انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

«الخدمة المدنية»: 57 ألف وظيفة صحية وهندسية شاغرة
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
«الخدمة المدنية»: 57 ألف وظيفة صحية وهندسية شاغرة  
بتاريخ : السبت, 26/3/2011 الساعة 09:25 مساء
المحارب
عضو
الدولة : السعودية
المشاركات : 1467

«الخدمة المدنية»: 57 ألف وظيفة صحية وهندسية شاغرة



أكدت وزارة الخدمة المدنية أن لديها 56985 وظيفة شاغرة في المجالات الصحية والهندسية في جميع مناطق المملكة للرجال والنساء.

وأوضحت الوزارة أن هذه الوظائف ستشغل وفق أسلوب التوظيف المباشر، باستثناء وظيفتي مهندس مدني على المرتبتين السابعة والثامنة في الرياض وجدة، ومهندس كهربائي على المرتبتين السابعة والثامنة في جدة، اللتين ستشغلان بمؤهل الماجستير أو البكالوريوس وفق أسلوب المفاضلة، لوجود مواطنين مؤهلين لشغلها أكثر من عدد الوظائف المتوافر في تلك المدن.

ودعت الوزارة الخريجين والخريجات الذين تتوافر لديهم المؤهلات العلمية المناسبة للوظائف المعلنة للتقدم لأي من فروعها أو مكاتبها لاستكمال إجراءات توجيههم ومباشرة مهام وظائفهم فوراً للوظائف المعلنة. وبينت أن الاستقبال لهذه الوظائف لمن تتوافر لديهم شروط شغلها مستمر طوال العام، وذلك لدى فروع الوزارة ومكاتبها الرجالية والنسائية في الرياض، جدة، الدمام، أبها، بريدة، المدينة المنورة، تبوك، الجوف، حائل، جازان، الباحة، نجران، عرعر، الطائف، الأحساء وحفر الباطن.

وأفادت الوزارة بأن المستندات المطلوبة للتقديم تتضمن نسخة من المؤهل العلمي مع الأصل للمطابقة، وشهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وبطاقة الهوية الوطنية مع نسخة منها، وعدد أربع صور شخصية حديثة.



تقييم الموضوع




الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة