انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الموضوع : إندونيسيا تحتجز 120 سعوديّاً وتسحب جوازاتهم بمنطقة «بونشاك»
بتاريخ : الاربعاء, 22/2/2017 الساعة 07:07 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
 يوشك أن لا يبقى في أرض العجم من العرب إلا قتيل أو أسير يحكم في دمه
الموضوع : إندونيسيا تحتجز 120 سعوديّاً وتسحب جوازاتهم بمنطقة «بونشاك»
بتاريخ : الاربعاء, 22/2/2017 الساعة 07:07 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
ليلة مرعبة لـ 200 سعودي بإندونيسيا.. الشرطة تدهمهم بالمطاعم والمنازل فجراً
الموضوع : ما هو سر صمت معظم مشايخ السعودية المشاهير على تجاوزات هيئة الترفيه بينما نرى عامة الناس ينكرون؟
بتاريخ : الاربعاء, 22/2/2017 الساعة 07:12 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
https://pbs.twimg.com/media/C5Qa9JpWEAANzEr.jpg
وفق الضوابط الشرعيه السعودية .
أمحق ترفيه 
أردنا منهم رفاهية في المعيشة والصحة فحولونا إلى ترفيه ماجن ليشغلوننا بالمجون 
تبغونا ترفيه موجود حسب الظوابط الشرعيه السعودية 
تبغونا رفاهيه ، معصي مافي فلووووس .
الموضوع : ما هو سر صمت معظم مشايخ السعودية المشاهير على تجاوزات هيئة الترفيه بينما نرى عامة الناس ينكرون؟
بتاريخ : الاربعاء, 22/2/2017 الساعة 07:12 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
وزير الإعلام يدشن الفلم الكرتوني "حكيم وكونج شياوشي" 
الرجل لايعلم شيئاً عن الحد الجنوبي 
الموضوع : ما هو سر صمت معظم مشايخ السعودية المشاهير على تجاوزات هيئة الترفيه بينما نرى عامة الناس ينكرون؟
بتاريخ : الاربعاء, 22/2/2017 الساعة 07:12 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
>
الموضوع : شكراً لـ عبدالحميد العمري ، ولكنه أخطأ وأسلوبه أسلوب بدائي وأسلوب عيال الحارة :يا ألعب يا أخرب
بتاريخ : الاربعاء, 22/2/2017 الساعة 07:46 صباحا
الكاتب : الصخر المرجاني
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : أبو سعود
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : الصخر المرجاني أنتم لاتحبون الناصحين  أنا ناااااصحوأنت لا تسمع للناصحين
أنت لست بناصح فلا تحاول أن تتذاكئ على محدثك .
أنت تهدد ( بالبراميل المتفجره ) إذا سمع العاطلين والفقراء والعزابيه كلام عبدالحميد العمري 
وأصبحوا قنابل متحركة للسرقه وقطع الطريق والنهب والأختلاس والفتوه والأبتزاز والتهريب 
بلاش تلعب معي ( لعبه الوطنيه ) والصبر على الأبتلاء ، فالناس يريدون المعيشه لاأكثر
عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول عجبت لمن لايجد قوته يومه كيف لايخرج على الناس شاهراً سيفه 
لا أحد يتعظ من ثوره الجياع والعاطلين والفقراء وإستفزاز الناس في عقيدتهم 
الناس ليسوا بحاجة إلى كلام عبدالحميد العمري كي يغضبوا من واقعهم 
معدل السرقات والجرائم والنهب والفساد في المملكة فاق أعلى معدل مسموح به دولياً 
أرجع إلى زملائك كي يطلعوا على البيانات للجرائم ومعدلاتها ونسبة كل معدل بكل منطقة 
السعوديين صاروا حراميه في بلدان الأبتعاث الغربيه 
السجون الإمارتيه مليئة بالسعوديين الحراميه 
الكويت تشتكي كثره اللصوص من السعوديين 
البحرين وقضايا السعوديين في سجونها 
حتى مصر ، أصبح السعوديين محترفين في سرقه السياح هناك 
والله أن يجي يوم عليك تشوف العصابات بالسعودية في وضح النهار ويتم إنزالك من سيارتك بالقوه القاتله كما كان يفعل رشاش العتيبي وعصابته .
في الأخير - لاتحملوا من ينصحكم مسؤوليه الفقر الممنهج وسياسة التفقير لتجفيف منابع الأرهاب 
تحاربون إرهاب داعش وتزرعون إرهاب الفقر والجوع وغلاء الأسعار وتعطيل الناس وتفضيل الوافدين عليهم حتى بالعلاج ومقاعد التعليك كما يحدث في جامعه نوره 
كل فعل له ردة فعل !!
على الأقل إقتدوا بدولة الإمارات في عدالتها الإجتماعيه
 بدلاً من نقل سياسة الترفيه الإمارتيه للمملكة وهز الوسط 
تعلنون شبح الأفلاس وأنتم تستقدمون الملايين من الأجانب دون هدف وطني 
من غير المعقول ولا المقبول أن نصدقكم ونكذب عبدالحميد العمري .  
الموضوع : ليلة برك القعود بين يدي عايض
بتاريخ : السبت, 18/2/2017 الساعة 10:16 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : بدر بن جفال
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : بن زحيفحائض القرنى مدان بالسرقه واكل السحت بصك من المحكمه الشرعيه وباعترافه الشخصى واقراره بالسرقه   حتى يعلم الاخوة الغلاةان عيد السواط لم يقم هذه المأدبة لعايض بصفته طالب او شيء من هذا القبيلبل الموضوع كله قبيلة وهياط اجتماعي ولعلمه ان القرني  مليان مادياً وواصل=======
هذاك قلتها ( هياط قبيله ) 
بدلاً من هياط قبيله على  جرذان الجاميه والمدخليه والدحلانيه والليبراليه 
خلو هياطهم على عالم شاعر أديب مفكر سلفي من أهل السنه 
لما يكون الهياط على واحد يستاهل فهو أمر محمود 
بس المشكلة شيوخك ما حصلوا من يهايط عليهم بجلد عنز او كوارع ثور 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الموضوع : لادن تم تجنيده منذ مرحلة مبكرة من قبل جماعة الإخوان وكان بهدف ضرب العلاقات بين السعوديه وامريكا
بتاريخ : الاربعاء, 22/2/2017 الساعة 10:52 صباحا
الكاتب : الصخر المرجاني
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لايصير المعرف بيد ( شمري حائل ) 
العنبوا الوجه على الركاكه في الكلام والأخطاء الإملائيه المضحكه 
كم مره أقول ولاشبيح يكتب إلا بعد الأفاقه من غيبوبه الهلوسه 
صنفكم مضروب 
كل 8 ساعات المعرف بيد شبيح دحلاني أهبل من زميله 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الموضوع : وليد الفراج يوجه رسالة لمطاوعة القصيم !
بتاريخ : الاربعاء, 22/2/2017 الساعة 09:33 صباحا
الكاتب : الصخر المرجاني
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : بدر بن جفال
القصمان ينقسمون الى اربعة اقسامالقسم الاول مطاوعة ثوريين غلاة يرون في انفسهم زود على غيرهم ولو باستطاعتهم نقل المشاعر والحرمينالى القصيم لفعلواالقسم الثانيفساق مرجج يحتاجون الى ترصيصالقسم الثالثطلاب علم انعم واكرم بهمالقسم الرابععوام متزنين تجار ومزارعين (كبار في السن )وهؤلاء ايضا انعم واكرم بهم=========
طيب النخاوله كم قسم ينقسمون 
1- لقطاء تم رميهم بنخيل المزارع المهجوره 
2- خدم وعبيد عند رافضه المدينه 
3- دبابيس بدون بدل سمعه لعدم وجود سمعه من الأصل 
4- يمتهنون طبخ الولائن وصب الشاهي في المناسبات وغسل دورات المياه 
أنتي ياحمدانه من أي صنف من الأربعه المذكوره 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الموضوع : ** من اعظم واروع ما سمعت من د مهدي قاضي .. نصيحة شخصية **
بتاريخ : الاربعاء, 22/2/2017 الساعة 11:21 صباحا
الكاتب : الصخر المرجاني
 
سوف يعجز الكثير عن تطبيق مثل هذه القاعده
  قدوتنا الرسول صل الله عليه وسلم وكفي بها من قدوه 
الدعاة ليسوا قدوه لأحد من الناس ، يؤخذ منهم ويرد عليهم
رحمه الله أفضى إلى ماقدم نسأل الله له ولنا المغفره 
 
الموضوع : وليد الفراج يوجه رسالة لمطاوعة القصيم !
بتاريخ : الاربعاء, 22/2/2017 الساعة 09:33 صباحا
الكاتب : الصخر المرجاني
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : الفضائي
اجلدهم ماشفنا الارهاب الا منهم اجلد البهائم ذي
أل سعود لهم قرابه ونسب ومصاهره مع مطاوعه القصيم 
فهل هذا يرضى أل سعود أن تصف شعبهم وانسابهم بالبهائم 
ثانياً 
لو أنت دبوس سعودي ( أصلي ) لما تفوهت بسقط الكلام 
أخيراً ، والله لآستقعدلكم ياجرذان مركز السبار   .
تهيدياتكم على بريدي لمهادنتكم أنتهت وليس لكم مني إلا الجلد يالبقره الشمردليه 
الموضوع : هيئة الأمر بالمنكر تستضيف الممثل ألفريدو جيمس باتشينو (آل باتشينو) في 11 و12 مايو/أيار المقبل.
بتاريخ : الثلاثاء, 21/2/2017 الساعة 06:48 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
بركات وزارة الترفيه مع شمسن شارزة
ويقول ترفيهنا وفق الضوابط الشرعية 
ههههههههههههههههههههههههه
اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا .
الموضوع : روتانا تعلن عن موعد إقامة حفلا غنائيا لـ“محمد عبده وراشد الماجد” في الرياض
بتاريخ : الثلاثاء, 21/2/2017 الساعة 03:42 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : الفضائي
من يعتقد ان الله سيغضب عليه لانه استمع طربا وموسيقى فهو ليس متعصبا ومحروما فحسب وانما مريض وفي حاجة فورية لطبيب نفسي ليعالحه من مرضه العضال
عضال يخربش مخك يالدحلاني 
الموضوع : عسكري سعودي يهدد بالسكاكين والسواطير وزير العمل - فديو
بتاريخ : الثلاثاء, 21/2/2017 الساعة 04:26 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
عسكري يهدد ؟؟
ولا جامي علق على الفديو 
الموضوع : روتانا تعلن عن موعد إقامة حفلا غنائيا لـ“محمد عبده وراشد الماجد” في الرياض
بتاريخ : الثلاثاء, 21/2/2017 الساعة 03:42 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
بركات وزارة الترفيه مع شمسن شارزة
ويقول ترفيهنا وفق الضوابط الشرعية 
ههههههههههههههههههههههههه
اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا .
الموضوع : شكراً لـ عبدالحميد العمري ، ولكنه أخطأ وأسلوبه أسلوب بدائي وأسلوب عيال الحارة :يا ألعب يا أخرب
بتاريخ : الاربعاء, 22/2/2017 الساعة 07:46 صباحا
الكاتب : الصخر المرجاني
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : أبو سعود
         بسم الله الرحمن الرحيم نشكر المحلل الاقتصادي عبدالحميد العمري على حرصه على تأمين السكن للمواطنينولكنه مع الأسف في مقطع له على اليوتيوب بعنوان (العمري يمزق  الورقة على الهواء مباشرة)أخطأ خطأً فاحشاوقال كلاما لا يليق بإنسان متعلملا يليق بإنسان مسلم يؤمن بالقضاء والقدرلا يليق بمسلم يصبر على الابتلاءحيث قال كلاما في الدقيقة 6 وعشر ثواني تقريبا ، وهذا نص كلامه :(العاطل العازب قنبلة موقوته . العاطل المتزوج حقل ألغام . يفهم من يفهم . ما يفهم على كيفه)وهذا الكلام لا يمثل الشعب السعوديوليس من طبع الشعب السعوديفالشعب السعودي من جيل آباءنا وأجدادنا ، وأجداد أجدادنا صبرنا على الفقر ورضينا برزق اللهوقنعنا بالقليل والحمدللهوليس كما يصوره الأخ عبدالحميد العمري (هداه الله)أن الشباب في حال الفقر سيسخط وسيعمل وسيعمل وسيعملإلا إذا كان قصد العمري حسنا ، فليبينه العمري .الشباب السعودي سيجتهد وسيبحث عن العمل ، بأي وسيلةوإذا أُغلقت أبواب الوظائف أمام الشباب السعودي في القطاع العام وفي القطاع الخاصفإن الشباب سيعمل في العمل الحر وسبيبع ويشتري في سوق الجوالات وفي سوق زينة السيارات والأجهزة الكهربائية وفي سوق السياحة ، وفي سوق العسل ، في سوق الخضار وغيره من الأمور التجاريةوسيعمل بسيارته ، وسيجلب بعض البضائع من دبي ويسوقها في المملكة ، إلى أن ييسر اللهلذا أقترح على الأخ العمري أن يعتذر ويبين ، وعليه أن يتراجع عن هذا الأسلوب وعن هذه اللغة ، فإن هذه لغة خريجي السجون : إما أن توظفوني وإلا فإنني سأدمر وأفجر وأفعل وأفعل .وهذه لغة دشيرالحارة (يا ألعب معاكم يا أخرب)هذه ليس لغة المسلم المؤمن بقضاء الله وقدره ، والمؤمن بأن الأرزاق بيد الله سبحانههذه ليس لغة الإنسان المتعلم المثقف
وزير النفط السعودي السابق يحذر - لاتستفزوا الشباب وتنشروا بينهم الأحباط 
فهل الوزير إسلوبه لايعجبك 
أنتم لاتحبون الناصحين 
 
الموضوع : استاذ الاقتصاد / عبدالمجيد العمري يمزق الورقه على الهواء مباشره - فديو
بتاريخ : الثلاثاء, 21/2/2017 الساعة 10:21 صباحا
الكاتب : الصخر المرجاني
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : أبومريم
الإقنصاد يحتاج لإدارة ناجحة
شمس البدر على غفله 
ويوم أنك تعلم ياشمس البقر أن الإقتصاد يحتاج إلى إداره ناجحه ، ليه تخوننا 
حين ننتقد من تعبدهم من دون لله .
الموضوع : ليلة برك القعود بين يدي عايض
بتاريخ : السبت, 18/2/2017 الساعة 10:16 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : واقعي في زمن الخيال
الروافض ومن هم على شاكلتهم أغاضهم حب الناس للشيخ عايض حفظه اللهولويجي كبيرهم ماحد سال عنه ولاجاب خبره!!!
ليسوا رافضه ، بل مرتزقه مركز المسبار من يهاجم علماء السعودية 
الرافضه ماجابوا خبر لعلماء السنه ، مشغولين بمعيشتهم وكنئاسهم وحسينياتهم 
الموضوع : شكراً لـ عبدالحميد العمري ، ولكنه أخطأ وأسلوبه أسلوب بدائي وأسلوب عيال الحارة :يا ألعب يا أخرب
بتاريخ : الاربعاء, 22/2/2017 الساعة 07:46 صباحا
الكاتب : الصخر المرجاني
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : أبو سعود
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : في المقهى.ما الذي حرّك الشعوب في العالم العربي إلا التضييق في الأرزاق.ولكن شعوب العالم العربي ، ندمت بعد الربيعفقد انتقل حالهم من السيء إلى الأسوأانظر سوريامصرليبيافي اليمن أسقطوا نظام عفاش ، فوقعوا صيدا سهلا في يد إيران وعميلها الحوثي.......................كلام العمري خطيرولغة بدائية يا ألعب يا أخربوالأرزاق بيد  الله يا أخي ، وفي الحديث (لو أنكم تتوكلون على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير تغدو خماصا وتروح بطانا)
لم يندموا 
بل الإمارات قادت ثورات مضاده للأنتقام من الشعوب التي طالبت بحقوقها 
أعطني شعباً ندم على ثورته !!
اليمن لم يندموا على خلع عفاش حتى تدخلت الإمارات ونصبت جماعه الحوثي 
تونس لم يندموا ( وحذروا ) الإمارات من الأقتراب من وطنهم أو المكر السيى بثورتهم 
مصر لم يندموا على خلع حسني مبارك ( حتى تدخلت الإمارات وخالد التويجري ) 
ليبيا لم يندموا على ثورتهم حتى تدخلت ( الإمارات ) ونصبت حفتر 
الشعب السورى لم يندم على ثورضد ضد أل الأسد حتى ( تدخلت الإمارات ومصر والجزائر وروسيا وإسرائيل وأمريكا ) لأجهاض ثورثتهم 
كلامي لايعني أني ثوري ، لكن الحقيقة أن سنن الله ماضيه في خلع الملك الجبري 
سوف يسلط الله أمريكا نفسها على الإمارات حين يجف ضرعها وتتوقف عن دفع فواتير حروب روسيا وأمريكا وبريطانيا وفرنسا بالعالم الإسلامي .
هل تظن ان الإمارات سوف تصمد أمام شعبها لو إنتفضو ا عليها 
حكام الإمارات رغم مافعلوه بالعالم الإسلامي ـ نشروا العداله الإجتماعيه داخل وطنهم 
حتى يسلموا من تبعات الربيع العربي .
.
الموضوع : استاذ الاقتصاد / عبدالمجيد العمري يمزق الورقه على الهواء مباشره - فديو
بتاريخ : الثلاثاء, 21/2/2017 الساعة 10:21 صباحا
الكاتب : الصخر المرجاني
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : عبدالله ابورغد
قبل ما تنتقد. وتطبل ......كالعادة حدد محل الخطأ عند الاستاذ العمري… فقد سئمنا من المتاجرة بالوطنية المزيفة على حساب مصلحة البلد والشعب ..
وش تنتظر من تكروني عويني شبيح يعتنق الفكر الجامي المدخلي !!
يقتات على التقارير 
الموضوع : استاذ الاقتصاد / عبدالمجيد العمري يمزق الورقه على الهواء مباشره - فديو
بتاريخ : الثلاثاء, 21/2/2017 الساعة 10:21 صباحا
الكاتب : الصخر المرجاني
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : الرحيل المر
و تقسم بالله و تقسم بالله أنه ارجل و أنت أنثي ما هي معرفتك بالرجوله و انت لا تنتمي اليها ؟طبعاً هذا بناءً علي معرفاتك التي تُعرف بها نفسك 
أنا لم أقل أني أرجل من عبدالحميد العمري بل إمتدحته وشكرت سعيه ووطنيته .
أنت ياالدبوس من تورط وحاول التقليل من مكانة العمري فتم الرد عليك بما يعيدك إلى عقلك  .
أنت بشسع نعل العمري ويمكن أقل والله عندي 
 
أنت رمه من الرمم حاولت أن تتطاول على القمم فتم دعسها بالجزم 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أنت يالرحيل بويه ولاتستحق إلا أن أناديك إلا بما تستحق ياغفير الشبكة   
مسوي رجال على العمري يالخبيث المخبث ويوم أقسمت اليمن أنك بلا مرجله ولعت جينات البويه في دمك 
تقلع يالدبوس 
الموضوع : لن يفلح قوم ولّوا أمرهم امرأة يا ولاة أمرنا !!
بتاريخ : الجمعة, 17/2/2017 الساعة 01:16 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : شجن وفراق
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : الرحيل المر( 14 )    الكاتب : الرحيل المر   بتاريخ : الاتنين, 20/2/2017 الساعة 11:24 صباحا      المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : عامرالمشاركة الاصلية كتبت بواسطة : الرحيل المريا كذوب : اخيراً تأكد انك قاعد تأكد كلامي و تكذب نفسكيالرحيل المر يعني أول مره تشوف أنه كذوب وأهبل هذا المؤنث !!!أنتظر الديباجه المعروفه ( يالعويني يالضفدعه يالمستكلبه يالجاسوس ياقاذف الاعراض والاخوان المراقبين بالشبكة يعتقدون أن هذه الديباجه هي نقاش زمن العجائب !!!)الأخ / عامر لن يتردد في تكرار الديباجه التي تفضلت بذكرها لانه لا يوجد لديه بديل عن ذلك  و فضل السب و الشتيمه كمخرج يرتضيه و يقنع به نفسه و المثل الشعبي يقول ( محد درى عنك يالي في الظلام تغمز) و بما أن الرجل لديه هرمونات انثويه زائده ربما نفعت الرومانسيه معه و غيرت من اسلوبه                                                                                       اللهم أهدني سُبل الرشادمايصلح لعجز الشبكه الا القصف بالجبهوالمستأنثين الا الضرب بالعقال او سوط الخيل
 
 شمري حائل ، عز ، أهبل عضو بالشبكة 
 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أنت نازل من بطن أمك أهبل ولا كذا هبيله 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أستغفر الله 
الموضوع : أحد أعضاء الشبكة - الداعية مهدي قاضي يغادر الدنيا ساجدا
بتاريخ : الثلاثاء, 21/2/2017 الساعة 11:42 صباحا
الكاتب : الصخر المرجاني
رحمه الله 
الموضوع : لن يفلح قوم ولّوا أمرهم امرأة يا ولاة أمرنا !!
بتاريخ : الجمعة, 17/2/2017 الساعة 01:16 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : الرحيل المر
( 14 )    الكاتب : الرحيل المر   بتاريخ : الاتنين, 20/2/2017 الساعة 11:24 صباحا      المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : عامرالمشاركة الاصلية كتبت بواسطة : الرحيل المريا كذوب : اخيراً تأكد انك قاعد تأكد كلامي و تكذب نفسكيالرحيل المر يعني أول مره تشوف أنه كذوب وأهبل هذا المؤنث !!!أنتظر الديباجه المعروفه ( يالعويني يالضفدعه يالمستكلبه يالجاسوس ياقاذف الاعراض والاخوان المراقبين بالشبكة يعتقدون أن هذه الديباجه هي نقاش زمن العجائب !!!)الأخ / عامر لن يتردد في تكرار الديباجه التي تفضلت بذكرها لانه لا يوجد لديه بديل عن ذلك  و فضل السب و الشتيمه كمخرج يرتضيه و يقنع به نفسه و المثل الشعبي يقول ( محد درى عنك يالي في الظلام تغمز) و بما أن الرجل لديه هرمونات انثويه زائده ربما نفعت الرومانسيه معه و غيرت من اسلوبه                                                                                       اللهم أهدني سُبل الرشاد
سوف نظل بإذن لله نردد على إسماعكم ( ماتكرهونه ) حتى تموتوا من الغيظ والقهر يالشبيحه العوينيه ياجرذان 
حتى يحذركم الأعضاء القدامئ والجدد قربه إلى الله في كشف عواركنم وخستكم 
أنت هرموناتك ياحلوه ياجاميه يادحلانيه ياتكفيريه ياضفدعه بويه  !!
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يخسك يالخسيس التكروني 
 
الموضوع : حفلات جدة هي استفتاء على جاهزية الشعب لاستقبال ثقافة الحياة..هو مستعد..فقد سأم ثقافة الموت..
بتاريخ : الثلاثاء, 21/2/2017 الساعة 08:44 صباحا
الكاتب : الصخر المرجاني
..
الموضوع : حفلات جدة هي استفتاء على جاهزية الشعب لاستقبال ثقافة الحياة..هو مستعد..فقد سأم ثقافة الموت..
بتاريخ : الثلاثاء, 21/2/2017 الساعة 08:44 صباحا
الكاتب : الصخر المرجاني
.
الموضوع : أميرة الطويل: رياضة وترفيه للنساء بجدة قريباً
بتاريخ : الاتنين, 20/2/2017 الساعة 11:41 صباحا
الكاتب : الصخر المرجاني
..
الموضوع : حفلات جدة هي استفتاء على جاهزية الشعب لاستقبال ثقافة الحياة..هو مستعد..فقد سأم ثقافة الموت..
بتاريخ : الثلاثاء, 21/2/2017 الساعة 08:44 صباحا
الكاتب : الصخر المرجاني
 
.
الموضوع : صرخة سيدة ذهبت بأبناءها إلى كومك كون في جده ( فديو ) قبل أن تحجبه هيئة الأمر بالمنكر
بتاريخ : الاتنين, 20/2/2017 الساعة 09:54 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
.
الموضوع : نفوق المندوب الروسي بالأمم المتحده الذي كان يرفع الفيتو ضد أي قرار ضد بشار !!
بتاريخ : الثلاثاء, 21/2/2017 الساعة 09:05 صباحا
الكاتب : الصخر المرجاني
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : أبو سعود
لو ماتما يفيدلأن هذا ينفذ سياسة دولةيعني لو جاء إلي بعده ، بينفذ نفس سياسة الدولة الروسية ، أسقطها الله
نعم صدقت ، لكن نفوقهم يبرد إكبادنا فيهم 
ليس لنا إلا سهام الليل نرسلها عليىهم ليل نهار في الصلوات والخلوات .
من يوم دعاء القنوت بالمساجد ومسؤولي روسيا ينفقون .
الموضوع : استاذ الاقتصاد / عبدالمجيد العمري يمزق الورقه على الهواء مباشره - فديو
بتاريخ : الثلاثاء, 21/2/2017 الساعة 10:21 صباحا
الكاتب : الصخر المرجاني
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : الرحيل المر
هو لو أنه مخفف من شنبه شوي كان ربما عقله ثقل المشكله في الغنم الي منقاده لكلامهمزايده مكشوفه بقضايا الوطن
أقسم بالله أنه أرجل منك ياتكفيري خائب !!
الموضوع : صرخة سيدة ذهبت بأبناءها إلى كومك كون في جده ( فديو ) قبل أن تحجبه هيئة الأمر بالمنكر
بتاريخ : الاتنين, 20/2/2017 الساعة 09:54 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
صعلوكة سافره إلى جوار صعاليك !!
اللهم لاشماته 
 
الموضوع : لن يفلح قوم ولّوا أمرهم امرأة يا ولاة أمرنا !!
بتاريخ : الجمعة, 17/2/2017 الساعة 01:16 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : الرحيل المر
وراء ما حطيت صورتك ككائن انثوي متزعم للمنتدي في الافساد و التخريب
على إساس أنك صورتك يالتكروني ( محجبه ) وشموخ سافره 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله أني أشفق عليك من جلد شموخ 
مره تسحيب ومره بصق ودبغ ومرات جلد على الملأ ومرات توبيخ 
العبيد يتحملون كل الإهانات يالعبد 
الموضوع : صرخة سيدة ذهبت بأبناءها إلى كومك كون في جده ( فديو ) قبل أن تحجبه هيئة الأمر بالمنكر
بتاريخ : الاتنين, 20/2/2017 الساعة 09:54 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
أرى تحت الرماد وميض نار *** ويوشك أن يكون لـه ضـرام
فإنّ النار بالعـودين تذكـى *** وإن الحرب مبـدؤها كــلام
فإن لم يطفئوها عقلاء قوم *** يكون وقودها جثث وهامُ
وقلت من التعجب ليت شعري *** أأيـقـاظٌ أمـيّـة أم نـيـام
فإن يقظت فذاك بقـاء ملـك *** وإن رقـدت فـأنـى لا ألام
فإن يك اصبحوا وثووا نيامـا *** فقل قوموا فقـد حـان القيـام
فغرّى عن رحالك ثـم قولـي *** على الإسلام والعرب السـلام
الموضوع : حفل عبدة الشياطين بجده بعد أيام !
بتاريخ : الاتنين, 13/2/2017 الساعة 09:49 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
.
الموضوع : صرخة سيدة ذهبت بأبناءها إلى كومك كون في جده ( فديو ) قبل أن تحجبه هيئة الأمر بالمنكر
بتاريخ : الاتنين, 20/2/2017 الساعة 09:54 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
وفق الضوابط الشرعيه !
الموضوع : حفلات جدة هي استفتاء على جاهزية الشعب لاستقبال ثقافة الحياة..هو مستعد..فقد سأم ثقافة الموت..
بتاريخ : الثلاثاء, 21/2/2017 الساعة 08:44 صباحا
الكاتب : الصخر المرجاني
هل هذا يرضي مفتي السعودية 
طرش بحر بعد خلع حجابها وتبرجها وسفورها تتشيطن بدعوى الترفيه 
الموضوع : حفلات جدة هي استفتاء على جاهزية الشعب لاستقبال ثقافة الحياة..هو مستعد..فقد سأم ثقافة الموت..
بتاريخ : الثلاثاء, 21/2/2017 الساعة 08:44 صباحا
الكاتب : الصخر المرجاني
جعلك للموت يالشمردل الممزوج برائحه الوجع وكثره الأخطاء الطبيه حتى تكره نفسك 
إستفتاء يتوطى بطنك يالعاهر الماجن  .
لم يبقى إلا الرمم الدحلانيه والجاميه والمدخليه والعلمانيه يفكرون نيابة عن الشعب السعودي 
تقلع يالمخيس الفسائي أنت ومعرفاتك الشمردليه .
عقلاء أل سعود سوف يتدخلون ويقفون هذه المهازل العبثيه 
خاصة بعد رفع برقيه مذيله بــ 120 أمير للملك سلمان بن عبدالعزيز
 تطالبه بإيقاف برنامج حساب المواطن ورفع الأسعار وإلغاء هيئة الترفيه 
طبعاً لاتعلم أنه يوجد تذمر كبير في عائلة أل سعود من السياسات الحاليه خاص التغريبيه التي تطبل لها يالجرذ المسباري   
الموضوع : صرخة سيدة ذهبت بأبناءها إلى كومك كون في جده ( فديو ) قبل أن تحجبه هيئة الأمر بالمنكر
بتاريخ : الاتنين, 20/2/2017 الساعة 09:54 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
وفق الضوابط الشرعيه السعودية .
https://pbs.twimg.com/media/C5I4AXkWIAEoOAK.jpg
هولاء يحرسون اللي فوقهم ^^^^^^ عشان يترفهون حسب الضوابط الشرعيه
الموضوع : صرخة سيدة ذهبت بأبناءها إلى كومك كون في جده ( فديو ) قبل أن تحجبه هيئة الأمر بالمنكر
بتاريخ : الاتنين, 20/2/2017 الساعة 09:54 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
CNN تطالب بالمزيد من المجون المسمى ترفيهاً للقضاء على التشدد والدعشنه وإشغال الشباب بما يفيدهم في الدنيا من علوم الرقص والطرب والترفيه على الطريقة الغربيه 
الموضوع : صرخة سيدة ذهبت بأبناءها إلى كومك كون في جده ( فديو ) قبل أن تحجبه هيئة الأمر بالمنكر
بتاريخ : الاتنين, 20/2/2017 الساعة 09:54 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
هيئة الأمر بالمنكر تعترف أن شعيره الأحتساب الشعبي أكبر عائق لها في المجتمع السعودي
https://pbs.twimg.com/media/C5Ilr1fWcAAl69l.jpg:large
الموضوع : صرخة سيدة ذهبت بأبناءها إلى كومك كون في جده ( فديو ) قبل أن تحجبه هيئة الأمر بالمنكر
بتاريخ : الاتنين, 20/2/2017 الساعة 09:54 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
حسبي الله ونعم الوكيل 
الهيئة العامة للأمر بالمنكر 
 
لسان حال المفتي ، أطع ولي الأمر 
يويوم نقول شريعه سعودية وإسلام سعودي يزعلون الجماعه علينا 
من يوم قال المطرب محمد عبده في لقاء مع MBC أن الرسول صل الله عليه وسلم 
سعودي وأنا عارف أن الطاسه ضايعه حين صمت العلماء ولم يردوا عليه  .
باقي يقولون القران من كتب السعودية 
باقي يقولون ان السنه النبويه إرث سعودي 
كانوا يقولون فيما مضى أدفع وأنت ساكت 
اليوم يقولون أرقص وتديث وتمجن وتزندق وتخنث وأنت ساكت
"إذا أظهر أهل الباطل باطلهم وجب على أهل الحق أن يظهروا الحق"
 
يبدوا لي لايوجد في الشبكة غير الصغيره شموخ من يحتسب وينتقد والباقي مشغول بمطارده الجرابيع  .
الموضوع : مسلسل درامي سعودي جديد ( العاصوف ) أضخم إنتاج يتناول الصحوه الإسلاميه ومافعلته بالمجتمع السعودي
بتاريخ : الاتنين, 20/2/2017 الساعة 12:57 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : عبدالله ابورغد
ام بي سي الفاجرة… برامجها لا تتحدث الا عن السنة… ولن تتحدث الا عن المتدينين… ..والمساجد وحلقات التحفيظ والحسبة ومحرم المرأة .والجهاد والاختلاط المحرم يعني باختصار عن الاسلام هم لا يريدون الاسلام  ولكن لا يصرحون بهذا وإنما  بطريقة المراوغة واللف والدوران…
مجموعه MBC والعربيه والحدث تحت إشراف حكومة أبوظبي 
لاتستهين بمركز المسبار وإصراره الشديد على شيطنة علماء السعودية 
بعد فشل مؤتمر جروزني بالشيان ذهبوا إلى إنشاء مجلس حكماء المسلمين وإستثنوا السعودية 
واليوم ذهبوا إلى الإعلام لشيطنة المجتمع السعودية أنه مختطف من قبل الصحوه 
الموضوع : هيئة الترفيه تعتزم إقامة حقل غنائي للموسيقار المصري عمر خيرات في مدينة الملك عبدالله الإقتصاديه
بتاريخ : السبت, 18/2/2017 الساعة 07:13 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
للمرة الأولى في تاريخ الحفلات الموسيقية سيكون حضور الحفلة الموسيقية للفنان المصري عمر خيرت مقتصرا على فئة العوائل فقط بعد أن كانت مثل هذه الحفلات الموسيقية يقتصر حضورها على الشباب فقط ويبدأ اليوم بيع تذاكر الحفلة رسميا، والتي تقرر إقامتها يوم الجمعة 3 مارس في حديقة جُمان بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.والحفلة تأتي ضمن «مهرجان وتر الموسيقي»، الذي يتوقع أن يقدم ليلة موسيقية أوبرالية راقية، تتنوع أسعار تذاكرها بين 1000 ريال لفئة C، و1700 ريال لفئة B، و2200 ريال لفئة A. وقال السفير المصري في المملكة ناصر حمدي إن الاتفاق تم خلال افتتاح مهرجان الجنادرية الثقافي مطلع الشهر الجاري، بإقامة أول حفلة موسيقية بالمملكة للموسيقار عمر خيرت على أن تتبعه عدة عروض فنية أخرى، وتم مناقشة هذا الاقتراح بحضور وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي ووزير الثقافة المصري حلمي النمنم وفقا لـ”عكاظ”.
الموضوع : هيئة الترفيه تعتزم إقامة حقل غنائي للموسيقار المصري عمر خيرات في مدينة الملك عبدالله الإقتصاديه
بتاريخ : السبت, 18/2/2017 الساعة 07:13 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
.
الموضوع : ليلة برك القعود بين يدي عايض
بتاريخ : السبت, 18/2/2017 الساعة 10:16 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
الطائف عن بكره أبيها خرجت من أجل الشيخ القرني 
الموضوع : ليلة برك القعود بين يدي عايض
بتاريخ : السبت, 18/2/2017 الساعة 10:16 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : الفضائي
يقول الدكتور تركي الحمدلو استقبلت من أمري ما استدبرت لكنت داعية،شهرة ومال وصيت..ولكن راحت علينا..صدعنا بالحقيقة..والجماهير لا تعجبها الحقيقة يأسرها الوهم..والدجل..
تقلقلت حنكوك يالشمردل مع شيخك العلماني 
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجماهير ( الشعب السعودي ) يبغضون عجائز العلمان والليبراليه والدحلانيه والجاميه 
كيفنا ، غصب نسمع لكم معشر الأرذال 
الموضوع : حضور نسائي كبير وتكلفة العشاء مع الأممير الشاعر 15 ألف ريال
بتاريخ : الاحد, 19/2/2017 الساعة 09:42 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : في المقهى
بالعكس, ليتها 50 ألف أو أكثرفي أمريكا قبل فترة قام أحد المشاهير بعمل حفلة عشا, والتذكرة بـ واحد مليون دولارطبعا المليون دولار مو للعشاء,,,,لكن للحفل الذي سيذهب ريعه للمؤسسات الخيرية.الـ 15 ألف ليست لحضور الأمسيةبل لدعم الطلبة.
 
أدفعها لعائلة فقيره أو مريض ولا أدفعها لصندوق طلبه كما يزعمون .
الحضور ليس لوجه لله  
يتصدقون على الأندية الرياضيه واللاعبين والمطربين والممثلين فقط 
الموضوع : المملكة تبدي إستعدادها لدفع ( سبع مليارات و 500 مليون ريال ) دعما للإقتصاد اليمني !!!
بتاريخ : الاحد, 19/2/2017 الساعة 10:23 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
ساااهي 
مبلغ 7.5 مليار ريال ، حصيله بيع نفط ثلاثه أيام فقط 
او جمع رسوم مخالفات المرور لمده شهر 
القانون الدولي يجبر السعودية على إعمار اليمن بعد دمارها 
وسوف سوف تعيد الأعمار .
الموضوع : تساءل في من هذا الشيخ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بتاريخ : الاحد, 19/2/2017 الساعة 07:13 مساء
الكاتب : الصخر المرجاني
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : فليسعد النطق
هل خبر المرقص  حقيقي ؟ وما الفرق  بين ما تفعلههيئة الترفيهوبين  الذي حصل في الجنادريةووصفه عايض القرنيبأنه منشط  إسلامي ؟؟
يقول اللي يقوله فهو معني بكلامه 
نحن لاننتظر من يخبرنا عن مهرجان الجنادريه أنه منشط لليبرالي أو منشط جامي .
عائض القرني ليس مقدس ولامعصوم يؤخذ منه ويرد عليه يالجامي 
كونه مستشار شرعي لخادم الحرمين فهو لنفسه ومكانته فقط 
نحن لانقدس علمائنا ، نأخذ منهم مايوافق قال الله وقال الرسول صل الله عليه وسلم 
على فكره 
شيوخ بني جام ، لماذا لانشاهدهم في الحد الجنوبي ومهرجان الجنادريه كما نشاهد شيوخنا 
تخيل الدب الريس ماسك مدفع يطلق على الحوثي 
والمعصقل العتيق ، يلقم دبابه بالصواريخ 
أقول أنثبر وتلايط 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40
41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60
61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80
81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100
101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120
121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140
141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160
161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180
181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200
201 202 203 204 205 206 207 208 209 210

الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة