انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

نستقبل الاخبار العاجله المتعلقه بالمشهد العراقي نسأل الله تعالى النصر والتمكين لعراق الرشيد
 
   
 
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
نستقبل الاخبار العاجله المتعلقه بالمشهد العراقي نسأل الله تعالى النصر والتمكين لعراق الرشيد  
بتاريخ : السبت, 21/6/2014 الساعة 07:03 مساء
عامر
عضو
الدولة : السعودية
المشاركات : 10296
بسم الله وعلى بركة الله 
الله أكبر ولله الحمد
اللهم نصرك الذي وعدت 
تحرير القائم خلال 24 ساعة لترتفع نسبة المدن المحررة بمحافظة الانبار الى اكثر من 70 %.



تقييم الموضوع

( 1860 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الثلاثاء, 17/3/2015 الساعة 12:18 صباحا
تحليل ماذا حصل في تكريت ؟




( 1861 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الثلاثاء, 17/3/2015 الساعة 12:25 صباحا
إشتباكات تدور الآن في شارع المستودع في الرمادي والطيران الحربي يقصف المنطقة بشكل عشوائي واخوانكم يردون عليهم بالمقاومات الارضية .


( 1862 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الثلاثاء, 17/3/2015 الساعة 12:26 صباحا
أنباء غير مؤكدة عن محاصرة قوة من ضباع السيستاني القذرة في مدينة الگرمة منطقة البو خنفر


( 1863 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الثلاثاء, 17/3/2015 الساعة 12:30 صباحا
من نتائج معارك تكريت دفن جيف الروافض في مقابر جماعية ولله الحمد




( 1864 )    الكاتب : الراجس
  بتاريخ : الثلاثاء, 17/3/2015 الساعة 12:46 صباحا
  
بيض الله وجهك على الاخبارالطيبة ياعامر
وشف الخبرهذا الي يشرح الصدر

القوات العراقية توقف الهجوم على تكريت بسبب خسائرها


أعلن وزير الداخلية العراقي، محمد الغبان، الاثنين، أن الحملة العسكرية لاستعادة مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين، شمال البلاد، توقفت نتيجة سعي الحكومة لتقليل الخسائر في صفوف القوات الأمنية والمدنيين من المفخخات التي زرعها تنظيم الدولة.

ومنذ الجمعة الماضي، توقفت العملية التي بدأت قبل أسبوعين لطرد مسلحي "الدولة" من تكريت، إحدى المدن الكبرى التي سيطروا عليها صيف العام الماضي، فيما قال مسؤولون عراقيون خلال اليومين الماضيين إن القوات بانتظار وصول تعزيزات لاستئناف الهجوم واقتحام وسط المدينة.

وقال "الغبان" في مؤتمر صحفي بمقر الشرطة الاتحادية في قضاء "سامراء" إن توقف الحملة العسكرية يعود إلى "الحفاظ على أرواح المواطنين وعلى ما تبقى من البنى التحتية لهذه المناطق".

وأوضح أن سببا آخر يقف وراء ذلك، وهو العمل على تقليل الخسائر في صفوف القوات الأمنية جراء زرع "الدولة" المفخخات، التي وصفها بأنها "ورقة خاسرة".

واستعادة تكريت وبقية المناطق في محافظة صلاح الدين، خطوة لا بد منها قبل معركة أوسع لاستعادة مدينة الموصل معقل التنظيم في العراق.

ولم يحدد الوزير العراقي على وجه الدقة، موعد استئناف الحملة العسكرية، لكنه قال إنها "ستستأنف في وقت قريب وبحسب تقديرات القادة الميدانيين".

وأشار إلى أن تنظيم الدولة مُني بالهزيمة في صلاح الدين، وانهارت معنوياته أمام تقدم القوات العراقية ومليشيات "الحشد الشعبي".

ولفت إلى أن المسلحين محاصرون في منطقة ضيقة في تكريت، وأنه لا توجد هدنة معهم على الإطلاق.

وبين "الغبان" أن مهمة وزارة الداخلية، في الوقت الراهن تتركز في إعادة الأمن بالدرجة الأولى لهذه المناطق، وإعادة الخدمات لها من خلال عودة الدوائر الحكومية، سعيا لعودة الأهالي للمناطق المحررة.

ومطلع الشهر الجاري، بدأ العراق حملة عسكرية بمشاركة 30 ألفا من قوات الجيش والشرطة والفصائل الشيعية المسلحة، وأبناء العشائر السنية لطرد "الدولة" من محافظة صلاح الدين.

وتعمل القوات العراقية ومليشيات موالية لها وقوات البيشمركة الكردية، على استعادة السيطرة على المناطق التي سيطر عليها تنظيم الدولة، وذلك بدعم جوي من التحالف الدولي، بقيادة الولايات المتحدة، الذي يشن غارات جوية على مواقع التنظيم.



( 1865 )    الكاتب : عبدالله ابورغد
  بتاريخ : الجمعة, 20/3/2015 الساعة 01:41 صباحا

المليشيات الرافضية 

منظمة بدر وفيلق عصائب الباطل 

يدمرون ويحرقون عدد من القرى السنية 

االى الله المشتكى 




قال الامام الشعبي رحمه الله: 
" أحذركم الرافضة، فإنهم  لم يدخلوا الاسلام رغبةً ولا رهبةً ولكن مقتاً لأهل الإسلام  "
السنة للخلال  496/3

( 1866 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الجمعة, 20/3/2015 الساعة 02:54 مساء
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : الراجس
   بيض الله وجهك على الاخبارالطيبة ياعامروشف الخبرهذا الي يشرح الصدرالقوات العراقية توقف الهجوم على تكريت بسبب خسائرهاأعلن وزير الداخلية العراقي، محمد الغبان، الاثنين، أن الحملة العسكرية لاستعادة مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين، شمال البلاد، توقفت نتيجة سعي الحكومة لتقليل الخسائر في صفوف القوات الأمنية والمدنيين من المفخخات التي زرعها تنظيم الدولة. ومنذ الجمعة الماضي، توقفت العملية التي بدأت قبل أسبوعين لطرد مسلحي "الدولة" من تكريت، إحدى المدن الكبرى التي سيطروا عليها صيف العام الماضي، فيما قال مسؤولون عراقيون خلال اليومين الماضيين إن القوات بانتظار وصول تعزيزات لاستئناف الهجوم واقتحام وسط المدينة. وقال "الغبان" في مؤتمر صحفي بمقر الشرطة الاتحادية في قضاء "سامراء" إن توقف الحملة العسكرية يعود إلى "الحفاظ على أرواح المواطنين وعلى ما تبقى من البنى التحتية لهذه المناطق". وأوضح أن سببا آخر يقف وراء ذلك، وهو العمل على تقليل الخسائر في صفوف القوات الأمنية جراء زرع "الدولة" المفخخات، التي وصفها بأنها "ورقة خاسرة". واستعادة تكريت وبقية المناطق في محافظة صلاح الدين، خطوة لا بد منها قبل معركة أوسع لاستعادة مدينة الموصل معقل التنظيم في العراق. ولم يحدد الوزير العراقي على وجه الدقة، موعد استئناف الحملة العسكرية، لكنه قال إنها "ستستأنف في وقت قريب وبحسب تقديرات القادة الميدانيين". وأشار إلى أن تنظيم الدولة مُني بالهزيمة في صلاح الدين، وانهارت معنوياته أمام تقدم القوات العراقية ومليشيات "الحشد الشعبي". ولفت إلى أن المسلحين محاصرون في منطقة ضيقة في تكريت، وأنه لا توجد هدنة معهم على الإطلاق. وبين "الغبان" أن مهمة وزارة الداخلية، في الوقت الراهن تتركز في إعادة الأمن بالدرجة الأولى لهذه المناطق، وإعادة الخدمات لها من خلال عودة الدوائر الحكومية، سعيا لعودة الأهالي للمناطق المحررة. ومطلع الشهر الجاري، بدأ العراق حملة عسكرية بمشاركة 30 ألفا من قوات الجيش والشرطة والفصائل الشيعية المسلحة، وأبناء العشائر السنية لطرد "الدولة" من محافظة صلاح الدين. وتعمل القوات العراقية ومليشيات موالية لها وقوات البيشمركة الكردية، على استعادة السيطرة على المناطق التي سيطر عليها تنظيم الدولة، وذلك بدعم جوي من التحالف الدولي، بقيادة الولايات المتحدة، الذي يشن غارات جوية على مواقع التنظيم.
بارك الله فيك أخي الراجس وبشرك الله بكل خير
لااله الا الله ولا واحد غيره اللهم أنصر أخواننا وثبت أقدامهم 


( 1867 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الجمعة, 20/3/2015 الساعة 02:56 مساء
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : عبدالله ابورغد
المليشيات الرافضية منظمة بدر وفيلق عصائب الباطل يدمرون ويحرقون عدد من القرى السنية االى الله المشتكى 
حسبنا الله ونعم الوكيل 
رفع الله قدرك أخي عبدالله ابو رغد والنصر صبر ساعه 


( 1868 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الجمعة, 20/3/2015 الساعة 02:58 مساء
الدولة الاسلامية تكتم انفاس مراسل قناة العالم البويهيه في معارك محافظة صلاح الدين


( 1869 )    الكاتب : د.عبدالهادي
  بتاريخ : الجمعة, 20/3/2015 الساعة 05:35 مساء
طهران/مصطفى مليح أهيصهالي/ الأناضول

أعلنت “شبكة مرصاد نيوز″ الاخبارية الإيرانية، الجمعة، عن مقتل “صادق ياري” وهو قائد عسكري إيراني رفيع المستوى، مقرب من قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني الجنرال “قاسم سليماني”، في مدينة “تكريت” شمال غربي بغداد.
وذكرت “مرصاد نيوز″ المقربة من الحرس الثوري أن “سهيل ياري” نجل “صادق” (50 عاما)، صرح للشبكة بمقتل والده جراء هجوم انتحاري في مدينة تكريت، قبل 5 أيام.
يشار أن مدينة تكريت التابعة لمحافظة صلاح الدين، التي تعد مسقط رأس الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، تشهد منذ مطلع آذار/مارس الجاري عمليات عسكرية واسعة يشنها الجيش العراقي، وميليشيا شيعية ضمنها عناصر من قوات الحرس الثوري الإيراني ضد تنظيم داعش، من أجل استعادة السيطرة على المدينة الواقعة تحت قبضة التنظيم.

وكان البنتاغون اعلن الخميس ان الحكومة العراقية لم تطلب من التحالف الدولي تنفيذ غارات جوية ضد تنظيم الدولة الاسلامية في تكريت لدعم القوات الحكومية في هجومها لاستعادة هذه المدينة من ايدي الجهاديين.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الاميركية الكولونيل ستيفن وارن “لست على علم بأي طلب قدم عبر القنوات الرسمية للمشاركة في العمليات في محيط تكريت”.

والاحد قال قائد عمليات محافظة صلاح الدين الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي لوكالة فرانس برس ان مشاركة التحالف الدولي “ضرورية” في عملية استعادة مدينة تكريت حيث تتقدم القوات الامنية بشكل “بطيء” في مواجهة القنص والعبوات الناسفة التي زرعها تنظيم “الدولة الاسلامية”.

وبحسب الكولونيل وارن فان خطوط الجبهة في معركة تكريت “جامدة” حاليا.

واوضح ان القوات العراقية “طوقت تكريت”، مضيفا “لست متأكدا مما اذا كانت هناك اماكن موجودون فيها داخل اطراف المدينة لكن في الجزء الاكبر منها هم لا زالوا في محيط تكريت”.

ولم يشارك التحالف الذي ينفذ ضربات جوية ضد التنظيم الجهادي في كل من العراق وسوريا، في العملية التي بدأت في الثاني من آذار/مارس لاستعادة تكريت، مركز محافظة صلاح الدين، وهي اكبر هجوم عراقي ضد تنظيم الدولة منذ سيطرته على مساحات واسعة من البلاد في حزيران/يونيو 2014.

في المقابل برز دور ايراني تمثل بوجود قائد فيلق القدس في الحرس الثوري اللواء قاسم سليماني في صلاح الدين، بحسب صور نشرتها وسائل اعلام ايرانية، والمشاركة الواسعة للفصائل الشيعية المدعومة من طهران.

وتواجه العملية العسكرية التي تشنها القوات العراقية منذ اكثر من اسبوعين لاستعادة تكريت جمودا بعدما عمد مئات من عناصر تنظيم الدولة الاسلامية المتحصنين في مركز محافظة صلاح الدين، الى تفخيخ “كل شيء” فيها.

وتمكنت القوات العراقية ومسلحون موالون لها من فصائل شيعية وابناء بعض العشائر السنية، من استعادة مناطق محيطة بالمدينة التي يسيطر عليها الجهاديون منذ حزيران/يونيو، الا ان التقدم داخلها كان اصعب.

http://www.raialyoum.com/?p=233240

 

اضرب علي الكايد اذا صرت بحلان ....بأمر الولي وصل الرشاء وانقطاعه 

 


( 1870 )    الكاتب : د.عبدالهادي
  بتاريخ : الجمعة, 20/3/2015 الساعة 05:38 مساء
قاتلون شيعة يشتبكون مع تنظيم الدولة في جنوب كركوك

تكريت- (د ب أ): افاد مصدر في قيادة عمليات صلاح الدين العسكرية الأحد ان قيادياً كبيراً في الحشد الشعبي قتل في ساعة متأخرة من الليلة الماضية بمواجهات مع تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” خارج مدينة تكريت/ 170 كيلومترا شمالي بغداد/.
وقال المصدر لوكالة الانباء الالمانية إن “علي الموسوي المعروف بأبي الحسنين وهو قائد كتائب الامام علي قد قتل في مواجهات جرت عند اطراف مدينة تكريت الغربية الليلة الماضية مع تنظيم داعش وان جثة الموسوي تم نقلها الى قاعدة سبايكر لغرض ايصالها جواً الى مدينة بغداد”.
واضاف “ان الموسوي يعد ثاني قيادي في الحشد الشعبي يقتل في هجوم صلاح الدين بعد مقتل مهدي ابو نوري الكناني مسؤول الجناح العسكري فيعصائب اهل الحقوالذي قتل قرب قضاء الدور قبل نحو عشرة ايام”.
ويذكر أن الموسوي احد اعضاء الجمعية الوطنية التي تشكلت بعد الاحتلال الامريكي للعراق عام 2003.

http://www.alquds.co.uk/?p=310706

 

اضرب علي الكايد اذا صرت بحلان ....بأمر الولي وصل الرشاء وانقطاعه 

 


( 1871 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الجمعة, 20/3/2015 الساعة 09:15 مساء
بارك الله فيك دكتورعبدالهادي ورفع الله من قدرك



( 1872 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الجمعة, 20/3/2015 الساعة 09:16 مساء
عاجل : دك تجمعات المليشيات الشيعية جنوب ناحية العلم بـ 4 قذائف هاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة مباشرة ولله الحمد


( 1873 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الجمعة, 20/3/2015 الساعة 09:17 مساء
معارك عنيفة جداً شهدتها قرى زوبع العناز و اطراف ابو غريب الذيبان و المعامير بين اخوانكم المجاهدين من جهة و ضباع السيستاني من جهة آخرى .


( 1874 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الجمعة, 20/3/2015 الساعة 09:20 مساء
الله أكبر ولله الحمد
النصر صبر ساعه
هجوووووووووووم للمجاهدين مباغت بغرب تكريت يوقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف عصابات الشيعة .


( 1875 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 21/3/2015 الساعة 01:00 صباحا
الله أكبر الله أكبر 
غرب بغداد الان تشتعل على الرفض أبناء الحرام 


( 1876 )    الكاتب : قلم جريء
  بتاريخ : السبت, 21/3/2015 الساعة 01:38 صباحا
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : عامر
الله أكبر الله أكبر غرب بغداد الان تشتعل على الرفض أبناء الحرام 

ياااااااااحيُّ يا قيُّوم 
سلّط على الروافض المعتدين عذااااااابك وأليم عقابك يا حيُّ يا قيُّوم.
أنا لا أنظر إلى إسم الكاتب .. ولكن أنظر إلى ما كتب .. فقد أختلف معه في موضوع وأتفق معه في آخر..

( 1877 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 21/3/2015 الساعة 02:02 صباحا
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : قلم جريء
ياااااااااحيُّ يا قيُّوم سلّط على الروافض المعتدين عذااااااابك وأليم عقابك يا حيُّ يا قيُّوم.
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
يا أخوان عليكم بالدعاء الدعاء 


( 1878 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاتنين, 23/3/2015 الساعة 01:26 صباحا

هؤلاء هم أبناء العشائر السائبة والخائبة! اصطفافهم وتقدم أولهم وآخرهم كاااارثة فلن تحتاج الا لعبوة وبندقية لتقضي عليهم.


( 1879 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاتنين, 23/3/2015 الساعة 01:27 صباحا
مطار النجف؛ حركة النقل تعرضت لإرباك شديد خلال الأسابيع الماضية،لاقتصار معظم الرحلات لنقل جنود إيرانيين،قتلوا في تكريت


( 1880 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاتنين, 23/3/2015 الساعة 01:29 صباحا
أوامر من عمليات بغداد بإخلاء اكبر عدد من المرضى في مدينة الطب،والكاظمية،واليرموك والتهيؤ لاستقبال جرحى معارك الكرمة وتكريت.


( 1881 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاتنين, 23/3/2015 الساعة 01:55 صباحا
انطلق البطل أبو سجاد العراقي تقبله الله بجرافة مفخخة واقتحم ثكنتين لعصابات الشيعة على الخط السريع في منطقة قرب سامراء ومزق كل من فيهما وشعثر أشلائهم هذا علاج المحتلين الى جهنم وبئس المصير .


( 1882 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الاتنين, 23/3/2015 الساعة 01:58 صباحا
تنويه هااااااااااااااام
أخبار الدولة الاسلامية في مدينة تكريت طيبة،والمدينة تحت سيطرة الدولة الإسلامية
ولم يسيطر الرافضة على أي مكان في المدينه ولله الحمــــــــــــــــــــــد


( 1883 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الجمعة, 3/4/2015 الساعة 08:03 مساء
عاااااااااااااااااااجل
معارك عنيفة تدور الان بين اخوانكم المجاهدين والحشد الصفوي وسط مدينة تكريت دعواتكم


( 1884 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الجمعة, 3/4/2015 الساعة 08:05 مساء
 ايران بمساعدة امريكا هي من دخلت تكريت وليس من يدعي بالعراقيين 




( 1885 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الجمعة, 3/4/2015 الساعة 08:08 مساء

يا ترى هل هذا التحرير الذي طبل وزمر له الكثير ! 

حتى النساء يشاركن في حرق تكريت 
اي ذل هذا للعملاء والمطبلين !!


( 1886 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الخميس, 16/4/2015 الساعة 10:12 مساء
عاجل وبشرى || السيطرة على جميع الثكنات والسيطرات الرابطة بين مدينة هيت وناحية البغدادي ومقتل العشرات من العدو وغنم اسلحة واعتدة بكمية كبيرة


( 1887 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الخميس, 16/4/2015 الساعة 10:23 مساء
الوضع في مصفى بيجي 
السيطرة الكاملة على المعهد الفني و قسم الشحن و المنتوجات و التحصن بين خزانات الوقود لتحييد الطيران و جاري تطهير باقي اجزاء المصفى الله أكبر ولله الحمد تم الدعس على رأس العدو 


( 1888 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الخميس, 16/4/2015 الساعة 11:02 مساء
عاجل || قيادة عمليات الجزيرة والبادية تعلن فقدانهم الاتصال ب 16 ضابط من الفوج الاول في معارك البغدادي اليوم


( 1889 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : الخميس, 16/4/2015 الساعة 11:06 مساء
الله أكبر ولله الحمد
التطورات اليوم سريعه وأقبل ظلام الليل وشمس يوم مشرق نسأل الله ثبات المجاهدين
عاجل || اقتحام سيطرة ناحية البغدادي الرئيسية (ماجد) والسيطرة عليها بالكامل ومقتل من في السيطرة وغنم اسلحة واعتدة واليات


 
   
 



الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة