انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

نستقبل الاخبار العاجله المتعلقه بالمشهد العراقي نسأل الله تعالى النصر والتمكين لعراق الرشيد
 
   
 
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
نستقبل الاخبار العاجله المتعلقه بالمشهد العراقي نسأل الله تعالى النصر والتمكين لعراق الرشيد  
بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 07:03 مساء
عامر
عضو
الدولة : السعودية
المشاركات : 10218
بسم الله وعلى بركة الله 
الله أكبر ولله الحمد
اللهم نصرك الذي وعدت 
تحرير القائم خلال 24 ساعة لترتفع نسبة المدن المحررة بمحافظة الانبار الى اكثر من 70 %.


تقييم الموضوع

( 480 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاحد, 20/7/2014 الساعة 01:54 صباحا
رسالة من احد الاخوة 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
هاي الرسالة كل من يستطيع ان يوصلها الى كل الفصائل الشريفة التي تقاتل في ساحات المعارك 
الحرب على سنة بغداد اصبحت علنية وبالجملة عليكم التحرك سريعا او ارسال سلاح لاخوانكم للدفاع عن انفسهم واعراضهم والا سوف تخسرون حاضنتكم في بغداد وتفقدون الثقة ﻻ سامح الله ممن يثقك بكم 
والسلام عليكم

( 481 )    الكاتب : د.عبدالهادي
  بتاريخ : الاحد, 20/7/2014 الساعة 03:11 صباحا
بارك الله فيك ياعامر
من المتابعين الموضوعك من بدايته حتى نهايته باذن الله وتحقيق نصر كامل الثوار اذا الله عطانا عمر وصحه

اعتقد ان الثوار يسرون وفق خطه عسكريه محكمه

وكل استعجال قد يجرهم الى نتائج غير محموده العواقب ويريد الهالكي ان تكون بغداد محرقه لهم

قد تكون الرساله من احد محسوب ع الصفويين حتى يجعلون الثوار يغرقون في بغداد قبل ان يكملون تامين المناطق التى سيطروا عليها
وتنظيفها من الرافضه اذناب المجوس

راي شخصي والله اعلم

 

اضرب علي الكايد اذا صرت بحلان ....بأمر الولي وصل الرشاء وانقطاعه 

 


( 482 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاحد, 20/7/2014 الساعة 04:40 صباحا
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : د.عبدالهادي
بارك الله فيك ياعامرمن المتابعين لموضوعك من بدايته حتى نهايته باذن الله وتحقيق نصر كامل الثوار اذا الله عطانا عمر وصحهاعتقد ان الثوار يسرون وفق خطه عسكريه محكمه وكل استعجال قد يجرهم الى نتائج غير محموده العواقب ويريد الهالكي ان تكون بغداد محرقه لهمقد تكون الرساله من احد محسوب ع الصفويين حتى يجعلون الثوار يغرقون في بغداد قبل ان يكملون تامين المناطق التى سيطروا عليهاوتنظيفها من الرافضه اذناب المجوس راي شخصي والله اعلم
وبارك الله فيك يادكتور عبدالهادي
وبإذن الله النصر قريب للثواروكل الاحرار بعراق الرشيد
نعم والحمدلله المجاهدين يسيرون على خطه محكمه والكثير يطالبهم بالاستعجال لبغداد ورأيك صائب بمضمون الرساله والله أعلم 
الان وردت أنباء بتحرير اللواء الثامن اللعين بالكامل وبإذن الله خبر صحيح لان هذا اللواء هو العائق لتحرير كامل الانبار ومن بعده لكل حادث حديث والنصر صبر ساعه 



( 483 )    الكاتب : د.عبدالهادي
  بتاريخ : الاحد, 20/7/2014 الساعة 10:10 مساء
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

مقابلة للرفيق صلاح المختار مع المركز الديمقراطي في لبنان:

لا حل في العراق إلا بإنهاء السلطة الحالية بالقوة او بأي وسيلة اخرى تضمن زوالها

شبكة البصرة

ضيفنا الدكتور صلاح المختار:

لان صحة العرب من صحة العراق فإذا كان العراق معافى فالوطن العربي معافى، وإن اعتلت صحة العراق فالوطن العربي معتل. فهذا الوضع الاستثنائي في العرق يلزمه ناس إستثنائيون. ومحاورنا اليوم رجل من العراق الشقيق دبلوماسي من الطراز الرفيع وكاتب مبدع. وصحافي جمع مابين الاحترافية وعمق وسداد الرأي. فرادته من فرادة المقاومة التي تطورت الى ثورة ام فرادة المقاومة من فرادة ابنائها، لم يسجل التاريخ مقاومة دون حواضن خارجية. وبلا دعم من دول. ولا يوجد في التاريخ دولة. يجتمع العالم كله وبحروب عالمية ثلاث وحصار من الشقيق قبل العدو ضده، جغرافيا بين امبراطوريتين حالمتين فمن يمينه عدو ومن يساره سواء من امامه ومن خلفه اشقاء اعداء. وعلى مرمى البصر عدو غاشم مغتصب الكيان “الصهيوني” كي لا نطيل ونترك للدكتور صلاح المختار الذي اظنه اكبر من ان يُعرف يضعنا في ما يجري في العراق.

1- هل نحن امام تسوية سياسة تحبك خيوطها؟

الرفيق صلاح المختار : اذا كان المقصود تسوية في العراق فلا، لان هناك ثورة شعبية مسلحة شاملة سيطرت على اكثر من 60% من مساحة العراق والماسكين بالسلطة لا يريدون تركها لأنهم ينفذون مخططا ايرانيا واضحا والقرار ليس بيدهم، لهذا فلا حل إلا بإنهاء السلطة الحالية بالقوة او بأي وسيلة اخرى تضمن زوالها.



2 - هل بدأت شرارة الثورة في الجنوب؟؟؟

الرفيق صلاح المختار : نعم لقد اكدنا مرارا ان اهل الجنوب مثل اهل باقي العراق يقفون ضد الهيمنة الايرانية على العراق لكن وضعهم يختلف عن وضع باقي العراق فإيران ركزت قواها الاساسية في الجنوب من جيش وحرس ثوري ومخابرات ومستوطنين فرس ومال، فنجحت في تحييد بعض اهل الجنوب بالقوة ولكن القوة لم تكن يوما ضمانة للسيطرة على الشعوب لهذا لم تقتصر مشاركة اهل الجنوب في الثورة على الدعم والتظاهرات والنشاطات الاخرى بل التحقت بالثورة عندما اعلن اية الله العظمى محمود الصرخي رفضه للهيمنة الايرانية واشتبك مع قوات المالكي في مدن عديدة من الجنوب من بينها كربلاء والبصرة.



3- هل بات العراق امام تقاطع طرق افضلها التقسيم؟

الرفيق صلاح المختار : كلا العراق لن يقسم ليس لأسباب عاطفية بل لأسباب واقعية ومنها ان العراق متماسك اجتماعيا فالشيعي والسني مرتبطان بصلة قرابة عشائرية وعائلية متداخلة ولهذا فشلت كل محاولات التقسيم منذ غزو العراق، وعلينا، للتأكد من استحالة التقسيم وان الذي يروج هو حرب نفسية قد تساعد على كسر الطوق الفولاذي الذي يحمي وحدة العراق، وضع كلمة (تقسيم العراق) في غوغل سنرى ان التبشير بقرب تقسيم العراق تكرر عشرات المرات منذ غزو العراق بشكل خاص ومنذ شن خميني حربة الاستعمارية على العراق في عام 1980 بشكل عام ولكن كل تلك الحملات النفسية فشلت فشلا ذريعا وبقي العراق واحدا متماسكا وقويا، رغم كل التأكيدات الامريكية وغيرها بان الوضع العراقي قد اصبح ناضجا للتقسيم. ولدينا ضمانات قوية تمنع التقسيم ومنها موقف القوى الوطنية التي ترفض التقسيم وقاتلت وستقاتل لمنعه لأنه اهم من تحرير العراق فلا عراق محرر بوجود التقسيم اما وجود العراق الواحد فان تحرير يصبح ممكنا، والقوى الوطنية المقاومة قادرة على منع التقسيم مرة اخرى. انها جزء من الحرب النفسية وحملات الايهام والخداع التي يشنها الغرب والصهيونية ضد العراق والأمة العربية.



4- لماذا تأجل الحسم في بغداد وسامراء؟؟

الرفيق صلاح المختار : لم يتأجل الحسم لسبب بسيط هو انه لم يحدد موعد له لان الثورة عملية معقدة فهي اندلعت في وقت متزامن في اغلب مدن العراق ومن داخلها بالدرجة الاولى وأول هدف هو ترسيخ الثورة ودعائمها ووجودها ومقومات ديمومتها في المدن وإعدادها لأسوأ الاحتمالات مادامت امريكا وإيران وروسيا متفقة على دعم المالكي. لهذا ترون ان الثورة تقوم يوميا بتصفية جيوب ميليشيات المالكي وتحكم قبضتها. كما ان هناك عامل محسوب سلفا وهو التدخل الايراني العسكري الكامل فهذا التدخل ادى الى ان تكون ايران وضباطها وجنودها هي التي تقاتل ضد الثورة وخلفها مجاميع غير مدربة عسكريا من الميليشيات العراقية، لهذا فان الحسم يعتمد على قدرة الثورة على اكمال تصفية العقبات الاساسية امامها. اما سامراء فان القوات التابعة للمالكي قد تحصنت بالمراقد المقدسة وأدخلت اليها متفجرات بشاحنات كبيرة وهددت بنسف المراقد اذ شن عليها هجوم شامل لتحرير سامراء فتقرر تطويقها بأحكام وتحريرها ببطء لتجنب تدمير المراقد وهو هدف ايراني لحشد الطائفيين والمضللين. بغداد الان مطوقة من كافة مداخلها الغربية والشرقية والشمالية والجنوبية وفي كل يوم يزداد الطوق ضيقا.



5 – كيف تصف التحالف العالمي الداعم للمالكي بوجه الثورة العراقية؟؟

الرفيق صلاح المختار : امريكا تقف وراء دعم المالكي اساسا لان الاصل هو وجود مخطط امريكي صهيوني لتقسيم العراق وبقية الاقطار العربية وهذا هو الهدف الحقيقي لغزو العراق وعندما هزمت امريكا استراتيجيا امام المقاومة العراقية وكما اعترف اكثر من مسؤول امريكي ومنهم مادلين اولبرايت وزيرة الخارجية السابقة فان مخطط التقسيم لم يلغى او يسقط بل لجأت امريكا الى ايران لإكمال زرع بذور التقسيم وأبرزها الفتنة الطائفية وهذا هو السبب الرئيس لتسليم امريكا العراق الى ايران وإصرارها على تنصيب المالكي رئيسا للوزراء في عام 2010 رغم فوز اياد علاوي في الانتخابات.

لهذا فأي محاولة لفهم الموقف الامريكي تجاه العراق ينبغي ان تأخذ بنظر الاعتبار ان امريكا ليست دولة عالم ثالثة كي تغير استراتيجيتها عندما تفشل في مواجهة حربية بل تلجأ لأسلوب اخر ضمن نفس الاستراتيجية، وهكذا فان دعم امريكا للمالكي اصله وجوهره هو تقسيم العراق.

اما روسيا فأنها تريد الاعتماد على ايران وأطراف اخرى في انتزاع اعتراف امريكي بأنها شريك مساو لها في الهيمنة على العالم وبما ان امريكا ترفض ذلك فان روسيا تعمل بجدية للضغط على امريكا من اجل الاعتراف بدور عالمي لها. ومن هذا المنطلق فان دعم روسيا للمالكي نتاج صراع بوتين ومن معه من الروس مع امريكا من اجل ان تتبوأ روسيا موقعا استعماريا قريبا من موقع امريكا وليس تابعا لها. يبقى بقية العالم الذي اما يخضع للتأثيرات الامريكية او لا يهمه ما يجري في العراق فيخدع بالأكاذيب حول الارهاب وان الثورة في العراق هي ارهاب.



6- لماذا يحاول الاعلام الايراني والأمريكي تصوير الثورة العراقية بأنه اجتياح تكفيري داعشي؟

الرفيق صلاح المختار : لان الارهاب صار عنوانا لحملات ضخمة في العالم خصوصا بعد الهجوم على البرجين في نيويورك في عام 2001 حيث غسلت ادمغة ملايين الناس واقنعوا بان الثورات هي ارهاب وكل استخدام للسلاح ضد الغزو الغربي ارهاب، وبما ان الرأي العام الغربي مهم جدا في اقرار سياسيات الحكومات فان لصق تهمة الارهاب بالثورة خير وسيلة للحصول على الدعم الشعبي الامريكي للسياسات التوسعية الاستعمارية الامريكية اولا، ثم للقيام بدعم الانظمة التابعة وحمايتها تحت غطاء القضاء على الارهاب ثانيا. ولو ان الاعلام الغربي صور ما يجري في العراق على انه حركة تحرر وطني من احتلال ايراني تدعمه امريكا لتغير الموقف الشعبي العام و حصلت الثورة العراقية على دعم اوسع مما حصلت عليه.



7- اين يكمن دور البعث في هذه الثورة وما هي الفصائل التي شاركت وتشارك في تحرير العراق؟

الرفيق صلاح المختار : من يشارك في الثورة البعث وجبهة الجهاد والتحرير وجيش النقشبندية وفصائل من المقاومة العراقية الاسلامية والوطنية والقومية، والقوة الضاربة هي ابناء العشائر.



8 - ما هي رؤيتكم للحل في العراق وهل سيتم انتاج تسوية كاملة للمنطقة؟

الرفيق صلاح المختار : الحل الوحيد في العراق هو عودة العراق لأهله ابناء الرافدين وذلك عن طريق اسقاط العملية السياسية وإلغاء كافة القوانين والتغييرات التي فرضها الاحتلال الامريكي وبناء عراق حر ومحرر وأساس نظامه السياسي الديمقراطية وتبادل السلطة. وهذا الهدف الاستراتيجي يتطلب توحيد كافة الجهود العراقية الوطنية من اجل الوصول اليه. اما ترقيع العملية السياسية او اصلاحها فهو الحل الامريكي والإيراني والذي يبقي على ما فرضه الاحتلال خصوصا ابقاء العراق اما ضعيفا تابعا لإيران او جعله مقسما الى دويلات طائفية وعرقية متناحرة ينتهي بقيامها العراق التاريخي. لذلك نحن نرفض رفضا ثابتا اي اصلاح للعملية السياسية ولا نرى طريقا لإنقاذ العراق سوى التدمير الكامل لها وتنظيف العراق من كافة اثارها. اما انتاج تسوية في المنطقة فهذا امر متوقع فتحرير العراق سيكون انقلابا استراتيجيا جذريا لصالح حركة التحرر الوطني العربية وضد المخططات الامريكية والإيرانية والتي تقف اسرائيل وراءها كما اثبتت كافة التطورات في الوطن العربي منذ وصول خميني للحكم.

وابرز ادلة التلاقي الاستراتيجي الامريكي الايراني – وليس التكتيكي كما يتصوره او يصوره البعض – هو فضيحة ايران “غيت” التي كانت التدشين الفعلي للتلاقي الاستراتيجي بين امريكا وإيران عندما قدمت امريكا وإسرائيل السلاح والمعلومات الأستخبارية عن العراق الى ايران اثناء الحرب التي شنها خميني على العراق تحت غطاء (نشر الثورة الاسلامية) وفضيحة سوريا “غيت” – حيث توافقت امريكا وإيران في النهاية على ابقاء نظام بشار – وفضيحة عراق “غيت” حيث كان غزو العراق عملا امريكيا ايرانيا مشتركا وتوج التلاقي الاستراتيجي بتسليم امريكا العراق الى ايران قبل انسحابها!!! وهذا دليل حسم امر وجود تلاقي استراتيجي ثابت وشامل. وشمول التلاقي الاستراتيجي الامريكي الايراني وصفناه بالشامل لأنه شمل كل الاقطار العربية فحيثما وجد نفوذ ايراني نجد امريكا تدعمه وتعززه، ففي البحرين الموقف الامريكي مطابق للموقف الايراني من ازمة البحرين وهذا يتسع ليشمل الموقف الامريكي الداعم للتوسع الحوثي في اليمن لإكمال الطوق الاستراتيجي حول السعودية تمهيدا لتقسيمها.



9 – هل تعتبرون ايران بأنها غرقت في الوحل العراقي؟

الرفيق صلاح المختار : نعم لقد وقعت ايران في اخطر فخ تواجهه في تاريخها وهو الفخ العراقي المحكم وهي لن تخرج منه إلا محطمة متناثرة ولن تستعيد قدرتها على التدخل في شؤون العراق والأقطار العربية لعقود وربما لقرون. فإيران الان متورطة في حرب ضروس في سوريا وتستنزف الكثير من مواردها المالية والبشرية وتورطها في العراق سيكون اخطر عليها لان العراق فيه قوى جبارة شعبية وعسكرية قادرة على امتصاص وتفتيت قدرات ايران تدريجيا. لقد مارست ايران العدوان والتوسع على حسابنا منذ اكثر من 4 ألاف عام وحان الوقت كي تدفع ثمن ذلك العدوان المتواصل الذي كلفنا ملايين الشهداء والمشردين.



10- هل المظلومية التي عانت منها المقاومة العراقية من التهميش والبطش ستفرض معادلتها الجديدة؟؟؟ بعد ان افشلت المشروع الامريكي و”الشيعي الايراني”؟

الرفيق صلاح المختار : نعم وإلا فما قيمة تحرير العراق وسوريا واليمن والبحرين ولبنان من النفوذ الايراني اذا لم يعقب تحرير العراق التوجه الكلي وبكافة الموارد لدحر ايران في كل الوطن العربي واجتثاث فايروساتها؟ ان تنظيف العراق من فايروسات ايران سيكون مقدمة لابد منها لبدء الهجوم العراقي والعربي الشامل على كافة مراكز النفوذ الايراني في الوطن العربي.

وحتمية تنظيف الوطن العربي من فايروسات ايران سببها حقيقة هي الابرز منذ اكثر من ثلاثة عقود وهي ان الصراع العربي الصهيوني ما تراجع الى صراع ثانوي إلا نتيجة اشعال ايران الفتن الطائفية وإنشاء ميليشيات تابعة لها في لبنان والعراق والبحرين واليمن فرضت على القوى الوطنية والقومية والإسلامية ان تنخرط في صراعات دموية معها. ان حزب الله اللبناني يمثل الصورة الاكثر وضوحا للعبة الايرانية في خداع العرب حيث تولى بناء صورة ايجابية عنه بوقوفه ضد غزو اسرائيل لجنوب لبنان ولكنه ما ان اكمل بناء تلك الصورة حتى غير اتجاه سلاح المقاومة ليكون في خدمة ايران مباشرة وهي خدمة تعني تنفيذ عملية التوسع الاستعماري الفارسي على حساب العراق والعرب جميعا، وهذا ما رأيناه في سوريا حينما حشد هذا الحزب الايراني كل اسلحته وضرب الشعب السوري كما انه درب المليشيات العراقية لتقتل ألاف العراقيين وتحارب المقاومة العراقية وتدعم الغزو الامريكي للعراق وفي اليمن ساهم حزب الله اللبناني شكلا الحوثيين ومكنهم من التحول الى قوة عسكرية خطيرة وضعت اليمن على حافات التقسيم.



11- كل المقاومات كان لها حواضن وجهات داعمة من هي حواضن المقاومة العراقية ومن الجهات الداعمة لها ماليا،سياسيا، اعلاميا؟

الرفيق صلاح المختار : اما الحواضن فهي الجماهير العراقية الواسعة التي ترى في المقاومة العراقية وثوار العشائر الامل الكبير في انقاذها من الغزو الاستعماري الايراني، والدعم يأتي من هذه الجماهير ماديا ومعنويا، وألان يوفر الثوار اسلحة ضخمة من التي يتركها جيش المالكي المنهار ويهرب وهي كثيرة جدا وتكفي لإنشاء فرق كاملة. ولكن مع الاسف لا توجد اي جهة عربية او اجنبية تدعم ثوار العراق كما تفعل ايران وأمريكا بدعم اتباعهما، فحتى الان لم تتلقى الثورة اي دعم بل ان الانظمة العربية بغالبيتها الساحقة تبخل على الثورة حتى في الاعلام فتصور الثورة كأنها من لون واحد وتقوم بها جهة واحدة مع انها ثورة كل العراقيين وتشارك فيها كافة فصائل المقاومة العراقية بتعددها وتنوعها.



12- هل الانتفاضة الان برأيكم هي استمرار للمقاومة؟

الرفيق صلاح المختار : نعم الانتفاضة والثورة المسلحة هما الوليد الطبيعي للمقاومة العراقية فلولا المقاومة التي هزمت امريكا وأجبرتها على الهروب من العراق وتسليمه لإيران لما ولدت الثورة ولا الانتفاضة فكلاهما تعتمد على قوة المقاومة العراقية وخبراتها وكوادرها وتراثها العريق. ولهذا السبب فان الثورة الحالية هي الاستكمال الطبيعي للمهمة الاساسية للمقاومة العراقية وهي تحرير العراق بكامله من كافة انواع الغزو الخارجي سواء كان امريكيا او ايرانيا.

حاوره من بيروت: دخالد ممدوح العزي، ومحمد ابي رعد

المركز الديمقراطي العربي للداراسات الستراتيجية في لبنان

شبكة البصرة


 


 

اضرب علي الكايد اذا صرت بحلان ....بأمر الولي وصل الرشاء وانقطاعه 

 


( 484 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاحد, 20/7/2014 الساعة 11:15 مساء
1- هل نحن امام تسوية سياسة تحبك خيوطها؟

الرفيق صلاح المختار : اذا كان المقصود تسوية في العراق فلا، لان هناك ثورة شعبية مسلحة شاملة سيطرت على اكثر من 60% من مساحة العراق والماسكين بالسلطة لا يريدون تركها لأنهم ينفذون مخططا ايرانيا واضحا والقرار ليس بيدهم، لهذا فلا حل إلا بإنهاء السلطة الحالية بالقوة او بأي وسيلة اخرى تضمن زوالها.


بارك الله فيك دكتور عبدالهادي على هذه المداخله القيمه على مسيرة الثورة العراقية والبند المقتبس هو أهم مايميز الثورة العراقيه عمن يتسأل لماذا داعش وداعش العميله ومن هذا القبيل وهذا الامر لايخدم الثورة العراقيه ولاشعبها ووضع العراق هو حرب بين جيشين وليس مجموعات مسلحه وحكومة كما يعتقد البعض .
يامسلمين العراق محتله من 11 سنه من الفرس المجوس وحان تحريرها وطرد العميل الايراني والامريكي الذي نهب خيرات العراق وسلمه للغزاه المحتلين والان يجب على شعب العراق أستعادة وطنهم للحضن العربي ومن بعدها لكل حادث حديث والله المستعان .

( 485 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاحد, 20/7/2014 الساعة 11:21 مساء
أفعال الجبناء عند اللقاء
حكومة الهالكي تسمم مياه الشرب في منطقة الدوره حي الميكانيك وقد تسمم العديد من العوائل لذا  توخي الحذر.
حسبي الله ونعم الوكيل

( 486 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاحد, 20/7/2014 الساعة 11:23 مساء
عاااااااااااااجل
 اطلاق نار كثيف جدا صوب اللطيفية جنوب بغداد استمر لساعة تقريبا رافقه 7 انفجارات بمحيط الفرقة 17 من المحتمل ان تكون طلقات مدفعية اتجاه اماكن الاشتباكات 

( 487 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاحد, 20/7/2014 الساعة 11:27 مساء
عاجل
الله أكبر واللهم سدد الرمي وثبت الاقدام
دك قاعدة الأسد العسكرية الصفوية في ناحية البغدادي بعدة صواريخ موجّهة وكانت الاصابة مباشرة ولله الحمــــــــــــــد

( 488 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاحد, 20/7/2014 الساعة 11:31 مساء
عاجل جدا وورد الان
اللهم لا تبقي منهــم احــدا

قوات الهالكي تحتشد على اطراف تكريت

( 489 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاحد, 20/7/2014 الساعة 11:34 مساء

فطايس سرايا العقيدة المليشياوية القذرة التابعة الى السستاني المسردب الوصخ عندما حاولوا اقتحام الكرمة قبل يومين فكانوا اسود الكرمة لهم بالمرصاد وسفروهم الى جهنم وبئس المصير



( 490 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاحد, 20/7/2014 الساعة 11:38 مساء
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
الثوار المجاهدين يدكون معسكر طارق قرب الفلوجة ، برشقات كثيف من قذائف الهاون وتأتي الاصابات مباشرة

( 491 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاحد, 20/7/2014 الساعة 11:41 مساء
اللهم بردا وسلاماً
حسبنا الله ونعم الوكيـل

غربان الشر تقصف مدينة تكريت وفلكة ناحية العلم وارتقاء شهداء واصابات لعدد من المواطنيين

( 492 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاحد, 20/7/2014 الساعة 11:46 مساء
الله أكبر ولله الحمــــــــــــــد
فطائس المليشيات وقوات الجيش الهالكي تصل الى مستشفى الكاظمية و الطب العدلي ببغداد بسيارات كبيرة وذلك لكثرتها وقد تم سحقهم على ايدي الابطال المجاهدين في منطقه النباعي والمشاهدة شمال بغداد  الى جهنم وبئس المصير والنصر صبر ساعه.

( 493 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاحد, 20/7/2014 الساعة 11:51 مساء
شاهد المضادات الارضيه وهي تتصدى لغربان الشر قرب الماحوزفي الحويجة اللهم سدد الرمي وثبت الاقدام الدعاء يامسلمين في هذه الليله الفضيله من العشر الاواخر من الشهر المبارك شهر الفتوحات الاسلامية


( 494 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاتنين, 21/7/2014 الساعة 08:34 مساء
الحمد لله على نصر الله

مقتـل العشـرات بتفجير احد الاستشهاديين نفسه وسـط تجمع كبير لمشيعي احد قادة عصائب اهل الباطل في منطقة سـبع البور ببغداد

( 495 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاتنين, 21/7/2014 الساعة 08:38 مساء
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
حصيلة خسائر جيش نوري الفارسي الهالكي
والميليشيات اليوم في معركة البو عبيد في
الگرمة لفك الحصار عن جسر 28
: دبابتان
ومدرعة وأربعة همرات ومقتل عدد من الجنود وتم قنص 7 منهم واستشهاد 3 من  المجاهدين نحسبهم من الشهداء والنصر صبر ساعه

( 496 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاتنين, 21/7/2014 الساعة 08:43 مساء
الله أكبر ولله الحمد
الهالكي يشيع كبار كلابه بعد الدعس عليهم بساحات المعارك بأقدام المجاهدين





( 497 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاتنين, 21/7/2014 الساعة 08:46 مساء
الله أكبر ولله الحمــــــــــــــــــــد
انشقاقات كبيرة في صفوف عشائر الجبور في ناحية الضلوعية بشأن تسليم انفسهم لثوار العشائر وسقوط 5 قتلى و50 جريح منهم

( 498 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاتنين, 21/7/2014 الساعة 08:56 مساء
الله أكبر ولله الحمــــــــــــد
بشراكم أنتصارات المجاهدين تتوالى هذه الساعه وتقدم المجاهدين سريع ومحكم وغلق جميع المحاور للعدوعلى جبهات المناطق المحرره وتكبيد العدو الخسائر الفادحه في العده والعتاد وما النصر الا من عند الله .
الدعاء الدعاء الدعاء 


( 499 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاتنين, 21/7/2014 الساعة 09:00 مساء
عاااااااااااااجل وهااااااااااااااااام
التاجي البوعساف 
الثوار المجاهدين يبيدون رتل لجيش الهالكي بالكامل على طريق اللاين في هذه اللحظات حاول التقدم نحو قرية البوعساف
الله أكبر ولله الحمد وما النصر الا من عند الله

( 500 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاتنين, 21/7/2014 الساعة 09:03 مساء
الله أكبر ولله الحمد
اخوانكم الثوار يحققون نصرا ساحقا في الجبهة الغربية الجنوبية و بالتحديد 
في دويليبة والعناز و الرفوش و الهيتاويين
بعد معارك طاحنة على اثرها سيطر الثوار على المناطق المذكورة بعد ابادة القوات التي كانت تسيطر على تلك المناطق

( 501 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاتنين, 21/7/2014 الساعة 09:07 مساء
عااااااااااااااجل وهااااااااااااااام
الدعاء لاخوانكم نسأل الله تعالى أن ينصر المجاهدين ويثبت أقدامهم
اشتباكات عنيفة جدا تجري رحاها الان بين المجاهدين وقوة من الفرقة 22 تحاول الدخول منطقة المشاهدة 
ولا زالت الاشتباكات جارية الى حد الان

( 502 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاتنين, 21/7/2014 الساعة 09:10 مساء
مقتل المدعو فاضل الزيداوي أحد قادة ميليشيات أبو السطل الخناس في منطقة جرف الصخر في بابل الى جهنم وبئس المصير

( 503 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الثلاثاء, 22/7/2014 الساعة 02:57 صباحا
اخوانكم المجاهدين بحاجة الى دعائكم ،، هجوم للمجاهدين على قطاعات العدو في جامعة تكريت منذ ساعات الى الان

( 504 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الثلاثاء, 22/7/2014 الساعة 03:00 صباحا
حسبنا الله ونعم الوكيـــل

قصف ببرميلين متفجرين استهدف الاول سوق الكرمة والآخر سقط قرب مخازن المواد الغذائية في قضاء الكرمة

( 505 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الثلاثاء, 22/7/2014 الساعة 03:03 صباحا
حسبنا الله ونعم الوكيـــل

قصف عنيف من قبل غربان الشر الصفوي المجرم بالبراميل المتفجرة على قرى بير احمد وينكَجه والبو حسن التابعة لقضاء الطوز مستهدفاً منازل المدنيين العزل وسقوط عدد من الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين بينهم نساء واطفال

( 506 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الثلاثاء, 22/7/2014 الساعة 03:05 صباحا
الله أكبر ولله الحمد اللهم سدد الرمي وثبت الاقدام
دك بناية قائممقامية قضـاء سامراء بقذائف الهاون والتي تحوي مليشات المتطوعين وسوات ووقوع قتلى وجرحى بصفوفهم


( 507 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الثلاثاء, 22/7/2014 الساعة 03:07 صباحا
الله أكبر ولله الحمــــــــــــد
ديالى :: هجوم لاسود ديالى على معمل البان قضاء المقدادية علماً هناك قوة كبيرة من المليشيات كانت تتمركز في المعمل.

( 508 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الثلاثاء, 22/7/2014 الساعة 08:30 مساء
الله أكبر ولله الحمـــــــــــد
نبشركم ::المجاهدين الاشاوس يفرضون سيطرتهم التامة على جرف الصخر الباسله بالكامل بعد سيطرتهم على اخر معسكر لقوات جيش الهالكي و تم اغتنام كافة الاليات والاسلحة التي كانت دخل المعسكر ومقتل و اسر كل عناصر جيش ومليشيات الهالكي التي كانت تتحصن بداخله

( 509 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الثلاثاء, 22/7/2014 الساعة 08:40 مساء


احد قادة الميليشيات الشيعية التابعة لحكومة المالكي
هذا الدعـي النكرة عباس المحمداوي يهدد بتنفيذ غارات صاروخية تستهدف مواقع داخل الأراضي السعودية والسفارتين التركية والامريكية بسبب تأمرهم ضد العراق، وقال "بعد ان أوشكت اسرائيل وأمريكا والسعودية وبعض جرذان الخليج على تحقيق اهدافها الإجرامية الخبيثة بات لزاماً علينا نحن في كتائب حزب الله أن نردع أعداء العراق وأولهم النظام السعودي، من خلال تنفيذ هجمات صاروخية على مواقع داخل الأراضي السعودية تتضمن أكثر من عشر غارات صاروخية خلال الايام القليلة المقبلة .



 
   
 



الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة