انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

تنظيم داعش وصل إلى اليمن لقتال الحوثيين - فديو
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
تنظيم داعش وصل إلى اليمن لقتال الحوثيين - فديو  
بتاريخ : السبت, 27/9/2014 الساعة 08:24 مساء
شهاليل
عضو
الدولة : أرض لله
المشاركات : 19999

داعش في اليمن لقتال الحوثيين وقطع رؤسهم

توقعات بتكوين «داعش اليمن» رداً على انتصارات الحوثيين

'داعش' تضخ الدم في عروق 'قاعدة اليمن'

 

مقتل 20 جندياً يمنياً بهجوم للقاعدة، ومراقبون يتوقعون انشقاقات في صفوف التنظيم المتطرف لصالح تنظيم 'داعش' الأشد تطرفاً.

 

في تراثنا روائع لابد أن نعود لها: صحيح البخاري، فتح الباري، مقدمة ابن خلدون،  ديوان المتنبي، مقامات الحريري، كل كتب ابن تيمية.

( وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ وَقَالُوا لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ لَا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ  


 



تقييم الموضوع

( 1 )    الكاتب : حمدان الحربي
  بتاريخ : السبت, 27/9/2014 الساعة 09:00 مساء

ربما ولا استبعد

ولكن ليس حرب عقيدة اودفاع عن دين،بل ليقول للناس انه غير تنظيم القاعدة العميلة لايران

فالضال صاحب البدعة لايمكن ان ينصر دين اوينتصر لمضلوم اويحقق نصر على عدو

وكل عمله تجده من اجل نفسه ومصلحته وامور الدنيا

قيل للأحنف بن قيس : ممن تعلمت الْحِلم ؟ قال : مِن نفسي ؛ كنت إذا كَرِهْتُ شيئا مِن غيري لا أفعل مثله بأحَد .

( 2 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 27/9/2014 الساعة 09:12 مساء
الله أكبر ولله الحمد
قلت قبل أيام اليمن ليس لهم الا رفع علم الجهاد وأنعم وأكرم برجال اليمن الاشاوس 
جند الله قادمون بإذن الله يارفض 




( 3 )    الكاتب : حمدان الحربي
  بتاريخ : السبت, 27/9/2014 الساعة 09:18 مساء

المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : عامر
الله أكبر ولله الحمد قلت قبل أيام اليمن ليس لهم الا رفع علم الجهاد وأنعم وأكرم برجال اليمن الاشاوس  جند الله قادمون بإذن الله يارفض 

شوف ياعامر

صحيح الحوثيين رافضة وفيهم مافيهم ولكنهم اقل سؤ من الخوارج،لذلك لن يكون مرحب فيهم في اليمن،ولن يجدولهم حتى من يؤيهم الا القلة القليلة وبرضه بدافع الخوف والارهاب منهم

ولكنهم سوف يخلو بينهم وبين الحوثي وهم يقولون اللهم سلط الظالمين على الظالمين واخرجنا من بينهم سالمين،هذا بالنسبة للسلفيين

اما الاخوان فسوف يتفاهمون مع الحوثي وينظموا معه ضد القاعدة وداعش،هذا موقف تاريخي لايمكن ان يتزحزحوا عنه ولوقتلوالرافضه رجالهم وسبوا نساءهم

قيل للأحنف بن قيس : ممن تعلمت الْحِلم ؟ قال : مِن نفسي ؛ كنت إذا كَرِهْتُ شيئا مِن غيري لا أفعل مثله بأحَد .

( 4 )    الكاتب : الونيس
  بتاريخ : السبت, 27/9/2014 الساعة 09:31 مساء
حمدان تقول (اما الاخوان فسوف يتفاهمون مع الحوثي وينظموا معه ضد القاعدة وداعش،هذا موقف تاريخي لايمكن ان يتزحزحوا عنه ولو قتلوا الرافضه رجالهم وسبوا نساءهم ) هذا قولكم يا أصحاب التغلب وليس قول اﻹخوان فلا يكن حالك كما قال المثل رمتني بدائها وانسلت وأما السلفيين الجاميين فقد تركوا ديارهم للحوثين وهجروا دماج وخرجوا منها أذلة صاغرين وموقفهم لن يختلف عما ذكرت أنهم سيخذلون إخوانهم ويدعون اللهم أهلك الظالمين بالظالمين
من كان بالله أعرف كان منه أخوف

( 5 )    الكاتب : البحَّار
  بتاريخ : السبت, 27/9/2014 الساعة 09:39 مساء
ليس للمجوس دواءٌ إلا داعش 

و... "لكلّ شيءٍ آفةٌ من جنسهِ" ...!

 
أريدُ الصمتَ كي أحيَا

ولكنَّ الذي ألقاهُ يُنطقني !


( 6 )    الكاتب : عبدالله ابورغد
  بتاريخ : السبت, 27/9/2014 الساعة 09:41 مساء
حميدان..

يفضل أن تسكت ..وتقطرنا بسكاتك ..

بعد..دحر معرفك الشهير( شموسة)

قمت تقط خيط وخيط 

كما يقولون 

يعني ..كلك 

تخبيص في تخبيص 


وللأخوة أهل السنة 

ما هي آخر تطورات أخبار اليمن السعيد ؟؟

نريد أخبارا موثقة 

عن استعدادات دحر الرفض 

في صنعاء الجريحة 


قال الامام الشعبي رحمه الله: 
" أحذركم الرافضة، فإنهم  لم يدخلوا الاسلام رغبةً ولا رهبةً ولكن مقتاً لأهل الإسلام  "
السنة للخلال  496/3

( 7 )    الكاتب : حمدان الحربي
  بتاريخ : السبت, 27/9/2014 الساعة 09:47 مساء

المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : عبدالله ابورغد
حميدان.. يفضل أن تسكت ..وتقطرنا بسكاتك .. بعد..دحر معرفك الشهير( شموسة) قمت تقط خيط ولا خال  كما يقولون  يعني ..كلك  تخبيص في تخبيص  وللأخوة أهل السنة  ما هي آخر تطورات أخبار اليمن السعيد ؟؟ نريد أخبارا موثقة  عن استعدادات دحر الرفض  في صنعاء الجريحة 

لوتدخلت داعش هذا الذي سوف يحدث مشاركةرقم(3)

تطير توقع مارايح يخرج الموضوع عن الخطوط التي ذكرتها

دائما تسوون انفسكم تفهمون الواقع وبالنهاية تصير الامور مثل ما اقول انا

خرفااااااااااااااااااااان

ههههههه

قيل للأحنف بن قيس : ممن تعلمت الْحِلم ؟ قال : مِن نفسي ؛ كنت إذا كَرِهْتُ شيئا مِن غيري لا أفعل مثله بأحَد .

( 8 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 27/9/2014 الساعة 10:19 مساء
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : حمدان الحربي
 شوف ياعامر صحيح الحوثيين رافضة وفيهم مافيهم ولكنهم اقل سؤ من الخوارج،لذلك لن يكون مرحب فيهم في اليمن،ولن يجدولهم حتى من يؤيهم الا القلة القليلة وبرضه بدافع الخوف والارهاب منهم ولكنهم سوف يخلو بينهم وبين الحوثي وهم يقولون اللهم سلط الظالمين على الظالمين واخرجنا من بينهم سالمين،هذا بالنسبة للسلفيين اما الاخوان فسوف يتفاهمون مع الحوثي وينظموا معه ضد القاعدة وداعش،هذا موقف تاريخي لايمكن ان يتزحزحوا عنه ولوقتلوالرافضه رجالهم وسبوا نساءهم
مسكين ياخبلان أجل بتصحح لي أن الحوثيين رفض وأقل سوء من الخوارج !!!
أنت عندك يالرفضي كل من يخرج يدافع عن أرضه وعرضه وماله هو خارجي .
أرحم عقولنا يالرفضي كل شي أمامك مايحدث باليمن ومن هم الذين لايجدولهم من يأويهم ؟
من الان أبشرك اليمن تختلف عن الدول الاخرى التي رفع فيها علم الجهاد .
والشاهد أذا رفع علم الجهاد فهوأكتساح وأشتباك حتى بالاسلحه البيضاء ولن تعرف عدد الخوارج مثل ماتقول عنهم لن تشاهد الا روؤس تتاطيرللخونه قبل الحوثيين بعدين تعال قول الناس المواطنين والامنين وهجروهم تفو على هذا الوجه ياخبلان 


( 9 )    الكاتب : حمدان الحربي
  بتاريخ : السبت, 27/9/2014 الساعة 10:29 مساء

المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : عامر
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : حمدان الحربي  شوف ياعامر صحيح الحوثيين رافضة وفيهم مافيهم ولكنهم اقل سؤ من الخوارج،لذلك لن يكون مرحب فيهم في اليمن،ولن يجدولهم حتى من يؤيهم الا القلة القليلة وبرضه بدافع الخوف والارهاب منهم ولكنهم سوف يخلو بينهم وبين الحوثي وهم يقولون اللهم سلط الظالمين على الظالمين واخرجنا من بينهم سالمين،هذا بالنسبة للسلفيين اما الاخوان فسوف يتفاهمون مع الحوثي وينظموا معه ضد القاعدة وداعش،هذا موقف تاريخي لايمكن ان يتزحزحوا عنه ولوقتلوالرافضه رجالهم وسبوا نساءهم مسكين ياخبلان أجل بتصحح لي أن الحوثيين رفض وأقل سوء من الخوارج !!! أنت عندك يالرفضي كل من يخرج يدافع عن أرضه وعرضه وماله هو خارجي . أرحم عقولنا يالرفضي كل شي أمامك مايحدث باليمن ومن هم الذين لايجدولهم من يأويهم ؟ من الان أبشرك اليمن تختلف عن الدول الاخرى التي رفع فيها علم الجهاد . والشاهد أذا رفع علم الجهاد فهوأكتساح وأشتباك حتى بالاسلحه البيضاء ولن تعرف عدد الخوارج مثل ماتقول عنهم لن تشاهد الا روؤس تتاطيرللخونه قبل الحوثيين بعدين تعال قول الناس المواطنين والامنين وهجروهم تفو على هذا الوجه ياخبلان 

عصبيتك وسبابك وخروج حتى سعابيلك دليل انك تعرف ان كلامي صحيح وهو الحقيقة "

ولوانك واثق من نفسك وعندك فكر اورؤية لها مصداقية ومتأكد منها،كان ناقشتها معي بكل هدو وادب

قيل للأحنف بن قيس : ممن تعلمت الْحِلم ؟ قال : مِن نفسي ؛ كنت إذا كَرِهْتُ شيئا مِن غيري لا أفعل مثله بأحَد .

( 10 )    الكاتب : الفضائي
  بتاريخ : السبت, 27/9/2014 الساعة 11:00 مساء

حمدان تحليله صحيح

الاخوان سيكونون تحت رايه الحوثي وهذه وصيه مرشدهم ودفاعه عن الحوثي وانهم مسلمون

وبعدين الاخوان هناك ليس لهم داعم حتى زعيمهم الزنداني لايشد به محزم لانه مازال في مخبره يصنع الخلطات ضد ماظهر ومالم يظهر من الاجذام ولكنه لم يجد علاجا لفشل جماعه الاخونج حول العالم

 

الحياه هي العلم الذي تدركه والاثر الذي تتركه 

( 11 )    الكاتب : عامر
  بتاريخ : السبت, 27/9/2014 الساعة 11:18 مساء
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : عبدالله ابورغد
حميدان..يفضل أن تسكت ..وتقطرنا بسكاتك ..بعد..دحر معرفك الشهير( شموسة)قمت تقط خيط وخيط كما يقولون يعني ..كلك تخبيص في تخبيص وللأخوة أهل السنة ما هي آخر تطورات أخبار اليمن السعيد ؟؟نريد أخبارا موثقة عن استعدادات دحر الرفض في صنعاء الجريحة 
صدقت يابو رغد ياليت شمس البقر ينقطنا بسكاته المشكله أنه الايام هذا أنفضح 
مايهم بنقول عنه نخولي وبنحمسه لكنه غبي من كثرة ترديده وتخبيصه .
أبشر ياعبدالله والله لن يطول لعب الرفض باليمن لكن ربما هي صدمه للشعب من الخونه قبل أن تكون من الحوثيين وردت الفعل لن تكون سهله نسأل الله الثبات والتمكين لاخواننا أهل السنه والجماعه 


( 12 )    الكاتب : حمدان الحربي
  بتاريخ : السبت, 27/9/2014 الساعة 11:25 مساء

المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : الفضائي
حمدان تحليله صحيح الاخوان سيكونون تحت رايه الحوثي وهذه وصيه مرشدهم ودفاعه عن الحوثي وانهم مسلمون وبعدين الاخوان هناك ليس لهم داعم حتى زعيمهم الزنداني لايشد به محزم لانه مازال في مخبره يصنع الخلطات ضد ماظهر ومالم يظهر من الاجذام ولكنه لم يجد علاجا لفشل جماعه الاخونج حول العالم  

سبحان من اعمى بصيرتهم

ما اغبا واعمى بصر وبصيرة من الاخونجي غير الداعشي

لكن والله ياخي انها الذنوب اذا احاطت بصاحبها

نسأل الله العفو والعافية

قيل للأحنف بن قيس : ممن تعلمت الْحِلم ؟ قال : مِن نفسي ؛ كنت إذا كَرِهْتُ شيئا مِن غيري لا أفعل مثله بأحَد .

( 13 )    الكاتب : عبد الرحمن النافع
  بتاريخ : الاحد, 28/9/2014 الساعة 12:07 صباحا
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : حمدان الحربي
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : الفضائي حمدان تحليله صحيح الاخوان سيكونون تحت رايه الحوثي وهذه وصيه مرشدهم ودفاعه عن الحوثي وانهم مسلمون وبعدين الاخوان هناك ليس لهم داعم حتى زعيمهم الزنداني لايشد به محزم لانه مازال في مخبره يصنع الخلطات ضد ماظهر ومالم يظهر من الاجذام ولكنه لم يجد علاجا لفشل جماعه الاخونج حول العالم   سبحان من اعمى بصيرتهم ما اغبا واعمى بصر وبصيرة من الاخونجي غير الداعشي لكن والله ياخي انها الذنوب اذا احاطت بصاحبها نسأل الله العفو والعافية

يقول الله تعالى
(  إِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ  ) 

عمى القلوب عن الحقّ مثال عن عدم نفاذ البصيرة وضعفها الشديد

 بحيث لا يرى فيها الإنسان من خلال التأمّل والتدبّر آيات الله الناطقة في آثاره

 وهذا ما أشار له رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فيما روي عنه 

ليس الأعمى من يعمى بصره، إنّما الأعمى من تعمى بصيرته

ولهـذا أن اللـه تعالى يعـمي بصيرة المنافـق عـن الـحـق

حـتى يقبضة الله تعالى عـليه ويبعـثه عـليه








الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة