انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الموضوع : الممثل ناصر القصبي - ضمن المطالبين بـ"ملكية دستورية" في السعودية
بتاريخ : الاتنين, 28/2/2011 الساعة 07:35 صباحا
الكاتب : المخلص
الا شاهت الوجوه ، الحمد لله الذي ردهم بكيدهم لم ينالوا خيرا مما يدل على إفلاسهم وقلة مؤيديهم جمعوا حتى طلاب جامعيين وموظفي القطاع الخاص ومهابيل مثل القصبي ومطلقته . على كل لبيب أن يعرف بعد قراءة هذا البيان حقيقة هؤلاء الأعداء سواء الليبراليين أو الرافضة أو من امبطح لهم من الإسلاميين كعبدالعزيز القاسم ومحمد الأحمري والله خسيس المجلود موقع معهم هو وهالأبله اللي ما يعرف كوعه من بوعه لا وكاتب (حقوقي) صارت هالكلمة وكلمة ناشط والمشرف العام على موقع مهن من لا مهنة له ولكن الله نصر أهل التوحيد وأخزى هؤلاء المهزومين المأجورين.
الموضوع : حكومة المملكة تحبط المخطط الإيراني في ارض اليمن ( توقيع المبادرة يوم الأحد )
بتاريخ : السبت, 21/5/2011 الساعة 09:38 صباحا
الكاتب : المخلص
حفظ الله المملكة شعباً وولاة أمر ووفقهم لكل خير ورزقهم من خيرات الدنيا والآخرة ورد كيد الأعداء في نحورهم.
الموضوع : العبيكان يعود للفتوى على الرغم من قصرها على هيئة كبار العلماء
بتاريخ : السبت, 21/5/2011 الساعة 09:19 صباحا
الكاتب : المخلص
القرار ذكر أن الفتوى تقصر على أعضاء هيئة كبار العلماء أو من يؤذن لهم بالفتوى فليس في الموضوع استثناء كما ذكر الكاتب. وفق الله الشيخ وسدده لما يرضي الله ونفع بعلمه الإسلام والمسلمين
الموضوع : الدكتور محمد حامد الاحمري اذا غابت الحرية ماذا يحدث!!!!! مقطع روعة لا يفوتك!!
بتاريخ : الثلاثاء, 10/5/2011 الساعة 07:34 مساء
الكاتب : المخلص
هذا الأحمري ذهب للرافضة في القطيف قبل شهرين تقريباً وعقد معهم لقاءات وكانت الاجواء بينهم أخوية وكان يصفهم بأحسن الأوصاف ويتودد إليهم ، وهم بادلوه نفس الشعور ، واستهانته بأحاديث السمع والطاعة واضح وضوح الشمس ، يسب علمائنا ويصفهم بالأوصاف السيئة وأما الرافضة في القطيف فيتسع أفقه لهم ويريد إذابة الفروق معهم وأنهم مسلمون ولا فرق ويغضي عن زلاتهم . ولكنه وأمثاله خذلوا بفضل الله فكانت الأمور على خلاف ما يحبون وجرت السنن على غير ما يأملون فعادوا بعد ترقبهم خاسرين ، وولو ولهم نحيب فأنقلب على وجهه إلى قطر ، والآخر خنس إلى جنوب أفريقيا ... وهكذا فالحمد لله أولاً وآخراً
الموضوع : الجاميـة أخطـر فرقـة اسلاميـة : تعـرف عليهـم عزيـزي القـارئ:
بتاريخ : السبت, 30/4/2011 الساعة 04:23 مساء
الكاتب : المخلص
الشيخ صالح الفوزان يبين حقيقة الجامية وحقيقة محمد أمان الجامي http://www.youtube.com/watch?v=XwaCPz6vpHo
الموضوع : ماهي الجامية
بتاريخ : الاحد, 3/4/2011 الساعة 01:23 صباحا
الكاتب : المخلص
استمع الشيخ صالح الفوزان يبين حقيقة الجامية http://www.youtube.com/watch?v=XwaCPz6vpHo
الموضوع : سيرة مالئ الدنيا وشاغل الناس أسد الحسبة يوسف الاحمد
بتاريخ : الاحد, 6/3/2011 الساعة 06:02 مساء
الكاتب : المخلص
قولوا بقولكم أو بعض قولكم ولا يستخفنكم الشيطان ما هذا الغلو والإطراء الذي لا أظن الأحمد يكرهه -عفا الله عنه- فحبه للظهور واضح ينكر على ولاة الأمر بمنكر يقع فيه فينصح علانية وهذا مخالف لما عليه سلف الأمة ، والنبي صلى الله عليه وسلم يقول في طريقة نصح الإمام (خذ بيده سراً فإن قبل منك فذاك..) أوكما قال فليس من المشروع الإعلان بالنصح والنصوص النبوية صريحة في هذا والطيور على أشكالها تقع أنظر إلى عنوان هذا المقال فالنظر إلى (الناس) ورغبة استمالتهم وأن يملاء (الدنيا) بسمعته فهو الآمر بالمعروف والناهي عن المنكر الذي لا يجارى.. الشيخ عبدالعزيز بن باز من أنصح الناس ولم تسمع له كلمة في السلطان علانية لأنه يتعبد الله على علم لا على ثناء (الشباب) ومديح (الناس) وإطراء (الزهاد) ولا يقبل العمل إلا إذا كان خالصاً لوجه الله صواباً على منهاج رسول الله صلى الله عليه وسلم
الموضوع : تنظيم القاعدة أين هو من المظاهرات؟في....
بتاريخ : الاتنين, 14/3/2011 الساعة 08:08 صباحا
الكاتب : المخلص
تنظيم القاعدة جزء من المشكلة ولا يمكن أن يكون جزاءً من الحل كفا الله بلادنا شره وشر كل من يبطن شراً أو مكراً أو خديعة
الموضوع : التحالف الامريكي الايراني منذ عام 2001 وخطة تقسيم المملكة العربية السعودية ( شاهد الخريطة )
بتاريخ : الاحد, 13/3/2011 الساعة 02:41 صباحا
الكاتب : المخلص
إلى شباب المملكة العربية السعودية الشرفاء هذا ما يخططه أعداؤكم من الرافضة ومن معهم ، للتعدي على بلادكم ونحن بإذن الله واثقوق بالله تعالى وأنه سيحفظ هذه البلاد الطاهرةمن رجسهمم لكن أين من يسيء إلى المملكة من أبنا ئها عبر كتاباته ومشاركاته وإظهار المثالب والعيوب ألا يعقل أن هذا من إعانة أهل الشر على بلاده وخيانة لدينه الذي تقيمه هذه الدولة ، ليكن حصيفاً فطناً ولا تحمله العواطف والتهييج على أن يكون ردأ للأعداء شعر أو لم يشعر ، فهؤلاء الرافضة لا يرقبون في مؤمن إلاً ولاذمه وعدوهم الأكبر هذه البلاد وقيادتها فلنكن صفاً واحداً مع ولاة أمرنا مطيعين بذلك ربنا قاطعين على أهل الفتن كل طريق فهذا ما يقتظيه العقل والمنطق والشيمة فضلاً عن الشرع الصحيح والنص الصريح ..
الموضوع : رؤيا مبشرة بخصوص ثورة حنين 11 مارس ::::::::::::::::::::::::::::
بتاريخ : الخميس, 10/3/2011 الساعة 03:08 صباحا
الكاتب : المخلص
السياري الخالدي تقطع قلبك حسرة لما أفاء الله به على بلاد الحرمين من ثبور المرجفين وانخناس المفسدين يقظة ومناماً ، فبلادنا المباركة محفوظة بحفظ الله ، فابحث عن غيرها فلا مُقام لأهل الفتن فيها .
الموضوع : رؤيا مبشرة بخصوص ثورة حنين 11 مارس ::::::::::::::::::::::::::::
بتاريخ : الخميس, 10/3/2011 الساعة 03:08 صباحا
الكاتب : المخلص
الموضوع : الأمير نايف بن عبدالعزيز ( يشيد بوقفه الشعب السعودي ) ضد فتنه ثورة حنين
بتاريخ : الاحد, 13/3/2011 الساعة 08:09 صباحا
الكاتب : المخلص
يا ديسكفري : كتاباتك في الفترات السابقة كانت سلبية ولا فيها أي وقفه مع الوطن وولاة الأمر ويوم شفت الأمور على خلاف ما أردت قلت ((ألم نكن معكم..)) * بعض الناس ينتظر رد الجميل من ولاة الأمر لوقوفه مع ولاة أمره ، أما أنا فأرى أن وقوفنا مع ولاة الأمر رد لبعض جميلهم..
الموضوع : من يريد أن يعرف من يقف خلف ثورة حنين
بتاريخ : الاربعاء, 9/3/2011 الساعة 01:33 مساء
الكاتب : المخلص
أقدم بين يديكم مزيداً من الأدلة الفاضحة لدعاة الفتنة ومن يطبل لهم أصحاب ثورة حنين التي يراد من خلالها إفساد أمننا وحياتنا في دولتنا المباركة     ويجب أن يعلم الجميع أن في بلادنا السعودية صوفية وشيعة وسنة وللغلبة والكثرة هي لأهل السنة ولله الحمد.   والشيعة لهم حق المواطنة ولا نرضى بمس كرامتهم والتعدي عليهم بأي وجه  من الوجو إلا من تعدى وتجاوز الخطوط الحمراء وكذلك السني فالأمر يطبق عليه. فالشيعي له يعيش في بلادنا ومن حقه أن يتمتع بكامل حقوقه المكفولة له ولكن ليس من حقه ترويع الناس وإفساد الأمن وعلى عقلاء الشيعة أن يعلموا أن أي ثورة لهم يقصد بها الإخلال بالأمن فإننا مع ولاة أمرنا لن نتردد في التصدي لكل عدوان يراد به الإفساد. والكلام ينطبق على كل سني وكل صوفي..   فأمن بلادنا فوق كل شيء ونسأل الله أن يحفظ لنا أمننا وديننا   ندددددددددددخل في الموضوع   رافضي من العراق يهدد بإراقة الدماء         الشيعة يعترفون بتأسيس موقع ثورة حنين   إضغط على الصورة لعرضها بحجمها الطبيعي في صفحة جديدة     الشيعة يعترفون بإختراق المواقع السنية وبث الفرقة ويعترفون بإن أساس ثورة حنين وفكرتها من شيعة العراق   كعادة رافضة العراق وإيران الطعن في علماء السنة   رافضة العراق والدعوة للثورة في بلاد الحرمين.     الرافضة يريدون جعل هذه المظاهرات والإعتصامات بعيدة عن الطائفية       وهو الأمر نفسه الذي نادى به رافضة البحرين؟؟       ويتكرر الأمر نفسه في رافضة البحرين؟           قناة الجزيرة تبث رافضية موقع ثورة حنين!     نأتي الآن لغباء  الكتاب اليهود؟! الفضيحة الأم والكبيرة والتي تعتبر المفاجئة البريد الموجود في صفحة ثورة حنين الرافضية هو بريد لأحد كتاب الرافضة المطالب بالإصلاحات كحد زعمه       قاصمة جديدة ومضحكة؟       قلنا لكم.. مدسوسين! دليل على أن المراد من هذه الثورة هي ثورة رافضية   هل عرفتم لماذا لايريدون تقسيم الناس شيعي وسني؟!     اليهود في حالة رعب في حال ذهاب الجماهير للملاعب حاملة صور الملك عبدالله والأعلام السعودية لأن ذلك دليل على فشلهم وخوفهم.. والموعد يوم الخميس يا مجوس.                 تبي تضحك.. وتعرف حل من يكتب حتى اسم ثورة حنين..   وأخيراً الحلم الكبير وهو إستيلاء رافضة إيران على المنطقة الشرقية فهل نمكن هؤلاء من ذلك؟؟ هل ننجرف يا أهل السنة خلف هذه المواقف ونضيع أمننا وتاريج أجدادنا وأمجادنا؟ أترك لكم الصورة لكي تعبر عن نفسها.
الموضوع : (( بالــــصور )) مواطن سعودي عريان .. بعد أن فقد عقله من صعوبة المعيشة
بتاريخ : الاربعاء, 23/2/2011 الساعة 10:16 مساء
الكاتب : المخلص
غريب أمر كثير من الناس ، أرى التعليقات بادرت بالتباكي والعبرات دون إعمال أدنى مستوى من عقل ، فما الدليل على ماذكره الكاتب ، على من أراد الكتابة أن يحترم عقول القراء لا أن يسعى إلى الاستعطاف والتأليب ..
الموضوع : من يريد أن يعرف من يقف خلف ثورة حنين
بتاريخ : الاربعاء, 9/3/2011 الساعة 01:33 مساء
الكاتب : المخلص
الشيعة أنفسهم لم يتوحدوا فبينهم شقاق وخلاف وأنت تحسبهم جميعاً وقلوبهم شتى ، فضلاً عن أهل السنة الذين يربئون بأنفسم عن أن يتلوثوا بالتوحد مع أعدائهم .. المشكلة أن الإنسان إذا لعبت به العواطف تخبط وزاغ عن السبيل فاحذر سلمك الله
الموضوع : تسريبات غير ملزمه للدوله وضحك على الدقون
بتاريخ : الاربعاء, 9/3/2011 الساعة 11:54 صباحا
الكاتب : المخلص
يمتحن الله في وقت الفتن من يشاء من عباده وهو سبحانه أعلم بهم ، ليروا حقيقة حالهم ، أهم على يقين وإيمان صادق أم أن مايعلمونه في معزل عن عملهم ، تجدهم يعرفون حق ولي الأمر والسمع والطاعة في المنشط والمكره والأثرة ، وعند التطبيق يزيح النصوص ويقيم العاطفة والأهواء حاكمة عليها ، ولذلك لا تجد من يدعو إلى مثل هذه الأمور يستند إلى دليل شرعي ، فالشريعة لاتؤيد ماذهب إليه. فالتسليم التسليم لشرع الله ، أحببنا أم كرهنا ، وافق رأينا وهوانا أو خالفه. ((لاتقدموا بين يدي الله ورسوله..)) فلاتقدم عاطفة أو هوى أو عقل قاصر
الموضوع : تسريبات غير ملزمه للدوله وضحك على الدقون
بتاريخ : الاربعاء, 9/3/2011 الساعة 11:54 صباحا
الكاتب : المخلص
هذا ديدن المرجفين من لدن عثمان رضي الله عنه إلا اليوم ولكنهم خذلوا ولله الحمد والمنة ، يدندنون على وتر الأموال والوظائف ، فإن أعطوا منها رضوا وإن لم يعطوا منها إذا هم يسخطون..
الموضوع : الدكتور عوض القرني يدافع عن الرافضة
بتاريخ : الاربعاء, 9/3/2011 الساعة 10:23 صباحا
الكاتب : المخلص
أين من ينكر على ولاة الأمر علناً من هذا الشخص ، أم أن المعيار في الإنكار أمور شخصية ، واعتبارات حزبية ، ولكن الله سبحانه أعلم بمكامن الصدور..
الموضوع : وزارة خارجيه إمريكا تطالب السعودية بالسماح للمظاهرات السلميه وأحترام حق التجمع !
بتاريخ : الثلاثاء, 8/3/2011 الساعة 02:25 مساء
الكاتب : المخلص
نحن مع ولاة أمرنا صفاً واحداً متماسكا لا نرضى لأي أحد التدخل في شؤوننا الداخلية ، ونحن رهن إشارة القائد الوالد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني..
الموضوع : تناقض سلمان العودة ، الثناء على النظام الليبي نموذجاً
بتاريخ : الثلاثاء, 8/3/2011 الساعة 12:12 مساء
الكاتب : المخلص
وهذا مقطع للعودة يقدح في سيف الإسلام ويهاجمه http://www.youtube.com/watch?v=NKHBFY86zB8  
الموضوع : توجيهات في المظاهرات
بتاريخ : الثلاثاء, 8/3/2011 الساعة 10:59 صباحا
الكاتب : المخلص
الشيخ ناصر العمر يحرم المظاهرات في المملكة العربية السعودية http://www.youtube.com/watch?v=3RQrsiMUhTs
الموضوع : توجيهات في المظاهرات
بتاريخ : الثلاثاء, 8/3/2011 الساعة 10:59 صباحا
الكاتب : المخلص
الموضوع : الشيخ سلمان العودة : سأهاجر لبريطانيا لقضاء فترة طويلة هناك
بتاريخ : الاتنين, 7/3/2011 الساعة 12:16 صباحا
الكاتب : المخلص
هذه البلاد هي مأرز الإيمان وموطن العلم والعلماء وليست لندن ، فتلك البلاد مجمع لأهل الأهواء والفتن يلوذون بها عندما يضيقون ذرعاً بالسنة التي يتبناها ويطبقها حكام هذه البلاد المباركة ، وسفر العودة يبعث على التفاؤل لأنه لم يحصل لها ما أمله ودعا إليه من الثورة والتغيير فأصيب بخيبة أمل ولله الحمد والمنة ، ((ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله))
الموضوع : مواطن عراقي مقيم في اليمن ينحر جملين ابتهاجا بعودة خادم الحرمين - صوره
بتاريخ : الثلاثاء, 8/3/2011 الساعة 06:57 صباحا
الكاتب : المخلص
الله يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بالصحة والعافية فهو محبوب من الجميع

الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة