انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

ازدياد واضح في العروض العقارية أكبر دليل على هبوط قادم في الأسعار
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
ازدياد واضح في العروض العقارية أكبر دليل على هبوط قادم في الأسعار   
بتاريخ : الجمعة, 15/7/2011 الساعة 01:46 صباحا
الأهرام
عضو
الدولة : السعودية
المشاركات : 38
من الملاحظ هذه الأيام تزايد كبير وواضح في العروض العقارية في الأحياء السكنية والصحف المحلية والمكاتب العقارية ومواقع الانترنت .

وهذه الإشارة علامة مؤكدة من علامات النزول القادم في أسعار العقارات

ولكن

كما قال المثل

الأول لاعب والتالي تاعب

يعني من يسبق في التصريف قبل الآخر وخاصة أن أمامنا توجه قوي للحكومة بإنزال أسعار العقارات وبناء 500.000 وحدة سكنية

والله أعلى وأعلم


 

 ( كم من معصية في الخفاء منعني منها قوله تعالى : " ولمن خاف مقام ربه جنتان )


تقييم الموضوع

( 1 )    الكاتب : نورة السهلي
  بتاريخ : الاحد, 17/7/2011 الساعة 04:17 صباحا

غبي من يشتري في هذا الوقت





الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة