انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

نستقبل الاخبار العاجله المتعلقه بالمشهد العراقي نسأل الله تعالى النصر والتمكين لعراق الرشيد
 
   
 
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
نستقبل الاخبار العاجله المتعلقه بالمشهد العراقي نسأل الله تعالى النصر والتمكين لعراق الرشيد  
بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 07:03 مساء
عامر
عضو
الدولة : السعودية
المشاركات : 10218
بسم الله وعلى بركة الله 
الله أكبر ولله الحمد
اللهم نصرك الذي وعدت 
تحرير القائم خلال 24 ساعة لترتفع نسبة المدن المحررة بمحافظة الانبار الى اكثر من 70 %.


تقييم الموضوع

( 1 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 07:04 مساء
الانبار محررة بأستثناء حديثة وهيت والرمادي

( 2 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 07:06 مساء
معارك بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة جنوب تلعفر بحي المعلمين بعد محاولة قوات العدو التوغل نحو القضاء . قبل 6 ساعات نسأل الله تعالى الثبات والتمكين 

( 3 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 07:08 مساء
الله أكبر ولله الحمد
الثوار يسيطرون على مقر قيادة عمليات البادية والجزيرة بعد هروب جيش العدو بدون مقاومة .

( 4 )    الكاتب : عبدالله ابورغد
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 07:14 مساء
جزاك الله ألف خير  

ونسأل الله النصر لإخواننا أهل السنة والجماعة 

وأن يبعد عنهم أهل الفتنة من أهل الأهواء والحزبيات الضيقة 





قال الامام الشعبي رحمه الله: 
" أحذركم الرافضة، فإنهم  لم يدخلوا الاسلام رغبةً ولا رهبةً ولكن مقتاً لأهل الإسلام  "
السنة للخلال  496/3

( 5 )    الكاتب : أبو لجين
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 07:16 مساء

لله درك

 وسبحان من الهمك لهذا

والذي خلق السموات والأرض لقد دار في ذهني هذا اليوم

 أنت ياعامر والموضوع وهذه الأخبارعن أهلنا السنة وهاهو الأمر  تحقق ..

والحمد لله

 

  

 
...

( 6 )    الكاتب : نفس تواقه
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 07:22 مساء
آمين .. وسنحرص على متابعة هذا الموضوع لنكون على أطلاع تام بأحوال العراق جزاكم الله خيرا


( 7 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 07:40 مساء
الطيران اﻷسدي الغاشم يخترق الاجواء العراقية مستهدفا اماكن قرب جسر الرمانة في القائم في الساعة الرابعة من عصر اليوم

( 8 )    الكاتب : عبدالله ابورغد
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 07:42 مساء
شاهد خسائر قوات الهالكي على أيدي ثوار العشائر

قال الامام الشعبي رحمه الله: 
" أحذركم الرافضة، فإنهم  لم يدخلوا الاسلام رغبةً ولا رهبةً ولكن مقتاً لأهل الإسلام  "
السنة للخلال  496/3

( 9 )    الكاتب : أبو لجين
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 07:42 مساء

أستحوا على أنفسكم يامرتزقة

----------------

تريدين يا فلان / هـ

مواضيع الشبكة كلها

حش وتحريض على المجتمع لتستأنسين وإلا تزعلين وتخربين !

والآخرين يتهمون الأعضاء في وطنيتهم ويحزبوهم بالقوة  لقهرهم وتشتيتهم ؟

شر البلية مايضحك   :/

 
...

( 10 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 07:45 مساء
أخوتي الاحبه
عبدالله أبو رغد
أبو لجين
الاخت نفس تواقه
بارك الله فيكم وكتب الله لكم الاجر والمثوبة في نصرة أخواننا المجاهدين في جميع دول المسلمين



( 11 )    الكاتب : أبو لجين
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 07:53 مساء

أخي عامر أنا مع المسلمين المستضعفين في الأرض

وأدعو الله أن ينصرهم وهوسبحانه على ذلك قدير

 

 

 
...

( 12 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 07:53 مساء
وأصلو يا أحبه ياجند الله في الارض ولاتلتفتو الى الردود الحاقده على المسلمين
قوات الهالكي المجرمة تقصف الان في جامعة تكريت.

( 13 )    الكاتب : عبدالله ابورغد
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 07:58 مساء
 هروب 2500 من المتطوعين الشيعة القادمين لديالى بعد قرار نقلهم لـ"العظيم"
media//version4_BqGpN1uCUAEYlW5.jpg
قال الامام الشعبي رحمه الله: 
" أحذركم الرافضة، فإنهم  لم يدخلوا الاسلام رغبةً ولا رهبةً ولكن مقتاً لأهل الإسلام  "
السنة للخلال  496/3

( 14 )    الكاتب : وحش السلف
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 08:04 مساء
يفتحون مدينة راوة في الانبار وفرحة كبيرة للاهالي بفضل الله
لا دَارَ لِلْمَرْءِ بَعْدَ المَوتِ يَسْكُنُهَا * * * إِلا التي كانَ قَبْلَ المَوْتِ يَبْنِيْهَا

فَمَنْ بَنَاهَا بِخَيْر طَابَ مَسْكَنُهُ * * * وَمَنْ بَنَاهَا بِشرِّ خَابَ بِانِيْهَا

( 15 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 08:38 مساء
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : أبو لجين
أخي عامر أنا مع المسلمين المستضعفين في الأرض وأدعو الله أن ينصرهم وهوسبحانه على ذلك قدير    
اللهم آمين
كلنا مع المسلمين المستضعفين في الارض 
ونسأل الله تعالى لهم النصر والتمكين على أهل الشقاق والنفاق

( 16 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 08:43 مساء
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : عبدالله ابورغد
 هروب 2500 من المتطوعين الشيعة القادمين لديالى بعد قرار نقلهم لـ"العظيم"

المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : وحش السلف
الدولة_الإسلامية_في_العراق_والشام يفتحون مدينة راوة في الانبار وفرحة كبيرة للاهالي بفضل الله

الله أكبر ولله الحمد
وما النصر الا من عند الله
الحمدلله بدأت الاخبار تنهال من رجال التوحيد أهل السنة والجماعه 
بارك الله فيكم والله أني أستبشر بالنصر بإذن الواحد الاحد الفرد الصمد


( 17 )    الكاتب : حمدان الحربي
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 08:47 مساء

برافو عليك ياعامر

الان الان انته صح،وكل الاعضاء سوف يجتمعون في موضوعك

لعن الله الحزبية كم فرقتنا،وجعلتنا شعوب وقبائل

ونقول للوحش اللي فوق حط يدك بيد الجماعة الواحدة (جماعة اهل السنة) والا طس في غير حفظ الله

تكفون اي شخص يفرق بين اهل السنة،وينسب الثورة لجماعة كذا اوجماعة كذا كلكم قفو ضده

هذا اذا كنتم تتعلمون من دروس الماضي مثل بقية البشر

قيل للأحنف بن قيس : ممن تعلمت الْحِلم ؟ قال : مِن نفسي ؛ كنت إذا كَرِهْتُ شيئا مِن غيري لا أفعل مثله بأحَد .

( 18 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 08:56 مساء
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : حمدان الحربي
برافو عليك ياعامر الان الان انته صح،وكل الاعضاء سوف يجتمعون في موضوعك لعن الله الحزبية كم فرقتنا،وجعلتنا شعوب وقبائل ونقول للوحش اللي فوق حط يدك بيد الجماعة الواحدة (جماعة اهل السنة) والا طس في غير حفظ الله تكفون اي شخص يفرق بين اهل السنة،وينسب الثورة لجماعة كذا اوجماعة كذا كلكم قفو ضده هذا اذا كنتم تتعلمون من دروس الماضي مثل بقية البشر
الموضوع عن أخبار الثورة العراقية والمشهد العراقي ولايوجد من أهل السنه والجماعة سيرة الحزبية والشاهد ردود أهل التوحيد من جميع بلدان المسلمين 

( 19 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 08:58 مساء
رصد طائرة حربية بسماء العاصمة بغداد قبل قليل اللهم سلم 

( 20 )    الكاتب : حمدان الحربي
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 08:59 مساء

على فكرة ياعامر

ليش ماتتابع في الموضوع المثبت اللي فوق وتخليني نثبت للاعداء اننا كلنا صف واحد وعلى قلب واحد مع اهل العراق؟ ولكن يكون موقفنا موحد بدون تحزب لاحد اودعاية لجماعة دون اخرى كما هو ظاهر في موضوعك هذا؟

لان فتح متابعتين يوحي بأننا مختلفين وهذا مالا نريده

قيل للأحنف بن قيس : ممن تعلمت الْحِلم ؟ قال : مِن نفسي ؛ كنت إذا كَرِهْتُ شيئا مِن غيري لا أفعل مثله بأحَد .

( 21 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 09:23 مساء
 طيران العدو الهالكي يمشي على خطى بشارون الخنزير ويقصف الكرمة بالبراميل المتفجرة .ولانعلم هل هذا الامر تخطيط شيوعي أو أوامر من بني الاصفر والمجوس حتى اليهود لم يفعلوها وحسبنا الله ونعم الوكيل 
سؤال / هل تستطيع البراميل المتفجره أن تفرق بين مسلحين أو مدنيين من العجزه والنساء والاطفال ؟


( 22 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 09:31 مساء
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : حمدان الحربي
على فكرة ياعامر ليش ماتتابع في الموضوع المثبت اللي فوق وتخليني نثبت للاعداء اننا كلنا صف واحد وعلى قلب واحد مع اهل العراق؟ ولكن يكون موقفنا موحد بدون تحزب لاحد اودعاية لجماعة دون اخرى كما هو ظاهر في موضوعك هذا؟ لان فتح متابعتين يوحي بأننا مختلفين وهذا مالا نريده
ياحمدان كنت متابع للموضوع المثبت ولكن حوربنا بداعي التحزب والجماعات وأوذينا حتى في عقيدتنا وسنة رسولنا عليه أفضل الصلاة واتم التسليم وما عسانا أن نفعل بعد ذلك ؟!
الشاهد بالموضوع المثبت فاقد للمصداقيه والله على ما أقول شهيد 
الم ترى أنهم يقولون بمن يسمونهم داعش مالها دخل بالثورة العراقيه ؟
والمقاطع من عدسات المجاهدين على أرض الميدان وليست من الاخبار الرسمية وهل نكذب أعييننا ونصدق من يملي علينا الكلام والشائعات ؟
وشاهد أخر الردود وكن منصف ولكل حادث حديث 

( 23 )    الكاتب : خالد العتيبي
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 09:31 مساء
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : عامر
صدام حسين يرحمه الله حاكم طاغيه والله حسيبه ولم نتباكى عليه ومرحله أنتهت وبدأت مرحله جديده لفتح بلاد الرافدين والشام وماوراء النهرين وتطهيرها من الوثنيين والمجوس الارجاس من عاثو في الارض فسادا .ماحيلتك يالكوكباني الا الدعاء واللعن الان ويقول المثل الصعوه مالها دعوه 

الطاغية هم أؤلئك اللذين تمجدهم يا أمّعة وأنت لاتعرف 
لهم صورة ولا شكلاً ..

الأمعة أمثالك من يقدسون الطواغيت وهم لا يعلمون أي مذهب ينتسبون

" أتحداك أن تأتي بمقطع فيديو واحد لأمير واحد يتزعم هؤلاء المارقين "

تقدسون وتعلنون الولاء والسمع والطاعة لمجرد سماعكم الأوامر الصوتية

/

صدام حسين المجيد أكبر من أنك تقيّمه وتتكلم في شأنه يا أحمق

شهدت له البلاد قاطبة عرباً وعجما ً وتأتي انت يالأمعة لتقول عنه
طاغية !؟

من تكون أنت أمام هؤلاء بجميع أحزابهم !! وهم يقولون رأيهم في صدام حسين

الشيخ صالح المغامسي

http://www.youtube.com/watch?v=CkIIokPHVHk

الشيخ الدكتور خالد الجبير


http://www.youtube.com/watch?v=dWMSx4finl4

الشيخ العلامة عبدالعزيز الفوزان
http://www.youtube.com/watch?v=OKhXweACdAU

الشيخ الحويني

http://www.youtube.com/watch?v=xXa1YZemFiE

محمد العريفي

http://www.youtube.com/watch?v=FukAeSU4HLM

يوسف القرضاوي

http://www.youtube.com/watch?v=_iQbRxmPXm8

الشيخ محمد الشعراوي رحمه الله

http://www.youtube.com/watch?v=_V2ljztRVOM

عائض القرني

http://www.youtube.com/watch?v=OD7KcZ_y4jA




/


هل تريد الإستزادة أيها الأمعة !!
من تكون أنت يانكره لتقول عن صدام حسين رحمه الله أنه طاغية !!
وماهو وزن كلامك أمام هؤلاء النبذة اليسيرة وإلا العالم أجمع
يعلم يقينا ً من هو صدام حسين .

/

فأخرس ولا تتكلم وتابع أخبار وأنتصارات الإرهابيون داعش
الوهمية .. فهم أبطال الديجيتال أكبر هممهم الترزز امام الفلاشات

http://store2.up-00.com/2014-06/1403375461821.jpg




( 24 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 09:37 مساء
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
اسقط المجاهدين الابطال قبل قليل طائرة مروحية تابعة للميليشيات المالكي قرب جامعة تكريت في صلاح الدين.

( 25 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 10:06 مساء
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : خالد العتيبي
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة :  الطاغية هم أؤلئك اللذين تمجدهم يا أمّعة وأنت لاتعرف لهم صورة ولا شكلاً ..الأمعة أمثالك من يقدسون الطواغيت وهم لا يعلمون أي مذهب ينتسبون" أتحداك أن تأتي بمقطع فيديو واحد لأمير واحد يتزعم هؤلاء المارقين "تقدسون وتعلنون الولاء والسمع والطاعة لمجرد سماعكم الأوامر الصوتية/صدام حسين المجيد أكبر من أنك تقيّمه وتتكلم في شأنه يا أحمقشهدت له البلاد قاطبة عرباً وعجما ً وتأتي انت يالأمعة لتقول عنهطاغية !؟من تكون أنت أمام هؤلاء بجميع أحزابهم !! وهم يقولون رأيهم في صدام حسينالشيخ هل تريد الإستزادة أيها الأمعة !!من تكون أنت يانكره لتقول عن صدام حسين رحمه الله أنه طاغية !!وماهو وزن كلامك أمام هؤلاء النبذة اليسيرة وإلا العالم أجمع يعلم يقينا ً من هو صدام حسين ./فأخرس ولا تتكلم وتابع أخبار وأنتصارات الإرهابيون داعش الوهمية .. فهم أبطال الديجيتال أكبر هممهم الترزز امام الفلاشاتhttp://store2.up-00.com/2014-06/1403375461821.jpg
ومتى قلنا أن صدام حسين يرحمه الله كافرأو مسلم ياحقير ؟؟
يا أخي لست أنا أو أنت من يهدي الى سواء السبيل
قلنا لك صدام حسين يرحمه قتل وهو في حرب وطاغيه نعم أفعاله شاهده ولانمجده ولانتباكى عليه مثلك وهناك في الاسلام من هو حاكم جائر وحاكم عادل ولانعبد الحكام ياحقيرولكننا لاننكر أن له أفعال وأثخان القتل في الرفض والمجوس ونستبشر ونفرح بها أيضا لاننكر وهو يضرب غاز الخردل على حلبجه وأبادة أهل السنه أذا اليس هو حاكم جائر ياحقير ؟
وقلنا لك حكم صدام حسين أنتهى والله حسيبه لكن أنت حقير وجاهل أذا أنك لاتقراء مابين السطور فقط تمشي كمن مثل من يقول رأى صورة صدام حسين على القمر يا أخي عمر بن الخطاب رضي الله عنه قتل ولم يرو الصحابه رضي الله عنهم أجمعين صورته على القمر !!!
عجيب أمرك وهل المقاطع تتحدث خلاف مانقول يا آمه ضحكت من جهلها الامم .
وهل تعلم ياحقير يادنفوس أن من تسميهم داعش هم أبناء العراق المجاهدين من حمل عاتقهم رأية الجهاد ؟
قال أستزاده ثكلتك أمك وكأننا نمجد قاده !!! بل نمجد المجاهدين وكل من رفع رأية الجهاد وكتب الله لنا ولاخوتنا الاحرار ثواب الجهاد وصبرا جميلا والله المستعان  

( 26 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 10:14 مساء
العدو ينسحب من منطقه جبه الواقعة بين حديثه وهيت غربي الانبار باتجاه قاعده عين الاسد تاركين اربع عجلات نوع همر واربعة نوع زيل و اسلحة مختلفة .
اللهم  انصر من نصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك المؤمنين يارب


( 27 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 10:18 مساء
حدث هذا اليوم
جريمة قذرة وجبانة تدل على حقدهم الدفين تضاف الى سجل حكومة الهالكي ذات الاصول الفارسية المريضة الحاقدة قام مجموعة من الضباط و عناصر جيش الهالكي بتنفيذ اعدامات فورية ل26 معتقل كانو محجوزين داخل مقر قوات الجزيرة قبل ان يولو هاربين من معسكرهم
 بعد ان فقدوا السيطرة على المدينة بسبب تقدم المجاهدين وتبين في وقت لاحق ان ستة من اصل 26 انهم لم يفارقوا الحياة ليكونوا شهود على هذه الجرمية القذرة و من غدر بهم وفتح النار عليهم

( 28 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 10:20 مساء
بإذن الله عين الاسد هي الهدف القادم في الساعات المقبله للمجاهدين
اللهم مكن المجاهدين من قاعدة عين الاسد ونسأل الله تعالى الثبات والنصر والتمكين 

( 29 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 10:22 مساء
عين الاسد واللواء الثامن و الحبانية و المزرعة ،، فيهم من السلاح ما يكفي الثوار لحسم المعارك بإذن الله والنصر صبر ساعه 

( 30 )    الكاتب : خالد العتيبي
  بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 10:28 مساء
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : عامر
ومتى قلنا أن صدام حسين يرحمه الله كافرأو مسلم ياحقير ؟؟يا أخي لست أنا أو أنت من يهدي الى سواء السبيل قلنا لك صدام حسين يرحمه قتل وهو في حرب وطاغيه نعم أفعاله شاهده ولانمجده ولانتباكى عليه مثلك وهناك في الاسلام من هو حاكم جائر وحاكم عادل ولانعبد الحكام ياحقير ولكننا لاننكر أن له أفعال وأثخان القتل في الرفض والمجوس ونستبشر ونفرح بها أيضا لاننكر وهو يضرب غاز الخردل على حلبجه وأبادة أهل السنه أذا اليس هو حاكم جائر ياحقير ؟وقلنا لك حكم صدام حسين أنتهى والله حسيبه لكن أنت حقير وجاهل أذا أنك لاتقراء مابين السطور فقط تمشي كمن مثل من يقول رأى صورة صدام حسين على القمر يا أخي عمر بن الخطاب رضي الله عنه قتل ولم يرو الصحابه رضي الله عنهم أجمعين صورته على القمر !!!عجيب أمرك وهل المقاطع تتحدث خلاف مانقول يا آمه ضحكت من جهلها الامم .وهل تعلم ياحقير يادنفوس أن من تسميهم داعش هم أبناء العراق المجاهدين من حمل عاتقهم رأية الجهاد ؟قال أستزاده ثكلتك أمك وكأننا نمجد قاده !!! بل نمجد المجاهدين وكل من رفع رأية الجهاد وكتب الله لنا ولاخوتنا الاحرار ثواب الجهاد وصبرا جميلا والله المستعان  


يا أخي 
" أحس أنك مشروع حادث "
:)

(( قلنا - نستبشر - نفرح - لكننا - لانعبد .. إلخ ))

 أنت نكره تكلم بأسمك , وأترك عنك صيغة العموم فأنت شخص واحد .


الأمر الآخر , متى قلت لكَ أنك كفرت صدام حسين ؟؟
قلت من تكون أنت أمام هؤلاء وأوردت الفيديوهات !!

والأهم من هذا كله ماهو شأني في صورة صدام حسين والقمر !؟

بل ماهو دور حلبجة في الموضوع !؟

/

صدام حسين المجيد " الشهيد السعيد " رحمه الله تعالى
لم يقتل في حرب يا أمعه , صدام حسين المجيد شنق
وهو يقول " أشهد الا إله إلا الله محمد رسول الله "

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم
" من كان آخر كلامه من الدنيا لا إله إلا الله محمد رسول الله دخل الجنه "

فـ لاتزايد يا أحمق يا أمعة على صدام حسين وتكذب
وتقول أنه قتل في الحرب يا غبي .

/

والإرهابيون داعش في العراق وسوريا 
اليست أسمها " الدولة الإسلامية في العراق والشام " ؟
فلماذا تقول المجاهدون في العراق وتنسى الشام !؟

والإرهابيون داعش أليس لهم حاخامات " أمثال ابوبكر البغدادي" مثلاً 

أعطني مقطعا ً لأرى هذا الحاخام اللذي تمجدونه
وتعلنون له الولاء والبيعة في المكره والمنشط وإلخ .

هل تستطيع ؟






لا تستطيع , ولن تستطيع .



 
   
 



الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة