انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

وزارة الصحة تعين وافد عربي مهندساً طبياً بشهادات مزورة و جامعة سانت بطرسبرغ تحذرها منه
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
وزارة الصحة تعين وافد عربي مهندساً طبياً بشهادات مزورة و جامعة سانت بطرسبرغ تحذرها منه  
بتاريخ : الاتنين, 1/10/2012 الساعة 01:32 مساء
الصخر المرجاني
عضو
الدولة : السعوديه
المشاركات : 18633

أكدت جامعة "سانت بطرسبرغ" أن مهندساً عربياً يعمل لدى وزارة الصحة بمهنة مهندس أجهزة طبية، ليس لديه أي ملف في الجامعة، ولم يتخرج منها وكل الشهادات التي قدمها غير صحيحة إطلاقا.

جاء ذلك ردا على خطاب تقدمت به الهيئة السعودية للمهندسين لجامعة سانت بطرسبرغ، تستفسر فيه عن مدى دقة وصحة الشهادات المذكورة للمهندس العربي، ولم تكتف الهيئة بسؤال الجامعة، بل خاطبت نقابة المهندسين في بلده.

وتبين بأن الشهادة المقدمة من المذكور مزورة، وأنه تم تحويله عام 2007م إلى مجلس تأديبي وتم شطب عضويته لدى النقابة.

وكانت هيئة المهندسين قد خاطبت وكيل وزارة الصحة المساعد للإمدادات والتشغيل عبر خطاب، بينت فيه أن ما أقدم عليه المذكور مخالف للأنظمة والتعليمات في المملكة ومخالف للأعراف الدولية وأخلاق المهنة، مطالبة اتخاذ ما يلزم وإيقاف المذكور عن مزاولة العمل الهندسي.

من جهته طلب وكيل وزارة الصحة المساعد للإمداد مشرف عام إدارة التجهيزات بالنيابة تكليف لجنة لمراجعة جميع الأعمال التي كان يقوم بها المهندس المزور، وتوجيه الإدارة المختصة بعدم تكليفه بأعمال مهنية والكتابة إلى الإدارة القانونية حول ما يتم بشأنه.

وصرحت مصادر خاصة داخل وزارة الصحة لصحيفة "عكاظ" أن المهندس المزور كان حتى يوم أمس الأول في الوزارة ولم يتم إيقافه وتسليمه لوزارة الداخلية، حسب توصية جاءت بهذا الشأن، بل أبلغته وزارة الصحة بأنه موقوف عن العمل في تصرف مفاجئ.

وبينت المصادر أن المهندسين السعوديين في الوزارة لا يحظون بما يحظى به هذا المزور، بل إنهم أكدوا أنه لا يفقه أي شيء وليس لديه علم.

يشار إلى أن الأعمال التي كان يقوم بها المهندس المزور هي الإشراف على أجهزة الأسنان في جميع مناطق المملكة، مسؤول عن الدورات التعريفية بالأجهزة الجديدة للغسل الكلوي، مسؤول عن نظام المواصفات في وزارة الصحة في جميع المناطق، على مدى سنتين واكتشفته هيئة المهندسين السعوديين.
 
اللَّهُمَّ أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة 

أني لأعرف آية ما قرأها أحد قط فسأل الله شيئا إلا أعطاه إياه ، قوله تعالى : 
قل اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك في ما كانوا فيه يختلفون  

الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ"،  :"تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ".

اللهم مالك الملك ، تؤتي الملك من تشاء ، وتنزع الملك ممن تشاء ، تعز من تشاء ، وتذل من تشاء ،  بيدك الخير ، إنك على كل شيء قدير 

 رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما ، تعطيهما من تشاء ، وتمنع منهما من تشاء ، ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك 



تقييم الموضوع

( 1 )    الكاتب : عادي
  بتاريخ : الاتنين, 8/10/2012 الساعة 09:33 مساء

أحسنت أيها الصخر المرجاني 

ما قاله داوود الشريان عن حسين عثمان

في  برنامجه صفارة قدر الضغط

ينطبق على من يعين وزراء الصحة و يفسد القطاع الصحي و التعليم الصحي.

فضائحهم نشرها د صالح الصقير

 

لا تأسفنَّ على غـدرِ اللئام لطالمـا....رقصت على جثثِ الأســودِ كلابا

لا تحسبن برقصها , تعلوا على أسيادها....تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا




الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة