انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

في بيان إلحاقي \"شرطة جدة\" تكشف بشكل كامل تفاصيل لغز مقتل\" فتاة السامر\"
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
في بيان إلحاقي \"شرطة جدة\" تكشف بشكل كامل تفاصيل لغز مقتل\" فتاة السامر\"  
بتاريخ : الاربعاء, 15/5/2013 الساعة 01:45 مساء
المحيط الهادي
عضو
الدولة : السعودية
المشاركات : 2914

 

صحيفة المرصد: فكتت شرطة جدة لغز جريمة قتل فتاة حي السامر والتي ارتكبها شقيقين الاول عمره٢٩ عاما والاخر ٢٤ عاما بدوافع الانتقام نتيجة اقدام القتيلة على ايذاء الجاني الرئيسي في فتره سابقة واثر خلافات نشبت بينهم مما دفعه الى استدراجها الى احدى استراحه بخليص وضربها وخنقها حتى فارقت الحياه.

وأوضح الناطق الاعلامي لشرطة جدة أنه وبفضل من الله تعالى تم القاء القبض على مرتكبي حادثة فتاة السامر وهما شقيقان سعوديا الجنسية الأول 29 عام ويعمل موظف حكومي والثاني 24 عام ويعمل بالقطاع الخاص ، وكان قد تم القبض عليهما منذ فجر يوم السبت 1/7/1434هـ أي بعد العثور على الجثة بأقل من 24 ساعة بواسطة فريق أمني من شعبة التحريات والبحث الجنائي بجدة والذي انتقل الى محافظة خليص حيث يقيم الجناة إلا أن مصلحة اجراءات الضبط تطلبت التكتم على قبضهما الى حين ادلائهما بالحقائق الصحيحة وتمثيلهما للحادث كما حصل وأيضاً تصديق اعترافاتهم وتوثيقها.
وعن الحادثة وكيفيتها ذكر الناطق الاعلامي أن الفتاة كانت على خلاف سابق مع العنصر الأساسي في القضية وهو (29) عام مما تسبب له بأذي على حد قوله ، وكان الانتقام هو المحرك لتلك الجناية مما استدعى الجاني حسب اعترافه الى استدراج الضحية 28 عام سعودية الجنسية الى استراحة عائده له بمحافظة خليص وقام بضربها عدة ضربات متفرقة على الرأس والجسد وأيضاً خنقها وتكسير ثلاثة أضلع بالصدر ، وبعد أن تأكد من مفارقتها للحياة قام بالاتصال على شقيقه 24 عام والذي حضر بغرض مساعدته في التخلص من الجثة ، حيث ان الأول كان بحالة غير طبيعية حسب افادته وبالفعل قاما الجناة بحمل الجثة في عربة الثاني وهي سيارة من نوع جيب تويوتا اف جى اللون أبيض 2013 وإلقائها على أحد الأرصفة داخل حي السامر حوالى الساعة السابعة صباحاً من يوم الجمعة 30/6/1434هـ مكان العثور على الضحية ، وبعد ذلك عادا جميعهما للاختفاء بمحافظة خليص والابتعاد عن أنظار رجال الأمن . كما ذكر الناطق الاعلامي أن الجاني الأساسي في القضية (29) عام سبق وأن تقدم ذوي الفتاة باتهامه رسمياً بالتسبب في تغيبها عن أسرة ذويها وإغوائها وأن ذلك ما جاء في بيان سابق عن الحادثة وهو ما جرى توثيقه مسبقاً وفق بلاغ رسمي بمركز شرطة النزهة .
وبين الناطق الاعلامي لشرطة جدة أن ما حدث من نقل غير صحيح للمعلومات وكذلك ربط خاطئ بين حوادث متفرقة كان من نسج خيال أناس مرضى يستهدفون أمن الوطن وأنه ينبغي علينا كمجتمع له قيمه الثابتة عدم تسليم مشاعرنا وعقولنا لأعداء لهم أجندات خارجية تستهدف زعزعة الأمن وبث روح الفرقى وإشاعة الفتنة بين المسلمين وهذا أمر مرفوض ولا يقره أي مسلم شريف غيور تنبض بعروقه روح الوطنية والانتماء لأرضه الطاهرة وأهله وقيادته ، وأختتم البوق قوله بأن المواطن ولله الحمد على درجة من الوعي ويستطيع التفريق بين الزيف والحقيقة .

**

الله يخزي كل من يكذب علشان ينشر الخراب في بلادنا 




تقييم الموضوع

( 1 )    الكاتب : قلم زائر
  بتاريخ : الاربعاء, 15/5/2013 الساعة 04:41 مساء

الأول 29 عام ويعمل موظف حكومي

 

من الواضح ان البيان لم يُحبك بالشكل المطلوب فالخارج من السجن وبقضية مخدرات يكون مفصول من عمله وليس موظف حكومي وينتقم لنفسه.. الموضوع ليس له علاقة بالمخدرات والانتقام نحتاج لتوضيح اكثر وشفافية فالموضوع اشيع حوله كثير من الاقوال والبيان جاء بشكل يثير الشبهات من جديد حول القضية !!!!!!!!


 

( 2 )    الكاتب : المحيط الهادي
  بتاريخ : الخميس, 16/5/2013 الساعة 11:58 مساء

قلم زائر

فين في الخبر علاقة القاتل بالمخدرات ؟؟؟



( 3 )    الكاتب : قلم زائر
  بتاريخ : الجمعة, 17/5/2013 الساعة 01:12 مساء

وكان والد الفتاة أبلغ الجهات الأمنية عن تغيب ابنته في 6/6/1434هـ، التي وضعت المتهم تحت البحث والتحري، وسجل في البلاغ اسم المتهم دون أي معلومة أخرى أو جهة عمله، إلا أن التحريات الأمنية توصلت إلى أن المتهم كان يعمل في سلك التعليم وأحيل إلى العمل الإداري بعد أن ضبطت معه كمية من الحشيش.

هذا مانشر في البيان وعبر الصحف الرسمية.


 

( 4 )    الكاتب : المحيط الهادي
  بتاريخ : السبت, 18/5/2013 الساعة 11:22 صباحا

قلم زائر:

خبرك يقول إن الرجل حولوه إلى عمل إداري يعني هوموظف ويمكن رجعوه بسبب مخرج في النظام أو واسطة



( 5 )    الكاتب : نهر العطاء
  بتاريخ : السبت, 18/5/2013 الساعة 11:54 صباحا

نسأل الله جل جلاله أن يغفر لهذه البنت ويدخلها جنته برحمته وأن يحفظ أمننا وإيماننا أنه سميع مجيب .

قصة هذه البنت معروفه جداُ ولا تحتاج لكل هذه الضجه ولكن وسائل الإعلام الحديث نشرت اخبار غير دقيقة ( والسبب عدم اكتمال التحقيق الأمني ) وبعض من روج لهذه الاخبار لم يخاف الله في نفسه وفي اهل القاتل والمقتوله بل تعدى الأمر إلي الكذب والزعم بأن القاتل أمير اسمه خالد !!

القاتل اسمه خالد البلادي وهو كان يعمل معلم في السابق وتم تحويله للعمل الإداري بسبب قضية سابقه مع هذا البنت والتي كان له علاقه معها ( لا اعلم هل كانت زوجة له أم لا ) وتم تحويله للعمل الإداري قبل سنتين وقتله لها بسبب انتقامه منها لشكه أنها من وشت به عند الأجهزة الأمنية وتم سجنه بسبب وجود مواد مخدرة لديه ولا شماته .

اللهم أغفر لهما وعافنا مما ابتلاهم به .

المؤمن العاقل الحصيف الذي يخشى على سيئاته أن تزداد وحسناته أن تذهب , لا يتكلم إلا بقصد ولا يحكم على شيء إلا ببينة .
( الشيخ صالح المغامسي ) .

( 6 )    الكاتب : قلم زائر
  بتاريخ : السبت, 18/5/2013 الساعة 12:07 مساء

المحيط الهادي

حقيقة لا اعرف المذكور ولكن ماهو متداول انه حول إداري بسبب قضيه اختلاء مع البنت لم يحكم عليه بأكثر من 6 شهور لذلك لا يفصل وهذه قبل اكثر من سنتيين

لكن ماتم تداوله انه ايضا ادين بقضية مخدرات ويشك ان من وشى به هي البنت الغريب كيف يسجن في قضية مخدرات ويبقى على رأس العمل ؟؟؟

على العموم من الحب ماقتل ثم انتقامه من امرأة ضعيفه سيدفع ثمنه من حياته لو تجنبها وتجنب طريقها كان خير له.


 

( 7 )    الكاتب : الزرنوق
  بتاريخ : الخميس, 3/10/2013 الساعة 09:40 مساء

لا أعلم ماعلاقة عائلة البلادي في شرق البلادي بعائلة البلادي في غربه

ولكن حسب علمي الاكيد أن عائلة البلادي في شرق البلاد رافضية مجوسية

مشركة بالله ذكورها تتمتع بأناثها ....


( 8 )    الكاتب : start123
  بتاريخ : الاحد, 7/6/2015 الساعة 12:34 مساء
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة