انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

قطاع طرق من الحنشل يجلدون ( معلم ) داخل سيارة شرطة ؟؟
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
قطاع طرق من الحنشل يجلدون ( معلم ) داخل سيارة شرطة ؟؟  
بتاريخ : الثلاثاء, 27/5/2014 الساعة 09:04 مساء
شهاليل
عضو
الدولة : أرض لله
المشاركات : 19999
 .. 10 طلاب يعتدون على معلمهم بـ”العصي” داخل مركبة أمنية
المجمعة.. 10 طلاب يعتدون على معلمهم بـ”العصي” داخل مركبة أمنية  :

اعتدى 10 طلاب بالضرب المبرح على معلم في مجمع مشذوبة التعليمي بمحافظة المجمعة (١٩٠ كيلومتراً شمال المجمعة)، مما أدى إلى إصابته بجروح واشتباه بكسر في إحدى يديه.

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم في محافظة المجمعة عبدالعزيز النصار وفقاً لـ”الحياة”، أنه لم تتوافر معلومات كافية عن الحادثة، ولم تصل إلى إدارته تقارير عنها، طالباً التريث حتى اكتمال المعلومة، فيما تم تشكيل لجنة عاجلة لكشف ملابسات الحادثة ومعاقبة المعتدين.

من جهته، قال أحد طلاب المجمع، إن عشرة طلاب اعتدوا على أحد المعلمين إثر معاتبته أحدهم لعدم إعادته كتباً تخص المدرسة، وطلب المعلم حضور ولي الأمر الذي وبّخ ابنه لعدم إعادة الكتب، غير أن الطالب لم يرق له الأمر فأراد الانتقام من المعلم، واستعان بعدد من زملائه لضربه.

وأفاد الطالب بأن الأمر تطور خلال محاولة رجل أمن كان موجوداً بالموقع نقل المعلم المصاب إلى المركز الصحي القريب في قرية مشذوبة بواسطة المركبة الأمنية، إذ اقتحم الطلاب المركبة الأمنية وأوقفوها بالقوة أمام بوابة المدرسة، وقاموا بإنزال المعلم منها والاعتداء عليه مرة أخرى بآلات حديدية وعصي (عجرا)، مما استدعى الاستنجاد بمن كانوا داخل المدرسة ومنهم رئيس المركز عبدالله بن غزاي.

 

 

 

ورجحت مصادر رفيعه ان ايران وقطر وصربيا والإخوان والمندسين والمستأنثين

 والخكارية والحوثيين والأشباح  هم السبب !!

 

في تراثنا روائع لابد أن نعود لها: صحيح البخاري، فتح الباري، مقدمة ابن خلدون،  ديوان المتنبي، مقامات الحريري، كل كتب ابن تيمية.

( وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ وَقَالُوا لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ لَا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ  


 



تقييم الموضوع




الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة