انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

سعود القحطاني يواجه تنظيم الحمدين وعملاءه بأدلة "التنسيق الإسرائيلي"
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
سعود القحطاني يواجه تنظيم الحمدين وعملاءه بأدلة "التنسيق الإسرائيلي"  
بتاريخ : الخميس, 7/12/2017 الساعة 11:29 صباحا
الديار
عضو
الدولة : الكرة الارضية
المشاركات : 449


أعاد التذكير بواقعة بيريز في الدوحة..وقال "السعودية يدافع عنها شعبها

شدد سعود القحطاني (المستشار بالديوان الملكي) على أن "السعودية يدافع عنها شعبها ولا تحتاج إلى أساليب الأقزام الذين تمخض عزميهم فخرج بفكرة خلايا عزمي".

وتابع (عبر حسابه الرسمي بتويتر): "الشعب السعودي عن كل جيوش الأرض الإلكترونية، ولا حاجة لنا بتوظيف عواطلية الضاحية الجنوبية للدفاع عن وطننا".

وأوضح إن هذا يأتي ردًّا على "تنظيم الحمدين وعملائه الذين يشيعون وجود حسابات منظمة للدفاع عن مواقف السعودية ومواجهة ترهات سلطة قطر"، وأنه "كعادتهم كلما تم كشف مؤامراتهم أو وصفهم عن حق بأي صفة؛ يتهمون الكبار بها، ويكررون ذلك حسب قاعدة (اكذب باستمرار حتى تصدق كذبتك)"!

وقال: "طيب، على الأقل إذا الله باليكم بالكذب قولوا شي جديد"، مذكرًا الدوحة وعزمي بشارة بفضائحهم، بقوله: "عضو كنيست إسرائيلي –عزمي بشارة- مستشارهم الأعلى.. أرغموا فتيات قطر على استقباله بالزهور.. فرشوا لبيريز السجاد الأحمر، وأدخلوه دخول الفاتحين على قناتهم الجزيرة، ورفعوا علم إسرائيل في الدوحة، وأعلنوا تمويلهم المستوطنات بإسرائيل، واليوم يحاضرون علينا عن القدس"، واصفًا "سلطة قطر" بأنها "عاهرة تحاضر عن الشرف".









تقييم الموضوع




الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة