انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

(( مجاناً))تقديم خدمة الاستشارات القانونية والشرعية‎
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
(( مجاناً))تقديم خدمة الاستشارات القانونية والشرعية‎  
بتاريخ : الخميس, 31/3/2011 الساعة 01:22 صباحا
ابوسبف
عضو
الدولة : السعودية
المشاركات : 83

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى : " وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَاب ِ" (2) سورة المائدة


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

(أحب الناس إلى الله أنفعهم ، و أحب الأعمال إلى الله عز و جل سرور تدخله على مسلم ،أو تكشف عنه كربة أو تقضي عنه دينا أو تطرد عنه جوعا و لأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في المسجد شهرا و من كف غضبه ستر الله عورته ،و من كظم غيظا و لو شاء أن يمضيه أمضاه ملأ الله قلبه رضي يوم القيامة و من مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام و إن سوء الخلق ليفسد العمل كما يفسد الخل العسل .)) ‌حسنه الألباني في صحيح الجامع برقم 176

وما أحوجنا في هذا الزمان الذي انتشر فيه الشرّ وانحسر فيه الخير وقلّ المعينون عليه أن نحيي هذه الشعيرة العظيمة وندعو إليها ونحثّ عليها لما فيها من الخير العظيم والنفع العميم .
ونحن هنا من مُنطلق التعاون على البر والتقوى , ومن أجل المساعدة في تحقيق أوجه العدالة , ومناصرة المظلومين ؛
نرحب بكافة استشاراتكم القانونية ؛ لأن طلب الاستشارة القانونية من مختص في مسألة تحكمها قواعد قانونية وتنظيمية من السهل أن يجعل تعاملك معها مبنى على المعرفة .
ولقد أتاحت وسائل الاتصال الحديثة من هاتف، وإنترنت، وبريد أن يصل العديد من الناس إلى مبتغاهم من الفُـتيا، والمشورة من أهل الاختصاص، بطرق ميسورة مستورة.
ولقد نجحت هذه الوسائل وتمّت الاستفادة منها وخصوصاً عندما يكون القائمين عليها من المختصين وأهل الرأي والعقل .
والحمد لله أننا هنا كفريق عمل نؤمن بأنه ما خاب من استخار ولا ندم من استشار وأن المستشار مؤتمن، فعليه أن يتقي الله ويجتهد ويجد في نصح من استشاره، وليحذر خداع وغش من استشاره، فإن هذا من حق المسلم لأخيه المسلم: "فإذا استنصحك فانصح له" الحديث

لـذا ...

يسر الشبكة القانونية السعودية أن تقدم لرواد موقعها الكثير من الخدمات القانونية المجانية والتى سيقدمها نخبة من السادة المستشارين والمحامين ذوى الخبرة الواسعة فى مجال الخدمات القانونية ومن خدماتنا :-


 


1-تقديم خدمة الاستشارات القانونية والشرعية .

2-إعداد لوائح الدعاوى لأصحاب الشأن وما يتبعها من مذكرات إيضاحية ومذكرات رد ولوائح اعتراضية على الأحكام في مرحلتي التمييز والتماس إعادة النظر لكافة أنواع الدعاوى .

3-نتولى المتابعة مع ذوى الشأن ( المتابعة والإرشاد والتوجيه ) فيما يتعلق بدعواهم أمام ديوان المظالم في عموم القضايا الإدارية (إلغاء وتعويض) وقضايا تعويض المقاولين مع الجهات الحكومية .

4-نتولى المتابعة مع ذوى الشأن ( المتابعة والإرشاد والتوجيه ) فيما يتعلق بقضاياهم أمام الدوائر التجارية وديوان المظالم في القضايا المتعلقة بجميع الأعمال التجارية – التجارة البرية – التجارة البحرية – عقود المقاولات – التوريد – النقل – تنفيذ الأحكام أمام قضاة التنفيذ وإدارة الحقوق المدنية وأقسام الشرطة

5-نتولى المتابعة مع ذوى الشأن ( المتابعة والإرشاد والتوجيه ) في قضاياهم المتعلقة بالأوراق التجارية (شيكات – كمبيالات – سندات لأمر) والأوراق المالية ( الأسهم والسندات المالية) أمام اللجان المتخصة ( لجان الأوراق التجارية - لجان الأوراق المالية ) ومساعدتهم للحصول على قرارات بالمبالغ المطالب بها ويتضمن نطاق العمل تقديم الاعتراضات أمام اللجنة القانونية حتى يصبح القرار نهائياً واجب النفاذ .

6- كافة قضايا التأمين التي تنشأ بسبب بوالص التأمين وذلك بين العميل وشركة التأمين أمام اللجنة المختصة حتى صدور قرار نهائي في القضية ثم اتخاذ اجراءات التنفيذ على النحو السابق ذكره بالإضافة إلى الاستشارات النظامية لأعمال التأمين.

7-نتولى المتابعة مع ذوى الشأن ( المتابعة والإرشاد والتوجيه ) فيما يتعلق بقضاياهم المرفوعة أمام المحاكم ( حقوقية ) أو ( قضايا الديات و التعويضات والأرش أمام المحاكم العامة وديوان المظالم واللجنة الطبية الشرعية حتى صدور حكم نهائي في القضيةومتابعة تنفي الأحكام .

8-نتولى المتابعة مع ذوى الشأن ( المتابعة والإرشاد والتوجيه ) فيما يتعلق بتصفية التركات وإجراء القسمة بين الورثة طبقاً لأحكام المواريث الشرعية .

9- نتولى المتابعة مع ذوى الشأن ( المتابعة والإرشاد والتوجيه ) فيما يتعلق بقضاياهم أمام مكتب العمل والهيئات الابتدائية والعليا العمالية .

10-نتولى تقديم المشورة في كافة القضايا الجنائية وإعداد اللوائح والمذكرات اللازمة لها.

11-نتولى تقديم المشورة في قضايا الطلاق والنفقة والحضانة والرؤية والخلع وكافة قضايا الأحوال الشخصية وإعداد لوائحها القضائية .
 


موقع المشـروع الخيـري و الخدمات المجانيـّة :-

http://www.ksa-law.com/vb

 
علمنا الله وإياكم ما ينفعنا ونفعنا بما علمنا ، وجعل أقوالنا وأعمالنا خالصة لوجهه الكريم ، اللهم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفـة عين , وكلنا اللهم إلى رحمتك .
وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

 http://www.ksa-low.com/vb/showthread.php?t=1733

احمد الحربي



تقييم الموضوع

( 1 )    الكاتب : شموخ قلم
  بتاريخ : الخميس, 31/3/2011 الساعة 01:34 صباحا

بارك الله فيك وجزاهم واياك كل خير

من يملكـ القانون في أوطاننا يملكـ حق العزف عليه
 الحقيقة هي الشيء الوحيد الذي لا يصدقه الناس


( 2 )    الكاتب : الدبلوماسي
  بتاريخ : الخميس, 31/3/2011 الساعة 03:09 صباحا
عندي ارض من ايام الملك. خالد رحمه الله. مساحتها طول 3 كيلو وعرضها 2 كيلو. وعليها تواقيع خمسة مشايخ وعلى راءسهم شيخ قبيله ومعتمده من امارة حايل كيف اطلع لها صك ملكيه حيث ان بها ورثه. ومشاكل مع حسده بالديره. استشير محامي. ولا اراجع محكمه. ولاادفع بقوة السلاح الطاسه ضايعه!!!!

الوضع الحالي للمواطنين

في تدهور عندما اكتشفوا الحقيقه العمياء 

 

 

 




مواضيع مشابهه :

الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة