انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

مصروفات مرسي زادت 76 مليون جنيه عن مبارك. مرحى للزاهد عمر بن عبد العزيز. هل هناك أكذب من الإخوان
 
 
1 2
 
 
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
مصروفات مرسي زادت 76 مليون جنيه عن مبارك. مرحى للزاهد عمر بن عبد العزيز. هل هناك أكذب من الإخوان  
بتاريخ : الجمعة, 17/5/2013 الساعة 04:35 مساء
الفضائي
عضو
الدولة : السعودية
المشاركات : 4969

أكد عبد الحليم الجمال، عضو مجلس الشورى عن حزب “النور” ووكيل اللجنة المالية والاقتصادية، أن المخصصات المالية لمؤسسة الرئاسة في الموازنة الجديدة تبلغ 330،2 مليون جنيه بزيادة 76 مليونا عن أخر مخصصات للمؤسسة فى عهد الرئيس المخلوع. . وأشار الجمال إلى أن بند الأجور والتعويضات فقط للعاملين بمؤسسة الرئاسة في عهد الرئيس مرسى يبلغ 278،5 مليونا وتزيد عن جملة الاعتمادات الرئاسية في عهد المخلوع شاملاً الأجور وشراء السلع والخدمات والدعم والمنح والمزايا الاجتماعية والمصروفات الأخرى ومقابل شراء الأصول بمبلغ 35 مليون جنيه، وفقا لما ذكرت وكالة "اونا". وأوضح الجمال أنه تفاجأ من هذا الرقم خاصة أن الموازنة العامة للدولة تعانى من عجز نقدي يقدر بنحو 195 مليار جنيه، مضيفا أنه كان يرى أن رئيس الجمهورية ومعاونيه هم موظفون عند أبناء هذا الوطن، مستغربا من إعلان الدكتور مرسي أنه ليس له حقوق وأن عليه واجبات!.

الحياه هي العلم الذي تدركه والاثر الذي تتركه 


تقييم الموضوع

( 1 )    الكاتب : قلم زائر
  بتاريخ : الجمعة, 17/5/2013 الساعة 05:13 مساء

الشعب اليوم في حيرة هل مرسى رئيس لحساب جماعة الأخوان

أو انه رئيس للأستخبارات الأمريكية حيث انه عميل سابق ومخبر الكربون الأزرق.

انثُرُوا أوجَاعَكُم عَلَى رُؤُوسِ الجِبَالِ
وقُولُوا للطَّيرِ : بَحْ ، لَمْ يَعُدْ عِنْدَنَا قَمْحٌ
فَالخَلِيفَةُ السَّادِسِ تَأَخَّرَ كَثِيراً فِي المَجِيءِ
والإسْلامُ مُنْذُ زَمَنٍ لا يَحْكُمُ بِلادَ المُسْلمِين !

 

( 2 )    الكاتب : السروري
  بتاريخ : الجمعة, 17/5/2013 الساعة 05:14 مساء

ليس في الموضوع من عنوانك شيء ... سوى تصريح لأحد أعضاء حزب النور السلفي المنافسين لحزب العدالة الإخواني .

ومع أنه منافس له :- فلم يقل إن أحدا قال عنه أنه عمر الزاهد .. ولم يقل في تصريحه : أنه

ليس هناك أكذب من الإخوان ..

وإنما هذا كله كان عنوانا معبرا عن حقدك عليهم لا أقل ولا أكثر .

ولا يهمني أيها الكاتب : إن كنت جاميا . أو طبلا حكوميا . حاقدا علمانيا ساءك وصول

جماعة الإخوان المسلمين للحكم :-

إنما الذي يهمني أن أبين أن أكثر من يفتح مجالا على الحكومات المستبدة كحكومة المملكة مثلا

لمن ينتقدها ويظهر فضائحها هم : أنتم الذين تزعمون دفاعكم عنها بلسان المقال او الحال ..

 

فها أنا أجيب على سؤالك الذي طرحت :-

أولا :جماعة الإخوان كجماعة خرجت من رحم الإسلام والتزمت بأحكامه : لم تكذب ولن تكذب

أبدا فلا يقال هل هناك أحد أكذب منها ؟بل لا بأس أن يقال : هل يصح لواحد من جماعة الإخوان

أن يقع في الكذب ؟!! من باب التعجب والإستنكار فقط .

ثانيا : الذين لا يوجد من هم أكذب منهم هم جماعة ( الجامية ) الخصوم التقليديون لجماعة

الإخوان . ولئن كان الإمام ابن تيمية كان يقول عن ( الرافضة ) أن تسعة أعشاردينهم الكذب

فقد اتفق جمهور علماء السنة على أن هذه المقولة تنطبق حاليا على الجامية اكثر من انطباقها على

الكذابين الرافضة .

ثالثا :  الذين لا يوجد من هم أكذب منهم على مستوى الحكومات هم الآتي :-

1-  أمير مطوع  من المطاوعة بني جام من أشد أحفاد مسيلمة شبها به يقال له نايف بن ممدوح يقول : إنه يشاهد الكامري م  2013 ويتمنى أن يسدد ديونه ليشتري واحدة منها ..

2- أمير مطوع  من مطاوعة ( سعد البريك )يقال له عبدالعزيز بن فهد يقول : إنه لو كان مسؤولا لبنى لكل سعودي بيتا ولو سكن هو في بيت طين ....

3- أمير صايع من علمانيي الأسرة يقال له ( الوليد بن طلال ) يقول : إنه بدأ تجارته بمئةألف ريال  . والجميع يعلم أن أباه هو الذي سرق الميزانية لما كان وزيرا لها في عهد الملك فيصل رحمه الله .

4- أمير شاعريقال له : بدر بن عبدالمحسن يقول : إن الملك رهن بيته . إلا أن البنك رفض رهن البيت لأنه يخشون من عدم سداده بسبب وضعه المادي الحرج ...

 

هل عرفت الآن يالفاضي :-

من هم أكذب الناس بعد مسيلمة الكذاب في الجزيرة العربية بل في العالم أجمع ؟؟!!!

 

 

 

 
 

( 3 )    الكاتب : سليم
  بتاريخ : الجمعة, 17/5/2013 الساعة 07:54 مساء

من أصدق ما قرأت اليوم شيئاً من القرآن

ثم كلامك أيها السروري

 

( 4 )    الكاتب : قلم زائر
  بتاريخ : الجمعة, 17/5/2013 الساعة 08:43 مساء

السروري لا تكذب وتقول جماعة الأخوان خرجت من رحم الإسلام

جماعة الأخوان خرجت من رحم الماسونية 

هذه شهادة قيادي أخواني واشهر محامي للأخوان ترافع عنهم لسنوات طوال

انثُرُوا أوجَاعَكُم عَلَى رُؤُوسِ الجِبَالِ
وقُولُوا للطَّيرِ : بَحْ ، لَمْ يَعُدْ عِنْدَنَا قَمْحٌ
فَالخَلِيفَةُ السَّادِسِ تَأَخَّرَ كَثِيراً فِي المَجِيءِ
والإسْلامُ مُنْذُ زَمَنٍ لا يَحْكُمُ بِلادَ المُسْلمِين !

 

( 5 )    الكاتب : حمدان الحربي
  بتاريخ : الجمعة, 17/5/2013 الساعة 08:56 مساء
( 3 ) الكاتب : سليم بتاريخ : الجمعة, 17/5/2013 الساعة 07:54 مساء من أصدق ما قرأت اليوم شيئاً من القرآن ثم كلامك أيها السروري استغفر الله العظيم واعوذبه من الغلو والنفاق
قيل للأحنف بن قيس : ممن تعلمت الْحِلم ؟ قال : مِن نفسي ؛ كنت إذا كَرِهْتُ شيئا مِن غيري لا أفعل مثله بأحَد .

( 6 )    الكاتب : يتيمة
  بتاريخ : الجمعة, 17/5/2013 الساعة 09:07 مساء

بعض الناس ما لقى له مدخل على الموضوع قام توجه لشخص الكاتب :D


( 7 )    الكاتب : Night Knight
  بتاريخ : الجمعة, 17/5/2013 الساعة 09:12 مساء

جميل, فليكُن أكثر من ذلك, و لكن :

أُريد من الكاتب أن يُخبر السادة الأعضاء كم هيَ موازنة الأُسرة المالكة في السعودية؟

إلم يُخبرنا أحدٌ بها سوف آتي بالنبأ اليقين إن شاء المولى عز و جل.

 

( 8 )    الكاتب : السروري
  بتاريخ : الجمعة, 17/5/2013 الساعة 11:29 مساء

هناك ياقلم زائر العلماني شهادات لأفراد من العائلة الحاكمة اتهموا فيها الملك عبدالعزيز

بأنه كان عميلا للإنجليز .

 

 

وإذا كانت حركة الإخوان من رحم الماسونية :-

فلماذا يشن عليها بنو علمان - شرواك - هذا الهجوم المستمر ؟

أليست الحركة الماسونية من الحكرات اللادينية التي تحارب الأديان وتعاديها وتدعوا لتنحيتها

إلا الدين اليهودي طبعا ؟

وأليست العلمانية تتفق أيضا مع الماسونية في هذا الهدف ؟

وأليس أغلب أعضاء الحركة الماسونية وأكثرهم من الحكام العرب العلمانيين ؟

فالمفترض أن يتفق العلمانيون وجماعة الإخوان على حرب الإسلام ما داموا كلهم يتفقون

مع الماسونية في نفس الهدف ؟

على كل ياقلم زائر العلماني :-

أنا  وأنت وجميع السعوديين لم نعرف حقيقة الماسونية وخطرها وإجرامها إلا بفضل الله أولا .

ثم بفضل جماعة الإخوان المسلمين وخاصة كتبها التي ألفها أكابر مفكريها .

ومجلاتها الإسلامية التي طالما قرأنا فيها .

وخاصة مجلة المجتمع الكويتية . ومجلة الإصلاح الإماراتية . ومجلة الدعوة المصرية .

التي لولاها لكنا اليوم نغط في جهل عميق .

ولكنت اليوم أنت ياقلم زائر وأمثالك تعيثون في بلاد الحرمين فسادا ولا حسيب ولا رقيب .

فجزى الله جماعة الإخوان المسلمين خير الجزاء فهي التي.: حذرتنا منكم

وأعلمتنا بكيدكم ومكركم وخبث مخططاتكم .

وعلى رأسهم الكاتب الإسلامي الكبير :-

محمد قطب رحمه الله الذي أشرف على رسالة ( العلمانية ) للعلامة الشيخ سفر الحوالي حفظه الله

وهي أعظم كتاب ألف في العلمانية في هذا العصر .

 
 

( 9 )    الكاتب : السروري
  بتاريخ : الجمعة, 17/5/2013 الساعة 11:33 مساء

ياحميدان الجامي :-

هل سمعت المثل الذي يقول:

(( أصبح إبليس واعظا ))

هذا المثال ينطبق عليك .

وإلا كيف يتكلم أمثالك عن الغلو وأنت أنت الذي قلت :-

(( إنه لا يمكن أن يصرح مسؤول سعودي إلا بتصريح صادق لا شك فيه )) .

ألم أفضحك حينها وأعلق على  هذا الكلام الخطير :

بأنك جعلت تصاريح المسؤولين السعوديين كآيات الكتاب الحكيم التي هي التي توصف

بالصدق الدائم الذي لا شك فيها ؟؟؟!!!

 
 

( 10 )    الكاتب : الميل الاخضر
  بتاريخ : الجمعة, 17/5/2013 الساعة 11:41 مساء

س 1 : من هو ثروت الخرباوي ؟

س 2 : ولماذا إستضافته كل القنوات في هذه الفترة ولم نكن نسمع عنه من قبل ؟

سأجاوب عن السؤال الأول فقط


كان ذلك منذ أكثر من ثلاثين عاما.. عندما فوجئت بزوجة أحد زملائي تتصل في لهفة وإلحاح تطلب لقاء عاجلا.. ظننت أمرا جللا حدث لها أو لزوجها فاستقبلتها في مكتبي.. بعد خمس دقائق كنت أطردها شر طردة موبخا مؤكدا عليها ألا تعود للحضور أو الاتصال مرة أخرى.. كانت تشكو من زوجها.. لم أسمع لها.. أعطيتها درسا في الأخلاق.. وأنني لا أحترم أبدا الزوجة التي تشكو زوجها ولو بالحق-إلا في حدود الشرع وبضوابطه- فما بالك بالزوجة التي تشكو زوجها وهي على باطل..
انصرفت الزوجة وهي من خضراء الدمن من مكتبي لأعلم بعد حين أنها زورت أوراق سفر وسافرت لأوروبا لتقيم مع رجل بدون زواج..
عندما اتخذت هذا الموقف لم أكن أدرك مرجعيته الشرعية.. الآن أدرك..
*** 
رغم الغصة في القلب.. رغم الألم.. احترمت الدكتور محمد يسري عندما انتقل من حزب النور إلى حزب ألبرادعي..لأنه عندما انتقل في صمت مطبق..احترمته.. لكنني كنت ضده على طول الخط.. وظل دمعة لا تهطل ولا تجف .. لأنها مكنونة في القلب.. حتى يومه الأخير.. عندما زاره العالم الجليل الدكتور محمد إسماعيل المقدم والدكتور ياسر برهامي.. فبكى .. وبكوا.. ولم يزره ألبرادعي لنعلم بعد ذلك أنه كان قد استقال من معية ألبرادعي ورفض طيلة الأسبوع الأخير من حياته أن يرد عليه.
***
لكنني سألت نفسي أيها أكبر إثما عند الله.. سفورها ..أم مخالفتها بالخروج في الحداد على الزوج.. أم ظهورها مع جابر القرموطي.. و.. على قناة ساويرس..
ولأول مرة أحس بإشفاق هائل على الدكتور محمد يسري.. قلت لنفسي يبدو أنه عانى ألونان من الشقاء لم نفطن إليها.
*** 
نعود إلى ما بدأنا به.. تلك الزوجة التي ذكرني بها العديدون على رأسهم دومة ومحمد أبو حامد..
وأضع يدي على القلب وأنا أتذكر عزيزين أو كانا.. الدكتور محمد حبيب والمستشار مختار نوح..
ومن المحزن أنني كلما شاهدت إسلاميا يهاجم إحدى الفصائل الإسلامية في قنوات الفلول تذكرت تلك الزوجة التي هربت للخارج مع غريب..
لو ذهب إلى أي قناة إسلامية لاعتبرت الأمر اجتهادا بين الأجر والأجرين.. أما أن يذهب إلى قناة من قنوات الفلول فذلك يذكرني بالزوجة التي هربت إلى الخارج لتعيش مع غير زوج.
*** 
ثروت الخرباوي يمثل حالة خاصة.. والحقيقة أنني لم أهتم به في أي وقت من الأوقات.. كنت أرى أن وجوده بين الإخوان المسلمين لم يضف إليهم شيئا وأن خروجه من بينهم لم يفقدهم شيئا.. وظللت عزوفا عن متابعته إلا ما يقع تحت عيني مصادفة – لا توجد مصادفة أبدا لكننا نستعمل مصطلحات الآخرين كي نُفهم-.. وظل هذا موقفي حتى فاجأتني بضعة أخبار منها فوز كتابه " سر المعبد" بجائزة المعرض الدولي للكتاب في القاهرة..
كنت أدرك بالطبع أن لجنة ما منحت القمني جائزة الدولة.. عليهم وعليه لعنة الله. لكن ذلك كان قبل الثورة..
لكن سؤالا وجهه إلي الأستاذ محمد عقل مدير قناة الخليجية الفضائية جعلني أتناول الأمر بمزيد من الاهتمام.
*** 
بحثت عن مؤلفات ثروت الخرباوي فوجدت له كتابين على الشبكة العنكبوتية.. الكتاب الأول نشرته دار الهلال تحت عنوان "قلب الإخوان" عام 2010 وهو كتاب لم يغير كثيرا في وجهة نظري عن الخرباوي مثل كتابه الثاني:"سر المعبد" والذي فجر أمامي علامات تحذير خطيرة.. 
*** 
في كتاب" قلب الإخوان" نجد كتابة ثروت الخرباوي ركيكة وغير مترابطة ونراه يناقض نفسه في الصفحة التالية أحيانا أو بعد صفحات أحيانا أخرى أما أزمته الحقيقية فهي أزمة داخلية حتى بدا لي في بعض اللحظات بطلا في رواية لنجيب محفوظ كرواية خان الخليلي.. بطل عالمه شديد الضيق وكذلك أفقه وهو ينتقل من شدة الانبهار إلى أقصى الاستنكار في سلاسة غريبة دون أن يحس بأي تناقض.. وفي بعض الصفحات على سبيل المثال تراه يصف رجائي عطية وصفا يليق بالمهدي المنتظر لكنه سرعان ما ينقلب عليه محذرا منه.. وتراه يذوب حبا في مختار نوح ويلعن سامح عاشور وفجأة وبلا مقدمات تجده ينضم لسامح عاشور ضد مختار نوح.. وتراه يفاجأ مفاجأة شديدة كما لو كان ينتظر من مختار نوح أن ينضم إليه ضد نفسه..!! وهو يهاجم الإخوان هجوما عنيفا في روز اليوسف ثم يكاد يجن من المفاجأة عندما يطرده مأمون الهضيبي عام 2002
*** 

فلنأخذ بعض الأمثلة
في صفحة 13 يهاجم المستشار مأمون الهضيبي مدعيا أنه اعتبر عملية قتل سيد فايز عبادة يتقرب بها إلى الله ثم ما يلبث في صفحة 18 أن يتحدث عن غضب الإمام حسن البنا على النظام الخاص قبل استشهاده حيث وصف بعضهم بأنهم ليسوا إخوانا وليسوا مسلمين و كذلك غضب المستشار الثاني حسن الهضيبي عليهم لأنهم هم الذين أدخلوا الإخوان في محنة قاصمة باقعة وتسببوا برعونتهم وجهلهم – والألفاظ للخرباوي- في حل جماعة الإخوان الذي أسفر عن قتل حسن البنا لذلك كان أول قراراته بعد أن تولى حل النظام الخاص وفصل عبد الرحمن السندي ( وهو المتهم الأول في قتل سيد فايز) وهو الذي حاصر المستشار الهضيبي بعد ذلك محاولا إرغامه على الاستقالة بإيعاز من عبد الناصر. خيث يروي الشهيد سيد قطب أن مصطفى أمين اتصل به ليخبره بالخبر فذهب مسرعا إلى دار الهضيبي ومقر الإخوان ليفاجأ أن الأحداث التي أنبأه بها مصطفى أمين تبدأ في الحدوث بعدها بنصف ساعة.. تماما كما حدث مع قناة السي بي سي وحرق المجمع العلمي والهجوم على سميراميس و..و..و.. 
*** 
سوف نفاجأ بالخرباوي في هذا الجزء يسرد كل أباطيل أمن الدولة عن الإخوان المسلمين.. وفي صفحة 20 يندفع ليتهم الشهيد سيد قطب –لا أزكيه على الله- بتكفير المجتمع على عكس الإمام حسن البنا وهي تهم مبتذلة تناولتها بتفصيل شديد في مقالات استمر نشرها في هذه المجلة الموقرة أكثر من عامين نشرتها المجلة بعد ذلك مختصرة في كتاب بعنوان: الإخوان المسلمون: باقة الإسلام وعطر الإيمان.. ولذلك لا داعي إعادة سردها..
*** 
أقلقني في الكتاب استعمال عناوين فرعية تحمل رياحا صليبية ولنتذكر أن الكتاب نفسه يحمل عنوانا يحمل بصمة صليبية فهو : "قلب الإخوان: محاكم تفتيش الجماعة" و مثل عنونته للفصل الثالث :"سفر التكوين" واعتماده الأساطير الإغريقية المسيطرة على الفكر المسيحي فهو يشبه المحيطين به أحيانا بأسطورة سيزيف وأحيانا أخرى ببرومثيوس أو نرجس...
كان الهاجس المرير الذي يطاردني ما قاله شيخنا الجليل أبو إسحق الحويني عن تنصر محمد أبو حامد.. لكنه في الحقيقة لم يمس ثروت الخرباوي.. حتى تلك المرحلة على الأقل. 
تحت العنوان الفخيم " سفر التكوين " لن نجد سوى ما يطلق عليه أهل السدوان أنه كلام ساكت أو الريف عندنا أنه
كلام مصاطب وحديثا مرسلا لا دلائل عليه وكما هائلا من التفاصيل تافهة
*** 
في الفصول التالية من الكتاب سنجد طوفانا من الشكوك والهواجس والاتهامات دفعتني أحيانا لمحاولة الاستعانة بالمنهج النفسي في النقد. هل يفسر هذه المشاعر الهادرة الجياشة مرض مثل البارانويا وهو جنون العظمة والاضطهاد والذي يحمل المصاب به قدرا هائلا من الإحساس المتضخم بالذات واحتجاجه على ظلم الآخرين لهذه الذات المتضخمة واضطهادهم لها.
أنه يكره –على سبيل المثال- سيف الإسلام حسن البنا كراهة التحريم ويصمه بكل الصفات السيئة الخبيثة وكذلك مصطفى مشهور ومحمود غزلان وأيضا محمد حبيب..ومحمد كمال ) وأظنه يقصد محمد كمال عبد العزيز والذي كان مرشحا ليكون مرشدا عاما للإخوان المسلمين.. ولكنه يصفه بانعدام الخبرة المطلق في نفس الوقت الذي يتحدث عن رموز سياسية يسارية باحترام كبير كما يمتدح رموز الوفد لكنه ينتقد غياب الإخوان! بل ويكيل اتهامات في غاية الخطورة لبعض زملائه في الجماعة..بل ويتهمهم بالخيانة والعمالة لجهاز أمن الدولة.. والكارثة أنه يفعل ذلك لسبب وحيد لكنه يشكل داخله يقينا مطلقا.. هذا السبب هو أن هذه الخاطرة قد خطرت بباله..مجرد أنها خطرت بباله.. ويبني على هذا الافتراض بعد ذلك كل استنتاجاته ومواقفه..
في صفحة 52 يتحدث عن وفاة نقيب المحامين أحمد الخواجة الذي يعتبره واحدا من أساطين المحاماة في العشرة الأواخر من ديسمبر.. "العشرة الأواخر؟" ولا يريحنى التعبير لكنني لا أحكم بالشبهات.
يندفع الكاتب بعد ذلك ليسرد تفاصيل القضية التي سجن فيها مختار نوح وشماتة كثيرين من الإخوان فيه.. يذكرهم بأسمائهم.. ولست أدري في لإطار الفقه الإسلامي إطلاق اتهامات كالشماتة لا يمكن التيقن منها إلا بالإقرار. لكن الخرباوي يعتمد على فقه آخر هو فقه الشاعر أحمد رامي الذي يقول أن "الصب تفضحه عيونه" وقياسا عليه –كما يقول الخرباوي نصا- فإن الغل يخرج من عيني صاحبه ويفضح أسراره!! وهذا هو الدليل الشرعي على الغل والشماتة والحقد!
لاحظا أن هذا الغل والشماتة والحقد لم يطفح في الكتاب كله إلا من الإخوان المسلمين..
إن قلبه يتسع للجميع إلا الإخوان..
بل إنه يطالبنا بأن نحب حتى من عذبوا الإخوان..
*** 
يواصل الخرباوي كيل التهم لمن يكره وعلى رأسهم المستشار مأمون الهضيبي والناس عنده إما أبيض ناصع البياض وإما أسود بلون الغراب.. إلا أن هذا الوصف ليس ثابتا فقد يتحول الأبيض إلى أسود والعكس بالعكس. والحقيقة أن هذه السمة إحدى سمات الشخصية الحدية أو اضطراب الشخصية المزدوجة (التي دفعت صلاح جاهين للانتحار) لكن هذا العرض غير كاف وحده للتشخيص.
وفي نفس الوقت الذي يكيل فيه السباب والاتهامات للمستشار مأمون الهضيبي نراه يكيل المديح للصحافيين اليساريين والقوميين بل وأعضاء هيئة الإذاعة البريطانية الذين كان يظن أنهم يعادون الإسلام لكنه وجد هؤلاء الناس أفضل الناس خلقا، بل إنه يلاحظ أنهم قد يكونون أكثر تدينا من الإخوان المسلمين..!!
*** 
في الفصل الخامس تتبدل الأدوار فإذا برجائي عطية غراب أسود وإذا بسامح عاشور أكثر بياضا لذلك يذهب الخرباوي تحت طيات الظلام للقائه في جروبي عدلي في المساء المتأخر في الشتاء حيث يقل الزبائن. حضر الجلسة الأخ عليش الذي كان يعبث في جيبه طول الوقت ليكتشف الخرباوي أنه كان جاسوسا إخوانيا وأنه كان يسجل اللقاء ليذهب به إلى محمد طوسون ضابط المباحث السابق وكأن هناك من صنع للإخوان جهازا يضارع مباحث أمن الدولة يسميه الخرباوي ساخرا مباحث أمن الدعوة. وبرغم ذلك يخفي الخرباوي خبر تأييده لسامح عاشور المعروف بعدائه للمشروع الإسلامي عن صديق عمره مختار نوح خوفا من تأثيره على الأصدقاء المشتركين.
*** 
كم هائل من الأحداث غير المترابطة تشبه هلاوس المريض النفسي وخطرات الأفكار الطائرة التي تصيب بعض ضحايا الأمراض النفسية كجنون الاضطهاد والهوس والشخصية القطبية الثنائية والفصام. عانيت كثيرا في قراءة هذا الكتاب.
*** 

لكن كان عليّ أن أكمل المحنة وأن أبدأ في الكتاب الثاني الذي حصل على المركز الأول في معرض القاهرة الدولي للكتاب.
*** 
منذ الصفحات الأولى للكتاب تأكد عندي أن من كتب الكتاب الأول ليس هو من كتب الكتاب الثاني: "سر المعبد"..
فالأسلوب الركيك قد تحول إلى أسلوب رصين محترف لكنه بلا روح. لا يمكن لكاتب عبر كتاب واحد أن يحقق مثل هذا التقدم ..
*** 
انتفضت كل علامات الإنذار داخلي..
استعدت معلوماتي القديمة عن قاسم أمين وكتابه"تحرير المرأة" وعلى عبد الرازق وكتابه :"الإسلام وأصول الحكم"..
كان المجرم الكافر كمال أتاتورك قد ألغى الخلافة عام 1924 وكانوا يحتاجون إلى دعم بعض رجال الدين الرسميين ولا أقول علماء الدين.. وبحثوا.. ووجدوا وكان ممن وجدوا كتاب علي عبد الرازق الذي يتلخص في الطعن في حكومة النبي صلى الله عليه وسلم "، واتهام كبار الصحابة بأشنع التهم..
ولم يكن من بين هذه الآراء بطبيعة الحال الحض على مكافحة الاستعمار، والجهاد في سبيل الاستقلال والحرية، ولا عجب في ذلك؛ فبيت عبد الرازق كان في ذلك الوقت من البيوت العريقة في خدمة الاستعمار؛ فقد أنشأ حسن عبد الرازق حزب الأمة سنة 1908 لمحاربة الحركة الوطنية، وبعد سنة 1919م انضم آل عبدا لرازق إلى حزب الأحرار الدستوريين الذي كان يعمل مع الإنجليز.
*** ..
يقول الكثيرون أن الكتاب ليس من تأليف علي عبد الرازق لكنه من تأليف بعض المستشرقين وكان مغزاه: إن العلمانية أعلنت الحرب بغير مواربة على النظام السياسي الإسلامي، وبدأت جولتها معه، التي ربما خُيِّل لأتباعها أنها الجولة الأولى والأخيرة
لقد كان صدور ذلك الكتاب المنبوذ - والذي يعني عند مؤلفه ومن يشايعه إسقاط الخلافة والقضاء عليها من الناحية الشرعية - عام 1925م، أي بعد عام واحد من إسقاط الخلافة والقضاء عليها واقعياً من قِبَلِ أتاتورك وأتباعه.
وبصدور ذلك الكتاب بدأت وقائع الجولة الأولى ، وظهرت الردود تلو الردود؛ 
فقام بالرد عليه السيد محمد رشيد رضا صاحب (مجلة المنار)، وكذلك الشيخ محمد شاكر وكيل الأزهر سابقاً، وكذلك الأستاذ أمين الرافعي، وقد أفتى بعض كبار العلماء من أمثال الشيخ محمد شاكر، والشيخ يوسف الدجوي، والشيخ محمد بخيت، والسيد محمد رشيد رضا بِرِدَّةِ علي عبدا لرازق مؤلف الكتاب المذكور.
رد الشيخ محمد الخضر حسين في كتابه (نقض كتاب الإسلام وأصول الحكم)
كما ألف كبار العلماء كتباً في الرد عليه: فألَّف الشيخ محمد الخضر حسين (نقض كتاب الإسلام وأصول الحكم) وألَّف الشيخ محمد بخيت مفتي الديار المصرية في وقته (حقيقة الإسلام وأصول الحكم) كما ألَّف الشيخ محمد الطاهر بن عاشور كتاب (نقد علمي لكتاب الإسلام وأصول الحكم).
ومن قبل ذلك فقد عقدت له محاكمة في الأزهر من قبل هيئة كبار العلماء برئاسة الشيخ محمد أبو الفضل الجيزاوي شيخ الجامع الأزهر وعضوية أربعة وعشرين عالماً من كبار العلماء، وبحضور علي عبدا لرازق نفسه، وقد تمت مواجهته بما هو منسوب إليه في كتابه، واستمعت المحكمة لدفاعه عن نفسه، ثم خلصت الهيئة إلى القرار التالي: "حكمنا؛ نحن شيخ الجامع الأزهر بإجماع أربعة وعشرين عالماً معنا من هيئة كبار العلماء بإخراج الشيخ علي عبدا لرازق أحد علماء الجامع الأزهر والقاضي الشرعي بمحكمة المنصورة الابتدائية الشرعية ومؤلف كتاب (الإسلام وأصول الحكم) من زمرة العلماء.
كما حكم مجلس تأديب القضاة الشرعيين بوزارة الحقانية – العدل- بالإجماع بفصله من القضاء الشرعي.
*** 
لكم هو محزن أن نشاط علماء المسلمين في الذب عن الإسلام كان منذ قرن أكثر بكثير من الآن..!!
. .
*** 
نفس الشيء حدث مع قاسم أمين في كتابه(تحرير المرأة) الذي ألفه أو ألف له..
فقد قام شيخ العصرانيين محمد عبده بمساعدته في كتابة بعض فصوله؛ لا سيما المتعلقة بالأمور الشرعية التي يجهلها قاسم أمين.
ولقد أثبت الباحث الدكتور محمد عمارة بأن كتاب (تحرير المرأة) (إنما جاء ثمرة لعمل مشترك بين كل من الشيخ محمد عبده وقاسم أمين.. وأن في هذا الكتاب عدة فصول قد كتبها الأستاذ الإمام ! وحده، وعدة فصول قد كتبها الإمام! وحده، وعدة فصول أخرى كتبها قاسم أمين)
ثم ساق أدلته على ذلك. وأثبت أن (فصول "الحجاب الشرعي"، و"الزواج"، و"تعدد الزوجات" و"الطلاق" في كتاب تحرير المرأة إنما هي فكر خالص، وصياغة خالصة للأستاذ الإمام!….) أي محمد عبده. ( )
وأما سبب عدم مجاهرة محمد عبده بهذه الآراء التي جاهر بها قاسم أمين فهو أنه كان يخشى الحرج واستنكار العلماء والناس عليه؛ لأنه يعد من جملة الشيوخ المتخرجين من الأزهر، الذين لن يتقبل الناس منهم بسهولة مثل هذه الآراء المتحررة.
يذهب البعض الأخر إلى أن المؤلف الحقيقي للكتاب ، أو على الأقل من أوعز بتأليفه هم أيضا مجموعة من المستشرقين.
*** 
ربما يتاح لنا المجال في الشهر القادم لاستعراض كتاب عمدة من أهم الكتب في هذا المجال هو كتاب عودة الحجاب للدكتور العلامة الشيخ محمد إسماعيل المقدم والذي يتناول بموسوعية مذهلة مجهودات المنصرين في صياغة كتب تهاجم الإسلام نفسه أو إحدى فصائله وهي كتب يقوم بتأليفها كتاب مسلمون اسما على الأقل لكنهم يعانون من مرض نفسي أو انحراف عقدي أو سلوكي أو ضائقة ما..
يشاع على سبيل المثال أن قاسم أمين قد غرق في الديون فذهب وأمن على حياته بمبلغ ضخم ثم انتحر بصورة لا تكتشف بسهولة كي يغطي مبلغ التأمين على الحياة ديونه .
*** 
خلاصة الأمر هنا.. أن كتاب "سر المعبد" مثل "تحرير المرأة" ومثل "الإسلام وأصول الحكم" كتاب وضع لهدم الإسلام نفسه بعد وضع راية خادعة عليه.. فهي تحرير المرأة تارة والخلافة تارة والإخوان المسلمون تارة أخرى.. سواء أدرك الخرباوي ذلك وشارك فيه أم خدع واستدرج فتورط .. أم أنه لا يعلم على الإطلاق أي موبقة ارتكب!
كتاب "سر المعبد" كتبه شخص محترف أو على الأحرى عدة أشخاص: ثلاثة على الأقل : كاتب محترف بطريقة "الورشة" حيث يعمدون إلى كاتب جيد لكنه غير مشهور وينسبون عمله إلى كاتب أكثر شهرة أو إلى كاتب يريدون أن يصنعوا له شهرة (لاحظوا على سبيل المثال ندرة كتب الثلاثة :قاسم أمين وعلى عبد الرازق وثروت الخرباوي والتي قد تصل إلى كتاب واحد طول العمر!). الشخص الثاني الذي شارك في كتابة الكتاب ضابط أمن دولة لكنه أكثر احترافا وخبرة من ضابط أمن الدولة الذي شارك أو أشرف على كتابة كتابه الأول: "قلب الإخوان"..
أما الشخص الثالث الذي شارك في كتابة هذا الكتاب.. فهو للمفاجأة المذهلة.. هو... هو... هو...
هو...
هو...
هو قسيس!!
ليس لدي شك في ذلك.. أنا أمارس الكتابة منذ نصف قرن ولا يغيب عني مثل هذا الأمر أبدا..
الكتاب فيه جمل ومعان لا يمكن أن يقولها مسلم أو أن يتورط فيها من يوحد الله ويعبده.. 
أنا لا أتهم ثروت الخرباوي بمثل ما اتهم به محمد أبو حامد من تنصر أو غيره من خروج من الإسلام..
لا أقول ذلك أبدا..
لكنني أقول أن قسيسا شارك في هذا الكتاب وأن الروح النصرانية واللاهوت المسيحي يطفح من صفحات عديدة من الكتاب..
*** 
هل عرفتم الآن لماذا حصل هذا الكتاب على المركز الأول في معرض القاهرة الدولي للكتاب..
وهل تختلفون معي إن أكدت لكم أن من اتخذ هذا القرار حمار!!
*** 
بقي الحديث عن الكتاب الثاني كله.. عن "سر المعبد" أو على الأخرى "سر ثروت الخرباوي"..

د. محمد عباس
الحمد لله رب العالمين
 
سوريا عزت على ربها فصانها عن ذلة الاحتياج لمجلس الأمن، وصرف عنها العرب لتكون المنة له وحده!

( 11 )    الكاتب : عبدالله ابورغد
  بتاريخ : الجمعة, 17/5/2013 الساعة 11:45 مساء

يعني تبي تقول أن حسن البنا كان يدعو الى اليهودية سراً وأنه ماسوني

وأنه متظاهر بالاسلام

طيب من كان وراء حركة الفدائيين عام 1948م داخل فلسطين

ومن الذي تحدى الانجليزالمحتلين لمصر واليهود  حينما طالبوه بوقف النضال

ووقف ارسال الفدائيين بقيادة اللواء كامل الشريف

الى داخل فلسطين

فلا تكذب  الكذبة وتصدقها  او تلفق

ولا تنسى أن مؤسس المذهب الرافضي الاثنى عشري

هو ابن السوداء عبدالله بن سبأ اليهودي!!!!!!!!!!

قال الامام الشعبي رحمه الله: 
" أحذركم الرافضة، فإنهم  لم يدخلوا الاسلام رغبةً ولا رهبةً ولكن مقتاً لأهل الإسلام  "
السنة للخلال  496/3

( 12 )    الكاتب : عبدالله ابورغد
  بتاريخ : الجمعة, 17/5/2013 الساعة 11:54 مساء

الخرباوي

من اسمه خربان حقده العلماني على الاخوان المسلمين

ظهر بعد فوز الاخوان بالحكم وظهرت تلفيقاتهم!!!

محمد الغزالي هو قال ..ولم يذكر اسم الكتاب

وتقريبا كل الشعب المصري متأثر بالماسون !!!!!!!!!!!!!!!!!

قمة الكذب

قال الامام الشعبي رحمه الله: 
" أحذركم الرافضة، فإنهم  لم يدخلوا الاسلام رغبةً ولا رهبةً ولكن مقتاً لأهل الإسلام  "
السنة للخلال  496/3

( 13 )    الكاتب : قلم زائر
  بتاريخ : السبت, 18/5/2013 الساعة 12:43 صباحا

اقول لا يكثر هرجكم هذه حقيقة الأخوان وعلى لسان صنمكم مرسي

 

انثُرُوا أوجَاعَكُم عَلَى رُؤُوسِ الجِبَالِ
وقُولُوا للطَّيرِ : بَحْ ، لَمْ يَعُدْ عِنْدَنَا قَمْحٌ
فَالخَلِيفَةُ السَّادِسِ تَأَخَّرَ كَثِيراً فِي المَجِيءِ
والإسْلامُ مُنْذُ زَمَنٍ لا يَحْكُمُ بِلادَ المُسْلمِين !

 

( 14 )    الكاتب : قلم زائر
  بتاريخ : السبت, 18/5/2013 الساعة 12:52 صباحا

 


بالتفاصيل والأسماء قادة الإخوان المنتمين للحركة الماسونية منذ النشأة وحتى اليوم
شعار الماسونية
 
نحن لا نختلق شيئا لكننا فقط ننشر تقرير سري حول الإخوان المسلمين قدمته المخابرات الإنجليزية مؤخرا لرئيس الوزراء البريطاني حول الإخوان المسلمين وامكانية التعامل معهم بناء على طلبه
المخابرات البريطانية لم تفعل جديدا فقط استعانت بمعلوماتها الموثقة من داخل المحفل الماسوني الأعظم والذي لم يجد حرجا في مد المخابرات البريطانية بتقرير كامل يدعم وجهة نظره في ضرورة التعاون مع جماعة الإخوان المسلمين بإعتبارها أفضل للتعامل من غيرها من الحركات مدللا على ذلكبالعلاقات القديمة بين الماسون والإخوان المسلمين وتنظيمهم الدولي الذي ساعدت الحركة الماسونية على تدشينه ورعايته على مر العقود الماضية
التقرير نضعه بين أيديكم مع النسخة الإنجليزية ونترك لشعب مصر أن يقرر هل يقبل بأن يحكمه هؤلاء أم لا
 

التقرير الخطير والمثير يذكر علاقة الاخوان المسلمين و سيد بمنظمات ماسونية و يقدم دلائل ثبت ان سيد قطب خادم مخلص للماسونية العالمية ، علما ان سيد كان له اتصالات مشبوهة قبل الثورة بمنظمات امريكية
و معلوم أن المحافل الماسونية خرجت أبطالا وهمين و ثوار تعلق صورهم في الجدران و تنصب لهم التماثيل و ماهو الا حمير يركبها اليهود لاثارة الفتن و الثورات و زعزعة استقرار الامم تمهيدا للقضاء عليها و انشاء الحكومة العالمية تحت قيادة اليهود
شعار الاخوان
 
سيد قطب الأب الروحي لجماعات العنف الدموية جعلت كتابه النكبة معالم في الطريق دستورا للدمار و الخراب يعكفون عليه لا يفارقه الحركي و الإخوان المسلمون أول ما يدرسونه للمجند الجديد المسكين الواقع في حبالهم يدرسون له معالة في الطريق دستور الماسونية في العالم الإسلامي مثله مثل كتاب العقد الإجتماعي لروسو كتب خرجت من رحم الأفعى الماسونية
 
ولما كانت الماسونية تضرب بالثورات الإلحادية في أوروبا ضربت في العالم الإسلامي في توحيد الألوهية فآزاحت الإله و رفعت الحاكمية و جعلت الشرع محصور في المواجهة مع الحاكم ...
 
سيد قطب بين الماسونية والإخوان
 
سيد قطب إبراهيم حسن الشاذلي الذي عانى من التيه حتى عرف طريقه، عانى من الضياع الروحي والتيه النفسي حتى وجد ضالته المنشودة في حركة إسلامية إصلاحية سمت نفسها باسم «الأخوان المسلمين»
ولد «سيد قطب» في قرية (موشة) بمحافظة أسيوط في يوم 9/10/1906، وفى عام 1920 سافر إلى القاهرة لينضم إلى مدرسة المعلمين الأولية ونال منها شهادة الكفاءة، التحق بعدها إلى تجهيزية دار العلوم
وفى عام 1932 حصل على درجة البكالوريوس في الآداب من كلية دار العلوم. وعمل مدرسا لمدة ست سنوات، ثم موظفا في الحكومة. وبعد سنتين عين في وزارة المعارف – في عهد إسماعيل القباني – في وظيفة «مراقب مساعد» حتى قدم استقالته لأن رؤساءه لم يقتنعوا بمقترحاته
وقبل مجلس قيادة الثورة الاستقالة سنة 1954، وفي نفس السنة تم اعتقاله وحكم عليه بالسجن لمدة خمسة عشر عاما. ولكن الرئيس العراقي «عبد السلام عارف» تدخل وتم الإفراج عنه بسبب سوء حالته الصحية سنة 1964
وفي سنة 1965 اعتقل بتهمة محاولة «اغتيال جمال عبد الناصر». وقد صدر حكم الإعدام على سيد قطب بتاريخ 21/8/1966، وتم تنفيذه بسرعة بعد أسبوع واحد فقط في 29/8/1966 قبل أن يتدخل أحد الزعماء العرب
وطوال حياته السياسية انضم قطب إلى حزب الوفد ثم انفصل عنه، وانضم إلى حزب السعديين لكنه مل من الأحزاب ورجالها وعلل موقفه هذا قائلاً : "لم أعد أرى في حزب من هذه الأحزاب ما يستحق عناء الحماسة له والعمل من أجله"
لقد مر "سيد قطب" في حياته بمراحل عديدة انتقل فيها من تيارات فكرية إلى أخرى، ويعترف "سيد قطب" أكثر من مرة بمروره بمرحلة التيه في عقيدته الدينية، وفى عام 1934 نشر في الأهرام دعوته للعرى التام، وأن يعيش الناس عرايا كما ولدتهم أمهاتهم، وقد كان ذلك منتشرا في البلدان الأوربية آنذاك
وقد أكدت ذلك مجلة روز اليوسف حين نشرت مقالا بعنوان "سيد قطب من الإلحاد إلى القداسة والعكس" وكتبت فيه عن دعوته للعرى، وعن حبه لفتاة أمريكية حتى أنه بكى حينما تزوجت من غيره
ويبدو أن الماسونية امتدت إلى "سيد قطب" وبعض الأعضاء من التنظيم المسمى"الأخوان المسلمين"، وكان يكتب بعض مقالاته الأدبية في جريدة ماسونية هي "التاج المصري" لسان حال المحفل الأكبر الوطني المصري، وإن لم يصرح أي من مصادر الماسونية أنه كان ماسونيا، لكن الصحف الماسونية لم تكن لتسمح لأحد من غير الأعضاء في الماسونية بالكتابة فيها مهما كانت صفته أو منصبه
لقد كتب الشيخ "محمد الغزالي" في كتابه (من ملامح الحق)، وهو من أكبر رجالات الأخوان وصاحب للشيخ "حسن البنا" أن "سيد قطب" منحرف عن طريقة البنا، وأنه بعد مقتل البنا وضعت الماسونية زعماء لحزب الأخوان المسلمين، وقالت لهم ادخلوا فيهم لتفسدوهم وكان منهم "سيد قطب".
لم يكن وحده ماسونياً: يبدو أن الشكوك في تورط بعض الأعضاء من التنظيم المسمى "الأخوان المسلمين" إلى الماسونية تزيد حينما نذكر أن "مصطفى السباعي" الذي ساهم في الحركة الوطنية المصرية كان من أنشط الأعضاء الماسون في بيروت. ولكن لأي مدى كان انتماؤه للماسونية؟ وهل كان يخدم بها أهداف المسمين بالأخوان المسلمين في مصر وسوريا؟ ولقد انتخب "مصطفى السباعي" بعد عام 1945 رئيسا عاما للحركة المسماة "الإخوان المسلمين" في سوريا وأطلقوا عليه اسم المراقب العام. وقد انتخب "مصطفى السباعي" [1944 – 1945] مراقبا عاما لموهبته في الكتابة والخطابة
وهكذا فبعض الأعضاء في التنظيم المسمى "الأخوان المسلمين" كانوا أعضاء في الماسونية، ولو صدق ذلك فسوف يكون هناك علامات استفهام لا تجد من يجيب عليها، فما مدى انتمائهم إلى الماسونية؟ وما هو الغرض من انضمامهم ؟ ولأي مدى كان اقتناعهم بمبادئها ؟ كل ذلك لا يجد من يجيب عليه. خاصة وأنه شتان بين مبادىء الماسونية ومبادىء ما يسمونه "الأخوان المسلمين"
وكما رأينا أن أحد المعاصرين المقربين وهو الشيخ "محمد الغزالي" أكد بأن الماسونية زرعت وسط صفوف الأخوان رجالا ومنهم "سيد قطب". وهو أمر محير فمسألة مدى الانتماء إلى الماسونية ومدى صدق ذلك الانتماء ومدى الإيمان بمبادئها أمر غامض لا يباح به لأقرب الأقربين، كما لا تظهر المذكرات الشخصية لأي منهم أية علاقة من قريب ولا من بعيد بالماسونية وكأنهم لم يقربونها قط. لا يسمح لغير الماسون بالكتابة في صحف الماسون:
احتوت أوراق الماسونية في مصر على (أمر عال) بتاريخ 29 أغسطس عام 1922 يعترض فيه "إدريس راغب" أستاذ أعظم المحفل الأكبر الوطني المصري بشدة على أمر إفشاء أعمال الماسونية في الجرائد السيارة، فالموضوعات الماسونية تناقش في صحف الماسون فقط، ويبدو أنه قصد بصحف الماسون تلك التي كان يمتلكها الماسون دون غيرها، أو المتخصصة التي تصدر عن الشروق الماسونية ومحافلها تحت السلطة العامة للمحفل الأكبر الوطني المصري. ولقد صدر ذلك الأمر حينما نشر الماسوني "محمد مصطفى عبده" مقالا بعنوان "في الماسونية" بجريدة "وادي النيل" الغير متخصصة في الماسونية في عددها الصادر في 27 أغسطس 1922. وأمر "إدريس راغب" في نهاية اعتراضه الرسمي بإيقاف "محمد مصطفى عبده" عن الأعمال الماسونية وأوصى بلزوم محاكمته. وأعلنت "المجلة الماسونية" في إحدى الأعداد بأنها ترجو كل أخ ماسونى يريد نشر أي مقالة علمية أو أدبية أو ماسونية أن يرسلها على الجريدة مباشرة، وبالتالي لا يسمح لغير الماسون بالنشر في الصحف الماسونية كما لا يسمح بعكس ذلك. ومما يؤكد ذلك أن الصحف الماسونية كانت دائما ما تكرر الترحيب بالباحثين الماسون للكتابة في الصحف الماسونية ولا ترحب باستقبال أعمال العوام من غير الماسون، وكان هذا هو التقليد المتبع في كل صحف الماسون في العالم، وقد كانت الماسونية في مصر كمثيلتها في دول العالم لا تسمح لأحد من غير الماسون بالاقتراب من الماسونية بأي شكل من الأشكال إلا إذا كانت الماسونية ترغب في اقترابه ليكون عضوا فيها، وهذا من التقاليد المتبعة إلى الوقت الحاضر، وبالتالي فإن أي شخص يذكر في الصحف الماسونية مشاركا فيها أو حتى مبديا رأيه في أي من الموضوعات العامة أو الماسونية فهو منهم، فقوانين الماسونية صارمة أيا كانت طبيعة المجتمع الذي تعيش فيه
وأخيرا نذكر ما كتبه "محمد الغزالي" تتمة لما كتبناه سابقا وخاتمة له، فكتب يقول "فلم يشعر أحد بفراغ الميدان من الرجالات المقتدرة في الصف الأول من الجماعة المسماة الأخوان المسلمين إلا يوم قتل حسن البنا في الأربعين من عمره، لقد بدا الأقزام على حقيقتهم بعد أن ولى الرجل الذي طالما سد عجزهم. وكان في الصفوف التالية من يصلحون بلا ريب لقيادة الجماعة اليتيمة، ولكن المتحاقدين الضعاف من أعضاء مكتب الإرشاد حلوا الأزمة، أو حلت بأسمائهم الأزمة بأن استقدمت الجماعة رجلاً غريباً عنها ليتولى قيادتها، وأكاد أوقن بأن من وراء هذا الاستقدام أصابع هيئات سرية عالمية أرادت تدويخ النشاط الإسلامي الوليد فتسللت من خلال الثغرات المفتوحة في كيان جماعة هذه حالها وصنعت ما صنعت. ولقد سمعنا كلاما كثيرا عن انتساب عدد من الماسون بينهم الأستاذ حسن الهضيبي نفسه لجماعة الأخوان ولكنني لا أعرف بالضبط، استطاعت هذه الهيئات الكافرة بالإسلام أن تخنق جماعة كبيرة على النحو الذي فعلته، وربما كشف المستقبل أسرار هذه المأساة"
ويبدو أنه بين أمر "إدريس راغب" والمنشور في الصحف الماسونية بعدم السماح لغير الماسون في الكتابة بصحفها، وما كتبه تمام البرازي في كتابه عن ماسونية أحد أعضاء الأخوان وهو مصطفى السباعي، وما ذكره محمد الغزالي في كتابه تأكيد ولو من بعيد عن ماسونية البعض من جماعة الأخوان المسلمين مثل (سيد قطب – حسن الهضيبي – مصطفى السباعي). إننا لا نتهم ولا نبرىء بل نعرض حقائق ونلقي الضوء على مسائل كانت ولا تزال غامضة في التاريخ العربي، نقدم من الدلائل والبراهين ما يمكن أن يؤكد، لكن في نفس الوقت لا يمكن أن نتأكد.. لوجوب التزييف في الوثائق التاريخية، أو حتى.. تغلب الأهواء الشخصية على الشخصيات ذات الرأي، لكن من حقنا أن نعرض ما تصل إليه أيدينا لنفتح الطريق أمام الباحثين كي يؤكدوا أو ينفوا ما كتبه القلم
The Muslim Brotherhood – The Globalists' Secret Weapon
الأخوان المسلمين - السلاح السري للعولمة
انثُرُوا أوجَاعَكُم عَلَى رُؤُوسِ الجِبَالِ
وقُولُوا للطَّيرِ : بَحْ ، لَمْ يَعُدْ عِنْدَنَا قَمْحٌ
فَالخَلِيفَةُ السَّادِسِ تَأَخَّرَ كَثِيراً فِي المَجِيءِ
والإسْلامُ مُنْذُ زَمَنٍ لا يَحْكُمُ بِلادَ المُسْلمِين !

 

( 15 )    الكاتب : قلم زائر
  بتاريخ : السبت, 18/5/2013 الساعة 12:55 صباحا

عبدالله ابو رغد 

 

مقاومة الاحتلال شي والانتماء للماسونية امر أخر 
 
فالماسونين الارلندين يقاومون الانجليزي ويذبحونهم
 
القادة الاخونج هم ماسونيين اما الاتباع يمشون على عقيدة إسلامية وهمية لا تطبق عند تولى الحكم وهذا ماحدث بالفعل.
طيب اذا اليهودي اسلم واسس التشيع كيف تنكر على ماسوني يتأسلم ويؤسس حزب ماسوني بأسم الدين !!!؟؟
انثُرُوا أوجَاعَكُم عَلَى رُؤُوسِ الجِبَالِ
وقُولُوا للطَّيرِ : بَحْ ، لَمْ يَعُدْ عِنْدَنَا قَمْحٌ
فَالخَلِيفَةُ السَّادِسِ تَأَخَّرَ كَثِيراً فِي المَجِيءِ
والإسْلامُ مُنْذُ زَمَنٍ لا يَحْكُمُ بِلادَ المُسْلمِين !

 

( 16 )    الكاتب : الفضائي
  بتاريخ : السبت, 18/5/2013 الساعة 02:03 صباحا

ياقبوري  اراك تدافع عن اسيادك  دفاع المستميت

عموما تقول ان الاخوان لايكذبون فقل لي لماذا بعد الثوره قالوا لن نشارك في الانتخابات وبعد ذلك شاركوا !!!

 

ممكن تقص علينا الروايه كامله ؟؟؟؟؟

الحياه هي العلم الذي تدركه والاثر الذي تتركه 

( 17 )    الكاتب : السروري
  بتاريخ : السبت, 18/5/2013 الساعة 02:11 صباحا

كل هذا الكلام الذي ذكرته المخابرات البريطانية عن الإخوان . قالته المعارضة السعودية

عن عائلة آل سعود الحاكمة وبتفصيلات اكثر من هذا بكثير .

والذي قرأ تغريدات مجتهد فسيجد الكثير الكثير .

وكتاب حركة التغريب في السعودية لمؤلفه الدكتور : عبدالعزيز البداح ذكر عن عشرين شخصية

سعودية منهم الوليد بن طلال وغازي القصيبي وإياد مدني وتركي الحمد وعبدالرحمن الراشد

وعثمان العمير :-

أثبت أيضا وبالوثائق ارتباط هذه الشخصيات بالمنظمات الأمريكية والغربية وحرصها الشديد

على الكيد للإسلام والمسلمين ..

إذا إذا كنت تصدق ما يقوله أعدى أعداء الإسلام وهم الإنجليز في أعظم مجاهد في الإسلام في

العصر الحديث وهو سيد قطب رحمه الله .

فمن باب أولى أن نصدق نحن ما يقوله :

أحد الصالحين العلماء الصادقين وهو مؤلف كتاب حركة التغريب في السعودية في

حق أفجر من رأيناهم من المحسوبين على الإسلام وهم الذين ذكرنا أسمائهم أعلاه ...

ونلزمك أيضا أن تصدق كل ما قالته الإستخبارات البريطانية في الملك عبدالعزيز رحمه الله

وأنه كان خادما مخلصا لهم .. وإن أحببت أن آتيك بالتقارير البريطانية الإستخباراتية التي

تثبت ذلك فأنا على أتم الإستعداد لذلك ... فهل تجرؤ أن تعترف بتصديق ما يقوله

الإنجليز عن الملك عبدالعزيز ؟؟!!!!!!

 
 

( 18 )    الكاتب : الفضائي
  بتاريخ : السبت, 18/5/2013 الساعة 02:12 صباحا

لإخوان يؤمنون بالديموقراطية التي توصلهم للسلطة لا تلك التي تخرجهم منها!لإخوان يؤمنون بالديموقراطية التي توصلهم للسلطة لا تلك التي تخرجهم منها!لإخوان يؤمنون بالديموقراطية التي توصلهم للسلطة لا تلك التي تخرجهم منها!لإخوان يؤمنون بالديموقراطية التي توصلهم للسلطة لا تلك التي تخرجهم منها!

الحياه هي العلم الذي تدركه والاثر الذي تتركه 

( 19 )    الكاتب : السروري
  بتاريخ : السبت, 18/5/2013 الساعة 02:19 صباحا

ياقلم زائر العلماني أنت والفضائي أنا لا أصدق التقرير التالي .. لكن هل تصدقانه أنتما لأنه صدر

عن الإعلام البريطاني والأمريكي ... مثلما صدقت ما قالته المخابرات البريطانية عن سيد

قطب؟؟؟

((في أوائل القرن العشرين، وجدت بريطانيا أن آل سعود هم أفضل من يُستخدم في تثبيت الاستعمار البريطاني، بعد سقوط الدولة العثمانية؛ لذلك مكّنوهم من الحجاز ونجد، وأخرجوا عملاءهم الهاشميين من الحجاز، وعوَّضوهم عنها في الأردن والعراق.
وبعد ظهور النفط بكميات كبيرة، وتذوق الأميركيين لطعمه، طالبت أميركا، رسمياً، بريطانيا بإعطائها حصة في نفط الخليج، فرفضت في البداية بريطانيا ذلك، ولكن، وتحت الضغط، أعطتها حصة في نفط السعودية، واستأثرت لنفسها بنفط إيران، والعراق، والكويت، وقبلت بريطانيا بإعطاء أميركا نفط السعودية لسببين هما:
1- مكافأة لها على مساعدتها إياها في الحرب العالمية الأولى.
2- استخدامها في حروبها في المستقبل؛ لمساعدتها في مواجهة أعدائها.
وبالرغم من أن بريطانيا كانت قد أعطت أميركا النفط في السعودية، إلا أنها احتفظت لنفسها بالسيادة والسيطرة العامة على الجزيرة عسكرياً وسياسياً، وتم تعيين مستشارين (حاكمين) للملك عبد العزيز مؤسس الدولة السعودية الحالية: أحدهما بريطاني وهو مستشار سياسي وعسكري، والثاني أميركي وهو مستشار نفطي اقتصادي. وهكذا ومنذ ظهور النفط في الجزيرة أصبحت السعودية بقرة حلوباً لأميركا، وما زالت كذلك حتى الساعة.
ومع انتهاء الحرب العالمية الثانية، جاء روزفلت الرئيس الأميركي إلى الشرق الأوسط، واجتمع بالملك عبد العزيز في قناة السويس، على ظهر الطراد الأميركي (كوينسي)، وقال له الملك عبد العزيز: «أنت أخي وكنت أشتاق دائماً إلى رؤيتك، وأريد أن يكون تعاملي معك أنت، وليس مع غيرك؛ لأنك رجل مبادئ، ونصير حقوق، ونحن العرب نتطلع إليك في طلب العدل والإنصاف من تحكم واستبداد الآخرين» (يعني الإنجليز). ومنذ ذلك التاريخ تحولت السعودية تحولاً كاملاً إلى أميركا، وقول عبد العزيز «أريد أن يكون تعاملي معك أنت، وليس مع غيرك» وقوله «نحن العرب نتطلع إليك في طلب العدل والإنصاف من تحكم واستبداد الآخرين» يشير صراحة إلى أنه انتقل إلى موالاة أميركا موالاة تامة في جميع الشؤون، بعد أن كان موالياً للإنجليز في بعضها، وموالياً لأميركا في بعضها الآخر.
وأكمل ابنه سعود مسيرة العمالة لأميركا من بعده إلى أن تم إقصاؤه عن الحكم، وعاد الإنجليز إلى السعودية في زمن الملك فيصل. لكن أميركا لم تهدأ في العودة بقوة إلى السعودية، ونجحت في العودة إليها تدريجياً بعد قتل الملك فيصل، عن طريق ابن أخيه القادم من أميركا، ثم بعد موت الملك خالد الذي كان لا علم له بالسياسة، عادت أميركا وحسمت الأمور لها نهائياً مع تولي الملك فهد الحالي للحكم، الذي صرّح في إحدى سهراته في أميركا لمجلة تايمز الأميركية: «لقد أخطأ أتاتورك لأنه سعى لهدم الإسلام من الرأس، أما أنا فسأهدمه من الجذور»

 
 

( 20 )    الكاتب : السروري
  بتاريخ : السبت, 18/5/2013 الساعة 02:21 صباحا

صدقت يالفضائي :-

ومثل الإخوان  . قوم استغلوا  ( إخوان من أطاع الله ) فآمنوا بالإسلام الذي أوصلهم للحكم .

أما الإسلام الذي يخرجهم منه . فإنهم لن يؤمنوا به أبدا.

 مثل الإخوان تماما .

 
 

( 21 )    الكاتب : قلم زائر
  بتاريخ : السبت, 18/5/2013 الساعة 09:03 صباحا

السروري لعبة الأنجليز معروفة ومساعدتهم بالسلاح والقصف بالطيران ليست مجهولة وهذا تعامل دول فيما بينها لمصالح مشتركة أي تقاطع مصالح كما تسمونه

لكن ان ينتمى حزب الى الماسونية ويسعى حسب قوله الى الاستازيه العالمية وبأسم الدين فهذا دليل انكم لقطاء الماسون في المنطقة والسعى الى السيطرة عليه بأسم الدين لصالح التنظيم الماسوني.. هذه شهادة اعضاء وقياديين سابقيين في جماعة الأخوان قبل ان تكون تقارير من الخارج.

انثُرُوا أوجَاعَكُم عَلَى رُؤُوسِ الجِبَالِ
وقُولُوا للطَّيرِ : بَحْ ، لَمْ يَعُدْ عِنْدَنَا قَمْحٌ
فَالخَلِيفَةُ السَّادِسِ تَأَخَّرَ كَثِيراً فِي المَجِيءِ
والإسْلامُ مُنْذُ زَمَنٍ لا يَحْكُمُ بِلادَ المُسْلمِين !

 

( 22 )    الكاتب : الفضائي
  بتاريخ : السبت, 18/5/2013 الساعة 07:54 مساء

انا الان اقصد  الاخوان فقط ولاتشتت الموضوع,,,, لسبب انك الان جعلت الاخوان لايأتيهم الباطل من بين ايديهم ولامن خلفهم ونزهتهم عن المثالب والمعايب وعندما كشفنا حقيقتهم اخذت تجلب وتقارن بنماذج اخرى !!!

ماالذي يدعوك للمقارنه والاخوان قدوه في نظرك؟؟؟

انت الان تعترف بل واسقطت في هذا الامر.

وانت الان دفاعك عن الاخوان بهذا الشكل واتيان المقارنات من باب انك تقر بسوء صنيعهم فلا دوله قادوا ولاحكومه نجحت

اداء متهالك وشعب يغلي

تقارب من الانجاس الفرس وسوء ادارة للداخل.

مصر الان تقاد وتحكم بتنظيم شرس فلايحكم الرئيس ولكن يحكم اربابه

الحياه هي العلم الذي تدركه والاثر الذي تتركه 

( 23 )    الكاتب : الفضائي
  بتاريخ : السبت, 18/5/2013 الساعة 08:01 مساء

اود ان ارد على من قال ان حزب النور اعداء للاخوان ومنافسون حزبيا لهم وكأنه يقول ان كلام وحديث اعضاء حزب النور لايعتد به اقول ان حزب النور ساند ابتداء الاخوان من اجل قيام الدوله ونهوضها من كبوتها ولكي لاتسقط مصر وتنهار ولكن عندما راؤا الاداء المتهالك وقفوا في وجه الاخوان من اجل ايضا ان لاتسقط الدوله

 

اعود واقول ان الاخوان  يؤمنون بالديموقراطية التي توصلهم للسلطة لا تلك التي تخرجهم منها!

اريد ردودا في صلب الموضوع لامقارنات يحاول منها الرد وتأييد الاخوان وهي ماهي الا ادانه لهم وتشنيعا على ادائهم وسلوكهم

الحياه هي العلم الذي تدركه والاثر الذي تتركه 

( 24 )    الكاتب : الفضائي
  بتاريخ : الاحد, 19/5/2013 الساعة 12:47 صباحا

ومن يفتش عن الإخوان يقلهم


فجل إخوان هذا العصر خوان

الحياه هي العلم الذي تدركه والاثر الذي تتركه 

( 25 )    الكاتب : الفضائي
  بتاريخ : الاحد, 19/5/2013 الساعة 09:57 صباحا

مرشد الإخوان السابق .. نحن نفخر ونتقرب إلى الله بالجهاز السري

: http://youtu.be/rMlqG9DDwlg

الحياه هي العلم الذي تدركه والاثر الذي تتركه 

( 26 )    الكاتب : الفضائي
  بتاريخ : الاحد, 19/5/2013 الساعة 11:39 صباحا

(أندادا..يحبونهم كحب الله)..كم من البشر يعلي من قيمة زعيم او منظر او حزب او طائفه حتى يجعلها اعلى من الحق ومن المسائلة..أندادا..

الحياه هي العلم الذي تدركه والاثر الذي تتركه 

( 27 )    الكاتب : الفضائي
  بتاريخ : الاتنين, 20/5/2013 الساعة 02:11 صباحا

كي تعرف جيدا تبعية  الإخوانجية وتشبيحها على مخالفيها أنظر الى دفاعهم عن مرسي خاذل كل من استشبشر خيرا فيه باسم الإسلام. مرسي+ايران+بشار

الحياه هي العلم الذي تدركه والاثر الذي تتركه 

( 28 )    الكاتب : السروري
  بتاريخ : الاتنين, 20/5/2013 الساعة 09:11 صباحا

أأه يالفاضي لو أعرف بيتك .

كان اجيب لك كرتون طحينية ( حلواني إخوان ) وأعطيكياه .......

أتوقع أنك بترميه في الأرض وبتجلس توططي عليه ساعة من شدة الحقد;):P

 
 

( 29 )    الكاتب : قلم زائر
  بتاريخ : الاتنين, 20/5/2013 الساعة 10:33 صباحا

 

السوريون يحتشدون فى مظاهرات غاضبة ضد "مرسى" لموقفه مع إيران.. والجيش السورى الحر يهاجم إخوان سوريا ويحذرها من "ركوب الثورة"

السبت، 6 أبريل 2013 - 12:01

جانب من احتجاجات السوريين ضد إيرانجانب من احتجاجات السوريين ضد إيران

كتب محمود محيى

Add to Google

 

 

 

 

 

 

نظم عدد من النشطاء السوريين مظاهرة كبيرة فى عدد من المناطق السورية ضد الرئيس محمد مرسى بسبب فتح العلاقات مع النظام الإيرانى الذى يتهمه السوريون بمساندة نظام بشار الأسد فى قتلهم وقمع الثورة السورية.

وقال الدكتور "ث.ع" الناشط السياسى السورى بمحافظة دير الزور، الذى رفض الكشف عن اسمه خلال حديثه مع "اليوم السابع" عبر الإنترنت خوفاً من ملاحقة النظام السورى له: "إن السوريين خرجوا أمس بعد ظهر الجمعة بمنطقة (كفرنبل) بريف إدلب وعدد من المناطق السورية الأخرى ونظموا عشرات المظاهرات ضد النظام السورى والمصرى على حد سواء بالرغم من المخاطر الشديدة بسبب الخوف من قصف طيران النظام لتلك المظاهرات".

وأضاف الناشط السورى: "أن الشعب السورى رفع مئات اللافتات خلال مظاهراته أمس تعبر عن مدى الغضب والاحتجاج ضد موقف الرئيس محمد مرسى بعد أن أخذت علاقته مع إيران منحى معيباً خصوصاً بعد أن صرح أكثر من مرة أنه لن يلتقى بمن يدعم بشار السد حتى يغير موقفه ليتفاجأ الجميع بصوره وهو يأخذ أحمدى نجاد بالأحضان".

وقال الناشط ث ع: "انطلاقاً من حب الشعب السورى لأم الدنيا وخوفه على مصر من أن تصبح محافظة إيرانية جديدة رفع الشعب السورى فى مظاهراته لافتات تهاجم موقف النظام المصرى وجماعة الإخوان المسلمين بشكل عام التى ينتمى إليها مرسى، خصوصاً بعد فضائح الإخوان المسلمين فى سوريا وسعيهم بالاستئثار بكل التشكيلات السياسية لهدف تسلق الثورة السورية". 

وأشار الناشط السورى إلى أن مع العلم أن جماعة الإخوان المسلمين ليست لها قاعدة شعبية بسوريا على الأرض بعد مجازرهم الطائفية فى ثمانينات القرن الماضى، مضيفاً: "أن الرأى العام فى سوريا حالياً يشكر الشعب المصرى الثائر على أخونة الدولة المصرية لأنه عرّى الإخوان المتأسلمين كما يدعون فى سوريا".

ولفت الناشط السورى إلى أنه على مدى الأسبوع الماضى أخذت قضية محاولة تكميم صوت الإعلامى المصرى الساخر باسم يوسف من قبل النائب العام فى مصر الحيز الأكبر على صفحات الثوار السوريين على شبكات التواصل الاجتماعى.

وفى السياق نفسه، أوضح الناشط السورى أن المكتب الإعلامى التابع للجيش السورى الحر نشر بياناً رسمياً مؤخراً يدين فيه جماعة "الإخوان المسلمين" فى سوريا ويتهمهم فيه بأنهم سبب تأخر نصر الثورة السورية.

وجاء فى بيان الجيش السورى الحر: "نحملكم مسئولية تأخر انتصار الثورة وتشرذم المعارضة، فهناك صدام عميق وكبير بينكم وبين مجمل القوى المدنية والثورية والوطنية والعسكرية والسياسية أيضاً، وإن بياننا الأخير لم يصدر إلا بعد أن طفح الكيل لدى الناس فى العديد من المدن السورية وعلى رأسها دمشق وريفها من تصرفات وسلوكيات الجماعة منذ بداية الثورة وحتى الآن وبشكل خاص الهيمنة والسيطرة على المجلس الوطنى ومن ثم الائتلاف والهيمنة ومحاولات الهيمنة على الشؤون والقضايا الإغاثية والعسكرية فالقلوب أصبحت ممتلئة أكثر مما تظنون وتعتقدون وهذا سيكون له تداعيات سيئة للغاية على الثورة وسوريا الوطن وعلى مستقبل الجماعة فى علاقتها مع الناس فلا يحق لكم الركوب على الثورة أو قيادتها أو محاولات التحكم بها ونحن الآن فى مرحلة مفصلية سيترتب عليها الكثير من الأشياء".

وأضاف بيان الجيش السورى الحر الذى جاء تحت عنوان "رسالة مفتوحة إلى جماعة الأخوان المسلمين فى سوريا" ونشرته الصفحة الرسمية له: "هناك حالة احتقان لدى أغلب الأطياف السياسية والمدنية والثورية على الأرض وفى الخارج من تصرفاتكم وأساليبكم وعمليات الإقصاء والتهميش المبرمج فالثورة ليست ثورتكم ولم تصنعوها بل ثورة الناس الذين يدفعون دماءهم وحياتهم وأمنهم واستقرارهم وأرزاقهم".

وأشار بيان الجيش السورى الحر إلى أن التركيبة السكانية والدينية والمذهبية لسوريا لن تسمح بالأساس لهيمنة الجماعة على الثورة الآن أو السياسة السورية فى المرحلة الانتقالية ومن ثم الديمقراطية، قائلاً: "نعلمكم أن برنامجكم السياسى والصدق والإخلاص هو الميزان الوحيد لمستقبلكم فى سوريا الجديدة".

فيما قال فهد المصرى المتحدث الإعلامى المسئول عن إدارة الإعلام المركزى فى القيادة المشتركة للجيش السورى الحر وقوى الحراك الثورى: "إن هناك حالة انزعاج كبيرة من تحركات جماعة الإخوان المسلمين التراكمية والمستمرة حتى الآن وبدأت منذ فترة طويلة فى الولايات المتحدة ومن التفاهمات التى تعقدها على حساب باقى أطراف المعادلة الوطنية والسياسية".

وأضاف المصرى: "أن هناك الكثير من الأطراف تحمل الإخوان مسئولية تأخر انتصار الثورة"، موضحا: "أنتم تطنون بأنكم ستقودون سوريا فى المستقبل بعد وصولكم فى للحكم فى مصر وتونس وليبيا.. ولكن أعتقد أن فشلكم فى مصر درس يمكن الاستفادة منه لاسيما أن مصر تختلف عن سوريا، خاصة أن الجماعة فى مصر موجودة على الأرض وليست بعيدة عن الشارع لعشرات السنين".

وأوضح بيان الجيش السورى الذى انتقد جماعة الإخوان بكل شدة أن الجميع فى سوريا يعلم موقف الإخوان من النظام قبل الثورة وتجميد معارضتها له حتى أيام قليلة قبل انطلاق الثورة متسائلا: "من كان له هذه المواقف الانبطاحية أمام النظام.. لا يوزع صكوك الوطنية والعمل الثورى على أحد".

وأضاف بيان الجيش السورى الحر: "الجميع يعلم كيف ركبتم المجالس المحلية والعشرات من التنسيقيات والهيئات والأشكال بألوان مختلفة لكنها فى النهاية تصب فى بئركم العميق ونعلم كيف وصلت ملايين الدولارات والتبرعات والهبات من الدول ومن الأفراد والتى تعتبر أموالاُ عامة من أموال الشعب السورى والتى سيحاسب الناس كيف صرفت ولمن وكيف؟ ونعرف كيف يتم تلميع أشخاص وتقديم أشخاص أو تأخيرهم واستبعادهم".

وأنهى الجيش السورى الحر بيانه قائلا: "أستطيع أن أؤكد لكم أنه وبناء على احتقان الشارع ضدكم بأن حكومة السيد هيتو لن ترى النور حتى ولو كان أعضاؤها من الملائكة لأن الجميع يعلم كيف تم اختياره وفرضه من طرفكم بمسرحية إعلامية ساذجة فالشارع سيسقط هذه الحكومة حتى ولو كانت دول العالم كلها تريده لا أحد يفرض على الشارع السورى خياراته وإن أردتم الحفاظ على السيد هيتو والاستمرار بسياساتكم فاسألوا إن تقبل بذلك أم حمزة الخطيب وأمهات أطفال الحولة أو من هدم بيته أو من انتهك عرضه أو اعتقل وعذب أو نزح وتشرد وأصبح يطالب بحق من حقوقه فى المساعدة ومنعتموه أنتم منها.. ولدينا العشرات بل المئات من الحالات التى طالت عونكم من أهلنا اللاجئين والنازحين أو الجرحى والمصابين ومع ذلك منعتم عنهم مالهم المعطى لكم أمانة فى أعناقكم إلى يوم الدين وستحاسبون عليها أمام الله يوم لا ينفع مال ولا بنون".

وأضاف البيان: "أخيراً أحب أن أؤكد لكم أن الشام وأهلها يقفون صفا واحدا ضدكم نتيجة تصرفاتكم ولمداواة كل الجروح عن الأخطاء الكبيرة والفاحشة التى مارستها جماعتكم منذ بداية الثورة وحتى الآن ممكنة ويمكن أن تبدأ بإعلان حسن النوايا عبر التوسيع الفورى وغير المشروط والآن للائتلاف الوطنى ودون أى تدخل مباشر أو غير مباشر من جماعتكم والشفافية بكل شىء".

انثُرُوا أوجَاعَكُم عَلَى رُؤُوسِ الجِبَالِ
وقُولُوا للطَّيرِ : بَحْ ، لَمْ يَعُدْ عِنْدَنَا قَمْحٌ
فَالخَلِيفَةُ السَّادِسِ تَأَخَّرَ كَثِيراً فِي المَجِيءِ
والإسْلامُ مُنْذُ زَمَنٍ لا يَحْكُمُ بِلادَ المُسْلمِين !

 

( 30 )    الكاتب : رعد
  بتاريخ : الاتنين, 20/5/2013 الساعة 11:04 صباحا

ياربي لك الحمد والشكر


 
 
1 2
 
 



الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة