انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

مداهمة أمنية من الشوارع إلى الأسطح بحي العزيزية في جدة.. والمخالفون يقاومون بالسكاكين
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
مداهمة أمنية من الشوارع إلى الأسطح بحي العزيزية في جدة.. والمخالفون يقاومون بالسكاكين  
بتاريخ : الثلاثاء, 14/4/2015 الساعة 09:33 مساء
شهاليل
عضو
الدولة : أرض لله
المشاركات : 19999

 

قامت الجهات الأمنية المكونة من “الشرطة ـ أمن المهمات ـ قوات الطوارئ ـ المباحث ـ المرور ـ الدفاع المدني” بالإضافة إلى هيئة الهلال الأحمر، في مهمة مداهمة بحي العزيزية في جدة، وذلك ضمن حملة أمنية على مخالفي نظام العمل والإقامة، بإشراف من اللواء مسعود العدواني مدير شرطة جدة.
ووفقا لموقع عين اليوم كانت المداهمة قد أخذت منحى آخر، حينما تحولت من الشوارع إلى أسطح المنازل، بعد أن حاول العديد من المخالفين الهروب من خلال القفز عبر أسطح المنازل، وسط مقاومتهم لرجال الأمن بـ”السكاكين”. إلا أن تلك التهديدات لم تسفر سوى القبض عليهم، بعد محاصرة المنازل بأساليب أمنية محكمة من قبل رجال الأمن الذين أغلقوا مداخل ومخارج الحي بإحكام تام، لضمان عدم فرار أي مخالف من الكماشة الأمنية، التي أسفرت عن القبض على حوالي 300 مخالف.

 [ ]


في تراثنا روائع لابد أن نعود لها: صحيح البخاري، فتح الباري، مقدمة ابن خلدون،  ديوان المتنبي، مقامات الحريري، كل كتب ابن تيمية.

( وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ وَقَالُوا لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ لَا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ  


 



تقييم الموضوع




الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة