انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

دعم الأمة للأمة: جمعة النصرة العالمية 8 .. إلا الحبيب يا أذناب اليهود والصليب .. صلى الله عليه وسلم
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
دعم الأمة للأمة: جمعة النصرة العالمية 8 .. إلا الحبيب يا أذناب اليهود والصليب .. صلى الله عليه وسلم  
بتاريخ : الاربعاء, 18/6/2014 الساعة 03:38 صباحا
سيف السماء
عضو
الدولة : بيت المقدس
المشاركات : 331

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
وبعد ...




الثورة الإسلامية المباركة الكبرى


الآن
جمــــعة النصــــرة العالميــــــــة 8



تكبيــــــرات النصـــرة العالميـــة
جمعـــــة النصــــــرة 8

جمعـــــة النصــــــرة 8
تكبيــــــرات النصـــرة العالمـــية


تكبــــــــــــــــــــــ الله أكبرـــــــــــــــــــــــير
والله أكبر الله أكبر الله أكبر
والله أكبر الله أكبر



فليهدر كوكب الأرض
راجع راجع يا إسلام... حاكم حاكم يا قرآن



الآن
جمــــعة النصــــرة العالميــــــــة 8


تكبــــــــــــــــــــــــــ الله أكبر ــــــــــــــــــــــــــير
والله أكبر الله أكبر الله أكبر
والله أكبر الله أكبر


جمعة إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم الثالثة .. جمعة إلا الحبيب يا أذناب اليهود والصليب

جمعة الأمة للأمة: قائدنا للآبد سيدنا محمد

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
[ وَجَاءَ السَّحَرَةُ فِرْعَوْنَ قَالُوا إِنَّ لَنَا لَأَجْرًا إِنْ كُنَّا نَحْنُ الْغَالِبِينَ (113) قَالَ نَعَمْ وَإِنَّكُمْ لَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ (114) قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ نَحْنُ الْمُلْقِينَ (115) قَالَ أَلْقُوا فَلَمَّا أَلْقَوْا سَحَرُوا أَعْيُنَ النَّاسِ وَاسْتَرْهَبُوهُمْ وَجَاءُوا بِسِحْرٍ عَظِيمٍ (116) وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ (120) قَالُوا آَمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (122) قَالَ فِرْعَوْنُ آَمَنْتُمْ بِهِ قَبْلَ أَنْ آَذَنَ لَكُمْ إِنَّ هَذَا لَمَكْرٌ مَكَرْتُمُوهُ فِي الْمَدِينَةِ لِتُخْرِجُوا مِنْهَا أَهْلَهَا فَسَوْفَ تَعْلَمُونَ (123) لَأُقَطِّعَنَّ أَيْدِيَكُمْ وَأَرْجُلَكُمْ مِنْ خِلَافٍ ثُمَّ لَأُصَلِّبَنَّكُمْ أَجْمَعِينَ (124) قَالُوا إِنَّا إِلَى رَبِّنَا مُنْقَلِبُونَ (125) وَمَا تَنْقِمُ مِنَّا إِلَّا أَنْ آَمَنَّا بِآَيَاتِ رَبِّنَا لَمَّا جَاءَتْنَا رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَتَوَفَّنَا مُسْلِمِينَ (126) وَقَالَ الْمَلَأُ مِنْ قَوْمِ فِرْعَوْنَ أَتَذَرُ مُوسَى وَقَوْمَهُ لِيُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ وَيَذَرَكَ وَآَلِهَتَكَ قَالَ سَنُقَتِّلُ أَبْنَاءَهُمْ وَنَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ وَإِنَّا فَوْقَهُمْ قَاهِرُونَ (127) قَالَ مُوسَى لِقَوْمِهِ اسْتَعِينُوا بِاللَّهِ وَاصْبِرُوا إِنَّ الْأَرْضَ لِلَّهِ يُورِثُهَا مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ (128) قَالُوا أُوذِينَا مِنْ قَبْلِ أَنْ تَأْتِيَنَا وَمِنْ بَعْدِ مَا جِئْتَنَا قَالَ عَسَى رَبُّكُمْ أَنْ يُهْلِكَ عَدُوَّكُمْ وَيَسْتَخْلِفَكُمْ فِي الْأَرْضِ فَيَنْظُرَ كَيْفَ تَعْمَلُونَ (129) ] الأعراف.



توضيح هام : جمعة البرومو هي الجمعة 21 شعبان 1435 الموافق 20 - 6 - 2014 وهي مجرد جمعة غضب مصرية وعالمية للتمهيد للجمعة الرئيسية لجمعة النصرة العالمية 8 فهي في يوم الجمعة الموافق 82 شعبان 1435 مقابلة لـ 27 - 6 - 2014 .. الهدف من الجمعتين ليس فقط مجرد تنكيس من أراد تنكيس ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم، وإنما الهدف تنكيس كل المرحلة الانقلابية الموسادية وطي صفحتها الخبيثة عن وجه مصر بكل ما فيها وإستعادة الأمة لوجه مصر المشرق لمسار الثورة الإسلامية المصرية المباركة الكبرى وعودة مصر لأحضان أمتها وعودة مصر لنصرة قضايا أمتها ونصرة الثورة السورية المباركة والثورة العراقية المباركة .. وقريبا الإنتفاضة الفلسطينية المباركة ونصرة أهل السنة ونصرة شعوبنا والكف عن التآمر مع الموساد على شعوبنا في ليبيا وتونس والسودان والجزائر وسوريا والعراق ولبنان وأفريقيا الوسطى وبورما .. وكل مكان تتفجر فيه مظالم الأمة.
ولا تتوقف الفعاليات الجهادية والثورية حتى إستعادة مصر من الموساد وتنحية أذناب الموساد وجنوده و وكلاءه عن التسلط على مصر أو أهل مصر.
لن تكون مصر بعد يومنا هذا مرتع لأذناب الموساد .. ولن تكون قوة مصر لدعم الموساد .. وستعود مصر لأمتها ولنفسها ولتاريخها شاء من شاء وأبى من أبى .. بعز عزيز أو بذل ذليل.



جمعة إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم الثالثة .. جمعة إلا الحبيب يا أذناب اليهود والصليب

جمعة الأمة للأمة: قائدنا للآبد سيدنا محمد



تكبيــــــرات النصـــرة العالميـــة
جمعـــــة النصــــــرة 8

جمعـــــة النصــــــرة 8
تكبيــــــرات النصـــرة العالمـــية


أيعقل يا أمة محمد صلى الله عليه وسلم أن يجاهر بجحود مكانة النبي صلى الله عليه وسلم وأن يجاهر بالعداء لذكره صلى الله عليه وسلم وأن يجاهر بالانكار على من يصلي عليه صلى الله عليه وسلم؟!!

ما هذا الهوان يا أمة الإسلام ... أين مهابتك في قلوب أذناب الموساد وأحفاد إبن سلول .. أين تمسك بإيمانك برسولك وكتابك ودينك يا أمة فاقت في حدودها الدنيا حد الـ 2.5 مليار إنسان على وجه البسيطة .. نعم كحد أدنى 2.5 مليار مسلم .. ولكن سبحان الله وكأنهم لا هيبة لهم ولا وثقل ولا وزن
بل وصل الأمر أن يكونوا غرباء في بدانهم .. مهاجرون وهم داخل أوظانهم ... أسرى وهم أكابر أوطانهم ..
أيعقل أن تتبجح وزارة الداخلية في مصر أو قل هي وزارة الموساد داخل مصر .. أيعقل أن تتبجح بحربها على دعاوي التذكير برسول الله صلى الله عليه وسلم .. أي كفر هذا .. وأي حرابة هذه .. وأي تبجح بعداء الله تعالى ..
أيتبجحون بأنهم أعداء لله كفار به وبدينه ... وما كل هذا التبجح والتوقح والتفحش والردة والكفر .. بل جلافة في الكفر وغلظة في الردة قبحهم الله من مرتدين كفار.
فيا داخلية الموساد يا بقايا اليهود وأذناب الصليب وجنود الشيطان اللعين .. هذا باب التوبة أمامكم مفتوح لكم فمن تاب من بعد تلك الردة المغلظة فقد نجى في الدنيا والأخرة .. أما من ناصر هذه الحرب على الله ورسله وكتبه وأولياءه فهو في ردة مغلظة ... فلا يحل له راتب ولا يحل له العمل كمعاون للموساد على أرض المحروسة الطاهرة .. ولا سبيل لكم إلا بالتوبة .. وإلا فعلى المسلمين تنكيس راياتكم كلها وتنكيس جمعكم .
أردتم تنكيس ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم .. ونحن سننكس راياتكم وننكس مقراتكم وننكس أموالكم وننكس حريتكم وننكس جمعكم وننكس شملكم وننكس أمنكم وننكس عليكم كفركم وننكس عليكم ردتكم وننكس عليكم حرابتكم لله ولرسوله صلى الله عليه وسلم.
إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم يا أهل مصر جميعا ... فلتفدون رسلوكم بجيشكم وأنفسكم وما ملكتم فلو فنت جيوشكم وفنت أنفسكم وفنت الأرض وما فيها دفاعا عن رسول الله ودفاعا عن أوضح مقدسات دين الله من بعد الله تعالى .. فليكن شعارنا قائدنا للآبد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .. فليفنى كل شيء يتطاول على رسولنا ورسول الإنسانية الأعظم الأكرم صلى الله عليه وسلم.
يا أهل الإسلام في مصر والعالم كله .. من جاهد هؤلاء الكفار بيده فهو في سبيل الله .. ومن جاهد هؤلاء الكفار بلسانه فهو في سبيل الله ... ومن جاهد هؤلاء الكفار بقلبه فهو في سبيل ... وليس وراء ذلك مثقال ذرة من إيمان أو حتى أقل من ذلك ... فمن لا ينحاز لرسول الله صلى الله عليه وسلم ومن لا ينحاز لله تعالى في هذه المواقف العصيبة على الأمة فهو ليس من الإسلام في شيء.
وكيف يكون من الإسلام وهذا رسول الله صلى الله عليه وسلم يريدون تنكيس ذكره بل إنهم يجرمون ذكره .. فهل هناك كفر وإجرام بعد هذا الإجرام .. كيف وقد تم تجريم ذكر أقدس مقدسات الإسلام بعد الله تعالى عز وجل.
إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم يا أهل مصر جميعا ... فلتفدون رسلوكم بجيشكم وأنفسكم وما ملكتم فلو فنت جيوشكم وفنت أنفسكم وفنت الأرض وما فيها دفاعا عن رسول الله ودفاعا عن أوضح مقدسات دين الله من بعد الله تعالى .. فليكن شعارنا قائدنا للآبد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .. فليفنى كل شيء يتطاول على رسولنا ورسول الإنسانية الأعظم الأكرم صلى الله عليه وسلم.
فلتشعلوا الأرض على هؤلاء البغاة الكفار المرتدين وزارة الموساد الخبيثة بقية الدنس على أرض مصر .. وعلى شعوب الأمة وكل شعوب الأرض أن تخرج تتظاهر أمام سفارات نظام الانقلاب الأمريكي الصهيوني .. لن يحكمنا الموساد بعد اليوم ولن يحكمنا أذناب الموساد بعد اليوم.
فلتطالب الشعوب الإسلامية بمظاهراتها بطرد سفراء نظام الانقلاب الموسادي ... ومهما وصلت الأوضاع .. أما أن ينتهي حكم الموساد في مصر ... أو سننهي حكم الموساد على كل أرض.
قوموا إلى غضبكم يا أهل مصر .. قوموا إلى جنة الشهداء .. وعزة الأحياء ..
حطموا القيود ... حطموا السجون .. حطموا المعتقلات ... اخرجوا الأحرار أحرار ..
أين غيرتكم على أعراضكم .. أين ذهبت غيرة الجاهلية وحميتها فيكم يا أمة الإسلام؟!.
إنه النفير العام في كافة أرجاء أمة الإسلام حتى تعود مصر إلى أمتها وينجلي عنها حكم الموساد وأذناب الموساد .. إنها مصر بيضة الأمة ويجب أن تكون كذلك.
كل حكومة في أي بلد إسلامية عليها أن تتقي الله وتكف عن دماء أهل مصر وشعبها .. فليست كراسيكم أعز علينا من دماءنا .. فمن اتقى الله في دماءنا فهو من أهلنا حتى وإن تاب من بعد ظلمه لنا.

إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم يا أهل الأرض جميعا ... أليس هو رسول ربكم عز وجل إليكم جميعا .. فلم تناصروه جميعا ... بل أليس حق النصرة من كل إنسان على هذه الأرض التي وهبها الله تعالى لبني الإنسان جميعا ..
يا أهل الأرض .. إلا تنصروه صلى الله عليه وسلم فقد نصره الله
يا أهل الإسلام .. هذا رسولكم صلى الله عليه وسلم فماذا تنتظرون لتغضبون ؟؟!
يا أهل التوحيد ويا أمة الجهاد يا أمة الحق المبين هذا رسول الله صلى الله عليه وسلم يصد عنه وتجحد مكانته ويكفر به ... فماذا تنتظرون بعد ذلك لتغضبون؟
ألا ترون أن منع الصلاة عليه وملاحقة وريقات بسيطة تحض على الصلاة عليه لا يفعله الكفار الأصليين بأوروبا وأمريكا ممن يجملون أنفسهم وأوجههم العنصرية بدعاوي الحرية والتعددية؟؟!
ألا ترون أن هذا من العداء الصريح له صلى الله عليه وسلم .. ومن العداء الصريح لنبوته صلى الله عليه وسلم؟؟
ألا ترون أن هذا كفر وردة مغلظة تستوجب النفير العام من الأمة لطرد أذناب اليهود والصليب من التسلط على حكم أي بقعة من بقاع الأمة يتجرأون ويتبجحون فيها بمثل هذه الردة المغلظة والكفر الصريح؟
ماذا تنتظري يا أمة محمد صلى الله عليه وسلم ... والآن أطلقنا النفير العام في الأمة بكل بقعة على الأرض

يا أهل الإسلام في مصر ... أين إسلامكم أين غيرتكم على نبيكم صلى الله عليه وسلم
أيعقل أن مصر حاضرة الإسلام وبيضة الأمة ودرعها وسيفها يحدث أن تعلن فيها الحرب من أذناب الموساد على رسول الله صلى الله عليه وسلم ... بل ويعلنون حربهم جهارا نهارا على رسول الله صلى الله عليه وسلم ويعلنون له العداء بكل هذه الوقاحة والتبجح والدناءة والوضاعة؟!
يا أهل مصر يا أهلنا قوموا قومة رجل واحد ... فلا تتركوا مقر لوزارة الموساد الداخلية في مصر حتى ترفعوا عليه لافتات نصرة النبي صلى الله عليه وسلم.
وأين أنتم يا أهل اليمن وسوريا والعراق والجزيرة ويا أبطال ليبيا وأسود تونس وأشاوس الجزائر وأحرار باكستان ويا جبال أفغانستان البشرية...إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم...

إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم يا أسود الفلبين وإندونسيا وبنغلاديش... إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم...

إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم يا رجال المغرب والصحراء الكبرى والصحراء الأفريقية ورجال القرن الأفريقي والصومال وارتريا وأثيوبيا وكينيا وموزامبيق وتنزانيا... إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم...

إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم... ألا يا مسلمو تركيا ألا من صحوة ترفع عنكم ذل الهزيمة النفسيبة ألا يا أهل تركيا أليس هذا رسولكم صلى الله عليه وسلم؟؟؟..فإلا رسول الله صلى الله عليه وسلم
إلا رسول الله يا أسود نيجريا والنيجر وتشاد والكونغو والكونغو برازفيل... إلا رسول الله...

إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم يا أسود الفلبين وإندونسيا وبنغلاديش... إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم...

إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم يا أهل قبائل السودان وعربها وزنجها وأسودها... إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم...


إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم يا أسودنا بدولتنا الغراء دولة العراق الإسلامية وأسود القوقاز وأواسط أسيا... ويا مسلمي أوروبا... إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم...

إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم يا أنصار الشريعة... ويا سلفيين ويا أخوان وتبليغ ودعوة ومختلف التيارات...إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم...

إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم يا أسود قاعدة الجهاد والإستشهاد....إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم...

إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم
إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم
إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم

حان وقت اللهيب والنيران والجحيم الدامي...... أشعلوا الأرض لهيبا نصرة لرسول الله صلى الله عليه وسلم...
أشعل الأرض على الباغي لهيبا...........!!




الآن
جمــــعة النصــــرة العالميــــــــة 8



تكبيــــــرات النصـــرة العالميـــة
جمعـــــة النصــــــرة 8

جمعـــــة النصــــــرة 8
تكبيــــــرات النصـــرة العالمـــية






اللهم سدد العاملين لنصرة دينك وأقر أعينهم وأظهر دينهم وأجمعهم مع الصحب والآل الطاهرين.
اللهم قد قالوا غرنا ديننا فاللهم صدقوا فقد ارتوينا بتصديقك وكتبك ورسلك .. فاللهم ربي نصرك الذي وعدتنا و وعدت أمتنا و وعدت قائدنا للآبد ..
وصل اللهم وبارك على محمد وصحبه وسلم... والحمد لله رب العالمين.
المستنصر بالله .. سيف السماء؛؛؛
19 شعبان 1435 الموافق لـ 18-6-2014





-----------------------------------------------------
** بمشيئة الله تعالى سأقوم بمتابعة ما أستطعت من الأحداث وتنزيل التحديثات اللازمة بشتى القضايا بأسرع ما أستطيع.
** من أراد أن يتعرف على جمع النصرة العالمية السابقة فليتكرم بنسخ عنوانها و وضعه في محرك بحث جوجل للتعرف ما يريده منها .. مع ملاحظة أنه تم إطلاق شهر عالمي للنصرة في مرة واحدة فقط وكذلك تم إطلاق عام عالمي أول للنصرة والعناوين التالية تخص الجمع السابقة فقط بترتيبها:

جمـعـــــة النـصـــــرة العالمية 1
1- الدعــــم... جمعة النصرة من الأمة... جمعة إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم... الدعــم

جمـعـــــة النـصـــــرة العالمية 2
2- الدعـــم... من الأمة جمعة النصرة2... جمعة إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم... الدعــم

جمـعـــــة النـصـــــرة العالمية 3
3- الدعـــم... من الأمة: جمعة النصرة العالمية3... جمعة نصرة شريعة المستضعفين... الدعـــم

جمـعـــــة النـصـــــرة العالمية 4
4- الدعــــم // [جمعة النصرة 4 من الأمة.. "دجالو الممانعة.. القدس ليست في حمص والأرياف"]

جمـعـــــة النـصـــــرة العالمية 5
5- دعـــم [ من الأمة: جمعة النصرة العالمية5.. جمعة النصرة العالمية الثانية لشام الإسلام]

جمـعـــــة النـصـــــرة العالمية 6
6- الدعـــــم // [ من الأمة: جمعة النصرة العالمية 6 .. جمعة النصرة لمفهوم "نصرة الأمة" ]

جمـعـــــة النـصـــــرة العالمية 7
7- دعـــم [ من الأمة: جمعة النصرة العالمية 7 .. واحتمالية إطلاق "شهر النصرة العالمي 1" ]

جمـعـــــة النـصـــــرة العالمية 8
8- دعم الأمة: جمعة النصرة العالمية 8 .. إلا الحبيب يا أذناب اليهود والصليب .. صلى الله عليه وسلم


تقييم الموضوع




الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة