انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الفار ياسر الحبيب يتفاخر: أشعلتُ الطائفية في الكويت !
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
الفار ياسر الحبيب يتفاخر: أشعلتُ الطائفية في الكويت !  
بتاريخ : الاربعاء, 8/8/2012 الساعة 02:50 صباحا
اسير الصمت
عضو
الدولة : المملكه العربيه
المشاركات : 551

الفار ياسر الحبيب يتفاخر: أشعلتُ الطائفية في الكويت !

الفار ياسر الحبيب يتفاخر: أشعلتُ الطائفية في الكويت !

08-07-2012 04:17
الكويت - ( صدى ) :قالت صحيفة "الوطن" الكويتية إن الهارب من العدالة ياسر الحبيب ظهر في مقطع فيديو على "اليوتيوب" في 29 يوليو الماضي يفخر بـ "منتهى الوقاحة" بأنه كان وراء إشعال المشاكل الطائفية في الكويت.

وحسب الصحيفة، فقد ظهر الحبيب وهو يقول "الحمد لله.. نفخر بأنا كنا من أشعلناها بشكل عام.. أرادوا مواجهة التشيع". وأضاف أن أحداً لا يستطيع مواجهة ما أسماه "مد التشيع"، منتقداً مصر التي تسعى لذلك من خلال وضع مادة في الدستور توقف "المد الشيعي".

يذكر أن الجنسية الكويتية كانت قد سُحبت من ياسر الحبيب قبل عدة سنوات بقرار من سمو الشيخ جابر المبارك عندما كان رئيساً للوزراء بالإنابة.

إلى ذلك، حذر عدد من رجال الدين من السكوت عن جريمة التطاول على سبطي النبي صلى الله عليه وسلم، والتباطؤ في معاقبة مرتكبها، كما حذروا من تداعيات الشحن الطائفي الذي يريد أن يوصل الأمور إلى حد المجاهرة بالعداء لأهل البيت.

وحسب الصحيفة فقد وقّع 23 من رجال الدين الشيعة على بيان استنكروا فيه التطاول على حرمات الله تعالى وأهل بيت المصطفى صلى الله عليه وآله، ودعوا الجهات المسؤولة إلى المبادرة بإلقاء القبض على المجرم وتقديمه للقضاء، كما دعوا جميع الكويتيين وعامة المسلمين إلى أن يهبوا دفاعاً عن سيدَي شباب أهل الجنة وأن يقفوا صفاً واحداً في وجه من يريد الطعن في الثوابت الدينية من أصحاب القلوب السوداء ومثيري الفتنة.


                    



تقييم الموضوع

( 1 )    الكاتب : ورد
  بتاريخ : الاربعاء, 8/8/2012 الساعة 02:55 صباحا

 

لاتخف ففي الكويت رغم كثرة الشيعة

العرب والعجم  رجال  قادرون على وقفهم .

 

 

توقيع رسائلك في صفحات النقاش أو أي محادثات هو سلوك حسن يساعد المستخدمين الآخرين في معرفة شخصية كاتب تعليق معين. 




الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة