انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

انتبه.. ثلاث طرق تكشف مراقبتك على «واتس آب»
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
انتبه.. ثلاث طرق تكشف مراقبتك على «واتس آب»  
بتاريخ : الاربعاء, 30/3/2016 الساعة 03:45 صباحا
شجن وفراق
عضو
الدولة : السعودية
المشاركات : 2078

زياد معدلات الاختراق والتنصت

انتبه.. ثلاث طرق تكشف مراقبتك على «واتس آب»

انتبه.. ثلاث طرق تكشف مراقبتك على «واتس آب»
واشنطن-الوئام:

بفضل التطور في مجال تكنولوجيا الاتصال، ازدادت معدلات الاختراق والتنصت على المكالمات الصوتية والرسائل النصية، وحتى الوصول إلى الصور والفيديوهات الموجودة على هاتفك.

وبطبيعة الحال، كان لا بد أن يصل الأمر إلى التطبيق الأكثر شعبية من قبل مستخدمي الإنترنت، وأن يحصل «واتس آب» على نصيبه من عمليات الاختراق والتجسس، والذي يمكن الكشف عنها من خلال عدة طرق وهي عمر بطارية الهاتف وتعتبر بالفعل من الأمور التي تكشف لك سر مراقبة تطبيقك «واتس آب»، عمر بطارية هاتفك المحمول التي ستصبح حتما أقصر مما كانت من قبل، حيث ستلاحظ أن التطبيق يستنزف الكثير من الشحن بشكل أسرع، نتيجة لتطبيقات التجسس التي تم تحميلها لمراقبة تطبيقك.

بالإضافة الى ظهور علامات لم تكن موجودة من قبل وقد تجد بعض المشكلات أثناء استخدامك للتطبيق، تتمثل في ظهور بعض العلامات والإشارات الغريبة، أو قيام الجهاز بعملية التشغيل والإطفاء من تلقاء نفسه أو بإجراء مكالمات هاتفية أو إرسال رسائل نصية قصيرة من تلقاء نفسه أيضًا.

بالإضافة إلى وصول بعض الرسائل المليئة بالرموز والإشارات الغريبة لهاتفك:قد تتلقى أيضًا أثناء استخدامك لهاتفك المحمول بعض الرسائل النصية المليئة بالرموز والإشارات الغريبة، وذلك نتيجة قيام هذه التطبيقات بإرسال رسائل نصية مشفرة إلى ذاكرة الهاتف.








تقييم الموضوع




الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة