انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

دبي: برج خليفة يستقبل أول سكانه الشهر المقبل
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
دبي: برج خليفة يستقبل أول سكانه الشهر المقبل  
بتاريخ : الاربعاء, 30/3/2011 الساعة 12:34 مساء
الراقي نت
عضو
الدولة : السعودية
المشاركات : 4098

دبي: برج خليفة يستقبل أول سكانه الشهر المقبل

 

 



 
 
 
 
دبي : الألمانية

أعلنت شركة أعمار الإماراتية المالكة لأعلى ناطحة سحاب في العالم ،"برج خليفة"، أنها "ستسلم أول ساكن في البرج وحدته السكنية الشهر المقبل". وقال أحمد المطروشي العضو المنتدب لشركة إعمار للصحفيين مساء اليوم: "يزيد عدد الوحدات السكنية في البرج عن 900 وحدة، إلى جانب أجنحة ومكاتب الشركات"، وأشار إلى أن "عمليات التسليم ستبدأ خلال الشهر المقبل، ومن المتوقع أن تستمر لفترة تتراوح بين شهرين إلى ستة أشهر".

وأضاف "مع تسلم أعمار مسئولية إدارة برج خليفة من مختلف الشركات الاستشارية والمقاولين، تم تطبيق برنامج خاص لتعريف مالكي الوحدات السكنية بأجزاء البرج ومرافقه المتنوعة". وأشار إلى أن "كافة الوحدات تتميز بتصاميمها التي تعتمد أفضل المقاييس العالمية، ونحن على ثقة من أنها ستمنح القاطنين فيها فرصة العيش في أجواء من الفخامة وتنسجم مع أرقى أساليب الحياة العصرية".

ويوفر البرج لساكنيه مرافق ترفيهية متنوعة منها أربعة أحواض للسباحة، وردهة خاصة بالسكان، ومرافق للصحة واللياقة البدنية، ومطعم هو أعلى مطعم فاخر في العالم ويقع في الطابق 122 من البرج. إضافة إلى "قمة البرج"، أعلى منصة مشاهدة في العالم وتقع في الطابق 124.



تقييم الموضوع




الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة