انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

فديو : شاحنة مشروب فيمتو تنقلب في طريق عام والفقراء يتسابقون لسرقتها - وخزيااااااااااااااه
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
فديو : شاحنة مشروب فيمتو تنقلب في طريق عام والفقراء يتسابقون لسرقتها - وخزيااااااااااااااه   
بتاريخ : الخميس, 24/3/2011 الساعة 04:27 صباحا
الصخر المرجاني
عضو
الدولة : السعوديه
المشاركات : 17508

صراحة مسخره  

 الكل حلل لنفسه أخذ عصير الفيمتو

وش اللي صاير بالناس

هههههههههههههههههههه

 
اللَّهُمَّ أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة 

أني لأعرف آية ما قرأها أحد قط فسأل الله شيئا إلا أعطاه إياه ، قوله تعالى : 
قل اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك في ما كانوا فيه يختلفون  

الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ"،  :"تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ".

اللهم مالك الملك ، تؤتي الملك من تشاء ، وتنزع الملك ممن تشاء ، تعز من تشاء ، وتذل من تشاء ،  بيدك الخير ، إنك على كل شيء قدير 

 رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما ، تعطيهما من تشاء ، وتمنع منهما من تشاء ، ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك 



تقييم الموضوع

( 1 )    الكاتب : شموخ الروح
  بتاريخ : الخميس, 24/3/2011 الساعة 09:15 صباحا

غنائم حرب الشوارع

الحمدلله الذي عافنا مما أبتلاهم به وفضلنا عليهم تفضيلا !!!

عيني عينك سرقات في وضح النهار

سعوديين واجانب

لست مضطره لشرح مواقفي كل يوم ... من أراد يفهم فكان بها ومن لم يرد الفهم فمواقفي ليست شيء ضروري للفهم تجاوزها..!
لا أنزعج من الشامتين ، من يشتمني يتابعني باهتمام شديد وتأثر ! لماذا 
    يأت بها الله أن الله لطيف خبير 
اللهمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ، وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ، وَجَمِيعِ سَخطك 

( 2 )    الكاتب : أبـــ عـــتـــب ـــو
  بتاريخ : الخميس, 24/3/2011 الساعة 10:16 صباحا

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

ما أدري كيف يقدر الواحد منهم يشيل شيء لا يملكه ويضعه في جوفه وهو يعلم بأنه حرام

الحمدلله الذي عافاني مما ابتلاهم


( 3 )    الكاتب : محمد السادس عشر
  بتاريخ : الخميس, 24/3/2011 الساعة 10:18 صباحا

بصراحة ما ادري اضحك ولا أبكي

شعب مسكين تعود على الطراره ومن سبق لبق

مستعد يقف في طابور طوله عشرة كيلو في عز الصيف عشان 500 ريال

أحيانا اقول يمكن الفقر والحاله اللي هم فيها تجبرهم على هالشيء وأحيانا اقول هذي عادة في بعض الناس مثل ما قال المثل ((شي بلاش ربحه بين))

لكن وش هالشفاحة في فمتوووو :/

المهم المنظر اللي في المقطع مؤسف ونسأل الله من واسع فضله

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

 

 
 يا مَنْ يَرى مَدّ البعوض جناحها == في ظلمة ِ الليل ِ البهيم ِ الأليل ِ
ويرى مناط عروقها في نحرها == والمخّ من تلك العظام النحّل ِ

ويرى خريرَ الدم ِ في أوداجها == متنقلاً من مفصل في مفصل ِ
ويرى وصول غذا الجنين ببطنها == في ظلمة الأحشا بغير تمقل ِ
ويرى مكان الوطء من أقدامها == في سيرها وحثيثها المستعجل ِ
ويرى ويسمع حس ما هو دونها == في قاع بحر ٍ مظلم ٍ متهول ِ
امنُنْ عليَّ بتوبة ٍ تمحو بها == ما كانَ مني في الزمان الأول
 
 

( 4 )    الكاتب : أبـــ عـــتـــب ـــو
  بتاريخ : الخميس, 24/3/2011 الساعة 10:18 صباحا

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

ما أدري كيف يقدر الواحد منهم يشيل شيء لا يملكه ويضعه في جوفه وهو يعلم بأنه حرام

الحمدلله الذي عافاني مما ابتلاهم


( 5 )    الكاتب : المحارب
  بتاريخ : الخميس, 24/3/2011 الساعة 11:12 صباحا

يمكن يحسبونه نبيذ
 


( 6 )    الكاتب : الليبرالية حلوة
  بتاريخ : الخميس, 24/3/2011 الساعة 12:34 مساء

هذه نهاية الخطاب الديني ملايين الندوات وفي الاخير يسرقون فيمتولو حصل هذا الامر عند غير المسلمين لما حدث ماحدث


( 7 )    الكاتب : محمد السادس عشر
  بتاريخ : الخميس, 24/3/2011 الساعة 01:06 مساء

^

^^

^^^

هذه نهاية الأفكار المستوردة مهما حاولت تنويرها وتذكيرها بالفطرة السليمة تأبى الا ان تغوص في الوحل وترتع في مرابيه

 
 يا مَنْ يَرى مَدّ البعوض جناحها == في ظلمة ِ الليل ِ البهيم ِ الأليل ِ
ويرى مناط عروقها في نحرها == والمخّ من تلك العظام النحّل ِ

ويرى خريرَ الدم ِ في أوداجها == متنقلاً من مفصل في مفصل ِ
ويرى وصول غذا الجنين ببطنها == في ظلمة الأحشا بغير تمقل ِ
ويرى مكان الوطء من أقدامها == في سيرها وحثيثها المستعجل ِ
ويرى ويسمع حس ما هو دونها == في قاع بحر ٍ مظلم ٍ متهول ِ
امنُنْ عليَّ بتوبة ٍ تمحو بها == ما كانَ مني في الزمان الأول
 
 

( 8 )    الكاتب : الحسيني
  بتاريخ : الخميس, 24/3/2011 الساعة 01:07 مساء

الليبرالية خلوة :D ،

ما دخل الخطاب الديني ؟!

بل من يفعل هذا ؛ هم أُناس غيرُ متدينين ، وهذه من صفات بني لبيرال ، وعلى قولة المحارب :(يمكن يحسبونه نبيذ  )
 

أفضلُ الجهادِ، كلمةُ عدلٍ عندَ سلطانٍ جائرٍ . 

( 9 )    الكاتب : ناصر الناصر
  بتاريخ : الخميس, 24/3/2011 الساعة 01:58 مساء
الخطاب الديني هو السبب !!! إنها البحث عن اللذة المحرمة مهما كانت دنيئة (وَلَتَجِدَنَّهُمْ أَحْرَصَ النَّاسِ عَلَى حَيَاةٍ) انتبه لتنكير (حياة) !! إنه نداء الغرب لأتباعهم في الداخل ( كأس وغانية ...) فهم الذين لا يفرقون بين الحلال والحرام وهي مسألة لا ترد في أذهانهم . أنا لا أقول أن هؤلاء المساكين- في المقطع - هم من تلك الفئة المنبوذة . تلك الفئة التي أثبتت الأيام والأحداث أنهم هم العدو , وهم أصحاب شهوات مطلقة لا يفرقون بين الحلال والحرام فهم يرددون في مواقعهم (الليبرالية) أن الرسول – صلى الله عليه وسلم – أمي فكيف نتعلم من أمي ؟ ومن الذي بين الحلال والحرام للناس ؟ أعرفتم من هو العدو الذي يسب الرسول صلى الله عليه وسلم ؟ فئة لفظها المجتمع بعدما تبين أنهم لا يحملون مشروعا نهضويا كما يدعون . بل هم أصحاب شهوات وعداوة للإسلام دون الأديان الأخرى , وهذا واضح في مشاركة (الليبرالية حلوة) فهو يتهم المسلمين ويبرئ غيرهم ...تأملوا .

خرج الصحابة حنظلة الكاتب وجرير بن عبد الله وعدي بن حاتم رضي الله عنهم من الكوفة فنزلوا قرقيسيا - بين الفرات والخابور- وقالوا : لا نقيم في بلد يشتم فيه عثمان .تهذيب الكمال للمزي 7/ 439.


( 10 )    الكاتب : الحجري
  بتاريخ : الخميس, 24/3/2011 الساعة 02:03 مساء

 

ناس ما تخاف ربها يحسبون حلال عليهم  الله يهديهم

 

اما اللي نكك الليبرالية حلوه  روح نام يا بابا انا متاكد انك تنعق بما لا تعقل ما اقول الا الله يهديك

 

 

 
 
اللهم صلى على محمد وعلى اله وصحبه وسلم

( 11 )    الكاتب : شموخ الروح
  بتاريخ : الخميس, 24/3/2011 الساعة 02:07 مساء

وناسه

ههههههههههههههههههههه

لست مضطره لشرح مواقفي كل يوم ... من أراد يفهم فكان بها ومن لم يرد الفهم فمواقفي ليست شيء ضروري للفهم تجاوزها..!
لا أنزعج من الشامتين ، من يشتمني يتابعني باهتمام شديد وتأثر ! لماذا 
    يأت بها الله أن الله لطيف خبير 
اللهمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ، وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ، وَجَمِيعِ سَخطك 

( 12 )    الكاتب : السلمي
  بتاريخ : الخميس, 24/3/2011 الساعة 02:53 مساء

ليماذا؟

دائما يقال سعوديين؟؟؟

اليسوا هم بشر يخطئون ويصيبون....

وليس فقط سعوديين بل هناك السعودي والهندي ووو...........


( 13 )    الكاتب : شهاليل
  بتاريخ : الخميس, 24/3/2011 الساعة 03:03 مساء

الله يقطع شيطان الفيمتو

في تراثنا روائع لابد أن نعود لها: صحيح البخاري، فتح الباري، مقدمة ابن خلدون،  ديوان المتنبي، مقامات الحريري، كل كتب ابن تيمية.

( وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ وَقَالُوا لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ لَا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ  


 


( 14 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الخميس, 24/3/2011 الساعة 04:33 مساء

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

مقطع مؤسف صحيح مادري اضحك أو أبكي

الله المستعان تصدقون ماهو فقر لكن نفوس ضعيفه


( 15 )    الكاتب : بدوية
  بتاريخ : الخميس, 24/3/2011 الساعة 05:13 مساء

واللي يصور مايستحي بعد لا ويعلق تعليق بايخ وحاطها في اليوتيوب يعني شوفوا ياعالم شوفوا الشعب السعودي

ياخي انشر اشياء زينة عن ديرتك

مع احترامي لصاحب الموضوع

بس شي يقهر

 

 

( 16 )    الكاتب : مسمار جحا
  بتاريخ : الخميس, 24/3/2011 الساعة 09:03 مساء
**************
تم التحرير
بواسطة مراقب حوار
السبب :
مخالفة البند الرابع
 
البند الرابع:
يُمنع شخصنة المواضيع والمشاركات أو توجيه الإهانات و تبادل الشتائم أو السخرية من الاخرين، كما يُمنع كتابة الألفاظ والكلمات البذيئة أو السوقية أو التي تخدش الذوق العام والدخول في صراعات جانبية مع بقية الأعضاء، والاكتفاء بتبليغ المشرفين والمراقبين عن أي مشاركة مخالفة أو مسيئة

( 17 )    الكاتب : محب الصالحين
  بتاريخ : الجمعة, 25/3/2011 الساعة 01:51 صباحا

الأخوة الكرام من مشرفين ومراقبين مع أحترامي الشديد للحرية في نشر بعض المواضيع إلا أن صاحب هذا الموضع قد عمم تعميم غير لائق عن شعب كريم مثل الشعب السعودي - باستثناء شيعة الخامنائي - فمن واقع تجربتي في أسفاري هذه أن هذه السيارات المملوكة لشركات كبرى هي مؤمنة على مثل هذه الحوادث العرضية ويطلب ملاكها عند وقوع حادث من الشرطة توزيع هذه البضائع على المارة حتى يستفيد من التأمين كاملاً

أحب الصالحين ولست منهـم *** لعلــى أن أنا بهم شفاعــــة
وأكره من بضاعتهم معاصـى*** وان كنا سويا فى البضاعة

( 18 )    الكاتب : ديسكفري
  بتاريخ : الجمعة, 25/3/2011 الساعة 02:35 صباحا
الكاتب : محب الصالحين
  بتاريخ : الجمعة, 25/3/2011 الساعة 01:51 صباحا

الأخوة الكرام من مشرفين ومراقبين مع أحترامي الشديد للحرية في نشر بعض المواضيع إلا أن صاحب هذا الموضع قد عمم تعميم غير لائق عن شعب كريم مثل الشعب السعودي - باستثناء شيعة الخامنائي - فمن واقع تجربتي في أسفاري هذه أن هذه السيارات المملوكة لشركات كبرى هي مؤمنة على مثل هذه الحوادث العرضية ويطلب ملاكها عند وقوع حادث من الشرطة توزيع هذه البضائع على المارة حتى يستفيد من التأمين كاملاً




اول مرة اسمع مثل هذا الكلام ومافعلوه محرم ولايجوز لهم اخذ شئ  ليس ملكهم ولا ملك سائق الشاحنة

اثنـانِ في أوطانِنـا
يرتَعِـدانِ خيفَـةً
من يقظَـةِ النّائـمْ:
اللّصُّ .. والحاكِـمْ!

.......احمد مطر

( 19 )    الكاتب : ابل ماكنتوش
  بتاريخ : الجمعة, 25/3/2011 الساعة 04:34 صباحا

لا ... تعليق

 
 (ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار)

( 20 )    الكاتب : محب الصالحين
  بتاريخ : الجمعة, 25/3/2011 الساعة 05:05 صباحا

لمن لا يصدق عليه أن يسأل الأخوة في أمن الطرق والشرط  وأرجوا عدم التعميمم كذلك الإطلاق في التحليل والتحريم أخي (ديسكفري ) والمقصود بملاك الشاحنات أصحابها الحقيقين وليس السائقين والذي يدعيه لتسبيل تلك الحمولة عدة أمور منها :

1- السيارة وحمولتها مؤمنة فهو ليس خسران شيء.

2-الامانة في تسليم بضاعة سليمة ونحن نعرف طعم المشروبات الغازية بعد السقوط والارتطامات القوية .

3- في الطرق السريعة لا يوجد عمال لنظافة الشارع من مخلفات الحادث فتسبيل الحمولة اهون الامرين على الملاك 

أقول ذلك دفاع عن شعبي الحبيب وغيرة عليه وعلى الفتوى المستباحة في كل وقت ومن كل شخص وحتى لا اتهم أنني كنت موجوداً في هذا المقطع أحمل كراتين الفيمتو

أحب الصالحين ولست منهـم *** لعلــى أن أنا بهم شفاعــــة
وأكره من بضاعتهم معاصـى*** وان كنا سويا فى البضاعة

( 21 )    الكاتب : طرّاش
  بتاريخ : الجمعة, 25/3/2011 الساعة 04:34 مساء

فيمتو يعطي اللقاء حلاوتُـه .. ههههه

يعني لاتلومونهم

 

( 22 )    الكاتب : غريب في غربة
  بتاريخ : السبت, 26/3/2011 الساعة 12:58 صباحا

أكثرهم  

أجااااااااااااااااااااانب


( 23 )    الكاتب : callme
  بتاريخ : السبت, 26/3/2011 الساعة 01:06 صباحا

الجوع قطع ضروع العذارى


( 24 )    الكاتب : طموح
  بتاريخ : السبت, 26/3/2011 الساعة 01:23 صباحا

انه الجوع 

نقطه على السطر


( 25 )    الكاتب : أسد السنة
  بتاريخ : السبت, 26/3/2011 الساعة 01:27 صباحا

شئ بلاش ربحه بين


( 26 )    الكاتب : شعلة وطن
  بتاريخ : السبت, 26/3/2011 الساعة 06:10 صباحا

الله يستر ياجماعة

الأجانب ما هي غريبة منهم .. مساكين بعضهم يتوقع انه يجوز ، وبعضهم غير مسلم .ووو

لكن المشكلة في الناس التي تسمع الخطب ، وتقرأ الكتب ، وتعرف ان السرقة حرام .

 

( 27 )    الكاتب : الصخر المرجاني
  بتاريخ : الاحد, 27/3/2011 الساعة 08:39 مساء

يبدوا أني قد تعرضت للضرب من تحت الحزام في غيابي .

سياسه النعام في دفن الراس في التراب لن تجدي فلسنا شعب ملائكي بل شعب فقير أصبح لايتورع البعض منه في اخذ مالايستحقه .

 
اللَّهُمَّ أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة 

أني لأعرف آية ما قرأها أحد قط فسأل الله شيئا إلا أعطاه إياه ، قوله تعالى : 
قل اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك في ما كانوا فيه يختلفون  

الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ"،  :"تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ".

اللهم مالك الملك ، تؤتي الملك من تشاء ، وتنزع الملك ممن تشاء ، تعز من تشاء ، وتذل من تشاء ،  بيدك الخير ، إنك على كل شيء قدير 

 رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما ، تعطيهما من تشاء ، وتمنع منهما من تشاء ، ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك 


( 28 )    الكاتب : الصخر المرجاني
  بتاريخ : الاحد, 27/3/2011 الساعة 08:39 مساء

يبدوا أني قد تعرضت للضرب من تحت الحزام في غيابي .

سياسه النعام في دفن الراس في التراب لن تجدي فلسنا شعب ملائكي بل شعب فقير أصبح لايتورع البعض منه في اخذ مالايستحقه .

 
اللَّهُمَّ أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة 

أني لأعرف آية ما قرأها أحد قط فسأل الله شيئا إلا أعطاه إياه ، قوله تعالى : 
قل اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك في ما كانوا فيه يختلفون  

الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ"،  :"تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ".

اللهم مالك الملك ، تؤتي الملك من تشاء ، وتنزع الملك ممن تشاء ، تعز من تشاء ، وتذل من تشاء ،  بيدك الخير ، إنك على كل شيء قدير 

 رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما ، تعطيهما من تشاء ، وتمنع منهما من تشاء ، ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك 





الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة