انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الصحفي صالح الشيحي ( يتهكم ) على وزير النقل بعد تصريحة عن حوادث القطارات بالمملكة
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
الصحفي صالح الشيحي ( يتهكم ) على وزير النقل بعد تصريحة عن حوادث القطارات بالمملكة   
بتاريخ : الاتنين, 20/2/2012 الساعة 07:00 مساء
شهاليل
عضو
الدولة : أرض لله
المشاركات : 19999
معالي وزير النقل يقول إن حوادث القطارات بالمملكة أقل بكثير من حوادث قطارات دول العالم إضيف في :11-18-2011 06:57 AM
معالي وزير النقل يقول إن حوادث القطارات بالمملكة أقل بكثير من حوادث قطارات دول العالم

صالح الشيحي .. هو قطار واحد طال عمرك مره يطلع عن مساره ومره يصدم طعس وبعير !!!

 

:

هاجم الكاتب الشهير صالح الشيحي عبر زاويته اليومية في جريدة الوطن وزير النقل حول تصريحه بأن حوادث القطارات بالمملكة هي الأقل بكثير من حوادث القطارات ، مؤكداً الكاتب في رده على الوزير بأنه هو القطار الوحيد طال عمرك مره يخرج عن مساره ومره يصدم طعس وبعير ، وللكاتب انتقادات عديدة نتابعها من خلال نص مقاله في ما يلي:

معالي وزير النقل يقول إن حوادث القطارات بالمملكة أقل بكثير من حوادث قطارات دول العالم المتقدّمة، فهي الأفضل في تحقيق وسائل السلامة والأقل حوادث.. ومع صادق المحبة لمعالي الوزير أقول كما قال غيري من السعوديين: "هو قطار واحد طال عمرك.. مرة يطلع عن مساره.. ومرة يصدم طعس.. ومرة يصدم بعير"!
• وبما أننا في ذكر وزارة النقل، أذكر ملاحظة وصلتني من أحد الأصدقاء يقول فيها: "لماذا لا تضع وزارة النقل على لوحات الطرق إشارة توضح اتجاه القبلة"؟
• شكوى وصلت من الرعايا السعوديين في الخارج، يقولون إن مركز القياس يفرض على أبنائهم أداء اختبارات القياس في المملكة.. حيث تضطر الكثير من الأسر للعودة.. ولكم أن تتخيلوا عائلة الطالب وهي تسافر من مطار لمطار من أجل اختبار مدته ساعة واحدة، من الممكن أداؤه في المدارس السعودية في الخارج!
• لم يجف حبر مقالي يوم الثلاثاء حتى قُتل شاب آخر بسبب التفحيط في حي النظيم بالرياض.. حسب ما نُقل في بعض الصحف الإلكترونية.. وما يزال مسلسل القتل مستمرا.
• من أطرف ما قرأت تصريح لمدير عام الجودة الشاملة بوزارة التربية والتعليم يقول فيه إن المملكة بلغت المرتبة 52 في التحول إلى مجتمع المعرفة من بين 178 دولة، "أهم شيء أننا تقدمنا على ماليزيا وسنغافورة" لماذا أصبحنا مهووسين بهذه الأرقام المخاتلة؟!
• يقول أنا عسكري برتبة وكيل رقيب خدمت 26 سنة وتقاعدت براتب 3200 ريال، بعدما كنت أتقاضى 10 آلاف ريال، يسألني: يرضيك؟ قلت له: لا والله.
• الأخ خالد الشهراني وعدد آخر من سكان بيشة يشتكون من عدد من مجهولي الهوية من الجنسية الأفريقية، ينتشرون في وادي بيشة وحتى السد.
• نختم بهذا التصريح المضحك وشر البلية ما يضحك: فاطمة باطوق قالت لوسائل الإعلام إن شركة العلك "اللبان" التابعة إلى عائلتها استطاعت استبدال العملة المعدنية بالعلكة، حتى حلت محلها، مشيرة إلى أن معظم المحال التجارية قامت بصرف العلكة بدلاً من العملة المعدنية، وبسببها ارتفعت العوائد السنوية 94 مليون ريال!

في تراثنا روائع لابد أن نعود لها: صحيح البخاري، فتح الباري، مقدمة ابن خلدون،  ديوان المتنبي، مقامات الحريري، كل كتب ابن تيمية.

( وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ وَقَالُوا لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ لَا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ  


 



تقييم الموضوع

( 1 )    الكاتب : القلم الأمين
  بتاريخ : الاتنين, 20/2/2012 الساعة 07:05 مساء

لا أخطأ الشيحي هلمره فيه قطارين

واحد بضائع وواحد ركاب ومع هذا تصادمت قبل سنة تقريبا 

لابد أن يتأكد ثاني مرة الشيحي بارك الله فيه 

بالنسبة لهذا المقال فهو مقال فعلا أصاب فيه ومعانات المواطن لا تنتهي 





الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة