انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

الدكتور محمد سعيد الحاصل على الدكتوراه في الطب الصيني عن خلطة يقول إنها قد تساعد في الوقاية من فير
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
الدكتور محمد سعيد الحاصل على الدكتوراه في الطب الصيني عن خلطة يقول إنها قد تساعد في الوقاية من فير  
بتاريخ : الجمعة, 11/4/2014 الساعة 06:53 صباحا
شجن وفراق
عضو
الدولة : السعودية
المشاركات : 3420
كشف الدكتور محمد سعيد  الحاصل على الدكتوراه في الطب الصيني عن خلطة يقول إنها قد تساعد في الوقاية من فيروس كورونا وأمراض أخرى.
 
وفي التفاصيل، أوضح دكتور سعيد أن الخلطة مكونة من الزنجبيل والنعناع والتمر فقط ، واستخدمت في الصين سابقاً إبان انتشار إنفلونزا الطيور وأثبتت نجاحاً كبيراً في الوقاية من إنفلونزا الطيور والخنازير بشكلٍ خاص والكثير من حالات الإنفلونزا الأخرى بشكلٍ عام .
 
ونصح الطبيب بشرب كوب واحد إلى كوبين يومياً من الزنجبيل المغلي ويوضع عليه النعناع بكمية مناسبة بالإضافة إلى حبتين من التمر شبه الجاف، مضيفاً أنها - بإذن الله-  تقي من هذه الإنفلونزا وجميع الأمراض الفيروسية الأخرى مثل إنفلونزا الطيور وحمى الضنك وغيرها.
 
 وختم حديثه أن هذه الوصفة علمني إياها دكتوري في الصين وقت انتشار إنفلونزا الخنازير أو الطيور في وقت سابق، وبالإضافة إليها لابد من الاهتمام بالنظافة العامة والبعد عن الأماكن المزدحمة.






تقييم الموضوع

( 1 )    الكاتب : شجن وفراق
  بتاريخ : الاحد, 25/10/2015 الساعة 06:37 صباحا
جزاك الله خير








الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة