انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

وزير خارجيه قطرمشكلتنا مع الامرات اننا لم نسلم امراه معارض لان لدينا مروءه اين مروءتهم في مصر وليبيا
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
وزير خارجيه قطرمشكلتنا مع الامرات اننا لم نسلم امراه معارض لان لدينا مروءه اين مروءتهم في مصر وليبيا  
بتاريخ : الجمعة, 12/1/2018 الساعة 11:07 صباحا
الفضائي
عضو
الدولة : السعودية
المشاركات : 5903
وزير خارجيه قطر يقول ان مشكلتنا مع الامارات هي اننا لم نسلم امراه معارض اماراتي موجوده بالدوحه لاننا عرب ولدينا مروءه واخلاق 
القطري نسي ان المروءه لاتتجزا فاين هي في ليبيا ومصر واليمن وسوريا
اين مروءتهم في الخيانه مع القذافي ضد السعوديه ومن ثم قتله وكذلك مع صالح
كنت ولازلت اقول اننا هنا وسط غابه من ابناء الحرام 

الحياه هي العلم الذي تدركه والاثر الذي تتركه 


تقييم الموضوع

( 1 )    الكاتب : بن زحيف
  بتاريخ : الجمعة, 12/1/2018 الساعة 11:46 صباحا
فى الحقيقه يقول المثل غلطة الشاطر بعشره
ما يعيب دولة قطر هى تدخلاتها لدعم الميليشيات الاخونجيه بالمال والسلاح والاعلام فى ليبيا ومصر وسوريا 
وانا اقسم ان الاخونج سيبيعون قطر وحكومتها بفلس اذ وجدوا مصلحتهم مع دوله اخرى





( 2 )    الكاتب : شموخ الروح
  بتاريخ : الجمعة, 12/1/2018 الساعة 12:53 مساء
رجال بني تميم رجال 
نساء بني تميم رجال 

قطر ليست مسؤوله عن الثورات المضاده في ليبيا واليمن ومصر وتونس 

الإمارات  ( الراعي الرسمي ) للثورات المضادة بالشرق الأوسط 

بلاش تخريف يالعبيط 

لولا الدعم الإمارتي لبشار الأسد لما قتل مليون سوري 
لولا الدعم الإمارتي لـ السيسي  لما قتل الشعب المصري 
لولا الدعم الإمارتي لـ حفتر والمداخله لما دمروا ليبيا
لولا الدعم الإمارتي لـ الحوثي لما تدخلت السعودية باليمن وأفشلت مخطط ابوظبي 
لولا الدعم الإمارتي لفرنسا لما قتلت المسلمين في مالي 
لولا الدعم الإمارتي للقراصنه الصومالين لما قرصنوا السفن في البحر الأحمر

بلا في شكلك يالشمردل بمرعف الفضائي 

من يسدد فواتير حرب روسيا في سوريا هي الإمارات 
من يفجر في الصومال ويهدد السودان ويهدد إستقرار الأردن هي الإمارات 

من باع القضية الفلسطينة وتنازل عن القدس لـ أسرئيل هي الإمارات 

سمعني نهيقك يالحمار الشمردلي 

لست مضطره لشرح مواقفي كل يوم ... من أراد يفهم فكان بها ومن لم يرد الفهم فمواقفي ليست شيء ضروري للفهم تجاوزها..!
لك الحق أن تنتقد من تشاء وتختلف مع من تشاء لكن لا تظلم ولا تزيف الحقائق وليكن مبدأك في ذلك "فتبينوا" "فتثبتوا"
 ولاتجعل بغضك يغلب الإنصاف فيك لا أنزعج من الشامتين ، من يشتمني يتابعني باهتمام شديد وتأثر ! لماذا 
 
اللهمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ، وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ، وَجَمِيعِ سَخطك 




الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة