انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

إستدعاء السفير السعودي بإندونيسيا بعد القصاص من الخادمات الإندونسيات
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
إستدعاء السفير السعودي بإندونيسيا بعد القصاص من الخادمات الإندونسيات  
بتاريخ : الاربعاء, 15/4/2015 الساعة 12:34 مساء
الصخر المرجاني
عضو
الدولة : السعوديه
المشاركات : 18893

إندونيسيا تعتزم استدعاء سفير السعودية بعد القصاص من "سيتي زينب" الجانية التي قتلت مواطنة طعناً وبمبيد حشري


د ب أ : قالت إندونيسيا، اليوم الأربعاء، إنها ستستدعي سفير السعودية لديها؛ بسبب تنفيذ حكم القتل قصاصاً في خادمة إندونيسية، مبررة ذلك بأنه لم يتم إخطارها مسبقاً.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية آرمانثا ناصر: "أرسلنا مذكرة احتجاج إلى الحكومة السعودية وسنستدعي السفير السعودي لإيضاح سبب عدم إخطار الحكومة الإندونيسية بالإعدام".
وكانت وزارة الداخلية، قد نفّذت أمس حكم القتل قصاصاً في العاملة المنزلية الإندونيسية  سيتي زينب بت دوهري روبا بالمدينة المنوّرة؛ حيث كانت قد أقدمت على قتل سيدة سعودية وذلك بطعنها بسكين طعنات عدة وضربها بغلاية الماء على رأسها وسكب الماء الحار عليها، ثم رشّ وجهها بالمبيد الحشري، وبعد وفاتها أدخلتها في كيس وسحبتها ووضعتها بالحمام، وقد أسفر التحقيق معها عن توجيه الاتهام إليها بارتكاب جريمتها، وبإحالتها إلى المحكمة العامة، صدر بحقها صكٌ شرعي يقضي بثبوت ما نُسب إليها شرعاً، والحكم عليها بالقتل قصاصاً ونُفذ الحكم أمس، في القضية التي دارت أحداثها عام 1999م، أي قبل 16 عاماً.
وقالت وزارة الداخلية في بيانها أمس: تم تأجيل تنفيذ القصاص حتى بلوغ القصّر من ورثة القتيلة رشدهم ومطالبتهم مع بقية الورثة بتنفيذ القصاص، وصدّق الحكم من محكمة التمييز، ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة، ثم أُلحق بصك الحكم ثبوت بلوغ ورشد القصّر من الورثة واتفاقهم مع بقية الورثة على استيفاء القصاص، وصُدِّق ذلك من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمرٌ ملكي بإنفاذ ما تقرّر شرعاً، وصُدِّق من مرجعه، بحق الجانية المذكورة، وتم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجانية سيتي زينب بت دوهري روبا (إندونيسية الجنسية) أمس الثلاثاء الموافق 25 / 6 / 1436هـ، بالمدينة المنوّرة بمنطقة المدينة المنوّرة.
  يُشار إلى أن إندونيسيا مازالت تطبق عقوبة الإعدام.. وأعدمت البلاد خمسة أجانب على خلفية جرائم تهريب مخدرات هذا العام، وتعتزم إعدام 10 آخرين.



 مملكة الوافدين 
المملكة وطن للوافدين وخريجي السجون والمصحات العقليه 
إستقدام ثم جريمه ثم سجن ثم  أعدام ثم مشاكل دبلوماسية ثم قطيعة مع الدول ثم حرب إعلاميه  ؟؟ ثم تعويض مالي لأرضائهم 
هذه نتيجة فتح الأستقدام لكل من هب ودب 
خلاص اوقفوا الأستقدام 
البلد يئن من الجرائم المروعه وأنتشارها
الله يغور النفط ويقلعة حتى لاتصبح البلد مرتع للوافدين 
 


 
اللَّهُمَّ أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة 

أني لأعرف آية ما قرأها أحد قط فسأل الله شيئا إلا أعطاه إياه ، قوله تعالى : 
قل اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك في ما كانوا فيه يختلفون  

الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ"،  :"تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ".

اللهم مالك الملك ، تؤتي الملك من تشاء ، وتنزع الملك ممن تشاء ، تعز من تشاء ، وتذل من تشاء ،  بيدك الخير ، إنك على كل شيء قدير 

 رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما ، تعطيهما من تشاء ، وتمنع منهما من تشاء ، ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك 



تقييم الموضوع

( 1 )    الكاتب : عسيري
  بتاريخ : الاربعاء, 15/4/2015 الساعة 01:04 مساء
ياخبل القضية من 1990 م شكلك متلخبط بالمواضيع كان الله في عونكم ربما عاصفة الخزم عصفت بالجميع ههههههههههههههههه
أستغفر الله واتوب إليه ..!!
..
..
..
..
 
دام عزك يا وطــــــنـــ ...

( 2 )    الكاتب : شهاليل
  بتاريخ : الاربعاء, 15/4/2015 الساعة 07:34 مساء
 
الخادمة التي إعدمت منذ أيام بالمدينة المنورة 

في تراثنا روائع لابد أن نعود لها: صحيح البخاري، فتح الباري، مقدمة ابن خلدون،  ديوان المتنبي، مقامات الحريري، كل كتب ابن تيمية.

( وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ وَقَالُوا لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ لَا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ  


 





الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة