انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

( تركي الحمد ) يسب الله ومع ذلك هو حر طليق بل مستشار عند الملك ؟؟؟!!!
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
( تركي الحمد ) يسب الله ومع ذلك هو حر طليق بل مستشار عند الملك ؟؟؟!!!  
بتاريخ : السبت, 11/2/2012 الساعة 10:22 صباحا
لحن الخلود
عضو
الدولة : السعودية
المشاركات : 2211

 

 

( تركي الحمد ) يسب الله ومع ذلك هو حر طليق بل مستشار عند الملك ؟؟؟!!!


ما الفرق بين تركي الحمد وحمزة كاشغري ؟؟؟!!!




تركي الحمد وأطياف الأزقة المهجورة


كفره وبذاءته


يتهجم ذلك الزنديق القذر على ذات الله جل وعلا ويساويه بالشيطان تعالى الله عما يقول... قال :

( فالله والشيطان واحد هنا ، وكلاهما وجهان لعملة واحدة )


وهذه صورة لمقولته تلك :


اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي




... والمتتبع لنشأة تركي الحمد وسيرته الذاتية لا ينتظر منه اي شئ غير الوقوع في المحرمات بل الكفر فليس من المعقول أن يجنى من الشوك العنب !!
لذلك فقد ضمت رواياته - والتي فيها الكثير منه - (( ألفاظا كفرية عديدة )) غير ماذكر من استهزاء بالأنبياء والملائكة .. ومن ذلك :



أولا / قال في [ العدامة ص 250 ] معلقا على صديق له ذكر الله عند ذكره للامتحانات والاعتقالات :


(( وابتسم هشام بالرغم منه .. فشعبية الله مرتفعة هذه الأيام ، لو كان ماركس في هذا الموضع لذكر الله كثيرا ))

ثانيا / قال في [ الكراديب ص 62 ] (( مسكين أنت يا الله دائما نحملك ما نقوم به من أخطاء ... ))

ثالثا / قال في نفس الرواية ص 176 ، وهو في السجن واصفا سيجارة بالجنة :

(( رحماك يالله .. ولكن أين الله في هذا المكان ؟ لقد ألغاه العقيد وجعل من نفسه ربا للمكان ، رحماك ياعقيد ، أريد جنتك فقد كوتني نارك ، رحماك ياعقيد فذاتي تقتل ذاتي … رحماك ياعقيد واحشرني مع الناس فأنا طامع في سيجارة ، وبدون وعي منه هب واقفا وأخذ يصرخ (( ياحارس .. ياحارس )) وجاء الحارس على مهل وهو يقول بغير اكتراث ( نعم إيش تبغى ؟ ) (( خذني إلى إله المكان .. أعني خذني إلى العقيد ..أريد المغفرة ..خذني إلى العقيد ))
[ واعترف …كتب لهم ماأرادوا ، ودفع لهم سعر الجنة .. خضع وتذلل وتمسكن واعترف ، ومنحوه الجنة .. كانت رائحة الدخان ألذ رائحة استنشها في حياته عندما دخل مكتب العقيد للاعتراف ] .

رابعا / أما عن بذاءته التي ما سلم منها قلمه في كل الروايات فأكتفي بنقل هذه الصورة فقط - مع التحفظ على الكلمة بذكر معناها الذي ذكره علانية في الرواية - :
قال في [ الكراديب ص 92 ] :


(( وابتسم العقيد وهو يشعل سيجارة أخرى ، ثم نظر إلى جلجل دون أن ينبس ببنت شفه الذي صرخ مزمجرا : على مين هادا الكلام يا ( من فعل ) أمك .. فرفتونا في عيشتنا الله يقرف عيشتكم أكثر مما هي مقروفة … والله لولا الدولة أعزها الله ، لدفنتكم أحياء في المزبلة اللي جنبنا .
وأحس هشام بالدم يغلي في عروقه ، والأرض تميد به … ( يكرر الكلمة الفاحشة السابقة ) .. كان يتصور أن يسبه أحد بأي شكل وأن يشتم أحدهم أمه بأي شكل …لكن ( يكرر الكلمة ) .. ابتلع المهانة بمرارة ، وهل له خيار غير ذلك ؟؟ ))
عموما هذا غيض من فيض .. وما خفي كان أعظم ، فتعالى الله عما يقولون علو كبيرا
الاستهزاء والسخرية بالدين
سنستعرض في هذا المقال سخريته بالدين :



أولا / سخريته ببعض الآيات :


قال في[ الشميسي – ص 39 ] : فيما حانت التفاته من عبدالرحمن نحو الكيس الذي يحمله هشام ويشد عليه فقال وهو يضحك : ( ما تلك بيمينك يا هشام ؟ ) وابتسم هشام وهو يقول ( لاشيء … مجرد كولا تروي عطشي ولي فيها مآرب أخرى ) وضحك الاثنان .



ثانيا / سخريته بالأنبياء :


قال في [ الكراديب – ص 122 ] : قتل قابيل هابيل من أجل المرأة وأخرج آدم من الجنة من أجل المرأة وأذنب داود من أجل المرأة وسخر سليمان الجن من أجل المرأة وقال رسولنا الكريم ( حبب إلي من دنياكم هذه الطيب والنساء وجعلت الصلاة قرة عيني ) [ لاحظ التحريف في الحديث ] ومزامير داود كلها عن المرأة وسكر لوط في التوراة من أجل المرأة وأبطل المسيح حد اليهود من أجل مريم المجدلية وخاف إبراهيم من فرعون مصر من أجل المرأة ….وضاعت الأندلس من أجل المرأة .



ثالثا / السخرية بالنبي صلى الله عليه وسلم وقبيلة قريش :


قال في [ الكراديب – ص 125 ] : ونخر عارف بضيق وهو يقول : طز في قريش يا صاحبي .. ولماذا يجعل نزار قريشا مثلا أعلى ؟..ألأنها قبيلة النبي؟؟ .. والنعم بأبي القاسم ولكن قريشا لا… لقد جعلوا تاريخنا تاريخا لقريش.. ألم يكن هنا غير قريش في الساحة ؟؟
وابتسم هشام وهو يقول : لا تنس أن التاريخ يكتبه المنتصرون .. ثم وأرجو عدم الإحراج … أليس الشيعة هم من رفع شأن قريش ؟
وانتفض عارف وهو يقول : كلا .. كلا ..كان الشيعة مع الحق ..كانوا مع علي بن أبي طالب في مواجهة عمر أوبي بكر وعبيدة أصحاب المؤامرة لنزع الحق من أهله .. عليك بمناقشات السقيفة وأنت تعلم أين الحق .

رابعا / سخريته بالفقهاء والمحدثين والإسناد :


قال في [ الكراديب – ص 122 ] : ويقال أن فقيها ركب مركبا في البحر وكان معه نصراني وله غلام يهودي ..فلما انتصفوا البحر دعا النصراني بزق من الخمر وأخذ يشرب.. فعرض بعضا من الخمر على الفقيه .. فأبى سائلا إياه : وماأدراك أنه خمر؟؟ . فقال النصراني : باعها لي غلامي اليهودي هذا حالفا أنها خمر معتقة ..
فأخذ الفقيه الكأس وشربها دفعة واحدة وهو يقول : نحن جماعة المحدثين نكذب خبرا عن سفيان بن عيينه عن سفيان الثوري ، وتريدنا أن نصدق خبرا عن نصراني عن يهودي .. والله ماشربتها إلا لضعف الإسناد .



خامسا / سخريته بمجتمع القصيم وتدينه :


قال في [العدامة – ص 253 ] : في الأيام القليلة التالية أطلق والده العنان لشعر لحيته منميا لحية صغيرة هلالية الشكل دون أن تشتبك بشعر الشارب واستعدادا للسفر فمن العيب أن يظهر شخص من (( عيال الحمايل )) وهو حليق في مدينتهم بريدة .. قد يغفرون للشخص أن يتغيب عن صلاة الفجر جماعة لسبب أو آخر حين يحصون الحضور لكنهم لا يغفرون له عدم وجود لحية خاصة إذا تجاوز سن الشباب .
أسأل الله تعالى أن ينصر دينه ونبيه محمد صلى الله عليه وسلم وأن يقينا شر هذه الفتن التي بدأت تخرج علينا من يوم إلى آخر من أناس أقل مايقال عنهم أنهم شياطين زينوا لنا الكفر والعهر الفكري والمجون وغلفوه لنا بقالب يسر الناظرين كمن يدس السم في العسل ومما يزيد القلب حرقة أنهم يعتبرون مشرعين لقوانين البلاد ومستشارين لأعلى سلطة في البلاد وهذا هو منهاجهم وهذا هو منطقهم ..؟؟
ياأبو متعب عاهدت الله ثم عاهدتنا بأن تتفانى في خدمة أبناء المملكة العربية السعودية وأن تجعل من كتاب الله وسنة نبيه منهجاً ودستوراً للبلاد ولن تحيد عنه قيد أنملة مهما كان .
والآن هانحن نرى من يخرجون علينا يوماً تلو الآخر من تحت رداءكم وعباءتكم ويتكلم بإسمكم وبأنكم توافقونهم الرأي .. فهل فعلاً هذا هو رأيكم .. وهذا هو منهجكم الذي عاهدتمونا به أمام الله وأمام العالم بأسره ..؟؟؟
لاتزال ثقتنا بكم كبيرة وهذه الشرذمة الحقيرة التي تخرج علينا بين فترة وأخرى وتدعي بأنها تتكلم بإسمكم وبلسانكم لن تهز من ثقتنا بكم كقادة أقسمتم بالله العظيم على القرآن الكريم أن توجهاتكم وتشريعاتكم وقوانينكم كلها مستوحاة ومستنبطة ومستخرجة من كتاب الله تعالى وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام .
فأي دين هذا ..؟؟ واي منطق أو عقل يوافقهم على هذه البذاءات الفكرية والعهر والمجون الأدبي مثل روايته الكراديب ورواية بنات الرياض للمراهقة رجاء الصانع التي باركها الدكتور غازي القصيبي الذي تعتبرونه إبناً لكم ومستشاراً ووزيراً وسفيراً وكأن الأمهات السعوديات لم ينجبن سوى غازي وتركي وأشباههما من المنحلين عقائدياً وفكرياً وأخلاقياً .
أسال الله تعالى رب العرش العظيم أن يحمي شعبنا وبلادنا من شرورهم ومن شر مؤامراتهم الدنيئة وأن يرد كيدهم في نحورهم إنه سميع مجيب الدعاء .





كتاب للزنديق تركي الحمد

بعنوان

أطياف الأزقة المهجورة

الكراديب

الطبعة الثالثة

تركي الحمد…

دار الساقي

إنه ينكر وبكل صراحة وجود الله بل إنه يتحدى الله و يدعي أنه أقوى وأذكى

يقول هذا الزنديق:

(
الانتحار هو تحدٍ للإله نفسه.. هذا إن كان هناك إله ،

الانتحار يعني أني اخترت الجحيم ورفضت النعيم بملء إرادتي.


الانتحار نصــر على الله ، ففي الانتحار تفوت الفرصة على الله أن يختار مصيرك .

فأنت تدخل النار بإرادتك ليس الله هو من أدخلك النار بل أنت من فعل .

لقد فرضت إرادتي عليه ( أي الله ) وجعلته بغير وعيده. لقد أصبحت نـــداً لـه....أبعد هذا انتصار ؟!!
)

ويقول الزنديق أيضاً :

( تصور أنه الله ذاته ، ولم لا مافرقه عن الحلاج والسهروردي وابن العربي؟ نحن الله و الله نحن )

( رحماك يارب الكون ...
وذنبه إذا سكر نوح وزنت بنات لوط مع أبيهم

في كتاب يقولون ، إنها كلماتك و إرادتك
)

( فيما حانت التفته من عبدالرحمن نحو الكيس الذي يحمله هشام

و يشد عليه و هو يضحك : ماتلك بيمينك يا هشام ؟ وابتسم هشام و هو يقول :

لاشيء.. مجرد كولا تروي عطشي ولي فيها مآرب أخرى.. وضحك الاثنان )

( وابتسم هشام بالرغم منه... فشعبيَّة الله مرتفعة هذه الأيام

لو كان ماركس في هذا الموضع لذكر الله كثيرا )

ويقول الزنديق تركي الحمد ساخراً من القدر

(
نهرب من قضاء الإله لنقع في قضاء المخلوق..

وكلها أقضية في أقضية....هل هناك عبث أكثر من ذلك ...

القدر والعبث نفس الشيء
)


وايضا
أطياف الأزقة المهجورة (رواية)
سلسلة من الروايات (ثلاثية) للكاتب والمفكر السعودي تركي الحمد ، تحتوي هذه الثلاثية على ثلاث روايات مترابطة وهي: العدامة، الشميسي، و الكراديب ، تحكي الرواية تفاصيل حياة شاب إسمه هشام العابر الذي عاش في الدمام (العدامة) ثم انتقل إلى الرياض (الشميسي) للدراسة هناك لينتهي به المطاف إلى السجن في جدة (الكراديب) بسبب دخوله في تنظيمات سياسية معارضة. وقد قالت صحيفة اليوم نقلا عن تركي الحمد ان (هشام العابر) هو يمثل شخصية تركي الحمد الأمر الذي انكره تركي الحمد في حوار مع قناة العربية. وقد اثارت هذه الثلاثية ضجة اعلامية واجتماعية في السعودية ومنع بيعها وتداولها في داخل السعودية بسبب تجاوز الرواية الخطوط الحمراء سياسيا ودينيا و جنسياً وقد صدرت بعض الفتاوي التي تكفر تركي الحمد بسبب هذه الرواية.

 


بما أن نستنتج أن



تقييم الموضوع

( 1 )    الكاتب : ابن البلد
  بتاريخ : السبت, 11/2/2012 الساعة 10:37 صباحا

حسبنا الله ونعم الوكيل

في بلاد التوحيد ومثل ذلك الملحد يجب ان يوقف ويستجوب ويحاكم

وما حمزه الملحد الزنديق الا احد فراخهم ومن يتتبع ما يكتب في الشبكة الليبرالية

يصعق من الجرأه على الله سبحانه وتعالى وعلى نبيه عليه الصلاة والسلام

والله اني اخشى ان تحل بنا عقوبه إلهيه بسبب هؤلاء لو صمتنا عنهم ...

والله اني لا أعلم لماذا يكون هذا الألحاد ولماذا يتم مهاجمة الرسول صلى الله عليه وسلم

السؤال المحير .. من أراد الحرية والليبرالية الا تكون الا بالزندقه ؟؟؟؟

حسبنا الله ونعم الوكيل واليه المشتكى

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا وخذهم أخذ عزيز منتقم

 

( 2 )    الكاتب : ملكة بلا عرش
  بتاريخ : السبت, 11/2/2012 الساعة 03:34 مساء

تركي الحمد...... افعلوا كما فعلتم لكاشغري من تشهير وتهديد و هدر دم وستتم اقالته بعد يومين ومحاسبته 

راقِبْ أفكارَكَ لأنها ستُصبِحُ أفعَالاً
راقِبْ أفعالَكَ لأنها ستُصبِحُ عادات
راقِبْ عاداتَكَ لأنها ستُصبِحُ طِباعاً
راقِبْ طِباعَكَ لأنها ستُحدِّدُ مصِيرَك
  انا واختي و صديقتي شريكات بالنك
 
من حكايات بعض الصالحين قال:
كان الى جانبى عجوز وكان لها ولد مسرف على نفسه فلما حضرته الوفاة
قال : يا اماه ضعى خدى على الارض ففعلت فجعل يبكى ويتضرع فلما اشرف على الموت
قال: يا اماه بالله عليك لا تعلمى احدا بموتى واجعلى قبرى فى زاوية بيتى فأنى اذايت جيرانى من الاحياء فى الدنيا وما احب ان اؤذى جيرانى من الاموات فى الاخرة .
قال: ففعلت امه ما امرها به ودفنته فى البيت.....فلما كان فى بعض الليالى رأته فى المنام وهو على رياض حسنة وقصور مزينة وبين عينيه مكتوب بالنور هذا عبد اعترف بذنبه فعتق
فقالت له امه : يا ولدى كيف وصلت الى هذه المنزلة ؟
فقال لها: يا اماه لما قبضت اوقفنى الحق تبارك وتعالى بين يديه وقال لى : يا عبدى هجرك الناس حنقا عليك واغلقوا ابواب الرحمة بين يديك كأن عفوى ضاق عن سيئاتك او كأن خزائن ملكى مفتقرة الى حسناتك ..فقد رحمت افتقارك وتذللك وتضرعك اذهب فقد غفرت لك... 

 

تحت هذا المعرف
تكتب 3 فتيات

( 3 )    الكاتب : رعد
  بتاريخ : السبت, 11/2/2012 الساعة 03:37 مساء

نسحة لهيئة كبار العلماء

حفظهم الله

وايضا لمعالي العضو

مـتأني


( 4 )    الكاتب : قلم زائر
  بتاريخ : السبت, 11/2/2012 الساعة 03:42 مساء

تركي الحمد اكبر من مكائدكم الحزبية ما اضنكم تقدرون عليه

حجمكم وقدركم مراهق عابث خريج مدارسكم وحلقاتكم  تقدموه قربان تكفروا به خطاياكم.


 

( 5 )    الكاتب : معايا زميل
  بتاريخ : السبت, 11/2/2012 الساعة 04:07 مساء

مسئلة ان تركي الحمد مستشار عند الملك ،، احسها كذبة 


( 6 )    الكاتب : محمد الاسمري
  بتاريخ : السبت, 11/2/2012 الساعة 04:13 مساء

قلم زائر

هذا يعني انك مؤيد لهذا الخبيث الضال تركي الحمد الشاتم لله سبحانه والانبياء تحت ذريعة المجاز اليس كذلك !

سينال عقابه هذا الضال باذن الله باذن الله ولابد لهذا اليل ان ينجلي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

"أبدلت دينك بالكفران منتكسًا *** يا قبح ما قلته بالكفر مفتخرا
أبطلت كل الذي قد قلت من حَسَن *** بعد الكرامة صرت اليوم محتقرا

( 7 )    الكاتب : متوسد برده
  بتاريخ : السبت, 11/2/2012 الساعة 07:35 مساء

الباقعه ان عبدالله بن عبدالعزيز اعطى تركي الحمد قلمه

وهذا حسب فهمي انه تأييد لكتابات تركي

احد فهم السالفه مثلي ولا انا متشدد


( 8 )    الكاتب : لحن الخلود
  بتاريخ : الاحد, 12/2/2012 الساعة 01:24 مساء

ابن البلد

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا وخذهم أخذ عزيز منتقم

الله يعطيك العافيه


بما أن نستنتج أن


( 9 )    الكاتب : مفلح
  بتاريخ : الاحد, 12/2/2012 الساعة 01:38 مساء

بالنسبة للقلم ربما يكون مقريء فيه عسى ألا يكتب إلا ما يرضي ربه

اما لماذا تركي غير عن كشغري؟

لان تركي كتبها في رواية؟ ويقول الادباء ان الرواية لا يعاقب صاحبها مهما ورد بها من اخطاء. طبعا غير الاخطاء السياسية!!

وكأن الفكر الذي اخرج الرواية من حديث النفس إلى فعل مكتوب لا يحاسب بما خطت يداه 

"الدين كل كامل والعلم جزء منه يتكامل"


( 10 )    الكاتب : لحن الخلود
  بتاريخ : الاتنين, 13/2/2012 الساعة 09:47 صباحا

ملكة بلا عرش

تشهير وتهديد هاذي معك لكن هدر دم هاذي ليست لكل احد.. وكلامك صحيح ليش ما يتعامل الناس مع تركي كما تعاملو مع كاشغري وقد قال مثله او اشنع منه ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! هاذا السؤال !!!


بما أن نستنتج أن


( 11 )    الكاتب : حمدان الحربي
  بتاريخ : الاتنين, 13/2/2012 الساعة 10:54 صباحا

 

5 )    الكاتب : معايا زميل
  بتاريخ : السبت, 11/2/2012 الساعة 01:07 مساء

مسئلة ان تركي الحمد مستشار عند الملك ،، احسها كذبة 

طبعا لامستشار ولاشي واناسمعت هذا الكلام منه شخصيا كان يرد على سؤال لاحد القنوات الفضائية

ولكن رواياته خبيثة والحاده واضح

قيل للأحنف بن قيس : ممن تعلمت الْحِلم ؟ قال : مِن نفسي ؛ كنت إذا كَرِهْتُ شيئا مِن غيري لا أفعل مثله بأحَد .

( 12 )    الكاتب : الجداوي
  بتاريخ : الاتنين, 13/2/2012 الساعة 12:03 مساء

للتكفيريين المنافقين

 

 

وينكم عن العنصري طارق الخبيث ..!؟

حمزه كشغري مازال مراهق تتقاذفه الامواج

خصوصآ وهو خريج حلقات التحفيظ والمراكز الصيفيه وماادراك مالمراكز الصيفيه

بينما طارق الخبيث رجل بلغ اشده  ..

ومع ذلك يدعي الناقص ان انتقاصه من سيد الانام 

نتيجه مايملكه من علم والذي يحمل فيه درجة الدكتوراه ..!!

فارونا صدق محبتكم وصدقكم بتطبيق

ماتدعون انه شرع  برقبة طارق الخبيث ان كنتم صادقين  ..؟!





الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة