انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الانقلابي "ياسر البرهامي" وتطبيقات باطنية لمفهوم "التزوير الإداري" عند أهل الطريقة البرهامية السيسية
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
الانقلابي "ياسر البرهامي" وتطبيقات باطنية لمفهوم "التزوير الإداري" عند أهل الطريقة البرهامية السيسية  
بتاريخ : الاربعاء, 13/11/2013 الساعة 01:14 مساء
سيف السماء
عضو
الدولة : بيت المقدس
المشاركات : 331
أصبح الغش والكذب والتوزير والفساد مفاهيم إدارية وليست شرعية عند البرهامي الماسوني




الشيخ الانقلابي "البرهامي" وتطبيقات باطنية لمفهوم "التزوير الإداري" عند أهل الطريقة البرهامية السيسيوية الماسونية الانقلابية




"أحمد فهمى" يكتب :
الشيخ الانقلابي "برهامي" و تطبيقات مفهوم "التزوير الإداري"


Sat, 09 Nov 2013 03:27:50

اقرأ بتمعن هذا الموقف الذي سأحكيه عن الشيخ ياسر برهامي، ثم حاول أن تستخدمه بعدها في تفسير جزء كبير من مضمون خطاب حزب النور الإعلامي والسياسي..
قبل يومين أطلق الشيخ برهامي دعوة إلى شباب جماعة الإخوان المسلمين، بأن يتداركوا ما سماه "مستقبل الجماعة" الدعوي السياسي، وأن يلتفوا حول من " يظنون فيه طلب العلم الشرعي ورؤية الواقع بشكل صحيح"..وهذه الدعوة بمثابة تحريض صريح لشباب الجماعة أن ينقلبوا على قادتهم..
لا يخفى أن المناخ الانقلابي - الذي شاركوا في صناعته- يشجع قادة الحزب على طرح "الانقلاب" كحل لكل المشكلات، لكن هذه سابقة خطيرة أن يدعو "رأس الدعوة السلفية" شبابَ أكبر جماعة إسلامية في مصر والعالم العربي، أن ينقلبوا على تنظيمهم..
لكن فضلا، هلا شرحتم لنا هذا التناقض؟ ..
الشيخ برهامي نفسه واجه قبل عام ونصف تيارا إصلاحيا داخل حزب النور، مواجهة إقصائية حادة، مع إصرار شديد على طرحه "الولاء الشخصي" كعنصر وحيد لإعادة هيكلة الحزب..وهذا ليس اتهاما مرسلأ، بل بناء على شهادات لأعضاء كثيرين شاركوا في تأسيس الحزب ونجاحه برلمانيا عام 2011م..
وأذكر في هذا السياق حادثة أحكيها للمرة الأولى، ولم يدفعني لذكرها إلا هذه الدعوة الانقلابية المقيتة، وهذا الهجوم المقزز على جماعة يراوح أعضاؤها بين المقابر والمعتقلات والطرقات..ملخص الحادثة أن مجموعة من تيار الإصلاح داخل حزب النور توجهوا إلى الشيخ برهامي للشكوى من المخالفات الجسيمة التي شابت انتخابات العضوية داخل الحزب في العام الماضي، وهي مخالفات تصل إلى مستوى التزوير، فكان رد الشيخ أن هذا "التزوير": "إداري" وليس تزويرا "شرعيا" وأنه من كلفهم بذلك..
هذه القصة سمعتها مباشرة من مصدرين كانا قياديين سابقين في حزب النور، ولهما انتماء واحترام وعلاقة قوية وقديمة مع مشايخ الصف الأول في الدعوة السلفية..
لن أطيل عليكم، لكن من حق كل إنسان أن يعيد تقويم ما لديه من معلومات، وما يتلقاه يوميا من قادة ورموز الحزب، بحسب مفهوم "التزوير الإداري"، وتطبيقاته، التي يبدو أنها لن تنتهي عما قريب..


تقييم الموضوع

( 1 )    الكاتب : رومل
  بتاريخ : الاربعاء, 11/12/2013 الساعة 12:19 مساء
برهامي ( ظابط أمن بلحية طويلة )
نتيجة بحث الصور

  تنعم أمتي في زمن المهدي نعمة لم ينعموا مثلها قط ويرسل السماء عليهم مدرارا ولا تدع الأرض شيئا من نباتها إلا أخرجته 
http://www.shabkh.com/view1thread.php?id=72112&fid=0



 الأحاديث وحقائق العلم ... العصر الجليدي وعودة جزيرة العرب مروجاً ، وانحراف محور الأرض وتقارب الزمان
http://www.shabkh.com/view1thread.php?id=56286&fid=0




الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة