة استهلاك الطاقة حسب تصريحات معالي وزير الطاقة بعد اعلان الميزانية .
الموضوع : هذا موضوعي منذ 4 سنوات حينما حاصر الحوثيون دماج الجامية : فهل أدركتم أني كنت على صواب؟؟!!
بتاريخ : الاربعاء, 5/8/2015 الساعة 01:14 صباحا
الكاتب : ودود
ولله الحمد أحرز الجيش اليمني تقدماً جديداً في جبهة البقع ‏بمحافظة صعدة واستعاد أسلحة نوعية ثقيلة من ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية. وأوضح قائد محور البقع العميد عبيد الأثلة، في تصريح بثه ‏المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية اليوم الخميس، أن وحدات ‏الجيش تمكنت من دحر ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية من ‏مناطق واسعة بعد معارك واشتباكات منذ أمس الأربعاء. وأشار إلى أن وحدات الجيش مستمرة في التقدم وعازمة على ‏تطهير ما تبقى من المناطق الواقعة تحت سيطرة الإنقلابيين.‏
الموضوع : خمس طلقات فقط ضجت بها شبكات الاخبار العالميه وأثرت على اغبياء العرب ، بينما ملايين القنابل لم تحركهم
بتاريخ : الثلاثاء, 20/12/2016 الساعة 09:11 صباحا
الكاتب : ودود
اتهم مولود جاويش أوغلو وزير الخارجية التركي منظمة فتح الله غولن بالوقوف وراء اغتيال السفير الروسي لدى أنقرة أندريه كارلوف. وذكرت مصادر في وزارة الخارجية التركية أن أوغلو زود نظيره الأمريكي جون كيري خلال اتصال هاتفي بينهما، بمعلومات عن منفذ عملية الاغتيال، وأنه أبلغه بأن أنقرة وموسكو تعلمان أنّ منظمة غولن تقف وراء الحادث.
الموضوع : خمس طلقات فقط ضجت بها شبكات الاخبار العالميه وأثرت على اغبياء العرب ، بينما ملايين القنابل لم تحركهم
بتاريخ : الثلاثاء, 20/12/2016 الساعة 09:11 صباحا
الكاتب : ودود
"إذا أردت معرفة الجاني فابحث عن المستفيد"، عبارة يتبعها المحققون دائما في الكشف عن الجناة وإظهار الحقائق التي يشوبها الغموض، تحديدًا في شرق أوسط تتباين فيه الأجندات السياسية، وتتخذه أجهزة الاستخبارات العالمية مسرحًا لعملياتها، وهو ما تحاول "مصر العربية" سرده في تقريرها بحثًا عن معرفة المستفيد من مقتل السفير الروسي في أنقرة أندريه كارلوف. البحث عن الجهة المستفيدة ودلالات توقيت الحدث من أهم قواعد تحليل أي حدث لا سيما إن كان أمنيًا، ولعلَّ حادثة اغتيال السفير الروسي تزخر بهذه الدلالات، على مستوى تطورات الأزمة السورية وكذلك على صعيد العلاقات التركية الروسية. فالتوقيت والسياقات وحدوث عملية الاغتيال في العاصمة التركية تحديدًا تضفي على المشهد دلالات أكثر تعقيدًا، ربما تنتج عنها أزمات وتوترات في المنطقة. المستفيدون من مقتل السفير الروسي كثيرون، خاصة وأن جنسية كارلوف وبلده روسيا باتت متداخلة في كافة بلدان الشرق الأوسط خاصة في سوريا واليمن وتركيا وإيران وغيرها.
الموضوع : إعلان ميزانيه الحكومة يوم الخميس ، تقشف وشح وأكبر المتضررين الفقراء والعقار والمرضى
بتاريخ : الثلاثاء, 20/12/2016 الساعة 07:03 مساء
الكاتب : ودود
جميع الاجرءات التي تتم هي من اجل تخفيف الاعتماد على النفط كمصدر دخل وحيد والبحث عن مصادر اخرى ، كذلك خفض التكاليف والهدر المالي بشكل كبير واستغلال الموارد المالية الاستغلال الامثل في جميع مصاريف الحكومة والدوائر التابعة لها ، وكما ذكر الجميع لابد ان نكون مع وطننا في السراء والضراء .
الموضوع : الدكتور حاكم المطيري : قتل السفير الروسي حرام !!
بتاريخ : الثلاثاء, 20/12/2016 الساعة 08:38 مساء
الكاتب : ودود
‏ مقتل السفير الروسي في تركيا أمر منهي عنه وذريعة لاعتداءات جديدة قال صلى الله عليه وسلم: *(من قتل نفسًا معاهدا لم يرح رائحة الجنة)*. رواه البخاري ‏قال الحافظ ابن حجر: "والمراد به مَن له عهدٌ مع المسلمين سواء كان بعقد جزية أو هُدنة من سلطان أو أمان من مسلم". فتح الباري 12/259
الموضوع : تهديدات مصريه غير مسوقة للسعودية على أيدي هولاء - صوره
بتاريخ : الثلاثاء, 20/12/2016 الساعة 07:16 مساء
الكاتب : ودود
ليس كل ماينشر يمثل الحكومة المصرية الاعلام هناك مفتوح ومتنوع وليس للحكومة المصرية سيطرة مباشرة عليه ، وهناك العديد من الصحف والقنوات المصرية تهاجم الحكومة المصرية بذاتها ، ولله الحمد فحكومتنا الرشيدة فيها من العقل والحكمة في عدم الدخول في هذه المهاترات واشعال الفتنة بين بلدين يعتبران هرم الدول العربية والاسلامية .
الموضوع : باحث أمريكي:مكافحة الإرهاب وتعزيز الوسطية في السعودية يجب تعميمها عالمياً
بتاريخ : السبت, 18/6/2016 الساعة 05:36 مساء
الكاتب : ودود
انظر للاعلام كيف تعامل مع مقتل النائبة جوسوكس البريطانية المدافعة عن الاسلام والتي تطالب بالتفريق بين الاسلام والارهاب فهما ليسا متلازمان ولا يلتقيان بطريق واحد ، فقام احد المنتمين للحزب اليميني المتطرف بقتلها والتمثيل بها ولم نشاهد الاعلام العربي او الغربي يتعامل مع هذه الجريمة بمستوى الحدث .
الموضوع : مفاجأة مدوية.. منفذ هجوم أورلاندو شيعي والمحرض معمم إيراني!
بتاريخ : السبت, 18/6/2016 الساعة 06:37 مساء
الكاتب : ودود
داعش والمخابرات الإيرانية ومخابرات بشار الكلب وراء أحداث التفجيرات الإرهابية والإغتيالات في العالم للتشويش على المعارضة السورية وإحراجها وإحراج اللاجئين في أوروبا كل بلاء للإسلام من تحت رأس الرافضة المجوس
الموضوع : ماسبب تصريح الامير محمد بن سلمان لوكالة اجنبية وتركه لوسائل الاعلام المحلية
بتاريخ : الثلاثاء, 19/4/2016 الساعة 10:49 صباحا
الكاتب : ودود
هناك عده تصاريح لسمو ولي ولي العهد لوسائل إعلام محلية ولأن بعض وسائل الاعلام الأجنبية تهتم بالشأن السعودي والأمير ( محمد بن سلمان) احد القيادات الشابة على رأس هذا الهرم العملاق فلا غرابة توجه هذه الوسائل الإعلامية من اجل إجراء لقاءات مطوله مع سموه وشرح وجة نظر المملكة حيالها .
الموضوع : مقيم عربي يبتز شابا سعوديا بصوره الفاضحة من أجل ممارسة الرذيلة
بتاريخ : الخميس, 3/3/2016 الساعة 11:33 صباحا
الكاتب : ودود
الحمدلله أنها وصلت إلى هنا هذه الاعمال والافعال تحدث في جميع المجتمعات ولسنا ملائكه حتى ندعي عدم وقوعها لدينا ؟ المهم كيف نتعامل مع مثل هذه القضايا الشاب المسكين تعامل مع الموقف بشكل سليم عندما قدم على الجهات المختصة بقضايا الابتزاز ولم يرضخ لشهواته ونزوات هذا المقيم ، وهذا التصرف يجب ان يكون عليه كل فتى وفتاة فالقضايا لن تقف عند هذا الحد ولكن يجب ان نعرف كيف نتصرف .
الموضوع : إندونيسيا تشترط رفع راتب عاملاتها بالسعودية لـ3300 ريال
بتاريخ : الاتنين, 7/3/2016 الساعة 03:06 مساء
الكاتب : ودود
يفترض على الجهة المسئولة وهي وزارة العمل عدم الرضوخ لمثل هذه الطلبات فهم يريدون فتح باب الاستقدام بهذه الشروط التي لن تنتهي عند حد ، وكذلك يجب على وزارة العمل التشديد على المكاتب السعودية التي تقوم اليوم بنفس هذا العمل وهو المغالاة في أجور الخدم بحجج واهية وهو الأجرة اليومية حتى يصل راتب الخادمة الى اكثر من أربعة آلاف وكذلك عمولة للمكتب والضحية في كل هذه الممارسات المواطن .
الموضوع : هذا مو مقلب هذا قلة حيا والله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بتاريخ : الاتنين, 7/3/2016 الساعة 04:32 مساء
الكاتب : ودود
فعلاً نريد ان نحذر من الأفكار المتطرفة ومن الاعمال التي تقود الشباب إلى مناطق الصراع ؟ ولكن ليس بهذه الطريقة فماذا لو حدث ان رمى هذا الطفل بنفسه من السيارة وأصابه مكروه ؟ ماذا سيكون العمل ينبغي ان تكون برامجنا هادفة مميزة بعيدة عن التطفل والتهريج فالمعنى الذي نريده من وسائل الاعلام اكبر وأعم من هذا المشهد الهزلي .
الموضوع : التعاون الخليجي يعتبر حزب الله منظمة إرهابية
بتاريخ : الاربعاء, 2/3/2016 الساعة 06:41 مساء
الكاتب : ودود
هذا ما يجب فعله من زمان فلا فرق بين حزب الله وبين داعٍش والقاعدة فكلهم يجتمعون في موقف واحد وهو قتل الأبرياء ، يجب مصادره قنوات الدعم له ومعاقبة من ينتمي له ويصرح بذلك فهو جماعة ارهابية لدى الكثير من الدول ، ويجب ان نساهم في رفع ذلك لمجلس الأمن لإقرار ان حزب الله منظمة ارهابية .
الموضوع : تفاصيل مقتل الداعشية ريما الجريش
بتاريخ : الخميس, 25/2/2016 الساعة 06:38 صباحا
الكاتب : ودود
يطارد داعٍ ش بأمر من زعيمه أبو بكر البغدادي، زوجته الألمانية ديان كوغر، بعد اختفائها المفاجئ، وفق ما نقلت قناة السومرية العراقية، عن مصادر من محافظة نينوى، أمس الأحد. وأوضح المصدر أن زوجة البغدادي اختفت أو هربت، مع اثنتين من حاشيتها، ما جعل البغدادي يكلف قوة خاصة بتعقب الهاربات وإحضارهن أو قتلهن. وأوضح المصدر أن الهاربة التي تزوجها البغدادي، السنة الماضية، كانت بمثابة "رئيسة محكمة شؤون النساء، وتنظر في قضاياهن وتصدر الأحكام الشرعية". وأضاف المصدر أن "داعش كلف قوة خاصة بتعقب زوجة البغدادي، وتلقى تعليمات من زعيمه باعتقالها هي ومن معها، ولم يعرف مصيرها لغاية الآن". اعتقد انه انتهت مهمتها هل عرفتم من يدير داعٍش !!!!!.
الموضوع : حاجتنا الملحة إلى من ينبه وينصح أكثر من الحاجة إلى من يمدح و يطري
بتاريخ : الاحد, 28/2/2016 الساعة 05:20 مساء
الكاتب : ودود
فعلاً نحن بحاجة لمن ينبه على الأخطاء وينصح ولكن بطريقة سليمة وحقائق صحيحة صادقة فالكل هنا لهم مصلحة في هذا الوطن والوطن للجميع ، وهذا يذكرنا بما تم إطلاقه قبل ايام من برنامج كلنا أمن الذي يجعل من كل مواطن منا رجل أمن يبلغ عن ملاحظات وسلبيات يرآها سواءً كانت مرورية او أمنية او غيرها، يجب علينا كمواطنين نحرص على وطننا ان نتفاعل مع هذه الخدمة التي ستساعدنا في الحفاظ على أمننا .
الموضوع : قوات التحالف على بعد 30 كم من صنعاء .
بتاريخ : السبت, 6/2/2016 الساعة 01:30 مساء
الكاتب : ودود
سنشاهد من خلال الأيام القادمة فالمخلوع صالح اصبح يبحث عن مخرج له من هذه الحرب وسيتم بإذن الله القبض عليه وتقديمه للعدالة والاقتصاص منه لكل يمني شريف بطل دافع عن وطنه ولم يرمي نفسه في احضان الفرس ويخون الله ووطنه وشعبه أمثال المخلوع .
الموضوع : أمير الرياض يقدم بلاغ لطوارى الإمانه 904 - صوره
بتاريخ : الجمعة, 19/2/2016 الساعة 01:37 مساء
الكاتب : ودود
هناك أعداء لكل تطور واعداء لكل أشياء وفي النهاية ستصل عدئيتهم لأنفسهم وربما لعائلاتهم وغيرها فلا غرو ان نراهم كذلك ، وبالنسبة لهذه الخدمة فهي شيء يكتب بالنجاح للأمارة والامانة بمدينة الرياض وعلينا ان نشيد بجهودهم ونشجعهم ونقدّم النقد البناء في حالة تقصيرهم فهذا المأمول من كل مواطن غيور على وطنه .
الموضوع : السعودية وجهت ضربة قاصمة لـ"حزب الله"
بتاريخ : السبت, 20/2/2016 الساعة 02:56 صباحا
الكاتب : ودود
الكرة الان في مرمى الشعب اللبناني والساسة اللبنانيين فهذا ما جنته اعمال وعمالة حزب الله لإيران ؟ يجب ان يقف كل لبناني في وجه هذا الحزب الذي أفقدهم الأمن وأفسد عليهم حياتهم السياسية والاقتصادية والاجتماعية حتى أصبحت بيروت من واحة الأمان والسياحة والتجارة إلى بلد العنف والدمار والأحزاب والصراع ؟ هل يرضى اللبنانيين بذلك ان يجعلوا بلادهم يحرقها حزب الله واتباعه من أجل إيران الكرة في مرماهم وهم من يقرر ذلك .
الموضوع : وزير الإسكان يطمئن تجار العقار بعودة السوق وارتفاع الأسعار
بتاريخ : السبت, 20/2/2016 الساعة 03:55 مساء
الكاتب : ودود
حقيقة يستغرب ان يصدر هذا التصريح من وزير الإسكان فبدلاً من تطمين المواطنين وان الأسعار المتضخمة للعقار لن تستمر وسيرى المواطنين نتيجة ذلك، بأن تكون الأسعار في متناول الجميع وان الهدف ان يصل اغلب المواطنين الى تملك المسكن المناسب ، وان هدف الوزارة الأساسي هو ان يكون السعر عادلاً للجميع ومناسب لدخل المواطن بدلاً من نفخ الأسعار بالمواعيد والتطمينات الواهية .
الموضوع : عاجل ..... قوات وطائرات سعودية تتجه لقاعدة تركية لهجوم محتمل على داعش
بتاريخ : السبت, 13/2/2016 الساعة 04:17 مساء
الكاتب : ودود
عسيري، المستشار بمكتب وزير الدفاع السعودي، بعض تفاصيل القوة العسكرية المتواجدة في قاعدة إنجرليك التركية. وقال عسيري في تصريح لقناة "العربية"، إن حجم المشاركة في تلك الحرب ضد تنظيم «داعش»، يختلف باختلاف الأهداف التي يضعها التحالف الدولي، وتأتي تلك الخطوة ضمن تكثيف الجهود الجوية، التي أعلنتها المملكة لتكثيف الضربات ضد التنظيم. ولفت إلى أن المملكة ملتزمة بمحاربة "داعش" في المناطق الأكثر أهمية بالنسبة للتنظيم، وهي في الرقة السورية ومحيطها. وأشار عسيري إلى أن القوة السعودية المتواجدة في تركيا لا تضم قوات برية، بل طائرات تابعة للقوات الجوية السعودية بطواقمها لتكثيف العمل الجوي. وعند سؤاله عن مدى ارتباط تلك الخطوة بنتائج اجتماعات الأطلسي في بروكسيل قبل يومين، أكد أنها بالفعل تأتي ضمن مخرجات هذا الاجتماع، الذي خلص المشاركون فيه وهم يمثلون معظم القوى المشاركة في التحالف الدولي ضد "داعش"، إلى ضرورة تكثيف الضربات الجوية. كما أكد عسيري أن تلك المشاركة لا تأتي ضمن اتفاقات ثنائية، بل ضمن عمليات التحالف، مشدداً على أن تركيا والسعودية عضوان فاعلان في هذا التحالف. وعما إذا كانت تلك المشاركة الجوية تشي بقرب تدخل بري، قال عسيري إن "اجتماع بروكسيل ناقش هذا الجانب (التدخل البري) والاتفاق على المستوى الاستراتيجي ظهر في ختام اللقاء، لكن تبقى التفاصيل، وسيعمل عليها الخبراء المختصون في هذا الإطار".
الموضوع : دقت طبول الحرب ياسعوديين : هذا وقت الدعاء واللجوء إلى الله بالنصر والتأييد
بتاريخ : السبت, 13/2/2016 الساعة 07:33 مساء
الكاتب : ودود
نرفع قبعاتهم إحتراماً لما قامت به المملكة من جهود جبارة ومضنية من أجل إنقاذ الشعب السوري بل نكاد نجزم أنها تعتبر الدولة الوحيدة التي تنافح من اجل هذا الشعب المسكين ضد هذا النظام الظالم هو وزمرته واعوانه وشياطينه ، وحتى التدخل البري من اجل إنقاذ هذا الشعب لم تخفيه او تخشاه المملكة في سبيل ان يعود هذا الشعب الى بر الأمان .
الموضوع : ‏‏"cnn": السعودية وتركيا تحشدان عشرات آلاف الجنود للتدخل بسوريا
بتاريخ : السبت, 6/2/2016 الساعة 02:34 مساء
الكاتب : ودود
أعلن البيت الابيض الأميركي امس "الجمعة" عن ترحيب باراك أوباما، بإعلان المملكة مشاركتها في عمليات برية ضد تنظيم داعش بسوريا. وقال جوش إيرنست المتحدث باسم البيت الأبيض للصحفيين: "لذا فإننا نرحب بالتأكيد بإعلان شركائنا في السعودية عن استعدادهم لتعزيز مشاركتهم عسكريا في هذا الجهد"، وقال أيضا: إن من غير الواضح إن كان العرض السعودي يشمل إرسال عدد كبير من القوات البرية أو نشر قوات خاصة.
الموضوع : السعودية تقود أكبر حلف إسلامي ضد الخوارج والنصيرية
بتاريخ : السبت, 6/2/2016 الساعة 10:08 مساء
الكاتب : ودود
اعلن الجيش السوداني، أمس الجمعة، مشاركته في مناورات "رعد الشمال"، التي دعت إليها السعودية في أراضيها، ضمن عدد من جيوش المنطقة. وذكر المتحدث باسم الجيش، العميد أحمد الشامي، أن القوة السودانية المشاركة في (رعد الشمال) غادرت بالفعل إلى السعودية، لكنه رفض تقديم مزيد من التفاصيل حول قوامها وتسليحها. وتلك المناوارات من المفترض أن تجري في منطقة "حفر الباطن" بالسعودية، وتشارك فيها إلى جانب مصر والسعودية، قوات من دول الخليج المشاركة في التحالف العربي الذي يقاتل في اليمن؛ هذا بالإضافة إلى الأردن وباكستان، واليمن فضلا عن عدد من الدول التي دعتها السعودية إلى حضور التدريبات بصفة مراقب.
الموضوع : محاكمة العضو (خالد المؤمن) في اتهامه لرئيس الدواعش بأنه (مأبون)
بتاريخ : السبت, 6/2/2016 الساعة 06:34 صباحا
الكاتب : ودود
أحبطت القوات العراقية، أمس، سلسلة هجمات انتحارية لتنظيم "داعش" في محافظات الأنبار وصلاح الدين، فيما صدت قوات البيشمركة بمساندة طائرات التحالف الدولي هجوماً للتنظيم على قضاء مخمور شمال البلاد، في وقت شنت قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة 30 غارة جوية جديدة على مواقع التنظيم الإرهابي في العراق وسوريا. وأعلن قائد عمليات الجزيرة والبادية اللواء علي إبراهيم دبعون، في بيان، عن نجاح القوات الأمنية أمس في صد هجوم كبير لتنظيم "داعش" على ناحية البغدادي غربي الرمادي بواسطة ثمانية انتحاريين ومفرزة مدفعية وكتيبة هاون. وقال إن القوات الأمنية بمساندة أبناء العشائر تمكنت من صد الهجوم وتدمير مدفع يسمى بجهنم يستخدمه التنظيم لقصف البغدادي والقطاعات العسكرية، فضلاً عن تدمير مفرزتي هاون وقتل أربعة عناصر من "التنظيم"، لافتاً إلى أن الوضع في البغدادي تحت سيطرة القوات الأمنية وأبناء العشائر.
الموضوع : صبي لم يتجاوز 10 أعوام.. ذباح داعش الجديد
بتاريخ : الجمعة, 5/2/2016 الساعة 01:24 مساء
الكاتب : ودود
تنظيم داعش كل يوم يثبت أنه تنظيم مشبوه لايمت للإسلام السني وهذي هي الحقيقة فهذا التنظيم لا يختلف في عدواته للإسلام عن اليهود والنصارى إن لم يكن هو اشد منهم ، وهو يتلبس بالدين الاسلامي من أجل أن يظهر للعالم الدولي ان هذه الاعمال من دين الاسلام والاسلام منها بريء ، فهو صنيعة مخابراتية حاقدة على ديننا الحنيف دين السماحة والعدل والرحمة ، ولله الحمد ان عملهم ومكرهم لا ينطلي الا على السذج الذين لا يعرفون حقيقة هذا التنظيم .
الموضوع : مصر تشارك بتدريبات "رعد الشمال" بالسعودية
بتاريخ : الاتنين, 25/1/2016 الساعة 11:59 مساء
الكاتب : ودود
تمرينات رعد الشمال تصب في مصلحة العالم العربي والاسلامي وتعطي جاهزية عالية للقوات المسلحة في جميع الدول المشاركة ، ولكي يرى من يريد بهذه الأمة شراً ان القوات العربية الاسلامية تقف له بالمرصاد وسينال عقابه على أكمل وجه ، وهي رسالة لكل دولة تحاول النيل من أمننا او سيادتنا بإي طريقة كانت .
الموضوع : جنوب اليمن بلا مليشيات... وتعز تفتح طريق الشمال الحمدلله على هذا النصر
بتاريخ : الاتنين, 17/8/2015 الساعة 12:41 صباحا
الكاتب : ودود
أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أن "العمليات العسكرية التي يشنها الجيش والمقاومة الشعبية في اليمن مدعومة بقوات التحالف العربي، لن تتوقف إلا بتحرير العاصمة صنعاء". وقال الرئيس اليمني، أمس الثلاثاء، في اتصال هاتفي مع محافظ صنعاء عبد القوي شريف، إن "معركة اليمن مصيرية ولا رجعة عنها وسينتصر النظام الجمهوري مهما كانت التضحيات". وشدد عبدربه منصور هادي على أن "الانتصارات التي تحققت في عدد من مناطق محافظة صنعاء لن تتوقف إلا بتحرير العاصمة صنعاء من الميليشيا الانقلابية". وحث الرئيس اليمني قوات الجيش وعناصر المقاومة على الصمود والمزيد من التنسيق بين الجانبين بما يحقق الانتصار على الحوثيين في محافظة صنعاء كخطوة قبل تحرير العاصمة المحتلة من أنصار الله الحوثي وعودة مؤسسات الدولة والسلطة الشرعية.
الموضوع : كيف تحل الازمه السوريه
بتاريخ : الثلاثاء, 2/2/2016 الساعة 05:32 مساء
الكاتب : ودود
الحل في سوريا هو ان يبتعد بشار وعصابته عن الحكم وتتم محاكمتهم جراء هذه الجرائم في حق الشعب السوري ، ويخرج الدب الروسي من الاراضي السورية ويتم انتخاب حكومة سورية تجمع كل الاطياف السياسية وفق حكم ديمقراطي يؤمن بحقوق الشعب كاملة ويعطيه حقوقه ، وسوريا لديها من أبنائها المخلصين والموهلين الذين يستطيعون ان يحكموا البلاد ويسيرون بها الى بر الأمان .
الموضوع : السعودية تجهز على الإرهاب الإيراني والإخواني بالضربة القاضية
بتاريخ : الخميس, 14/1/2016 الساعة 11:06 مساء
الكاتب : ودود
قرار المملكة قطع العلاقات مع إيران أصابها في مقتل فمن تصريحات روحاني ان العقاب سيكون بالمرصاد لمن هاجموا السفارة السعودية ؟ الى تصريحات مرشدهم خامنئي ان من قام بهذا العمل فليس هذا من الدين وهو من الافعال الاجرامية ؟ إيران وقعت في هذا الفخ الكبير فهي تقول عن نفسها ان بلد يحترم الحريات والعلاقات مع الدول ويكون هذا العمل على أراضيها .
الموضوع : صحيفة: السعودية تبحث استقدام 1000 طبيب فلبيني برواتب تتراوح من 4600 إلى 42 ألف ريال
بتاريخ : الثلاثاء, 2/2/2016 الساعة 08:08 مساء
الكاتب : ودود
العمالة الفلبينية صراحة تعتبر من العمالة المميزة وخاصة في المجال الطبي وهذا يشهد له الإقبال من قبل المواطنين على المستشفيات العامة والخاصة اذا كانت عمالتها والطاقم التي يشرف عليها فلبينية ، والسبب يعود إلى اخلاصهم والتزامهم بالعمل المؤكل إليهم والحرص والدقة المتناهية ناهيك عن مستوى النظافة الشخصية لهم والهندام المميز .
الموضوع : كلامه منطقي .... شخص ينتقد معارضي ارتفاع البنزين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
بتاريخ : الخميس, 21/1/2016 الساعة 10:58 مساء
الكاتب : ودود
الحقيقة ان الزيادة في اسعار البنزين ليست تلك الكبيرة جداً المرهقة لميزانية المواطن ، والدليل على ذلك هو عدم التغيير في النمط السلوكي لقائدي المركبات فالكثيرين لم يغيروا من برنامجهم اليومي الذي يكون جزء منه الدوران بغير مبرر في الشوارع لتضييع الوقت .
الموضوع : تحريض طفل من البادية على قتل أهل الحاضره !
بتاريخ : الخميس, 21/1/2016 الساعة 08:23 مساء
الكاتب : ودود
كلما ما كانت التربية مبنية على النهج النبوي المستمد من تعاليم الاسلام السمحة التي تنبذ العنصرية وتدعوا للأخوة في سبيل الفوز بالجنة حتى ان الدعاء ارتبط قبوله بشمول اخوتك المسلمين فبهذا اصبحت التربية كلها خير وبركة ، يجب ان نعرف ان العنصرية هي اشد ما حذر منه ديننا الحنيف .
الموضوع : أيران تتوعد الدول العربيه بالفوضى الخلاقة من خلال 200 ألف مقاتل إنتحاري
بتاريخ : الاربعاء, 13/1/2016 الساعة 07:46 مساء
الكاتب : ودود
افضل مافي الامر ان العالم الخارجي بدأ يعرف حقيقة إيران فلقد قرأت خبراً ان خمسين عضواً في الكونجرس رفعوا مذكرة شديدة اللهجة للرئيس ( اوباما) في توضيح له ان العلاقات مع إيران يجب ان تتوقف لانه تمثل دعم لدولة تساعد على الارهاب في الشرق الاوسط وتدعمه وانه السبب في الصراعات في المنطقة .
الموضوع : تفجير اسطنبول المفجر داعشي سوري والقتلى ألمان .
بتاريخ : الاربعاء, 13/1/2016 الساعة 12:01 صباحا
الكاتب : ودود
الا تلاحظون عندما ضاق الخناق على إيران بعد قطع علاقات بعض الدول معها والأزمة الاقتصادية ممثلة في إنخفاض النفط بدأت خلاياها الداعشية تتحرك فمرة في تركيا ومرة في اندونيسيا من اجل ارسال رسالة ان كل من يحاول المساس بإيران ستكون داعش في وجهه ، كذلك بوقها القاعدي ايمن الظواهري عندما قام بتهديد المملكة وهو النائم طوال هذه الفترة كان بإيعاز من سيدته إيران .
الموضوع : تفجير اسطنبول المفجر داعشي سوري والقتلى ألمان .
بتاريخ : الاربعاء, 13/1/2016 الساعة 12:01 صباحا
الكاتب : ودود
فلقد تحرك هذا الداعشي بعد أن تكالبت الظروف والإدانات على زعيمته إيران ، فقامت سيدته بإصدار أوامرها له من أجل تاديب تركيا لأنها أدانت إيران وحذرتها من تصعيد الخلافات ومحاولة تأجيجها بخلق صراعات في المنطقة ، واتهمتها بالتدخلات الغير مقبولة في سيادات الدول ؟ اين الداعشيين من إيران لقد طالت آياديهم الخبيثة السعودية وتركيا والكويت تونس ومصر وغيرها من الدول فأين هم من إيران هم صنيعة إيران .
الموضوع : فلتخسأ (إيران ) فلن تعدوا قدرها .
بتاريخ : الاحد, 3/1/2016 الساعة 10:17 مساء
الكاتب : ودود
دائماً نظرة المؤامرة والتشكيك تزداد عند البعض فمن قبلها قالوا ان اسامة بن لادن لم يقتل وانه ربما تكون هذه القصه تعني نهاية الدور الذي يقوم به ، وهاهو السيناريو يتكرر عندما يكرر البعض مثل هذا الكلام على الهالك نمر النمر .
الموضوع : مجموع الوافدين بالسعودية عام 2013م أكثر من 16.4 مليون نسمة
بتاريخ : السبت, 9/1/2016 الساعة 08:58 مساء
الكاتب : ودود
من الصعب الاستغناء عن العمالة بشكل كامل حتى ولو نقصت موارد الاسرة بسبب التعود الكبير على قيام العمالة بالكثير من المهن التي يصعب على المواطن الخليجي العمل بها ، ولكن بالامكان ان تكون هناك تنظيمات يستفاد منها الوطن مثل اخذ نسبة للتحويل على الاجانب كما هو معمول به في الكثير البلدان ، وتحديد مقدار التحويل بما يتناسب براتب هذه العمالة .
الموضوع : صحفي سعودي غاضبا- أمانة جدة أحد أكبر بؤر الفساد في هذا الوطن
بتاريخ : السبت, 9/1/2016 الساعة 03:48 مساء
الكاتب : ودود
الفساد موجود في كل مكان وفي كل بلد في العالم ، ولكن من الذي يدفع الفساد او يحد منه او بالاصح الافضل يقضي عليه هو قوة الأجهزة الرقابية وبشكل كبير ويأتي بعدها العقوبات الجزائية لمن يقوم بالمخلفات او الفساد ؟ هذه الخطوات ستجعله يفكر مليون مرة قبل ان يقدم على اي خطوة مخالفة عندما يتذكر يقظة الاجهزة الرقابية والعقوبات الكبيرة التي قد تطاله او السجن ، يجب اذا اردنا القضاء على الفساد ان نفعل هذه الخطوات وسننجح بإذن الله في القضاء على الفساد .
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24

الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة