انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

شوف الفرق في صور المدارس بين النرويج وبين موزمبيق !!
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
شوف الفرق في صور المدارس بين النرويج وبين موزمبيق !!  
بتاريخ : الثلاثاء, 10/1/2017 الساعة 09:16 مساء
شموخ الروح
عضو
الدولة : السعوديه
المشاركات : 35223
1.76 تريليون الإنفاق على التعليم في 12 عاما ميزانية التعليم تعادل ميزانية دولة النرويج كاملة 

! شوف الفرق في صور المدارس



مدارس النرويج 

مدارس موزمبيق 



لست مضطره لشرح مواقفي كل يوم ... من أراد يفهم فكان بها ومن لم يرد الفهم فمواقفي ليست شيء ضروري للفهم تجاوزها..!
لك الحق أن تنتقد من تشاء وتختلف مع من تشاء لكن لا تظلم ولا تزيف الحقائق وليكن مبدأك في ذلك "فتبينوا" "فتثبتوا"
 ولاتجعل بغضك يغلب الإنصاف فيك لا أنزعج من الشامتين ، من يشتمني يتابعني باهتمام شديد وتأثر ! لماذا 
 
اللهمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ، وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ، وَجَمِيعِ سَخطك 


تقييم الموضوع

( 1 )    الكاتب : شموخ الروح
  بتاريخ : الاربعاء, 11/1/2017 الساعة 07:34 مساء
.

لست مضطره لشرح مواقفي كل يوم ... من أراد يفهم فكان بها ومن لم يرد الفهم فمواقفي ليست شيء ضروري للفهم تجاوزها..!
لك الحق أن تنتقد من تشاء وتختلف مع من تشاء لكن لا تظلم ولا تزيف الحقائق وليكن مبدأك في ذلك "فتبينوا" "فتثبتوا"
 ولاتجعل بغضك يغلب الإنصاف فيك لا أنزعج من الشامتين ، من يشتمني يتابعني باهتمام شديد وتأثر ! لماذا 
 
اللهمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ، وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ، وَجَمِيعِ سَخطك 

( 2 )    الكاتب : الصخر المرجاني
  بتاريخ : الخميس, 12/1/2017 الساعة 09:44 صباحا
.
 
اللَّهُمَّ أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة 

أني لأعرف آية ما قرأها أحد قط فسأل الله شيئا إلا أعطاه إياه ، قوله تعالى : 
قل اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك في ما كانوا فيه يختلفون  

الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ"،  :"تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ".

اللهم مالك الملك ، تؤتي الملك من تشاء ، وتنزع الملك ممن تشاء ، تعز من تشاء ، وتذل من تشاء ،  بيدك الخير ، إنك على كل شيء قدير 

 رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما ، تعطيهما من تشاء ، وتمنع منهما من تشاء ، ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك 


( 3 )    الكاتب : الصخر المرجاني
  بتاريخ : الخميس, 12/1/2017 الساعة 12:08 مساء
أطفال موزمبيق يتصارعون على الحصول على سندوشات وعلب بيسي بفلوس وليست مجانيه 



فطور مدرسه كفار بالمجان تحتوي الحليب والبن والزبيب والمقبلات والسلطه 

 
اللَّهُمَّ أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة 

أني لأعرف آية ما قرأها أحد قط فسأل الله شيئا إلا أعطاه إياه ، قوله تعالى : 
قل اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك في ما كانوا فيه يختلفون  

الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ"،  :"تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ".

اللهم مالك الملك ، تؤتي الملك من تشاء ، وتنزع الملك ممن تشاء ، تعز من تشاء ، وتذل من تشاء ،  بيدك الخير ، إنك على كل شيء قدير 

 رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما ، تعطيهما من تشاء ، وتمنع منهما من تشاء ، ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك 


( 4 )    الكاتب : السروري
  بتاريخ : الخميس, 12/1/2017 الساعة 12:37 مساء
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : الصخر المرجاني
أطفال موزمبيق يتصارعون على الحصول على سندوشات وعلب بيسي بفلوس وليست مجانيه فطور مدرسه كفار بالمجان تحتوي الحليب والبن والزبيب والمقبلات والسلطه 

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يستاهلون يستاهلون بزران موزمبيق يستاهلون

أكيييييييييييييييد بسبب معاصيهم ومنكراتهم سلط الله الظالمين عليهم ...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صخر : شف ابو بلوزه سماوي الدبيبا شوي  وهو نازل معه فشفاش مبسووووووووووووووط

أنه نجا من المعصرة ..

كنه  ناجح بامتياز على المدرسة ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
 

( 5 )    الكاتب : بدر بن جفال
  بتاريخ : الخميس, 12/1/2017 الساعة 12:44 مساء

اولا شف وليش شووووف يالخرامة الخمة ثانياًليش ما تروحي النرويج ومجموعة عدوية وشعبوللا div>

فهي بلد ديمقراطي  منفتح ومتطور تبيح الاختلاط وتسمح للنساء باتخاذ الاخدان ووووو

الحياة هناك افضل من موزمبيق بلد التحجر والتخلف اللي ماعندهم الا صلو صلوا


الفتنة اذا اقبلت عرفها العقلاء واذا ادبرت عرفها الجهلاء

 

اهل البدع كلهم خوارج اختلفوا في المسمى واجتمعوا على السيف

 

باعتراف الارهابي المسعري سلمان العوده كان يدعو على الشيخ ابن باز رحمه الله(عسى الله ياخذه ونفتك منه )


( 6 )    الكاتب : طريق خريص
  بتاريخ : الخميس, 12/1/2017 الساعة 12:52 مساء
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : بدر بن جفال
طيب ليش ما تروحي النرويج يالخرامةفهي بلد ديمقراطي  منفتح ومتطور تبيح الاختلاط وتسمح للنساء باتخاذ الاخدان وووووالحياة هناك افضل من موزمبيق بلد التحجر والتخلف اللي ماعندهم الا صلو صلوا

بالاضافة لما تفضلت به ايه الشيخ الفاضل و ان كنت اخالفك بطلبك الذهاب من مسلمة لبلد الفرنجة لما بها من اختلاط فاضح و فسق و فجور و هذا قد يسبب انحرافها لا اقدر الله

لا تنسى فنحن من الواجب علينا مخالفة الكفار الزناديق اليهود و النصارى  و عدم التشبه بهم 


اقول طال عمرك ما عندك واسطة منا و لا منا ترسلني لهم اناصحهم هههههههههههههه

( 7 )    الكاتب : الصخر المرجاني
  بتاريخ : الخميس, 12/1/2017 الساعة 01:08 مساء
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : بدر بن جفال
اولا شف وليش شووووف يالخرامة الخمة ثانياًليش ما تروحي النرويج ومجموعة عدوية وشعبوللا div>فهي بلد ديمقراطي  منفتح ومتطور تبيح الاختلاط وتسمح للنساء باتخاذ الاخدان وووووالحياة هناك افضل من موزمبيق بلد التحجر والتخلف اللي ماعندهم الا صلو صلوا


لايصير البلد مزرعة أبوك يالدحلاني النخولي تطرد الناس منها يوم يسخرون منك يالبعره

شفت الهلوسه وين وصلتك ، صنفك مضروب بسبب الغلاء 

هههههههههههههههههههههههههههههههه
 
اللَّهُمَّ أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة 

أني لأعرف آية ما قرأها أحد قط فسأل الله شيئا إلا أعطاه إياه ، قوله تعالى : 
قل اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك في ما كانوا فيه يختلفون  

الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ"،  :"تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ".

اللهم مالك الملك ، تؤتي الملك من تشاء ، وتنزع الملك ممن تشاء ، تعز من تشاء ، وتذل من تشاء ،  بيدك الخير ، إنك على كل شيء قدير 

 رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما ، تعطيهما من تشاء ، وتمنع منهما من تشاء ، ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك 


( 8 )    الكاتب : الصخر المرجاني
  بتاريخ : الخميس, 12/1/2017 الساعة 01:09 مساء
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : طريق خريص
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : بدر بن جفالطيب ليش ما تروحي النرويج يالخرامةفهي بلد ديمقراطي  منفتح ومتطور تبيح الاختلاط وتسمح للنساء باتخاذ الاخدان وووووالحياة هناك افضل من موزمبيق بلد التحجر والتخلف اللي ماعندهم الا صلو صلوابالاضافة لما تفضلت به ايه الشيخ الفاضل و ان كنت اخالفك بطلبك الذهاب من مسلمة لبلد الفرنجة لما بها من اختلاط فاضح و فسق و فجور و هذا قد يسبب انحرافها لا اقدر اللهلا تنسى فنحن من الواجب علينا مخالفة الكفار الزناديق اليهود و النصارى  و عدم التشبه بهم اقول طال عمرك ما عندك واسطة منا و لا منا ترسلني لهم اناصحهم هههههههههههههه


أجل بدر بن هبال ، شيخ 


أجل أنت وش تصير ، شيخه 

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
اللَّهُمَّ أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة 

أني لأعرف آية ما قرأها أحد قط فسأل الله شيئا إلا أعطاه إياه ، قوله تعالى : 
قل اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك في ما كانوا فيه يختلفون  

الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ"،  :"تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ".

اللهم مالك الملك ، تؤتي الملك من تشاء ، وتنزع الملك ممن تشاء ، تعز من تشاء ، وتذل من تشاء ،  بيدك الخير ، إنك على كل شيء قدير 

 رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما ، تعطيهما من تشاء ، وتمنع منهما من تشاء ، ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك 


( 9 )    الكاتب : الصخر المرجاني
  بتاريخ : الخميس, 12/1/2017 الساعة 01:15 مساء
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : السروري
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : الصخر المرجانيأطفال موزمبيق يتصارعون على الحصول على سندوشات وعلب بيسي بفلوس وليست مجانيه فطور مدرسه كفار بالمجان تحتوي الحليب والبن والزبيب والمقبلات والسلطه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههيستاهلون يستاهلون بزران موزمبيق يستاهلونأكيييييييييييييييد بسبب معاصيهم ومنكراتهم سلط الله الظالمين عليهم ...هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههصخر : شف ابو بلوزه سماوي الدبيبا شوي  وهو نازل معه فشفاش مبسووووووووووووووطأنه نجا من المعصرة ..كنه  ناجح بامتياز على المدرسة ..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


 

شاهد حسد أبوبلوزه سوداء  والثاني ابو بلوزه سماويه على راعي الفيشار الذي نجئ من الطحن واخذ كيسين فيشار 
وهو في ذهول من الخروج سالماً 

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
اللَّهُمَّ أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة 

أني لأعرف آية ما قرأها أحد قط فسأل الله شيئا إلا أعطاه إياه ، قوله تعالى : 
قل اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك في ما كانوا فيه يختلفون  

الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ"،  :"تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ".

اللهم مالك الملك ، تؤتي الملك من تشاء ، وتنزع الملك ممن تشاء ، تعز من تشاء ، وتذل من تشاء ،  بيدك الخير ، إنك على كل شيء قدير 

 رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما ، تعطيهما من تشاء ، وتمنع منهما من تشاء ، ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك 


( 10 )    الكاتب : السروري
  بتاريخ : الخميس, 12/1/2017 الساعة 01:20 مساء
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : بدر بن جفال
اولا شف وليش شووووف يالخرامة الخمة ثانياًليش ما تروحي النرويج ومجموعة عدوية وشعبوللا div>فهي بلد ديمقراطي  منفتح ومتطور تبيح الاختلاط وتسمح للنساء باتخاذ الاخدان وووووالحياة هناك افضل من موزمبيق بلد التحجر والتخلف اللي ماعندهم الا صلو صلوا

أولا : ليس وليس ليش يالمخروم النسونجي يابتوه الأخدان والورعان ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قال ايش قال : ليش 

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
 

( 11 )    الكاتب : بدر بن جفال
  بتاريخ : الخميس, 12/1/2017 الساعة 01:33 مساء

ورعان حته واحدة

هههههههههههههههههههه

قلنا اهل بيتك وكذبوا عليك كمان اخوانك واولادك كذابين

شف غيرها يا ولد المتعة

الفتنة اذا اقبلت عرفها العقلاء واذا ادبرت عرفها الجهلاء

 

اهل البدع كلهم خوارج اختلفوا في المسمى واجتمعوا على السيف

 

باعتراف الارهابي المسعري سلمان العوده كان يدعو على الشيخ ابن باز رحمه الله(عسى الله ياخذه ونفتك منه )


( 12 )    الكاتب : طريق خريص
  بتاريخ : الخميس, 12/1/2017 الساعة 01:49 مساء
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : الصخر المرجاني
بدر بن هبال ، شيخ أجل أنت وش تصير ، شيخه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقول تعال نصف طابور بالمقصف و اعلمك الشيخة منهي يالهرش 

يالداعية على غفلة هههههههههههههههههه



( 13 )    الكاتب : شموخ الروح
  بتاريخ : الخميس, 12/1/2017 الساعة 03:09 مساء
 الشيخ السروري 

ماذا عن مدارس الجواسيس 

نريد مقارنه بين مدرسه شبيح موزمبيق وبين مدرسه الشبيح الغربي 

نريد عقد مقارنه بين الإثنان وطريقة إسلوبهما في التطبيل وقذف المخالف 

طبعاً عينات الشبيحة موجودين بالشبكة ولايحتاج إلى بحث عن سلوكياتهم الشاذه جنسياً 

ماذا يتعلمون داخل مدارسهم 
قران - سنه - حديث - تفسير - أدب إنجليزي - بلاغه - حاسب - برمجه - تعلم للغات 

( تشبيح - تخوين - تهديد - تقارير - الرود على المنتقدين - قذف - تشويه سمعه - تجسس - تلصص  ) 
وكله وفق الشريعه الموزبقيه السمحاء 

الزملاء المستهدفون ( الجاميه المدخليه الليبراليه - الشاذين جنسياً وفكرياً ) 

الشبكة تثبت هذا التعليق !!

لست مضطره لشرح مواقفي كل يوم ... من أراد يفهم فكان بها ومن لم يرد الفهم فمواقفي ليست شيء ضروري للفهم تجاوزها..!
لك الحق أن تنتقد من تشاء وتختلف مع من تشاء لكن لا تظلم ولا تزيف الحقائق وليكن مبدأك في ذلك "فتبينوا" "فتثبتوا"
 ولاتجعل بغضك يغلب الإنصاف فيك لا أنزعج من الشامتين ، من يشتمني يتابعني باهتمام شديد وتأثر ! لماذا 
 
اللهمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ، وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ، وَجَمِيعِ سَخطك 

( 14 )    الكاتب : بدر بن جفال
  بتاريخ : الخميس, 12/1/2017 الساعة 03:26 مساء
الله يرحم راعي المثل اللي يقول

ماللحب المسوس الا كيال اعور

كفوا السنتكم عن وطنا وولاة امرنا وعدم اللهمز واللمز فيهم وحنا ما نفشي اسراركم

بلا شيخ سروري بلا بطيخ😀😀

الفتنة اذا اقبلت عرفها العقلاء واذا ادبرت عرفها الجهلاء

 

اهل البدع كلهم خوارج اختلفوا في المسمى واجتمعوا على السيف

 

باعتراف الارهابي المسعري سلمان العوده كان يدعو على الشيخ ابن باز رحمه الله(عسى الله ياخذه ونفتك منه )


( 15 )    الكاتب : باري القوس
  بتاريخ : الخميس, 12/1/2017 الساعة 03:47 مساء
واحد من الزملاء أرسل لي صور للمدرسة إليّ يدرس فيها والله موزمبيق والصومال أرحم بكثير فيه فصل يدرسون في المطبخ ومواصيير الصرف تمر من داخل المطبخ وكل فتره تطفح على الطلاب المصيبه المدرسة مسائية مدرستين في مدرسة وكل مدرسة حدود 600 طالب ويا بلادي قد علا شانك 🕺🏿

( 16 )    الكاتب : شموخ الروح
  بتاريخ : الجمعة, 13/1/2017 الساعة 07:00 مساء
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة : باري القوس
واحد من الزملاء أرسل لي صور للمدرسة إليّ يدرس فيها والله موزمبيق والصومال أرحم بكثير فيه فصل يدرسون في المطبخ ومواصيير الصرف تمر من داخل المطبخ وكل فتره تطفح على الطلاب المصيبه المدرسة مسائية مدرستين في مدرسة وكل مدرسة حدود 600 طالب ويا بلادي قد علا شانك 🕺🏿


عن عبد الله بن مسعود قال: » قَالَ لَنَا رَسُولُ اللَّهِ إِنَّكُمْ سَتَرَوْنَ بَعْدِي أَثَرَةً وَأُمُورًا تُنْكِرُونَهَا قَالُوا فَمَا تَأْمُرُنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ قَالَ أَدُّوا إِلَيْهِمْ حَقَّهُمْ وَسَلُوا اللَّهَ حَقَّكُمْ« متفق عليه

 

لست مضطره لشرح مواقفي كل يوم ... من أراد يفهم فكان بها ومن لم يرد الفهم فمواقفي ليست شيء ضروري للفهم تجاوزها..!
لك الحق أن تنتقد من تشاء وتختلف مع من تشاء لكن لا تظلم ولا تزيف الحقائق وليكن مبدأك في ذلك "فتبينوا" "فتثبتوا"
 ولاتجعل بغضك يغلب الإنصاف فيك لا أنزعج من الشامتين ، من يشتمني يتابعني باهتمام شديد وتأثر ! لماذا 
 
اللهمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ، وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ، وَجَمِيعِ سَخطك 

( 17 )    الكاتب : الرحيل المر
  بتاريخ : الجمعة, 13/1/2017 الساعة 09:48 مساء
لا بارك اللة فيك تشبة مهبط الوحي و بلد الحرمين الشريفين تهكماً بغيرها من الدول بسبب الغل و الحقد و الحسد الذي تحملة تجاة المملكة و اهلها ، بعدين يا عديم الخاتمة محد الزمك بالبقاء بموزنبيق علي اعتبار انك موزنبيقي مثلاً و يمكنك الهروب و اللجوء و هي عاداتك لزيمبابوي التي لا تبعد عنها الكثير ، ولسبب بسيط مواضيعك و مداخلتك جميعها اساءة لموزنبيق وهو ما يؤكد انك لا تخرج عن ثلاث اما خائن او عميل او مرتزق

                                                                                      اللهم أهدني سُبل الرشاد


( 18 )    الكاتب : شجن وفراق
  بتاريخ : السبت, 14/1/2017 الساعة 03:18 صباحا
نسال الله لكم ياالصرصوري
وانتي صخرشموخ
 ان يحشركم مع سيدكم الخميني  وكل داعشي  في قعر جهنم
امين








الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة